التوسويس في بلاد لمحابيس ...

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
اهلا وسهلا بيكم .. حياكم الله ايها الوجوه المنورة .. وبلا توسويس عارف موالف نقلكم الوجوه الشاحبة ولا البائسة دوك غير كتبت المنورة يبدا التوسويس قبل منحكيو في السوجي

نبداو بالعنوان انا راح نحكي على التوسويس اما لمحابيس الله يطلق سراحهم ان شاء الله كتبتهم برك عجبتني الرنة تاع المحابيس والvيس وانعل بليس ولاسويس .. وزيد تفكرت اليس في بلاد العجائب قلت وعلاه البائس الافريقي ميديرهاش وفعلا تمكن البائس يدير عنوان يشبه شوي .. نرجعو للموضوع حسب الاحصائيات التي قام بها معهد الافروتوسويس فان نسبة الموسوسين في بلد الجزائر تبلغ نسبة 99 بالمية ممثلة في جميع شرائح المجتمع الواسع وهداك الواحد بالمية مزالت قايمة الابحاث لحد كتابة هاد السطور باه نكتاشفو هاد الطفرة .. فقط للتنويه هدا المعهد يرأسه البائس لي يكتب في الموضوع وعدد اعضاءه واحد وهو الرئيس في نفس الوقت .. بحال خارجة عليا كلمة الرئيس يوما ما نولي رئيس اشفاو مليح على هدرتي .. والمعهد هذا مستخصص في دراسة التوسويس في بلاد المحابيس ويعتمد على الخبرة في الميدان.

مع اشراقة يوم جديد والجو ربيع والحالة باهية في دول لي عايشة حياتها تسمع غير Good morning .. bn jour .. وناس تتبسم والحياة حلوة غير سه سه .. واحنا في المعهد تاعنا لقينا هاد الحالات :

محمد قال صباح الخير ..

الرد كان كالاتي :

قدور : شبعنا من صباح الخير اهي عندنا باشكاير اعطيهالنا دراهم

عيسى : يا ودي فهمنا بلي تسانلي صون ميل روح برك تحت نيفو قالها .. والمسموعة صباح النور خويا راك مليح

وردة تقول لصاحبتها : ايه او قال صباح الخير او باين مربي الكبدة عليك سير سمانة الجاية يجي يخطبك ومبعد ما يجيش ايا صاحبة وردة تكتب كامل رجال خداعين .. حبسي حبسي قال برك صباح الخير

المسعود يحكي لصاحبو : والله او قالي صباح الخير حيرني علبالك موش من عوايدو تبانلي افار طفلة ولا دراهم سير واش رايك انت .. صاحبو موسوس كثر منو يقولو اني سمعت بيه يدور بصحبتك .. العشية يروح المسعود لمحمد يقولو اسمع والله ونسمع بيك دور بيها غير صباح الخير ونقطعهالك

المعهد الافروتوسويس توصل الى ظواهر جامي صرات في بلاد نذكرو شوي منهم في عجالة .. انتوما برك قولولي هذا لي يبيبيلك كل يوم بنيميرو بريفي واش حاب يقول ؟؟؟ .. هذاك لي كيما قالو حبابنا تاع الفايس بوك باباه خسر عليه سبع ملاين ختانة وهو داخل باسم طفلة وش نديرو معاه ؟؟ وهذاك اللي يقلك كنت نتاستي فيك برك حاب يقول هو تورنيفيس تاستور .. ولا هو في اللجنة لي دخل للخدمة ويدرلي في تاست ... وهذاك اللي يكوناكتي بالميكرو ويطل عليه خوه ولا باباه ويهبط لا باج ويبقى يدير اكتياليزي في البيرو .. واش كنت دير اااه يا واحد البوندي .. وحبيبنا لي وجهو مصافر مريض وقالولو او عندك كادنة وظال يجري من طالب ل طالب

تانيك البنات وشحال يتوسوسو من صحابهم او هذا وحدو سوجي ونقسموه لاجزاء والمعهد تاعنا توصل ان الجزايريين ما يعيشوش الحب وقصة الحب فيها 85 بلمية رايحة غير توسيس وشكون منال وهاديك لي دارتلك جام البارح على 8 تاع صباح اي باينة تعشق فيك وووووو خلي انتوما كملو الباقي

المعهد ديما توصل ان اغلب لولاد كي تديرلو وحدة اعجاب ولا جام يحساب فيها قاتلو نحبك ايا من داك اليوم وهو يعشق فيها ويسموه الحب من اول جام اخخخخ

من بين القضايا اللي حيرت المعهد هي ان الدولة وموسوسة من الشعب يعني الدولة الوحيدة في العالم لي موسوسة من شعبها هي بلاد المحابيس هادي .. انت تروح تجوز كونكور يدمونديو فيك 4 شهادة جنسية رغم ان في لاكارت ناسيونال في البيرمي في عقد الميلاد والعزوبة والزواج وفي جبهتك مكتوبة جنسية جزائــــــــــــــــــــــــــــرية ويكتبوها ديما طويلة وباينة بالصح هكاك ويتوسوسو منك لازم تروح المحكمة وتخسر دراهم تنابر باه يامنوك بلي راك جزايري ... كون جات عندي جنسية المانية راني مقابلك محسوب

في النهاية معهد الافروتوسويس مزال يقوم بالابحاث في هادي الظاهرة اللي كون نكملو نحكيو فيها مش راح نسكت وخفت نطول عليكم وتوسوسو مني .. كيما واحد المرة واحد صاحبي يحكيلي على واحد قالي نحكي معاه نحكي معاه ونضربها بتوسويسة .. لكن رغم انكم موسوسين ايا الوجوه الشاحبة الا انكم شعب رائع وهايل ومنقدروش نعيشو بيكم ولا بلا بيكم -_-
ومرحبا بيكم في معهد الافروتوسيس للانضمام او الاضافات المهم مكانش لي يديلي الكرسي
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

رد: التوسويس في بلاد لمحابيس ...

اول عضوة تلتحق بمركز التوسويس تاعك او البتيسويس هع هع هع
مقدرتش بالضحك حتى نبع الحنان توسوست على واش راني نضحك
المهم انا نزيد ناكدلك 1 لي نسيته غير دخله في ال99 باسكو مام هو موسوس
والله جتها نبدا بيا شخص جامي عيط من لافامي و نهار عيط جاتنا بيزاغ و دخلنا في حملت توسويس علاش عيط درك .........نضحك معاك وقيلة امنت هدوك وحدهم كي يكونو عاقلين نعرفو بلي القدرة راهي طيب و كاش مراهم يوجدو

تاني توسويسة مرة بدلت فوطو دو بروفيل درتها قلب و خربشات بنات ديراكت الجزيرة الوثائقية بدات في خدمتها علاش هبة حطت صورة قلب و شكون الشخص لي ولات تحبه و وين يسكن و من وقتاش و لماذا
...................قصص البتيسويس بزااااف مي يوميا على الأقل عندنا 100 قصة على الأقل حتى كاين أعضاء في الأمم المتحدة كي تكون تحكي معاهم بداو يتوسوسو و بداو يكتاشفو و يحلو و يدرسو الموضوع لي بلاك حاجة تافهة و تبهليل برك مي واش دير مع عالم البوكيمونات

اه نسيت بديت نتوسوس بلي انت توام ليليا ....
نضحووووووووووووووووووووووووووووووووك ...تقبل مروري و ادا متقبلتهش نتلاقو عند الإدارة و متتوسوسش سلااام :d

السلام عليكم خويا هشام لموسوس خخخخخ
قتلتني ضحك حتى اختي شافت فيا هكا -_- خليتني نبان مهبولة بالنسبة لدارنا ووسوستهم من جيهتي وراهم بداو يشوفولي بلاصة في سبيطار لمهابل
نرجعو للميضوع .....شفت هاديك النسبة ندخلو ديتول ولا ماكلاه خخخخخ ايا ماكالاه هداك لواحد بالمئة لي ماهو موسوس انا نقولهم غير ماكالاه تعبو روحكم وتدرسوه لأنو موسوس بنسبة 1000 في المئة ولكن ماهوش حاب يعترف زعما طايح خشين يقولك انا مانيش موسوس وهو لوكان يجي فايت برك تشوف فيه وتتبسم يشوف فيك هكا o_O ويقول واش بيه هذا يتبسم معايا سبحان الله شعب خاطيه مشاعر الحنية مع انو الابتسامة في وجه اخيك صدقة
تجي طفلة مثلا لابسة مليح تقولها طفلة اخرى يووو فلانة راكي شابة اليوم تتوسوس هاديك وتقعد طلع وتهبط باين كاش ماراهي تقصد ماهيش قصدها بلي راني شابة قصدها حاجة خلاف وتبدا طلع وتهبط في حسابات بالاك نيوتن نهار اكتشف الجاذبية مادارهمش لينتهي الأمر انو الطفلة هاديك كي ترجع للدار تبدل حوايجها وتلبس حوايج خلاف
زيد فالدار يعيطلك باباك ولا يماك يقولك مبعدة نحتاجك تتوسوس وهنا هاد النوع من التوسويس خطييير جدا لأنك قادر ترجع حياتك من نهار زدت حتى للدقيقة هاديك باه تتفكر واش درت خخخخخ
وطبعا كالعادة حنا سكان GOod morning ماعدناش هاذ التصرفات الكل يعيش في سعادة وهناء ههههه
يعطيك الصحة خويا وربي يحفظك

ههههههههههههههه توسويس
تكون مجمع حتى تشوف جماعة تشوف فيك و تضحك انا نتوسوس خطرات و السبب كي تدير عادة جديدة غريبة عليك

الله يحيييييك هشام
راك وسوستني بموضوعك اخونا
واش قصدك حنا كامل موسوسين و فينا و فينا و لا راك قاصدني انا ؟؟؟ انا خطيني توسويس هههههههه
ياو نكون نووورمااااال صبح الله خاي يقلي وشبيكي راكي صفرة نروح للمراية و نرجع نقولو لا راني نورمال تجي يما كيف كيف يزيدو اخوتي التانيين و بابا صاييي نطيح فراااااش و نسس و خلا راني نموت و نقللهم الوصية وين راها و يجيبوها و يقراوها و ضحكو عليا و عاااااااد يقولولي بكاكي من اتوسويس نوضي ما بيكي والوووو هههههه
و الله هادي داروهالي و وصلت حتى سبيطار ههههه
و ناكدلك انا مشي موسوسة هههههه

اول عضوة تلتحق بمركز التوسويس تاعك او البتيسويس هع هع هع مرحبا بيك في المعهد ايه البتيسويس انت مو انت وانت جوعان خدلك بتيسويس
مقدرتش بالضحك حتى نبع الحنان توسوست على واش راني نضحك ههه ايا مليح ضرسة العقل بانت اي مسوسة ديجا .. شكون هادي نبع الحنان
المهم انا نزيد ناكدلك 1 لي نسيته غير دخله في ال99 باسكو مام هو موسوس مزالنا ندرسو في 1 هذاك اني انا بعد توسوست منو
والله جتها نبدا بيا شخص جامي عيط من لافامي و نهار عيط جاتنا بيزاغ و دخلنا في حملت توسويس علاش عيط درك هادي يسموها حملة التوسويس الجماعي ويكون مجموعها كثر من 3 افراد شحال واعرة كل واحد عندو فكرة توسويسية .........نضحك معاك وقيلة امنت هدوك وحدهم كي يكونو عاقلين نعرفو بلي القدرة راهي طيب و كاش مراهم يوجدو بابابابا مركي عندك قوة خارقة في كشف توسويس تاع صح نحتاجوك

تاني توسويسة مرة بدلت فوطو دو بروفيل درتها قلب و خربشات بنات ديراكت الجزيرة الوثائقية بدات في خدمتها علاش هبة حطت صورة قلب و شكون الشخص لي ولات تحبه و وين يسكن و من وقتاش و لماذا شفتي شحال مليحة تخلي ناس توسوسلك تحس روحك شخصية كبيرة وناس كامل كونان حابين يكشفوك بيناتنا شكون هذا لي وليتي تحبيه
...................قصص البتيسويس بزااااف مي يوميا على الأقل عندنا 100 قصة على الأقل حتى كاين أعضاء في الأمم المتحدة كي تكون تحكي معاهم بداو يتوسوسو و بداو يكتاشفو و يحلو و يدرسو الموضوع لي بلاك حاجة تافهة و تبهليل برك مي واش دير مع عالم البوكيمونات احلم دوما ان اكون الافضل بين الجميع لذا اجمع الموسوسين سلاحي المنيع واااااااو مزالني نشفى

اه نسيت بديت نتوسوس بلي انت توام ليليا .... يا سيدي شحال توسوستي ليا انا وليليا ايا باه نهنيك من توسويس انا ليليا ودرت عضوية اسمها هشام ودخلت معاكم ريحتك دوك
نضحووووووووووووووووووووووووووووووووك ...تقبل مروري و ادا متقبلتهش نتلاقو عند الإدارة و متتوسوسش سلااام ههه حابة الادارة تسلسلني ويعجبك الحال انت باينة:d
والله رحتيلها في توسويسة ختي هبة عارف مخك نقلب مي نوصيك اكي عايشة توسويس درجة عاشرة راكي في الخطر
مي نرحبو بيك معانا في المعهد تاعنا نحتاجوك بزاف
كنت اول موسوسة معانا هبة في المعهد نتشرف بيك
مشكوووورة على تفاعلك المميز
دمتــــــــــــــــــي

السلام عليكم خويا هشام لموسوس خخخخخ
وعليكم السلام ختي الزهراة الحمراء .. ااااووو انا راني رئيس المعهد باينة اكبر موسوس انا هه
قتلتني ضحك حتى اختي شافت فيا هكا -_- ايا صحا كون تموتي من الضحك انا او خاطيني خليتني نبان مهبولة بالنسبة لدارنا ووسوستهم من جيهتي ههه وهذا هو الهدف تاعي نوسوس تاع داركم باه يعرفوك بلي مهبولة وراهم بداو يشوفولي بلاصة في سبيطار لمهابل امنيتي نشوفك في سبيطار المهابل
نرجعو للميضوع وي الميضوع.....شفت هاديك النسبة ندخلو ديتول ولا ماكلاه خخخخخ هه وي انت هي مولات ديتول مليحة نديروها اشهار وسخ حوايجك وزيد تتوسوس هو المفيد ايا ماكالاه هداك لواحد بالمئة لي ماهو موسوس انا نقولهم غير ماكالاه تعبو روحكم وتدرسوه لأنو موسوس بنسبة 1000 في المئة ولكن ماهوش حاب يعترف زعما طايح خشين يقولك انا مانيش موسوس وي حابين نفهمو علاه زعما يطيحو خشان على هادي ندرسوهم باه نبينو بلي هم جد توسويس ونكرموهم وهو لوكان يجي فايت برك تشوف فيه وتتبسم يشوف فيك هكا o_O ويقول واش بيه هذا يتبسم معايا سبحان الله شعب خاطيه مشاعر الحنية مع انو الابتسامة في وجه اخيك صدقة وي كيما دير معاهم مش سالك تتبسم ولا تكشر موسوس موسوس
تجي طفلة مثلا لابسة مليح تقولها طفلة اخرى يووو فلانة راكي شابة اليوم تتوسوس هاديك وتقعد طلع وتهبط باين كاش ماراهي تقصد ماهيش قصدها بلي راني شابة قصدها حاجة خلاف وتبدا طلع وتهبط في حسابات بالاك نيوتن نهار اكتشف الجاذبية ههه علابالك نيوتن لو كان ما توسوسش لحبة التفاح هاديك ما يكتشفش قانون الجاذبية شفتي التوسويس او غير العالم مادارهمش لينتهي الأمر انو الطفلة هاديك كي ترجع للدار تبدل حوايجها وتلبس حوايج خلاف ايه وتلبس حوايج خلاف ما يشبهو لوالو علخاطر موسوسة وانا نقول علاه البنات كامل ميعرفوش يلبسو نحيتي ليا مشكل كبير من راسي
زيد فالدار يعيطلك باباك ولا يماك يقولك مبعدة نحتاجك تتوسوس وهنا هاد النوع من التوسويس خطييير جدا لأنك قادر ترجع حياتك من نهار زدت حتى للدقيقة هاديك باه تتفكر واش درت خخخخخ ههه وفي النهاية تروح لباباك يقلك ريغلي ديمو على قناة الجزيرة ولا امك تقلك وين هي المقلة وانت تلقى روحت في توسويسة ما تخلاصش
وطبعا كالعادة حنا سكان GOod morning ماعدناش هاذ التصرفات الكل يعيش في سعادة وهناء ههههه
ايه نسيت بلي صديقتي البريطانية خاطيها التوسويس شحال مليحة بلادكم ادوني نعيش معاكم نهار ونموت
يعطيك الصحة خويا وربي يحفظك
الله يسلمك ختي ربي يهنيك

مشكورة ختي الزهرة الحمراء على تفاعلك المميز ودخولك في عمق الموضوع
مي نسقسيك صح انا نبان موسوس ؟؟؟
وسوستيني عمبالك بلاك نصبغ شعري باه منبانش موسوس هه
كنت رائعة اختي .. ربي يهنيك
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

ههههههههههههههه توسويس هيه توسويس بالصح علاه تضحكي
تكون مجمع حتى تشوف جماعة تشوف فيك و تضحك انا نتوسوس خطرات و السبب كي تدير عادة جديدة غريبة عليك
اه ختي لويزة غير اخطيك من توسويس بزاف ديجا عييت نفهم تدير حاجة جديدة غريبة عليك .. غريبة عليهم ولا عليك فهميني دوك ملقيتش مخي

شكرا على مرورك وكي خربطتي مخي
دمتي منورة مواضيعي اختي

الله يحيييييك هشام ويحييك ختي زهور
راك وسوستني بموضوعك اخونا اممم وانا وش ذنبي ادا انت من الاصناف لي ذكرتهم -_-
واش قصدك حنا كامل موسوسين و فينا و فينا و لا راك قاصدني انا ؟؟؟ انا خطيني توسويس هههههههه هاهاها امنتك او من شفتك رديتي برك عرفتك بلي مكانش موسوس قدك بلا منقرى رد تاعك
ياو نكون نووورمااااال صبح الله خاي يقلي وشبيكي راكي صفرة نروح للمراية و نرجع نقولو لا راني نورمال تجي يما كيف كيف يزيدو اخوتي التانيين و بابا صاييي نطيح فراااااش و نسس و خلا راني نموت و نقللهم الوصية وين راها و يجيبوها و يقراوها و ضحكو عليا و عاااااااد يقولولي بكاكي من اتوسويس نوضي ما بيكي والوووو هههههه
و الله هادي داروهالي و وصلت حتى سبيطار ههههه هههههههه ضحكتيني تسما وسوسوك حتى مرضتي صح والله انت هايلة تسمى كون يوسوسك بلي راكي رئيس جمهورية غدوة تصبحي تحكمي فينا نورمال
و ناكدلك انا مشي موسوسة هههههه وي وصلت رسالتك دوك نمركيوك مع الجماعة لي موسوسين وطايحين خشان
ختي زهور غير اجري على روحك توسويس او مخلاش فيك .. للنصيحة فقط
لحقك للسبيطار يا المصفارة وتقولي مش موسوسة .. اكي طالعة في توسويس وحدك اليوم
مشكووووورة على وفائك وردودك الموسوسة اختي
تحيـــــــــــــــــــاتي

ختي زهور غير اجري على روحك توسويس او مخلاش فيك .. للنصيحة فقط
لحقك للسبيطار يا المصفارة وتقولي مش موسوسة .. اكي طالعة في توسويس وحدك اليوم
مشكووووورة على وفائك وردودك الموسوسة اختي
تحيـــــــــــــــــــاتي
العفسة تاع رئيسة غابت عليااااا
ليوم كي نحطلهم لعشاء لقلهم اياو ابداو راني رئيسة و تشوفو غدوة نصبح فخامة الرئيسة فاطمة الزهراء ... جات عليا على بالي ههههههه
و الله حقيقة من جيهت الصحة gرااااااااااااااااااااااv موسوسة ... نعقل على روحي منين يجي البرد بلا ما نمرض نشرب دواء زعمة احتياط هههه بسح دوكا صايي بديت نبرا بشوية بشوية
و من ناحيات وحدين اخرين معلبليش كااامل عادي اهدر او متهدرش كيف كيف بمعنى الرئاسة مشاااتلي ... :p

العفسة تاع رئيسة غابت عليااااا ايا شفتي اني ولهتك ليها
ليوم كي نحطلهم لعشاء لقلهم اياو ابداو راني رئيسة و تشوفو غدوة نصبح فخامة الرئيسة فاطمة الزهراء عاشت الاسامي ... جات عليا على بالي ههههههه وي جات عليك متنسايش برك خوك زوالي كاش ما تشوفي ليه ساعة ساعة
و الله حقيقة من جيهت الصحة gرااااااااااااااااااااااv موسوسة ههه هذا او واحد مريض فكرتيني بيه كي تقوليلو مثلا راسي يوجع يتوسوس من راسو صح وتبانلو يوجع فيه ويمشي عند الطبيب ... نعقل على روحي منين يجي البرد بلا ما نمرض نشرب دواء زعمة احتياط هههه بسح دوكا صايي بديت نبرا بشوية بشوية ههه والله يا انت مهبولة توسويس كامل هكدا اواه لازم تجي عندنا للمعهد ندرسوك حالتك هادي اي فيها حكايات
و من ناحيات وحدين اخرين معلبليش كااامل عادي اهدر او متهدرش كيف كيف بمعنى الرئاسة مشاااتلي تسمى جاياتك توسويس غير على المرض مي اهي مش مليحة لازم تولفي روحك تعيشي بلا توسويس ختي فاطمة ... :p
والله انت وحدك ختي فاطمة زهراء وش نقلك اخطيك من توسيس المرض هذا
شوفي توسيس مليح يخرج تاع رئاسة ولا والي اوموا تشوفي لينا معاك ههه
مشكورة ختي على مشاركتك في الموضوع
دمتي وفية

شكرا لك .. وين ما تروح تلقاه

واو ملي تقرا في السوجي خفت نمرض ونولي في حالة يرثى لها حتى لافوا تاعي بدات تخشان

هذيك الضرسة لي حكيت عليها مسكينة نقلعت البارح قبل متبان باقي غير الاثر تاعها و فم مخيط مسكين شفني فمي
اي و انا مقادراش نضحك انت اكبر كارثة في العالم بعدي اكيد :p
هههههههه هذيك الصورة نهار بدلتها عقدوني بيها لقيت لافامي كومبلي علابالهم بلي درت قلب من نتم تبت لا قلب لا وردة نحطلهم بيكاتشو ولا هزيم الرعد و مام ماروكو تنفع
المهم تاني واش قلنا
ايه على حملة البتيسويس (فكرني في الكبر تاعي نهار كنت صغيرة و كانو يشرولي و خويا يسرقهلي :( )
وي حملة توسويش جماعية تقودها نبع الحنان لي هي عندها عدة اسماء و ملازمش تتوسوس و لي هي تدعى بالدولة / السلطات العليا / المحكمة / و اكيد هي ماماتي ربي يخليهالي نور عيني :)
ايه جماعية لازم دراسات الموضوع من كل الجوانب باش نوجدو القنبلة و المدفع ممكن في اي وقت نحتاجوه
نعرف وحدة هكدا تحكي معاها عادي كي تكمل تحلل واش قلت بطريفة تخلع و تبدا تحاسب فيك على كل كلمة نهار نلقاها ندير بلي لافوا راحتلي غير باش منحميش و نحصل هدا التوسويس الخطير لي يمشي في دم
و كاين نوع لما واحد يشوف فيك و انا و موكاكو العجيب اختي ربي يحفضهالي تعلمنا يشوفو فيك يوسوسوك مام حنا نشوفو فيهم و تكون حملة كبيرة تاع توسويس
هههههه فقتلي حبيت نطيرك من بلاصتك هههههههههه
ايه ليليا و هشام التوأم المختلف

الله يهديييك خويا هشااام ههههههههه
صح شعب موسوس تقوله صباح الخير يقول راااه جاي يبروفيتي كاش حاجة
تعمل لحية يقولوا راه التزم
تبتسم في وجهه يقول عليك اهبلت
تشنف عليه يقول معقد

لما يظحك بزاااف يقول الله يجيب الخير راني مجرب كي نضحك بزاااف نبكي بزاااف
ترف عينه يقول خبر موت رايح نسمعه

صح شعب موسوس

شكرا لك .. وين ما تروح تلقاه

واو ملي تقرا في السوجي خفت نمرض ونولي في حالة يرثى لها حتى لافوا تاعي بدات تخشان
عفوا اختي.. وي وين ما نروحو نلقاو توسويس راه ينبت كيما الشوك بلا زريعة
ههه واش بدات تخشان لافوا خو ارا قارو الله يسجيك ومبعد نشوفو ماتش شناوة كيف كيف بلاك تنسى
مشكوووورة على مرورك اختي ترياق
تحياتي

هذيك الضرسة لي حكيت عليها مسكينة نقلعت البارح قبل متبان باقي غير الاثر تاعها و فم مخيط مسكين شفني فمي ههه فكرتيني في ضرسة العقل الله لا تربحها لي نحيتها قبل ما تبان كرهني هذاك دونتيست قعد معايا 3 سوايع وقالي ارجع نحيلك الخيط ياك نحيتو وحدي غير باه منرجعش ... بلاك ديري كيفي
اي و انا مقادراش نضحك انت اكبر كارثة في العالم بعدي اكيد :p ههه ريحي بنتي مزالك صغيرة باه تلحقيني انت كويرثة صغيرة برك مزالك باه تولي كارثة حقيقية
هههههههه هذيك الصورة نهار بدلتها عقدوني بيها لقيت لافامي كومبلي علابالهم بلي درت قلب من نتم تبت لا قلب لا وردة نحطلهم بيكاتشو ولا هزيم الرعد و مام ماروكو تنفع ياااااه هزيم الرعد ياه صحبة تاع زمان ابرقي ارعدي امطارا وعدوك زاد اشتد هزيم الرعد علاه تفكري فيا هبة ختي توحشت دوك ليام
المهم تاني واش قلنا لي فاتو الكلام يقول سمعت -_-
ايه على حملة البتيسويس (فكرني في الكبر تاعي نهار كنت صغيرة و كانو يشرولي و خويا يسرقهلي :( ) او ديجا بدا راسي يقوس كبر كي كنت صغيرة شفتو المخدرات بتعمل ايه
وي حملة توسويش جماعية تقودها نبع الحنان لي هي عندها عدة اسماء و ملازمش تتوسوس و لي هي تدعى بالدولة / السلطات العليا / المحكمة / و اكيد هي ماماتي ربي يخليهالي نور عيني :)
ربي يحفظ ليك الوالدة ويخليهالك ان شاء الله وقلها بنتك اي مهبولة شوفو اجرو عليها
ايه جماعية لازم دراسات الموضوع من كل الجوانب باش نوجدو القنبلة و المدفع ممكن في اي وقت نحتاجوه باه ندمرو الموسوسين بضربة هزيم الرعد
نعرف وحدة هكدا تحكي معاها عادي كي تكمل تحلل واش قلت بطريفة تخلع و تبدا تحاسب فيك على كل كلمة نهار نلقاها ندير بلي لافوا راحتلي غير باش منحميش و نحصل هدا التوسويس الخطير لي يمشي في دم وي كان هذا النوع اللي ما يفهمش مخ الهدرة ويحكم غير من لخر ويبدا يخلط هذا مليح ليه المدفع صح
و كاين نوع لما واحد يشوف فيك و انا و موكاكو العجيب اختي ربي يحفضهالي تعلمنا يشوفو فيك يوسوسوك مام حنا نشوفو فيهم و تكون حملة كبيرة تاع توسويس وي ناس تستعمل لغة العيون في الحب وانتوما استعملوها في التوسويس نستعرف بيك انت وموكاكو العجيب
هههههه فقتلي حبيت نطيرك من بلاصتك هههههههههه هاهاهاهاها يمكن على 50 سنة ولا كثر نموت على الكرسي
ايه ليليا و هشام التوأم المختلف مزال ما امنتيش بلي ليليا دخلت ب هشام هشام
صحيتي يا المصيبة بالصح نسقسيك علاه تكتبي بخط صغير مكفاتكش الورقة ولا راح يخلاص ليك الستيلو اكتبي بخط كبير وانا نخلص
يعطيك الصحة ختي هبة اكي هايلة في ردودك وتفكريني بايام صغر انه الحنين
شكرااااااااااااااااااااا

الله يهديييك خويا هشااام ههههههههه
اميـــــــــــــــــن .. دعوة شابة امين خويا
صح شعب موسوس تقوله صباح الخير يقول راااه جاي يبروفيتي كاش حاجة
تعرف علاه ؟؟؟ .. على خاطر احنا قاويين هههه
تعمل لحية يقولوا راه التزم
تبتسم في وجهه يقول عليك اهبلت
تشنف عليه يقول معقد
والله لعندك الحق فكرتني في واحد الانشودة نسيت كلماتها تاع ضحكت فقالو الا تحتشم .. بكيت فقالو الا تبتسم ... بسمت فقالو يرائي بها
وادراك الناس غاية لا تدرك

لما يظحك بزاااف يقول الله يجيب الخير راني مجرب كي نضحك بزاااف نبكي بزاااف
ترف عينه يقول خبر موت رايح نسمعه
وي مرات الواحد كي يضحك بزاف يخاف على روحو عارف جاية ضربة ربي يجيب الخير
صح شعب موسوس
ماركة مسجلة هادي خويا
يعطيك الصحة خويا امين على اثراءك الموضوع
شرفني مرورك خويا ... شكرااااااااااا
تحياتي

اهلا اهلا هشام واش راك ياك الصحة لاباس لافامي كامل ملاح
الحمد لله ...بصح راني نشوف فيك توسوست كي سقسيتك....o_O
ايه نوليو للموضوع ...ياو ماتهدروش على هاذ الصوالح ....ياو راهم من رموز السيادة الوطنية ...وهكذا ديرو المساس بامور الدولة وتوسوسو بوتفليقة والفقاقير يا شعبنا شعب مريض وباري و معطوب ...تضحك معاه يقول في قلبو اواه راه يضحك عليا كاش ما غلطت في كلمة وتلقاه يريفيسي كامل واش هدر حتى صاحبو لي ضحك معاه يتوسوس منو ..ايه ويلا جاك البروف صباح الله يضحك ايه يا خويا هشام التوسويس يولي يجري في العروق بحالو بحال الدم
ولا بنت تجوز عليها مرا وتخزر فيها تقولك سور رايحة تخطبني لوليدها ....اااو مكانش لي يخزر ضرك الخزرة بخطبة
ولا تبوس باباك وتحكي معاه مليح يقولك واش خصك دراهم مازال ماخلصتش ....ياو البوس ولا تاني بالمصلحة
الله يهدينا
شكرا عالموضوع خويا وسمحلي قويت عليك الهدرة بزاف
تقبل مروري

اهلا اهلا هشام واش راك ياك الصحة لاباس لافامي كامل ملاح
اهلا بيك بيك ندي لباس نحمدو ربي سوال عليكم انتوما ملاح .. وزيد توسوست ليك وش ديري هنا حسبتك من بوح القلم ما تخرجيش -_-
الحمد لله ...بصح راني نشوف فيك توسوست كي سقسيتك....o_O
هههه قلت بلاك حابة تخطبيني
ايه نوليو للموضوع ...ياو ماتهدروش على هاذ الصوالح ....ياو راهم من رموز السيادة الوطنية ...وهكذا ديرو المساس بامور الدولة وتوسوسو بوتفليقة والفقاقير يا شعبنا شعب مريض وباري و معطوب اه صحا ندى مش عارف بلي تخدمي وكيل جمهورية وتدافعي على رموز السيادة والديباجة الدستور ...تضحك معاه يقول في قلبو اواه راه يضحك عليا كاش ما غلطت في كلمة وتلقاه يريفيسي كامل واش هدر حتى صاحبو لي ضحك معاه يتوسوس منو شعب هايل مليحة تعطيه بشرة وتخليه يخدم من بكري فارغين شغل تخلي هداك المخ لي سكنت فيه العنكبوت يتحرك شوية ..ايه ويلا جاك البروف صباح الله يضحك ايه يا خويا هشام التوسويس يولي يجري في العروق بحالو بحال الدم وعلاه لي بروف تاوعنا يعرفو يضحكو نهار بكل مشنفين ومزيرين وجوهم تحساب يقروا فينا على وكالة الناسا الامريكية وهو حاير في س-1=0
ولا بنت تجوز عليها مرا وتخزر فيها تقولك سور رايحة تخطبني لوليدها ....اااو مكانش لي يخزر ضرك الخزرة بخطبة
ههه تسمى نبطلو الخزرة كي نخرجو نعصبو عينيا نولو نلعبو الغميضة وخلاص
ولا تبوس باباك وتحكي معاه مليح يقولك واش خصك دراهم مازال ماخلصتش ....ياو البوس ولا تاني بالمصلحة
ايه بوسة من بوسة حتى باباك عارف تجي ليه غيركي يفرغ الجيب
الله يهدينا
اميـــــن
شكرا عالموضوع خويا وسمحلي قويت عليك الهدرة بزاف
عفوا ختي مرحبا بيك ديما ... ما هدرتيش خلاص وين قويتي هذا
تقبل مروري
والله راكي تحركتي ختي ندى من قسم البوح الحصري شكون قالك اخرجي من دار بلا متشاوري اه
يعطيك الصحة ختي دايما مرورك رايع كيما عودتيني
شرفني حضورك بموضوعي
شكرااااااااااااااااااا

والله راكي تحركتي ختي ندى من قسم البوح الحصري شكون قالك اخرجي من دار بلا متشاوري اه
يعطيك الصحة ختي دايما مرورك رايع كيما عودتيني
يا على هشام وسوستني انا ديما هنا ندور ونقسم فالردود
ونتا الاروع اخي

شرفني حضورك بموضوعي
شكرااااااااااااااااااا

والله غير تاع الصح وسوستني
العفو يا غالي وشرف ليا اني نكتب رد في موضوعك :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة