مباراة تحضيرية للخضر ضد رومانيا يوم 4 جوان بجنيف

ђ@ĸĭ๓

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,476
يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم نظيره الروماني وديا يوم 4 جوان 2014 بجنيف (سويسرا)، في إطار تحضيرات الخضر لمونديال البرازيل (2014).

وأوضحت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، عقب إجتماع رئيسها محمد راوراوة بالمدرب الوطني وحيد حاليوزيتش وأعضاء الطاقم الفني الوطني هذا الخميس من أجل مناقشة برنامج تحضيرات الخضر للموعد العالمي "انها وقعت إتفاقا مع نظيرتها الرومانية من أجل إقامة مقابلة ودية امام رومانيا يوم 4 جوان المقبل بجنيف (سويسرا)".
وتدخل هذه المقابلة بالنسبة للمنتخب الرومان، الذي لم يتأهل الى نهائيات كاس العالم، في إطار إستعدادته لتصفيات كأس أوروبا 2016، علما ان هذا المنافس إحتل المركز الـ: 33 في الترتيب العالمي الأخير للإتحادية الدولية (فيفا).
مقابلة الجزائر ضد رومانيا هي الثانية في برنامج المنتخب الجزائري بعد المواجهة الأولى التي ستجمع رفاق مجيد بوقرة مع سلوفينيا المقررة ليوم 5 مارس المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (الجزائر).
وفي نفس السياق، أوضحت الإتحادية الجزائرية عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنات ان اللأتصالات ستتواصل من أجل برمجة مقابلة ودية اخرى بالجزائر يوم 31 ماي القادم.
وخلصت اللهيئة الكروية الجزائرية الى التذكير بأنها "ستسخر كل الإمكانيات المادية والمعنوية ، وتتخذ كل الإجراءات اللازمة من أجل ضمان تحضيرات جيدة للفريق الوطني تحسبا لموعد البرازيل".
ومعلوم أن المنتخب الوطني الجزائري سيخوض منافسات مونديال 2014 في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات كل من بلجيكا وسويسرا وكوريا الجنوبية. وسيستهل الخضر منافسات المونديال بمواجهة المنتخب البلجيكي يوم 17 جوان قبل ملاقاة
كل من كوريا الجنوبية يوم 21 جوان و روسيا يوم 26 من نفس الشهر.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رد: مباراة تحضيرية للخضر ضد رومانيا يوم 4 جوان بجنيف

بالتوفيق للخضر
في مباراته الودية
كل الشكر لك
اخي حكيم

بالتوفيق للخضر
في مباراته الودية
كل الشكر لك
اخي حكيم

إن شآء الله كل التوفيق للمنتخب الوطني
في تحضيرآته للمنديآل بآرك الله فيك أختي
ملآك تحية وتقدير لحضورك الطيب

السلام عليكم
حسب ظنى هي اختيارات موفقة
التوفيق التوفيق
شكرا حكيم

كل التوفيق للمتخب الوطني في الاستعدادت لكاس العالم
شكرا لك حكيم

السلام عليكم
حسب ظنى هي اختيارات موفقة
التوفيق التوفيق
شكرا حكيم
وعليكم السلآم أخي يونس طبعآ إختيآرآت
صائبة نتمنى الفريق الوطني يستفيد من هآذ المبآريآت
التي هي إلى حد كبير في مستوى متنآفسيه بالتوفيق
إن شآء الله بآرك الله فيك أخي يونس
~ مشكور ~

كل التوفيق للمتخب الوطني في الاستعدادت لكاس العالم
شكرا لك حكيم
إن شآء الله حكآية قمر تمنيآتنآ بالتوفيق للخضر
في تحضيرآتهم المرتقبة استعدادا للعرس العالمي
بالبرازيل مشكورة حكاية دمتي بخير

وعليكم السلآم أخي يونس طبعآ إختيآرآت
صائبة نتمنى الفريق الوطني يستفيد من هآذ المبآريآت
التي هي إلى حد كبير في مستوى متنآفسيه بالتوفيق
إن شآء الله بآرك الله فيك أخي يونس
~ مشكور ~
البعض منا اخي حكيم يظن ان مستوى الجزائر سيرتفع ان تحدينا كبار الكرة { مثلا ايطاليا ، اسبانيا الخ ...

نحن لم نقلل من اهميتنا كي لا نتحدى هؤلاء لاننا فعلنا العجاب بالأرجنتين ذات يوم وفعلنا العجاب بألمانيا ذات يوم

انما المنتخب لما يكون بنفس المستوي او اكثر بقليل يكون جيد ومهم لنفسية اللاعبين ومهاراتهم
ويكسبون تحدى ودخول في المنافسة بشكل كبير
هذا على حد علمي

البعض منا اخي حكيم يظن ان مستوى الجزائر سيرتفع ان تحدينا كبار الكرة { مثلا ايطاليا ، اسبانيا الخ ...
نحن لم نقلل من اهميتنا كي لا نتحدى هؤلاء لاننا فعلنا العجاب بالأرجنتين ذات يوم وفعلنا العجاب بألمانيا ذات يوم
انما المنتخب لما يكون بنفس المستوي او اكثر بقليل يكون جيد ومهم لنفسية اللاعبين ومهاراتهم
ويكسبون تحدى ودخول في المنافسة بشكل كبير
هذا على حد علمي
طبعا اخي يونس هو جميل ان نلعب مع منتخبات عريقة ولها تاريخ في كرة القدم وهذا لكسب تجربة وفنون وجمال الكرة المستديرة وهذا من خلال الاحتكاك مع ابرز اللاعبين واساطير الكرة المشهورين على الساحة العالمية لكن بالنسبة للتحضير لمناسبة او دورة كروية يبقى لكل مقام مقال فالمنتخبات التي
نختارها للتحضير يجب ان تتماشى مع المجموعة التي نحن فيها مثلا عندما نريد التحضير لكوريا لا
يجب ان نلعب مبارات ودية مع المانيا او او هولندا يجب اختيار فريق عنده نفس المستوى للفريق
الكوري مثل الياباني او الاسترالي هكذا يمكن للناخب ان يعرف النقائص وكيف يسير المباراة
سوف تكون عنده على الاقل نظرة بسيطة على منافسيه

السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع
بارك الله فيك

ان شاء الله يتوفق المُدرب في الإحتكاك باللاعبين أكثر ويعرف كل لاعب وإمكانيته في حمل القميص الوطني
ربي يوفقهم ان شاء الله
يعيشك ع التقرير يالغالي
نشوفكم ع خير​

السلام عليكم
بالتوفيق للخضر في المونديال
شكرا لك على الموضوع القيم بوركت
تحياتي

مبارة رومانيا مستواها سيكون متوسط نوعا ما نظرا للخصم

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم

حظ موفق للخضر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة