علاجات طبيعية لآلام عرق النسا

ام ريهام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 سبتمبر 2012
المشاركات
2,248
نقاط التفاعل
10,543
النقاط
111
do.php

الأشخاص الذين يعانون من عرق النسا يمكن أن يستفيدوا من تمارين التمطّي
ومن ممارسة الرياضة. لكن عدداً كبيراً من المرضى يأخذون الأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ( NSAID ) لعلاج أوجاع عرق النسا. للأسف، عندما يقومون بهذا الخيار يعرّضون أنفسهم لمخاطر هذه الأدوية وآثارها الجانبيّة في محاولتهم للتخلّص من عرق النسا.
لحسن الحظ، هناك بدائل ثبتت فعاليتها مراراً وتكراراً في علاج عرق النسا.
do.php

1. الكركم علاج مذهل لآلام عرق النسا لقد ذاع صيت الكركم (العقدة الصفراء) كمضاد للالتهابات. يخفّف الكركم آلام عرق النسا والتورم عن طريق خفض مستويات بعض الأنزيمات التي تزيد الالتهاب. خذوه على شكل شاي واستخدموه في الطبخ، أو ضعه موضعياً على مكان الألم بعد أن تشكّل منه عجينة عبر مزجه بالماء أو الزيت. هذه الطريقة هي الأكثر فعاليّة.
do.php

2. عشبة السانت جون وزيتها هي نبات أصفر يستخدم منذ القدم لعلاج الأوجاع العصبيّة. له خصائص مضادة للالتهابات، قابضة، مضادة للجراثيم، ومضادة للأكسدة. هذه العشبة تساعد على تجديد أنسجة الأعصاب وتخفيف الألم الناتج عن عرق النسا. يمكنك أن تأخذخها كمكمّل غذائي أو تدهن بزيتها مكان الألم.
do.php

3. الثوم للثوم خصائص مضادة للالتهابات مذهلة حقاً. وهو علاج فعّال لعرق النسا. زيدوا استخدام الثوم في أطباقكم، كما يمكنكم تناول فصوص الثوم كما هي. أربعة فصوص من الثوم كل صباح يمكن أن تخفف الألم والإلتهاب وتعزّز جهاز المناعة أيضاً. فوائد الثوم مدهشة حقاً.
يمكن علاج عرق النسا بفعاليّة بواسطة العلاجات الطبيعية عبر الجمع بين الوصفات الطبيعيّة وممارسة النشاط الرياضي بانتظام إضافة إلى التمطّي. من الرياضات المفيدة لعرق النسا: اليوغا، السباحة، المشي.
 
آخر تعديل:
رد: علاجات طبيعية لآلام عرق النسا

بارك الله فيكي ام ريهام
ربي يشافي كل مريض
 
رد: علاجات طبيعية لآلام عرق النسا

موضوع رائع
 
رد: علاجات طبيعية لآلام عرق النسا

تشكريــــــــــــــــن
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top