طلقت مرتي على جال العجار

رد: طلقت مرتي على جال العجار

السلام عليكم نشكركم بزاف علي هدا الموضوع المشكل مش في العجار لانه شي عادي انا بالدات متخرجة من الجامعة و زوجي ذو منصب راقي وندير العجار لكن قبل الزواج شرط علي هدا الشي وقبلت لكن هدا الزوج ما عندوش شخصية اليوم العجار وغدوة حاجة اخر.

السلام عليكم
فظفر بدات الدين تسلك

سلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير

شوفي ختي نقلك كل واحد وشخصيتو وكل واحد وكيفاش يخمم انا رايح نعطيك راي برك وراي خطأ يحتمل الصواب يعني مش منزل نقول صح 100/100 :p:p:p

الوغ خيتو تبعي معايا :

1- الراجل مهما كان يبقى راجل على المراة ( يعني مش كامل رجال عندهم شخصية وشهامة كبيرة مام يكون مش قد
الرجولة بصح مع مراتو يكون راجل ونص )

2- كلمة كلمة ولي يمد كلمة لازم يوفي بيها وكلمة في حكاية الزواج ولمعيشة بين زويجين راه يتختلف بسبب الظروف ومع الوقت ممكن في قبل زواج يكون شروط وشروط تتنح مع الوقت اممممممممم نعطيك مثال ( نهار لول ماعليش نخليك تخدمي بعد سنين راجل ولا ارشي ملباغ داااغ وعندو 7 ولاد ومكانش لي يهنيه من دار ومراتو ماتحتاجش تخدم اوااااه هنا حبسي حبيبي الدار اولى من كل شي )

3- رااااجل نتاع الصح كي يولي رايح يمد امر لمراتو والامر هدا صعيب عليها والا حاجة لازم يكون رزييييييين ولسانو حلووو بزاف هكاك تتقبل الامر ببساطة ويتقاهمو مليح ( يعني يبلعطهااا :p )

4 - المراة هنا راهي عرضة لاوامر الرجل ولازم لي يقولهالها راجلها طبقها مهما كانت ايلا في معصية لله هادي باينة

5- المراة ايلا قالها راجلها امر وماطبقاتوش تستاهل الطلاق

6 - المراة نتاع الصح لي تخاف على راجلها وعلى حياتها تتحمل كلشي من راجلها

شوفي اسمحيلي كاين بزاااااااااااااااف نقاط كون نحكي مايخلاصوش انا نكتفي بهادي ليوم برك وايلا حبيتي نزيد نقلك وش كاين

اما الفكرة العامة نقلك اانا في شخصيتي

شوفي انا راني معول نخطب عن قريب ان شاء الله راني في روشاش على شريكه حياتي مي نقلك لافيريتي طفلة لي نتقدم ليها وتقلي كلمة نشرط مانقبلش بيها انا نعرف المراة نتاع الصح تشرط لهنا برررررررررررررررررررررررك

ايا سمحيلي بلاك كترت عليكم ولي عوده في الموضوع

مارسي

مشكورة على الموضوع ولو اني نشوف بالي هوما في زوج ماشي رجال واش دخلو هو يحكي على مرطو واقولو دايرة لعجار والا لا تقول زوج نسا ماشي زوج رجال الشره عليه خلاه اصلا يهدرلو على مرطو وزاد من فوق مشى برايو وراح ادير لعمرو مشكل كاين رجال ربي يهديهم برك يدخلو في الي ليهم والي خاطيهم يعني جاي تضايف واش لاحك تصقصي على مرط الراجل اصلا ماراكباش بالمرة يعني ما لقى فاش يحكي غير على مرطو يخي رجولية يخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة