عائلتي -مشاركتي في مسابقة مميزون-

انريس

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,721
بسم الله الرحمان الرحيم
مع احتدام المنافسة و جمال المواضيع المقدمة و روعتها ضننت لوهلة ان المشتركين قد فازو لانفسهم بكل المواضيع ولم يتركو لنا شيأ للانتقا فقررت الانسحاب مع الضغوط اللتي امر بها في هذه الايام الا انني استجمعت قوايا و تذكرت ايام الدراسة ايام لم اكن اجرؤ لاضع و رقتي بيضاء دون اجابة و ترائ لي ان الحال سيان فقررت ان لا اكون من المنسحبين ولا حيات مع التراجع اردت التحدث عن الام ولكن سبقوني و تحدثو عنها بكل جمال و وقار فقلت الاب ولكن سيف العشق برع في التكلم عنه الذكريات لم تترك لي ميس سوسو ولا ميلينا هذا الباب ايضاتحدثتا عن الذكريات فابدعتا فقررت التحدث عن العائلة الكنني لم استطع ان ابدأ موضوعي قبل ان اقول في الحياة
هي لوحة فنية
الوانها اقوالك واشكالها اعمالك
فابدع في رسم لوحتك مادامت الفرشاة في يدك
نعم هي الحياة بحلوها ومرها جمالها و قبحها و سموها و دنوها قلبت في صفحات حياتي فوجدت الكثير من الاحداث لتحكى هنا لكن الصفحات قليلة لا تحوى ما قد احكيه لكن هناك محطات لم استطع تغاضيها
اول صفحة قابلتني كانت امي قلبت صفحاتي فلم اعرف شخصا قبلها وجدت في اول صفحات حياتي امراة تتالم الام المخاض لتحضرني للحياة احشاؤها تتمزق لكنها تحاول جلبي بكل ما اوتيت من قوة والاطباء حولها يحاولون المساعدة لكن زفرات المها كانت تغطي على الجميع لم تستطع المقاومة فاغمي عليها بعد ان اخرجتني للوجود بالرغم من كل هذا الالم الا انها حاولت الخروج من الاغماء و فتح عينيها فقط لتراني و فتحت عيناها و ضربت بالامها عرض الحائط و قبلتني و ضمتني فما اجمل ان تكوني صفحتي الاولى يا اروع مخلوق في الدنيا يا من وضع الالاه الجنة تحت قدميك يا رب كما جعلت الجنة تحت قدميها في الدنيا اجعلها مسكنها في الاخرة و لا تريني فيها فجيعة يا رب فهي لم تتخلى عني يوما لم تتركني اشعر بالحاجة طوال حياتني ربتني و علمتني سهرت الليالي لاجلي تحدت الجميع لتفتخر بي يوما قدمتلى كل شيء فلا تحرمها من شيء يا الاهي
مازلت لم اقلب صفحتي الاولى لارى شخصا و قورا يقترب من امي المتألمة التي تطوقني بذراعيها و تأبى وضعي من شدة الفرحة و الغبطة شخصا لم اجد احد يستحق ان احبه كما احببته انه ابي الغالي الرجل الاغلى في حياتي جاء و غمرني انا و امي بحضنه اللذي لازال يغمرني الى اليوم جاء ولم يفارقني منذ ذالك الحين كان السند ولازال كان التاج ولم اسقطه في حياتي كان الصديق اللذي لم اخنه و لن يحدث باذن الله كان ملجاي و حميتي اللتي اتدارى بها و افتخر عندما اكون بجانبه و الناس ينظرون الينا اراه اجمل اب و اروع اب و ازكى اب و اعظم اب اللهم بارك له و احمه و احفضه و ابني له بيتا في جنانك يارب اللهم ما اني اشهد انه رباني على كل ما امرت به و غرس دينك في قلبي منذ الصغر اللهم مادخله الجنة بما كسبت يداه فهي اطهر يدان رأيتهما في حياتي
قلبت صفحاتي فوجدت ثمارا رائعة تنبت من شجرة طيبة كانت اخوتي
اخي العزيز اللذي لم ارى منه طول حياتي ما يغضبني منه هو نعم الاخ نعم الاخلاق و نعم الرجولة هو ذلك الشبل من ذاك الاسد بالرغم من انه وحيد مع بنات الا انه لم يكن طائشا طيش الفتيان كان دائما رزينا محبوبا من الجميع الرجل التاني اللذي احببت بعد ابي
ربونا لكي نعطي لكي نكون سندا لبعضنا ربونا كي نكون محترمين لبعنا ولا يظلم احدنا الاخر غرسو بذرة الحب في قلوبنا و نموها فاثمرت حبا وفيرا صادقا نتغلب به على اعدائنا فعشت لي يا اخي يا عزيزي و عوضك الله بوحدتك في صغرك بذرية صالحة و الكثير من الصبيان حولك ما اسعد اليوم الذي ارى فيه اولادك يا خي
اخواتي البنات لم ارى حبا اصدق من حبهن و جمعتا اجمل من جمعتهن تعاهدنا في صغرنا ان لا نترك للمجتمع فرصة الفريق بيننا و ان لا نترك فرصة للناس بان ينظرو لامنا نظرة الاستهزاء و الشفقة كونها انجبتنا فتيات فقررنا النهوض بها و المضي قدما و معنا شقيقنا فقررنا ان لا نخون ثقتها بنا ابدا و ان نحقق احلامها وما احلام الام الا ان ترى اولادها ناجحين مستقرين في اعمالهم فدرسنا و نجحنا و لا استطيع ان انسى فرحتها الاولى بنجاحي و الدموع اللتي تجمعت في عيني ابي كان اعظم يوم في حياتي و الحمد لله ان اخواتي و اخي اعادو هذه الفرحة فكانت منا الاستاذة والاستاذ الاخصائية النفسية و المحامية والطبيبة وخر العنقود تقول اريد ان اكون مهندسة فدعواتكم لها يا اخواني
كانت هذه عائلتي الاولى
دخلت الجامعة وكنت عازمة على التفوق فيها و اكمال دراساتي العليا لكنني في عامي الاول التقيت بشاب لم اكن اعره الانتباه في الاول فانا واعدت ابي بان لا خون ثقته ابدا لكن هذا الشاب كان لحوحا جدا فاخبرت امي عنه وانه لم يكن يريد العبث كما قال هو وفي طريقي الى الجامعة وانا مع ابي في السيارة فاتحته بالموضوع لان ابي كان دائما صديقا لنا قبل ان يكون ابا فقال تريثي مازلت في اول المشوار واخاف ان تتهاوني على دروسك انا لم اكن على علاقة بهذا الشاب لذلك لم اجد صعوبة في تحاشيه قدر المستطاع الا ان القدر جمع بيننا و خطبت و استمرت الخطبة الا ان اكملت الدراسة و هنا جاء الزواج وكان نعم الزوج و نعم الصديق و نعم الاخ بالرغم من حبي الجنوني لعائلتي الا انه استطاع ان يقتلع نصيبه من قلبي فبارك لي فيه يا ربو تكونت العائلة الثانة
بعد عام من الزواج انجبت حبيبتي انريس اللتي عرفتني ان الام لا و لن نستطيع وصفها في مجرد كلمات احببتها حبا جما اعطيتها كل مشاعري و احببت امي اكثر بوجودها لونت حياتنا و اصفت جوا رائعا على بيتنا و وبعد4 سنوات انجبت ريناد فكانتا قرة اعيننا و جمال حياتنا و نور عيوننا يارب احفض لي عائلتي و لا تريني فيهم شيئا لا يرضيني اللهم امييييييين

رد: عائلتي -مشاركتي في مسابقة مميزون-

السلام عليكم

الله يخليلك ولديك واخواتك واخوك
وان شاء الله ربي يخليلك زوجك وبناتك
قرأت قصتك واعجبتني بوفائك لوالديك وحبك لزوجك.

لكلماتك تأثير خاص
جعلتني أعيش مشوار حياتك من البداية

للعائلة معنى أخر
و القليل من يحظى بمثل هذا الحب الاسري
الحمد لله
أحسست بالترابط و معنى العائلة بكلماتك البسيطة هذه
سعيدة كوني هنا في موضوعك ياأيتها الغالية
موفقة في المسابقة إن شاء الله
قد دمعت عيناي و أنا أقر كلماتك :cray02:
ربي يدوم الحب في حياتك ياطاطا

آخر تعديل:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جلست لأقرأ وأنا أقرأ تخيلت أني أشاهد تلفاز وبالأحداث المتسلسلة وصلت الى نهاية جميلة حنونة ممزوجة بالحب والإحترام

وأنا اُأمن بالنهايات السعيدة ^_^

أقول يا حبيبتي أم أنريس الله يحفظلك الوالدين الكريمين ويحفظكِ أنتِ وأسرتكِ الكريمة وبارك الله لكما

إن الوالدين من أكبر النعم على الوجود فاللهم إحفظهم وعافهم وإعفوآ عنهم وأكتب لهم الجنة التي وعدتنا بها

موضوعكِ أو بالأحرى قصتكِ جميلة أثرت فيآ فشكرا لكِ أختاه ^^

قرأت من الاول حتى النهاية
من بداية الحكاية حتى نهايتها السعيدة
احسست بعيناي تتمتلان بالبكاء
فعلا يا لها من عائلة رائعة
ربي يحفظكم
يخليك الوالدة و الوالد
و الاخ
و يفرحكم بيه
و يحفظ اخواتك
و ان شاء الله نشوفو اخر العنقود مهندسة
و ربي يهنيك في حياتك مع شريك حياتك
و الحلوتين انريس و ريناد
مشكورة

ربي يحفظهم لك حبيبتي ولا يريك فيهم بأسا أبدا
موفقة

يعطيك الصحة اسما كل احاسيسك وصلت بطريقة رائعة ..احسنت سردها
الله يحفظلك والديك واخوتك وبناتك وابوهم..دمتي سعيدة ان شاء الله

الاسرة هي الحضن الدافئ
سلمتم و غنمتم
بالتوفيق في المسابقة

بارك الله فيك اختي

كنت اظنك غير متواجدة

أختي اخطاتي نوعا ما

فأنا أيضا لما قرات مواضيع الأنسة سوسو و فلة

قررت الانسحاب بشرف

لكن قلبي ما سمحليش

لأنو لمسابقة من أجل اللمة و تقديم ما يمكن تقديمه لمنتدانا الغالي فقررت الكتابة و الحمد الله فانا مقتنع بما كتبت

اعود لموضوع

يعطيك الصحة و ربي يخليك العائلة ديالك اختي

أبدعتي حقا

ننتظر منك بقية المواضيع

سلام

السلام عليكم

الله يخليلك ولديك واخواتك واخوك
وان شاء الله ربي يخليلك زوجك وبناتك
قرأت قصتك واعجبتني بوفائك لوالديك وحبك لزوجك.

الله يخليك فطيمة والله الحكاية كتبتها بكل صدق و المقطع اللي تحدثت فيه على امي و ابي كنت نكتب فيه و نبكي الكلافي تعمر بالدموع المراة كي تتزوج تعود حساسة فوةق الزوم و يزيد حبها لعائلتها يكبر خاصة اذا كملو وقفتهم معاك حتى وانت بعيدة عليهم ربي يخليك اختي و يخليلك العائلة نتاعك انت تاني والله العائلة هي اغلى شيئ في هذا الوجود

لكلماتك تأثير خاص

جعلتني أعيش مشوار حياتك من البداية

للعائلة معنى أخر
و القليل من يحظى بمثل هذا الحب الاسري
الحمد لله
أحسست بالترابط و معنى العائلة بكلماتك البسيطة هذه
سعيدة كوني هنا في موضوعك ياأيتها الغالية
موفقة في المسابقة إن شاء الله
قد دمعت عيناي و أنا أقر كلماتك :cray02:
ربي يدوم الحب في حياتك ياطاطا

والله يا ميلينا راني قلتها لفطيمة انت دمعو عينيك انا والله نكتب و نبكي منقدرش نوفي حق العائلة نتاع الصح ربي يخليك ليا يا العزيزة و غمرك الله بالحب انشاء الله الابوي و الاخوي و الزوجي انشاء الله تشرفت بزيارتك لموضوعي ايتها الرائعة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جلست لأقرأ وأنا أقرأ تخيلت أني أشاهد تلفاز وبالأحداث المتسلسلة وصلت الى نهاية جميلة حنونة ممزوجة بالحب والإحترام

وأنا اُأمن بالنهايات السعيدة ^_^

أقول يا حبيبتي أم أنريس الله يحفظلك الوالدين الكريمين ويحفظكِ أنتِ وأسرتكِ الكريمة وبارك الله لكما

إن الوالدين من أكبر النعم على الوجود فاللهم إحفظهم وعافهم وإعفوآ عنهم وأكتب لهم الجنة التي وعدتنا بها

موضوعكِ أو بالأحرى قصتكِ جميلة أثرت فيآ فشكرا لكِ أختاه ^^
يا سوسو يا سمسومة المبدعة اهلين بالطيوبة الغالية في موضوعي الحمد لله انو عجبك و الله كتبتو من صميم قلبي ربي يخليكم ليا انتوما تاني يا اعز اصحاب

قرأت من الاول حتى النهاية

من بداية الحكاية حتى نهايتها السعيدة
احسست بعيناي تتمتلان بالبكاء
فعلا يا لها من عائلة رائعة
ربي يحفظكم
يخليك الوالدة و الوالد
و الاخ
و يفرحكم بيه
و يحفظ اخواتك
و ان شاء الله نشوفو اخر العنقود مهندسة
و ربي يهنيك في حياتك مع شريك حياتك
و الحلوتين انريس و ريناد
مشكورة
الله يعزك يا عمري و ميرسي بزاف على الدعوات حتى انا قريت الرد انتاعك بكل حب و حسيت فيه باحساسك الصادق و روحك الطيبة بارك الله فيك سيرين ربي يعطيك ما تتمناي و يحلي ايامك يا رب
ربي يحفظهم لك حبيبتي ولا يريك فيهم بأسا أبدا
موفقة
امييييين يارب ربي يخليك اختي هيلدا و يوفقك و يصلحلك امورك يارب
يعطيك الصحة اسما كل احاسيسك وصلت بطريقة رائعة ..احسنت سردها
الله يحفظلك والديك واخوتك وبناتك وابوهم..دمتي سعيدة ان شاء الله
تعيشي عفوفة وانت تاني ربي يحفظلك والديك و اسرتك الصغيرونة الجميلة و يبعد عليكم العين انت خاصة رانا مشبعينك دعاوي ههههه

الاسرة هي الحضن الدافئ

سلمتم و غنمتم

بالتوفيق في المسابقة
والله هي الحضن الدافي نتااع الصح ادامها الله للجميع ربي يعيشك رغود و اهلا بيك في موضوعي شرفتيني و الله
بارك الله فيك اختي

قال !≈[سِـِيـِـِف اڷِعَ‘ـِشِـِق]≈!;5293042:
كنت اظنك غير متواجدة

أختي اخطاتي نوعا ما

فأنا أيضا لما قرات مواضيع الأنسة سوسو و فلة

قررت الانسحاب بشرف

لكن قلبي ما سمحليش

لأنو لمسابقة من أجل اللمة و تقديم ما يمكن تقديمه لمنتدانا الغالي فقررت الكتابة و الحمد الله فانا مقتنع بما كتبت

اعود لموضوع

يعطيك الصحة و ربي يخليك العائلة ديالك اختي

أبدعتي حقا

ننتظر منك بقية المواضيع

سلام
والله يا سيف العشق غير قررت صح ننساحب قريت مواضيع سوسو و زدت ميلينا و زدت انت قلت انا هذو راهم دارو مواضيع هايلة وانا لاه نزيد نتعب روحي و نشارك ومبعدا قلت لالة يخي يقلك المهم المشاركة انا هنا كي كتبت موضوعي مهمنيش الفوز قد ما همتني المشاركة و كتبت الموضوع بواحد الصدق عمري ماكتبت وانا صادقة لهذي الدرجة والحمد لله كي عجبكم الموضوع وربي يحفضلكم اهلكم انشاء الله وربي يحفضكم كامل و شكرا بزاف على الردود الرائعة
كل اللي قرا موضوعي و رد عليه ولا حط اعجاب او حتى مر بدون تعليق نقلو بارك الله فيك و شرفتوني بالزيارة ربي يحفظكم:bravo01::bravo01:

آخر تعديل:

حفظنا الله واياكم ..

وحفظ لك اهلك وذريتك ..:-r

العمدة مر من هنا ... محييا ومشجعا .:regards01:

حياك الله اخي العمدة وحفظك الله وعائلتك شكرا على الرد الجميل
ميلينا ميرسي الزينة على التنسيق

يعطيك الصحة يا اسماء حكيتي ووفيتي شكرا
وربي يحفضلك العائلتينة يارب

السلام عليكم يا طيبة
لا اعرفك ولكني احببتك من قدر وصدق المشاعر التي قراتها لك هنا

ما شاء الله وصفتي لنا الحب والصدق بابهى حلله
بارك الله لك في اهلك واولادك
واتحفينا دائما بجديدك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة