سلال سيستقيل يوم 13 مارس ليتفرغ لإدارة مسرحية الرئاسيات

روعة ليالينا

:: عضو منتسِب ::
إنضم
4 مارس 2014
المشاركات
42
الإعجابات
49
النقاط
3
#1

سيقدم الوزير الأول عبد المالك سلال استقالته من على رأس الحكومة بتاريخ 13 مارس حتى يتفرغ لإدارة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة بعد تعيينه مديرا على رأسها لثالث مرة على التوالي.

سيجد الوزير الأول عبد المالك سلال، نفسه مجبرا بحكم القوانين على تقديم استقالته من على رأس اللجنة الوطنية لتحضير الانتخابات التي تولاها بحكم منصبه كمسؤول أول على الجهاز التنفيذي.

وذلك بعدما قرر الرئيس تجديد الثقة في شخصه لثالث مرة لإدارة حملته الانتخابية إثر نجاحه في ذات المهمة التي عرفتها استحقاقات سنتي 2004 و2009، أين حقق فيها بوتفليقة فوزا كاسحا ومن الدور الأول أمام منافسيه.

ولن يجد حسب المراقبين عبد المالك سلال صعوبة تذكر في القيام بمهامه على أكمل وجه، خاصة أن مداومة حملة الرئيس التي يشرف عليها حاليا السفير السابق واعلي -نيابة عن سلال مؤقتا- قد شارفت على الانتهاء من تنصيب المدوامات الولائية لحملة الرئيس المترشح المتواجدة عبر 48 ولاية وكذا تنصيب مدوامات بلدية عبر 1541 بلدية مما يعني بلغة الأرقام أنها مست جميع بلديات الوطن.

وسيجد سلال نفسه مرة أخرى مجبرا على العودة مجددا إلى الزيارات الميدانية لولايات الوطن لكن هذه المرة سيكون مرتديا قبعة مدير حملة الرئيس الانتخابية بهدف كسب أصوات المواطنين في الاستحقاق المقرر بتاريخ 17 أفريل القادم وليس كما كان الحال في زياراته الميدانية الفارطة التي حطمت الرقم القياسي من حيث العدد بعدما شملت كل ولايات الجمهورية وكانت بعنوان “مراقبة تنفيذ برنامج الرئيس”.
 

أم أمين23

:: عضو شرفي ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
4,331
الإعجابات
3,760
النقاط
191
#2
رد: سلال سيستقيل يوم 13 مارس ليتفرغ لإدارة مسرحية الرئاسيات

وطبعا الجولات الاولى كلها كان توقيتها يدعم الترشح اكثر منها تفقد لسيرورة العمل لان المتابعة تكون على الزواد وليس مع اقتراب الانتخابات كما هو الحال دائما
 
Top