شوفو خبز الدار نتاع الفرينة

ام سراج وملاك

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
542
السلام عليكم اخواتي اليوم حبيت نقدملكم خبز نتاع الفرينة اذا عجبكم نحطلكم المقادير

شوفوه من الداخل واش طري ومفشفش

نتمنى يعجبكم في انتظار الردود نتاعكم

مقادير نتاعو هي اول حاجة ديري 2كاس حليب دافئ مع 2مغارف كبار خميرة الكسرة + 2فنجال نتاع قهوة زيت + 2 مغارف كبار سكر عادي + كاس فرينة تخلي لعجين يريح 5 دقائق قيس ماتخمر الخميرة مبعد زيدي حبة بيض وبياض بيضة مع الفرينة حتى تتحصلي على عجين طري ادهني لعجينة بالزيت وديريها في صاشي نتاع نيلو نظيفة وخليها تطلع حوالي ساعة مبعد قرصيها انا درتها في بلا نتاع كوشة قرصة كبيرة اذا درتيها في بلا نتاع الفور اقسميها على زوج الطلية من فوق صفار حبة بيض + 2 مغارف قهوة طايبة وذري السينوج من فوق وخليها تريح حوالي نصف ساعة او اكثر تزيد تخمر نتي تعرفيها كي تزيد تخمر في البلا وطيبيها اذا مفهمتيش اختي انا في الخدمة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: شوفو خبز الدار نتاع الفرينة

ممممم يشهي
يعطيك الصحة اختي

وعليكم السلآآم
اممم نديروه فالدآر ويجي هآيل
حتى التعب ومآفيهش ، منعرف الآ بنفس الطريقة ولآ طريقتك مختلفة
على العموم في كل الحآلتين بحآجة تفيدينآ بالوصفة
يعطيكـ الصحة

اممم
نديروه فالدآر ويجي هآيل
باسكو
حتى التعب ومآكاش
ومام يجي خفيف
جاك روووووووعة
بصحتك

وعليكم السلآآم
اممم نديروه فالدآر ويجي هآيل
حتى التعب ومآفيهش ، منعرف الآ بنفس الطريقة ولآ طريقتك مختلفة
على العموم في كل الحآلتين بحآجة تفيدينآ بالوصفة
يعطيكـ الصحة

شكرا لك على المرور اختي مقادير نتاعو هي اول حاجة ديري 2كاس حليب دافئ مع 2مغارف كبار خميرة الكسرة + 2فنجال نتاع قهوة زيت + 2 مغارف كبار سكر عادي + كاس فرينة تخلي لعجين يريح 5 دقائق قيس ماتخمر الخميرة مبعد زيدي حبة بيض وبياض بيضة مع الفرينة حتى تتحصلي على عجين طري ادهني لعجينة بالزيت وديريها في صاشي نتاع نيلو نظيفة وخليها تطلع حوالي ساعة مبعد قرصيها انا درتها في بلا نتاع كوشة قرصة كبيرة اذا درتيها في بلا نتاع الفور اقسميها على زوج الطلية من فوق صفار حبة بيض + 2 مغارف قهوة طايبة وذري السينوج من فوق وخليها تريح حوالي نصف ساعة او اكثر تزيد تخمر نتي تعرفيها كي تزيد تخمر في البلا وطيبيها اذا مفهمتيش اختي انا في الخدمة

يعطيك الصحة اختي
راهو رائع ياريت تقولي لنا على الوصفة

اختي الوصفة راني كتبتها للاخت لي قبلك شكرا على المرور

هذا وين كنت ناكل فيه مع القهوة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة