القضاء على مشاكل الاسنان نهائيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

bourahla houda

:: عضو مُشارك ::
إنضم
18 فيفري 2014
المشاركات
124
نقاط التفاعل
156
النقاط
9
العمر
24
attachment1.jpg


كل مشكلة قد تظهر بأسنانك لها حل يمكنك علاجها والتصدى لها فما تعانى منه من مشاكل بأسنانك يمكنه تداركه وعلاجه بإيجاد حلول لكل مشكلة ومن أبرز المشاكل التى تقابلها الأسنان:

- تراكم الجير.. ويمكنك علاج تلك المشكلة بغسيل الأسنان واستخدام خيط الأسنان (dental floss) 3 مرات يوميا ينقى الأسنان من البكتيريا، وبالتالى يمنع تكون الجير كما أن تعرض الأسنان يجعل الجير يتراكم أكثر عليها من الأسنان المستقيمة.

- تناول الحلويات يسبب وجع الأسنان.. وفى حالة تعرض الأسنان لذلك الأمر لابد من الذهاب لطبيب الأسنان لمنع تسوس الأسنان حيث يقوم الطبيب بحشو الأسنان قبل ما تصبح إصابتها أعمق وأخطر.

المشروبات الباردة تسبب ألم الأسنان.. تتعرض الأسنان لتآكل الطبقة الواقية الخارجية (Enamel) أو قد تتعرض الأسنان لوجود شروخ فى الأسنان لذا لابد من الذهاب للطبيب للحشو أو لعمل طربوش لعلاج المشكلة.

- ألم الضروس وعدم توقف الألم دوما.. ما يحدث هذا الأمر بسبب التهاب العصب أو وجود خراج فى أسفل الضرس مما يؤدى لألم شديد مما يتطلب الأمر وجود استشارة عاجلة من الطبيب.

- اصفرار الأسنان.. يعانى الغالبية العظمى منا من اصفرار الأسنان فعند الإكثار من تناول الأكلات والمشروبات الملونة لابد من غسيل الأسنان 3 مرات يوميا مع غرغرة الفم بالمياه.

هذه معلومات هامة يجب الوقوف عنها حتى لا نتعرض لمشاكل فى الأسنان فعليك تجنب مشاكل الأسنان والحرص على تنظيفها يوميا.
 
رد: القضاء على مشاكل الاسنان نهائيا

مََعْلُــومَـآآت مُفِيدَة
يًعْطِييـــــك الصَحَـــة

 
رد: القضاء على مشاكل الاسنان نهائيا

يعطيك الصحة أختي على المعلومات​
 
رد: القضاء على مشاكل الاسنان نهائيا

.....Merci beaucoup ma soeur​
 
مََعْلُــومَـآآت مُفِيدَة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top