من الدلائل العلمية على شريعة التعدد الحكيمة.

ديني كياني

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 مارس 2014
المشاركات
6
نقاط التفاعل
5
النقاط
3
من الدلائل العلمية على شريعة التعدد الحكيمة
أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت مؤخرًا أن كيمياء الحب عند الرجال تختلف عنها عند النساء؛ مما دفع عددًا من الهيئات العلمية للبحث بصورة مكثفة حول فروق مشاعر الحب بين الرجل والمرأة، فعثر العلماء على نتائج مذهلة تفيد بأن جينات الذكر تدفعه إلى التعدد في العلاقات، في حين أن جينات الأنثى تدفعها إلى الاستقرار والإفرادية في العلاقات، وبالفعل فقد أثبت العلم الحديث أن الرجل يستطيع أن يحب أكثر من امرأة، دون أن يؤثر هذا في حبه لأي منهما.

ونسب موقع CNN إلى أستاذة علم النفس في جامعة ولاية يوتا الأمريكية، ليزا دايموند، أن هناك أدلة بيولوجية على أن التعدد في علاقات الرجال الجنسية هو أمر نابع من تركيبهم الجسماني.



وأشار فريق أبحاث من جامعة أكسفورد البريطانية، في دراسة لهم عام 2007 أن النساء، على عكس الرجال، ينصب جل اهتمامهن على أجسامهن أو على أولادهن بسبب هرمون الأكستوسين الذي يزيد تعلقهن بأطفالهن.

وتشير دراسات جديدة إلى أن أجزاء محددة من دماغ الرجل، أكبر بنحو الضعف منها عند المرأة، ولعل أكبر فرق بين دماغ الذكر والأنثى، هو أن الرجال لديهم منطقة مسؤولة عن الرغبة الجنسية أكبر بنحو مرتين ونصف من الإناث.



H_2.jpg


للمزيد



www.path-2-happiness.com/10903.aspx
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: من الدلائل العلمية على شريعة التعدد الحكيمة.

هذا من أيات الله المعجزة و من الدلالئل على وحدانيته و أن شرعه ووحيه لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه تنزيل من حكيم حميد.
قال الله تعالى
( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد ( 53 ) )

هدى الله الجميع الى ما فيه رضاه.
 
رد: من الدلائل العلمية على شريعة التعدد الحكيمة.

السلام عليكم
موضوع مميز شكرا لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top