فتوى في القسم بالله

اوراق الصييف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
366
السلام عليكم رحمته تعالى وبركاته

اما بعد منذ شهور تقدم لخطبتي رجل زوجته لم تنجب له من 5سنوات وبحكم اننا في نفس الحي نسكن في الأول لم اكن اعلم بانه معجب بي وبعدها اصبح عندما امر عليه في المحل حاول مرار بان يتلم معي لكن رفضت التكلم معه وفي مرة طلب مني رقم هاتفي فاجبته بانه مجنون وطلبت منه عدم التكلم معي مرة اخرى ونزلت من الحافلة بعدها تكلم مع اخواته واتو للعمل وبعدها للبيت وطلبت منهم مدة لتفكير
لكن اصارحكم كنت معجبة بشخص اخر يسكن بعيد عنا لكن مع الأيام اكتشفت انني معجبة باشخص نسوانجي يعني في حياتوا نساء كثيرات وبداة المقارنة بين الشخص الى تقدم لي فهو حاج بيت الله كما انه متخلق وكل النساء الي يجوني للعمل يشكر فيه انه لدرجة انه لاينظر حتى لنساء المارين كما وانه يخاف الله ومنذ ان تزوج لم يخن زوجته ولا مرة قلب كبير وهذا الي يهمني رغم انه يملك بيت

مشاء الله وعمله تاجر وله سيارة ووسيم جدا لمن انا هاذوا كلهم لايهمني يهمني اخلاقه ومعاملته

لزوجته ووجدت فيه كل شيئ رائع وقبل اقسمت بانني لااتزوج الشخص الي كنت نحب لكن بعدما اكتشفت انه صعب اني اتقبل شخصيتوا هذه فاحبه لنساء جانب وغروره جانب اخر وطرقت تربيتي

لااستطيع ان اتحمله كما انني اصارحك ياشيخ الحقيقة انني انا الي احببته ولايس هو فانا لااحب ان اكذب عليه ولااستطيع ان احدثك بخصوصيته لآنها سر بيننا لكن هو لم يحبني يوما كان حب من طرف واحد وهذه هي الحقيقة فوجدت انه هو له طريقة تربيته وانا لي طريقة تربيتي وبقية مدة وانا افكر والأن الحمد لله شفيت من حبه تماما وكانني لم احبه يوما يمكن اني شفت فيه حجات خلاتني نكره

وهذا كان في صالحي هو ربي يهنيه مع الي يحبها وانا ربي يجيبلي الرجل الي في خيالي وفعلا الي خطبني كل يوم نكتشف فيه صفة تعجبني وتحدثت مع اخواته واعلموني انه غير عمله وجعل عمله خاص بالرجال فقط حتى يبتعد على المعاملة مع النساء واصارحك عجبتني الفكرة وزاد في نظري عندما قال لأخته قولو لها حتى لو ربي لم يرزقني بالأولاد لااريد الزواج عليها واكمل حياتي معها

فقط اريدها ان تكون زوجتي فقط حبيت جاوبني ياشيخ كيف نكفر على القسم الي قسمت

اصارحك ياشيخ مافي قلبي اريد ان تدخل اختي الصغيرة قبل وبعدها اتزوج به لآنني ان تزوجت انا اولا امي سوف ترفض زوج اختي ان تجعله تزف له وسوف تطلقها وهذا ماجعلني انتظر حتى زاج اختي ياشيخ اريد منك كيف اكفر على قسمي وارجو ا عدم اطالت الجواب على ومشكووووووووووووووووور :-r

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة