نادي التطريــــز

رد: نادي التطريــــز

قمتـ ب ارسال الموضوع وانتظر ان تـٌفرج الادارة غلاتي
اعتذر انتظرتك ولم ارى جواب فضننتكـ خرجت

ولكني وضعت آخر صورة لكـ ( الكوسانات طبعا )
تصبحين ع خير طاطا
سلامي لك وللعائلة الكريمة

ماشاء الله اعليك ربى يحفظك لميمتك عجبتينى بارك الله فيك المهم انا راه عندى مشكل فى الميكرو قالو راه فيه فيروس وكنت امصورالمراحل كلها كيفاش نخدمو الابرة اصبرى علىا انهار ولا2 ونعاود انصورهم وادا امكن وكانت تتباع عندكم مادابيا انوريك كيفاه تخدمى بيها الابرة الاصلية المهم اصبرى علىا اليوم ولا غدوة ونلها بيك امليح شوفى اللى القيتيها تتباع حتى انا نحتاجهم بلاك انوصيك تجيبيلى وعلاه لا

ماشاء الله اعليك ربى يحفظك لميمتك عجبتينى بارك الله فيك المهم انا راه عندى مشكل فى الميكرو قالو راه فيه فيروس وكنت امصورالمراحل كلها كيفاش نخدمو الابرة اصبرى علىا انهار ولا2 ونعاود انصورهم وادا امكن وكانت تتباع عندكم مادابيا انوريك كيفاه تخدمى بيها الابرة الاصلية المهم اصبرى علىا اليوم ولا غدوة ونلها بيك امليح شوفى اللى القيتيها تتباع حتى انا نحتاجهم بلاك انوصيك تجيبيلى وعلاه لا

رانى فى هدا النادى متونسة بيك

والله مام انـآ نتونسكـ بيكـ طاطـآ والصور والحرفة روعة ماشـآء الله عليكـ اتقـآن لابعد حد

اللهم آميين غلاتي ويحفظك لوليداتكـ ويحفظهملكـ يارب
ماعليش حبوبتي الوقتـ لي سـآعدكـ حطيهملي مارانيش مزروبة غير براحتكـ وماتتقلقيش كـآمل غلاتي
مازآل ماخرجتش ع ذيكـ ماشفتـ الا تتبـآع والا لالا
( راهم دارنـآ ناويين يروحو يديرو عمرة ع ذيكـ رانآ لاتيين نوجدو راكي تعرفي كيفـآش تكون الحالة كي يروح الاب والام وزيد لاخت الكبرى وراح نبقى وحدي ) ع ذيكـ ماخرجنـآش كامل هذو اليامـآتـ
كي نخرج نروح سبيسيـآل نشوف الا تتبـآع باش نتعلمهـآ مليح راهي عجبتني :d

آبـآر صا ان شاء الله راكي مليحة والعائلة تمام
ايه سقسيتيلي ع لافامي لي قتلكـ؟

انا ثانى بنتى الكبيرة رايحة عمرة مع رجلها ومخليلى بناتها 2 وراكى عارفة وعلى العايلة والله ما سقسيت رانى انا نسكنبعيد اشوية بصح اندير انهار على جاللكونشوفهم لك وربى اسهل لاهلك وروحو ويجو بصحة والعافية

انا ثانى بنتى الكبيرة رايحة عمرة مع رجلها ومخليلى بناتها 2 وراكى عارفة وعلى العايلة والله ما سقسيت رانى انا نسكنبعيد اشوية بصح اندير انهار على جاللكونشوفهم لك وربى اسهل لاهلك وروحو ويجو بصحة والعافية

تروح وترجع بالف الف سلامة
اتهلاي في ولاد بنتكـ مليح تيتـآ:d
ماعلش مايهمش سقسيتكـ بركـ و ديمـآ خليني ف بالكـ الا عرفتي كـآش جديد نتمنى تخبريني عليه هذا مـآكـآن والوقتـ كلو ليكـ المهم نعرف الصح;)
اللهم آميين

تصبحين على خير ابنى سليمان احوس يخدم بالميكرو اعدرينى

تصبحين على خير ابنى سليمان احوس يخدم بالميكرو اعدرينى
وانتـ من اهل الخير طاطـآ كوني بخير فقط
واكيد اعذركـ ولو ( وياسيدي سليمـآن من حقو يكونكتي شوي ههه )
للملتقى

سلامي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة