نصائح للعروسة في اسبوع الاول بعد الزواج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: نصائح للعروسة في اسبوع الاول بعد الزواج

اعطونا امثلة على لكاداو يلي نوجدهم لعروس وكي يدخلو شومبرة تمدهم

اعطونا امثلة على لكاداو يلي نوجدهم لعروس وكي يدخلو شومبرة تمدهم

مديلهم صابون وباطة حنة ومشوارة تحبي لي شال ولا خمار او ملابس داخلية للعويتقات

وان شاء الله زيدو يفيدوك لبنات

واشمن تفاصيل حبيتي سالي

كاشما اسئلة اطرحيهم وان شاء الله نفيدوك

انا لي نعرفو ادا دخلت عليك في شومبرا ديريلها ريحة وكي تكون خارجة اعطيها كادو
يعني اللي درتلها الريحة منديرلهاش كادو لبارا ولا .........................

يعني اللي درتلها الريحة منديرلهاش كادو لبارا ولا .........................
ما يظهرليش كل من دخل للشمبرا تمدلو كادو هكا خلات دار باباها ههه الكادوات يكونو غير للقراب يعني خواتاتو ونسا خاوتو وجداتو والا خالتو كبيرة والباقي ديرلهم ريحة وصبح تربح

شكرا لكم جميعا الموضوع رائع و مهم جدا

بارك الله فيكم
لكن ارجوكم افدونل بالمزيد
هل تطبخ المراة في اسبوعها الاول و مثلا اي الاطباخ بامكانها كبخها على حسب تجاربكم و معرفتكم

بارك الله فيكم
هل تطبخ المراة في اسبوعها الاول و مثلا اي الاطباخ بامكانها كبخها على حسب تجاربكم و معرفتكم
السلام عليكم اعتقد انه حسب الاسرة التي انت فيها
كاين الي ما يحبوش العروس اطول بالتعرويسة وكاين الي تبقى عندهم العروس عروس اما ادا كنت بدارك وحدك الا ما قالولكش نجيبولك المالكة من نهارك راح اطيبي المهم لازم تشوفي مع اهل الراجل وكيفاش هوما متعودين

انا قلت لي يجي يهنيلك ويدخل لشومبرا مديلو هدايا صغيرة رمزية صابونة باطة حنة ومشوارة انا خطرة روحنا نهنيو دخلنا لشومبرا مدتلنا لعروسة خمار لماما وانا سوتيان

بارك الله فيكم

لالا لعروسة اسبوع الاول ماتخدم والو ادا حبيتي تعاونيهم في حاجة خفيفة مثلا تغسلي لماعن

لالا لعروسة اسبوع الاول ماتخدم والو ادا حبيتي تعاونيهم في حاجة خفيفة مثلا تغسلي لماعن

بارك الله فيك اخيتي الفاضلة
الله لا يحرمني صحبة امثالك

concernant tyab w kodyan kol 3ayla w kifach kayan eli ydiro semana ta3 ta"rass cest ta dir "rossa madokholch cousina w kayan eli apres 3 jours lazem tchamar 3la yadiha

les cadeaux lal lkabarat w surtout familia ta3 rajel 3rossa dirlhom parexemple des foular kima ngoulo khimarat plus machwar w savon, sinon les autres ta3tihom machwar w savon
mais les plus proche kima salfa w lhmat wal 3joza ya3ni ahl aldar diro cadowat mlah ex slafat w hmatat diri robe wala kandora wala bligha ect
pour l 3joza w jadat el3riss diri catan ta3 bloza

w tanik el frech chaque jour badli bayni wach 3andak:-h
nchaalah eli tzawjo rabi yhanihom w 3koba lal bakiayat nchaalah:$

آخر تعديل:

انا قلت لي يجي يهنيلك ويدخل لشومبرا مديلو هدايا صغيرة رمزية صابونة باطة حنة ومشوارة انا خطرة روحنا نهنيو دخلنا لشومبرا مدتلنا لعروسة خمار لماما وانا سوتيان
[kolha w makdorha kayan eli labess 3liha takdar dir des cadeaux kima golti pour tous mais eli matakadrch dir machwar w savon c'est tout[/QUOTE[​

شكرا حنونة :):):):):):):):):)

قلولي لبنات في ايامات لولين نورمال نلبس جبب نتاع مناسابات ولا لالا وكي يعرضو فاميلتو خياتو ولا خلاتو عماتو للعشا ولا لغدا واش نلبس؟؟

سلام عليكم استني البنات خاطر حسب المنطقة الي راك فيها والعائلة لانو احنا مثلا في عنابة العروسة تلبس قندورة في الدار وتكون حاجة مليحة لازم والا قافطان والا روب دانتريور مالي ينباعو اما الجيب هادي غير البرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة