أيحبني حقا؟ ام يريد التلاعب بي ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
انا فتاة عزباء عمري 22 سنة

قصتي بدأت منذ سنوات ،، السنة الاولى عند دخولي الجامعة طلبني زميل للخروج معه ،، لكنني رفضت بحكم قناعتي التامة ان هذا النوع من العلاقات محرم تماما
انا من عائلة محافظة ، اُصلّي واخشى الله في كل تصرفاتي مؤدبة و خجولة جدا ، لا احسن التصرف مع الجنس الاخر ، وابدو كالبلهاء اذا حدثني احد الزملاء بشأن يتعلق بالدراسة واحاول التهرب من الرجال قدر الامكان
اعود للقصة ،، بعد ان رفضته طلب اخرى و خرج معها ثم اخريات ،،
المهم لم اكن مهتمة به ابدا وكان يفعل ذلك ليثير غيرتي لكنني لم اكن اغار والحمد لله بل كنت ارى ما يفعله امرا غبيا
مرت سنة كاملة وهو يحاول اغرائي ولم يستطع حتى صرف النظر عني ولم اعد اراه الا بالصدف لأنه يدرس بكلية اخرى
تخرجت و نسيت قصصه الغبية ثم عملت دراسات عليا ،،
الآن وبعد مرور حوالي 4 سنوات ها هو يعود الى الساحة لكن بوجه اخر
عاد الى مراقبتي من بعيد وهذه المرة لم يجرؤ على ازعاجي ، ربما لأنه نضح او انه قرر ان
(يقلب الvista)
لم يعد ذلك الشاب اللعوب الذي تتهافت عليه الفتيات وكله سعادة بذلك ،، على العكس اصبح يبدو محترما و ملتزما ،، حتى في نظراته
لا ادري لماذا يصر على مراقبتي من بعيد و يعمل جاهدا لكي لا اراه ،،، يراقب و يراقب صديقاتي ،، يراقب افعالنا و الى اين نذهب
كنت اظن انه معجب باحدى صديقاتي لانه يعلم بان عقليتي متحجرة ولا مجال للوصول اليها الاّ على الطريق الصحيح ،،
لكنه في احد المرات ركب نفس الحافلة التي كنت فيها واصر على مرافقتي الى المنزل ،، لم يكلمني ولم اكلمه ،، تجاهلته وهو ايضا مثَّل انني لا اعني له شيئا ،، لكنه نزل في نفس المحطة وتبعني للبيت ثم عاد
تصرفاته الغريبة باتت تحرك مشاعري ،، اخاف ان اتعلق به ،، لا ادري ماهي نيته ، ايحاول الانتقام مني لانني الفتاة الوحيدة التي رفضت مواعدته ؟ ام في قلبه شيء آخر
اذكر في احدى المرات كنت مريضة و تغيبت لمدة اسبوع ،، عندما عدت و رآني كان وجهه يوحي بالسعادة حتى انه تبسّم لي لأول مرة وانا كالعادة درت روحي ماشفتوش ههه

اريد ان اعرف حقيقة مشاعره ،، ايريد حقا الارتباط بي ،، طبعا لا اقصد الخرجات والدخلات،، ام هي خطة جديدة للايقاع بي؟ لماذا يراقبني من بعيد و يحاول جاهدا ان لا اراه ؟ ما هدفه ؟ لماذا يفعل هكذا ؟ حيرني حقا !!!!

ارجوكم يا رجال ، ساعدوني في فهم عقلية هذا الغريب ،، و يا بنات انصحوني ماذا افعل أأستمر بالتجاهل ،، او ؟؟؟

رد: أيحبني حقا؟ ام يريد التلاعب بي ؟

تم الاعتماد

السلام عليكم ورحمة الله
اختى صارحيه ما تبقوش هكذا انتى موسوسة وهو هدفو غامض
اذا قالك عجبتيني ووو
قوليلو ارواح تخطب

وعليكم السلام

لي ناوي الحلال يجي للدار ديراكت

مادامو يقرى وين تقراي يقدر يجي يصارحك هو

انتي متهدريش معاه الله اعلم بالنيات

وممكن يكون حب يحقق الهدف تاعو لي هو الايقاع بيك كاين نوع من الرجال هكا ينتقمو من الطفلة لي متحبش تقبل بيهم ولو بعد سنوات مالا عندك على روحك اختي ماكانش آمان في وقتنا زيد قلتي كان تاع بنات ودرك زعم تعدل !! شوي فيه الشك

وتأكدي مليح اللي يحبك للحلال عمرو مايضر بيك ولا يقيسلك حتى مشاعرك ومابالك يخرج مع بنات بزاف قدامك

الاستخارة وربي يسهلك للي فيه الخير

اختي الغالية تقبلي مروري
اهنئك على تمسكك بمبادئك والذي لاحظته عند قراءة اسطرك المحتشمة حب كبير او دعيني اقول اعجاب يتخلله خوف من سوء النية يا غالية افسحي المجال لقلبك دعيه يدق لاجل من يريد لماذا هذا الكبت قد يكون هو الاخر يريدك حلالا
ما اجمل ان نحب في الحلال والابشع ان تضيعيه بتعاليكي حاولي ان تستفسري عنه اذا اراد خطبتك لمحي انك موافقة ان كان هدفه الزواج وانصحك بصلاة الاستخارة تقربي بموضوعك لله فعنده الحل الامثل وعليك بالدعاء والتسبيح وقولي تكرارا
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين وبعدها ربي اجمعني به اذا كان في ذلك خير لي واصرفه عني اذا كان لي فيه شر
اتمنى ان تجدي ضالتك يا غالية تحياتي​

راكي قلتيها حاب يعلقك بيه
لوكان جا فحل وولد أصل او جا خطبك ولا جبد روحو حتى يوجد روحو ويجي
اما النظرات هاذي ويتبعك لباب بيتك ونتي تعلمي ذلك هذا خبيث ....

نظن انه نجح باش يلفت انتباهك
لانه بصراحة انت لي راكي تراقبي فيه مش هو
ماكان علاش تعلقي نفسك بآمال ممكن تخيب
مادام مازال ما قال والو ما تستناي والو
اما عن التعلق وووو حذاري
كي يصارحك بنواياه و من بعد ساهل

أنا الأن مع مجموعة أصدقاء رأيهم سديد
وبعد قراءة موضوعك ونقاشنا حوله قد أجمعو انه يريد أن يخطبك بالعكس نحن لم نعرفك وأعجبنا بتمسككي بأخلاقكي وحفاظكي على نفسك
انه يراكي سلعة نادرة في هذا الوقت الغدار
لكن اياك أن تتعلقي به اذا أرادكي فسيأتي لخطبتكي واذا لم يطرق بابك فلاتفسدي نفسك من أجله سيأتي مكتوبك وعلى قد نيتك

وتحيا الجزائر و تحيا بنات لأصل وتحيا الرجال لي تعرف قدر بنات الرجال وتحيا بنات الرجال لي يعرفو قدر أبائهم وخيوتهم الرجال وقدر أنفسهم

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

الشلام عليكم

المهم انتي حافظي على اخلاقك و لا يهمك فيه

لانه ممكن صحيح تغير و لكن انتي ليس لكي توقعي في خطا

و اياكي الوقوع في الخطا لانه لو كان يريدك حقا

لا ذهب الى بيتك خاصتا انه تبعك حتى لمنزلك

لكي يرى حياتك و طريقتك .....

موفقة باذن الله

تجياتي

شديتي روحك طول مدة الدراسة و المباديء و الأخلاق الله الله و اليوم حبيتي تلحقي للإعجاب و تتعلقي بواحد غريب!!!!!!
واش بيك يا اختي خليك تابتة و اللي يحبك ياك كاين داركم وبقاي على سيرتك اللي كنتي عليها هادو سنين اذا طلبك للحلال مرحبا و اذا بقا يتبع خليه حتان يمل
هادي غير شفتيه عرفتي بليك تبدل و رجع رزين ومحترم و ماشي كيما كان؟؟

سلامو ختيتي
نصيحتي كملي تجاهليله احسنلك بهاد الطريقة ماراح تكوني خاسرة مهما كانت نيتو
ادا كان صح ناويك والله راح تكبري ف عينو كتر وكتر وحتى لو جا وقالك راني ناويك مي حاب نحكي معاك ابقاي بقوتك وماتذباليش وخليه يعرف انك ماتكلميهش الا بعد مايكلم احد من اهلك ..وماتصدقيش فكرة تعرفي عقليتو وماعلاباليش واش والله الراجل الخلوق والمحترم باين والتفاصيل الاخرى * الثناويات* بعد ما يكلم احد من اهلك وتحكي معاه براحتكم وتتعرفي عليه والا ماوالمكش ماخلاصتش الدنيا بكلمة يحبس كلش والعكس
اما اذا كنتي مجرد غصة في حلقو لانو الراجل تلعبلو في مخو لمرا كي ترفضو راه تربحي نفسك وكرامتك وسمعتك الطيبة وتجاهلك راح يكون قوة وهو الا كان يلعب ويترجل برك راه يجي يوم ويعيى فيه ع الاقل كوني قوية وابقاي لمرا اللي ماقدرش يطيحها في شباكو
اهم شي عزيزتي ماتميليش ليه وماتروحيش باحلامك وراء تصرفاتو خلي كلشي للوقت والله الزمن كفيييل باش يبين كلشي على حقيقتو والا صح يحبك راه يجيك مالباب وبالاك راه يسيي فيك خلي اخلاقك تاج ع راسك...والا ماكتبوش ربي خيرو في غيرو ..الدنيا مش راح تخلاص ويجيك ماخيرمنو....برك مادخليش قلبك ف الوسط وخليه قوي ولما يديك وليد لحلال لتم ديري واش تحبي برضاية ربي واهلك
راكي هايلة ماتنغصيش على روحك وتبداي تخخمي فيه والا ماشفتيهش تحزني وتقعدي تقولي يادرا يجي ولا لالا و يبدا الشيطان خدمتو
ربي يسهلك حبيبتي ويرزقك ابن الحلال اللي يستاهلك وتستاهليه​

الحمد الله ياك عندكم داركم علاه يدير هاد الشي قاع ردي بالك يوقعك في شباكه ادا صح راهم ناويك يتقدملك ماشي يلعب .
ربي يرزقك بزوج الصالح ان شاء الله
وفقك الله لما يحب و يرضى

على حساب ما حكيتي الانسان هذا راه ناوي حاجة تاع حلال
لانو حنا الرجال كي نشوفو طفلة لي حاكمة روحها و بنت اصل تكبر في عينينا
نتي اذا قدرتي تجيبي كاش خبر من عند صحابو شوفي كاش وسيط
مي اذا مكاش قابليه و اعرفي منو الصح
و ربي يوفقك
و ان شاء الله يكون ناوي الخير

احكمي دينك ..

احكمي عينيك ..

احكمي قلبك .. حتى لايوردك المهالك ..

احكمي دارك ..

حتى يجي لبابكم ..

دمتي صابرة عاقلة ..بعيدة عن الظنون والتخيلات والاوهام ..:up:

آخر تعديل:

أختي أنا نقولك هدا الغريب كيفاه داير
يبغيك وخايف تعاودي ترديه لوكان يدومنديك تاني
انا البنت لي ماتقبلش بيا نبقى نتبعها ونسمط عليها حتى نلقى روحي باغيها من قلبي صح
و لوكان تقبل بيا من بعد غادي نكره منها بلخف وهو تاني غادي يكون كيفي ..
وانا نقولك ايلا جا عندك فهمي منه انت واش راه باغي ايلا قالك تخرجي
حساب عقليتك انت غادي تقوليله نفس الرد نتاع قبل 4 سنين .. وهو ايلا باغيك صح راهو تبعك ويعرف باب دار ماعليه غير يطبطب وجيتكم بالحسب والنسب
والسلام عليكم

موموح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة