كي الخاتم في يدها...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

luna lunitta

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
428
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

صحا فطوركم وسحوركم و رمضانكم وكل عام ونتوما بخير يا ناس اللمة .

اليوم راني جبت واحد الفكرة شاغلتلي بالي ولازملها نقاش كبير.

جاتني الفكرة من نهار شفت المسلسل نتاع باب الحارة وبالضبط مع ابو بدر وفوزية والكل يعلم شخصية

أبو بدر اللي حاكما فيه مرتو وتضربو .

دركا أكيد نتوما تقولو هذا أو فيلم واش دخلوا في الحكاية أنا راني نهدر على مجتمعنا على خاطر صح

كاين رجال كيما هكا يحكمو فيهم نساهم وانا ما كنتش علابالي خاطر نهار شفت الفيلم كنت صغيرة على

باه نعرف هاذ الحوايج مي سقسيت ماما وقالتلي بلي وي كاين رجال هكا.

والدليل واحد جارنا يا جماعة كي تقولو يخاف من مرتو يموت تقول هيا الراجل نتاع الدار ماش هوا وصلت

بيها قدام الجيران وقدام صحابو عيطتلو من الطاقة قالتلو طلعلي الخبز والحليب ايه معليش بصح هيا

عيطتلو بالسبان والعياط تقول كلالها عشاها حتان هوا مسكين حشم في بلاستها وهبط راسو و طلع.

صحابو حشمو منها وهبطو ريسانهم وهيا بقات تطل وما حشمتش .

دركا est-que هاذا يخاف من مرتو ؟ تضربو . يعني وين راحت الرجلة نتاع

الراجل والخوف والحشمة نتاع المرأة من راجلها.

والا تكون حاجة أخرى الكتيبة والسحور اسمحولي كاين حنا كلمة نقولوها كي يكون

واحد حاكما فيه مرتو نقولو وكلتلو خرا لكلاب وهوا بالمعنى ساحرتو .

يا جماعة ما فهمتهمش كيفاه تسحري راجلك مولا بيتك وأب ولادك حرام وعيب ورخس ما نعرف بالاك

تجيها فخرة كي يكون راجلها كي الخاتم في يدها ومنين تقول يدير ومنين تمشي يقول ايه.

واحد النهار تلمو نساء الحومة عندها وهدرة تجيب هدرة جبدولها على حكايتها مع راجلها قاتلها وحدة

بتمسخيرة " يا ختي قوليلي كيفاه حاكمة في راجلك ياريت نكون بالتصف نتاعك" وهيا رجليها ما

حطتهمش في الأرض وبدات أنا .. وندير مع راجلي.. وهوا يخاف مني حتان قاتلها ماما يعني نتي عاجبتك

روحك هكا وما تخافيش من ربي .

قاتلها نورمال هوا كي الخاتم في يدي ببساطة هكا راهي تقول فيها وميم

أولادو كي شافو يماهم هكا ما بقاوش يخافو من باباهم يخافو منها هيا وهوا والو عافسينو في لرض

ميم برا يتمسخرو بيه خطرة بسمعة وذني هابطة في البلوك وهوما طالعين تحلف فيه باباه قالو ولدو"

كون تقيسني نقول لماما" انا تعجبت ندمت لي سمعت هاذ الهدرة يعني هكا وصلت ما عندو حتى حكم

في الدار ولدو يهددو بيماه .

المهم سؤال وحابة ليه جواب :

هل المرأة من حقها تدير لراجلها هكا يعني يخي الراجل يحكم في مرتو و لالا ؟

ودرك موضوع لازملو صح نقاش نتمنى تتناقشو فيه بروح رياضية ههههه

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.

آخر تعديل:
وعلاه فيها شك انو الراجل هو ساس الدار

انا جامي شفت هذا المسلسل الي حكيتي عليه

المهم نقولك انو المسألة مفيهاش نيقاش درك صرنا نشوفو لعجب المعجب في مجتمعنا برك والواحد يعرف وين هو الصح من الغالط

رح نرجعلك ان شاء الله بعد مانفهم منك مليح واش حابة تناقشي بالضبط

نون حنونة نقاشي ماشي على ويدا الراجل هوا أساس الدار
نقاشي هوا النساء لي ولاو أساس الدار في بعض المنازل
وشكرا على قبول الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

صحا فطوركم وسحوركم و رمضانكم وكل عام ونتوما بخير يا ناس اللمة .

اليوم راني جبت واحد الفكرة شاغلتلي بالي ولازملها نقاش كبير.

جاتني الفكرة من نهار شفت المسلسل نتاع باب الحارة وبالضبط مع ابو بدر وفوزية والكل يعلم شخصية

أبو بدر اللي حاكما فيه مرتو وتضربو .

دركا أكيد نتوما تقولو هذا أو فيلم واش دخلوا في الحكاية أنا راني نهدر على مجتمعنا على خاطر صح

كاين رجال كيما هكا يحكمو فيهم نساهم وانا ما كنتش علابالي خاطر نهار شفت الفيلم كنت صغيرة على

باه نعرف هاذ الحوايج مي سقسيت ماما وقالتلي بلي وي كاين رجال هكا.

والدليل واحد جارنا يا جماعة كي تقولو يخاف من مرتو يموت تقول هيا الراجل نتاع الدار ماش هوا وصلت

بيها قدام الجيران وقدام صحابو عيطتلو من الطاقة قالتلو طلعلي الخبز والحليب ايه معليش بصح هيا

عيطتلو بالسبان والعياط تقول كلالها عشاها حتان هوا مسكين حشم في بلاستها وهبط راسو و طلع.

صحابو حشمو منها وهبطو ريسانهم وهيا بقات تطل وما حشمتش .

دركا est-que هاذا يخاف من مرتو ؟ تضربو . يعني وين راحت الرجلة نتاع

الراجل والخوف والحشمة نتاع المرأة من راجلها.

والا تكون حاجة أخرى الكتيبة والسحور اسمحولي كاين حنا كلمة نقولوها كي يكون

واحد حاكما فيه مرتو نقولو وكلتلو خرا لكلاب وهوا بالمعنى ساحرتو .

يا جماعة ما فهمتهمش كيفاه تسحري راجلك مولا بيتك وأب ولادك حرام وعيب ورخس ما نعرف بالاك

تجيها فخرة كي يكون راجلها كي الخاتم في يدها ومنين تقول يدير ومنين تمشي يقول ايه.

واحد النهار تلمو نساء الحومة عندها وهدرة تجيب هدرة جبدولها على حكايتها مع راجلها قاتلها وحدة

بتمسخيرة " يا ختي قوليلي كيفاه حاكمة في راجلك ياريت نكون بالتصف نتاعك" وهيا رجليها ما

حطتهمش في الأرض وبدات أنا .. وندير مع راجلي.. وهوا يخاف مني حتان قاتلها ماما يعني نتي عاجبتك

روحك هكا وما تخافيش من ربي .

قاتلها نورمال هوا كي الخاتم في يدي ببساطة هكا راهي تقول فيها وميم

أولادو كي شافو يماهم هكا ما بقاوش يخافو من باباهم يخافو منها هيا وهوا والو عافسينو في لرض

ميم برا يتمسخرو بيه خطرة بسمعة وذني هابطة في البلوك وهوما طالعين تحلف فيه باباه قالو ولدو"

كون تقيسني نقول لماما" انا تعجبت ندمت لي سمعت هاذ الهدرة يعني هكا وصلت ما عندو حتى حكم

في الدار ولدو يهددو بيماه .

المهم سؤال وحابة ليه جواب :

هل المرأة من حقها تدير لراجلها هكا يعني يخي الراجل يحكم في مرتو و لالا ؟

ودرك موضوع لازملو صح نقاش نتمنى تتناقشو فيه بروح رياضية ههههه

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.
السلام عليكم
المرا من يوم الزواج وهي تحب تدير راجلها كي الخاتم في يدها وتبدا تجرب وتطلع درجة درجة حتى تركب ليه البردعة (الحوية نتاع الحمار ) وتركب عليه وتبدا تسوق فيه وين تحب وكيما تحب وامام من تحب ومن بعد تكره هاد الراجل الجايح.
لكن الراجل تاع الصح في الدرجة الاولى والتجربة الاولى يعرف يتعامل معاها وتعرف بلي هدا الراجل صعب الميراس

انت تجيك هذه عادات غريبة جد لانك لم تشاهديها او تمسعيها بعينيك

لكن هي حقيقة او اكثر من ذاالك

المراة كي تعيش مثل راجل بكل حرية تصبح اخطر من رجال لم يقدر عليها احد

انا تعرفت على واحد راجل زوجته تحكم فيه و تضربه و هو بكامل قوته عقلية و بدينة انا في حقيقة قطعته نهائيا لانني وجدت نفسي مراقب من زوجته و لا حول و لا قوة إلا بالله

السلام عليكم
المرا من يوم الزواج وهي تحب تدير راجلها كي الخاتم في يدها وتبدا تجرب وتطلع درجة درجة حتى تركب ليه البردعة (الحوية نتاع الحمار ) وتركب عليه وتبدا تسوق فيه وين تحب وكيما تحب وامام من تحب ومن بعد تكره هاد الراجل الجايح.
لكن الراجل تاع الصح في الدرجة الاولى والتجربة الاولى يعرف يتعامل معاها وتعرف بلي هدا الراجل صعب الميراس

الله يسلم هذاك الفم خويا لااكن لقاتو ساهل تركب عليه و لاكان صعيب وما معاهش اللعب تحط رجليها في لرض
mrc pour le passage

انت تجيك هذه عادات غريبة جد لانك لم تشاهديها او تمسعيها بعينيك

لكن هي حقيقة او اكثر من ذاالك

المراة كي تعيش مثل راجل بكل حرية تصبح اخطر من رجال لم يقدر عليها احد

انا تعرفت على واحد راجل زوجته تحكم فيه و تضربه و هو بكامل قوته عقلية و بدينة انا في حقيقة قطعته نهائيا لانني وجدت نفسي مراقب من زوجته و لا حول و لا قوة إلا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله خويا حسان عباد كيما هاذو صح تخاف منهم

مادام راك تقلي بكامل قواه العقلية والبدنية وتضربو تكون ساحرتو

شكرا على المرور

هذه هي طبيعة المرأة بشكل عام ,, إذا وجدت رجلا ذو شخصية قويّة و تعامل شديد و حازم خضعت لسلطته و إذا وجدت رجلا متسامحا فوق الحدود المطلوبة و ضعيف الشخصيّة إستعبدته ,,, لكن يبقى الفرق بين النساء التربية و الأخلاق و الدين ,, فإذا كانت المرأة ذات أخلاق و دين فلن تتجرّأ على إذلال زوجها أمام الملأحتّى لو كان ضعيف الشخصيّة , ربّما ستكتفي بفرض آرائها عليه في حدود معقولة ,, أمّا إذا كانت سيّئه الأخلاق و التربية و الدين فتعامل زوجها مثل ما عاملت جارتكم زوجها و العياذ بالله

هذه هي طبيعة المرأة بشكل عام ,, إذا وجدت رجلا ذو شخصية قويّة و تعامل شديد و حازم خضعت لسلطته و إذا وجدت رجلا متسامحا فوق الحدود المطلوبة و ضعيف الشخصيّة إستعبدته ,,, لكن يبقى الفرق بين النساء التربية و الأخلاق و الدين ,, فإذا كانت المرأة ذات أخلاق و دين فلن تتجرّأ على إذلال زوجها أمام الملأحتّى لو كان ضعيف الشخصيّة , ربّما ستكتفي بفرض آرائها عليه في حدود معقولة ,, أمّا إذا كانت سيّئه الأخلاق و التربية و الدين فتعامل زوجها مثل ما عاملت جارتكم زوجها و العياذ بالله

ايه عندك حق ميرسي على المرور حنونة

لالا انا مانيش مع هاذ السياسة تاع لمرا تحكم في راجلها
شغل طيحلو قيمتو
و ميم مانيش مع تاع الراجل يحكم في مرتو و يضربها
و كي تجي تشوفي اكبر مثل الرسو صلى الله عليه و سلم
كيفاه كان يعامل زوجاته كان دايرهم ريشة فوق راسو
و ميم هوما

عندك الحق حنونة هكا لازم تكون العلاقة ما بين الراجل والمراة.. علاقة مودة و رحمة وحب واحترام
Mrc pour le passage

do.php

السلام على من اتبع الهدى
مسائك طيب و صحا رمضانك
قال صلى الله عليه وسلم: (رأيت النار ورأيت أكثرها النساء).
قول الرسول يلخصلك طبايع و فعايل النساء
- الا ما رحم ربي -
علبالك موضوعك ينرفي خلاص
هذيك مهيش مرا هذيك من شبه النساء
و هذاك مهوش راجل هذاك بوعواج هذاك السامط تاع الـ ...
يتفكر كل واحد هنا بلي ما يدخل الجنة ديوث
ربنا لا تأخذنا بما يفعله السفهاء منااااااااا

السسلام علييككم و رحمة الله و برككاته
الله يهدينا بركـ ، قاع البنات يحبو يكون الراجل لين شوي ، بصح مش لهاذ الدرجة عااد ،
فالحق اول مرة نسمع بعفسة كيمن هك ، صح نعرف عائلة ، المراة تحكم في راجلها بصح ماشي يخاف منها
هيلا كان هكا علاه تتزوج ، هاجيب قوظي تقابلو و صايي
ربي يجيب الحفظ

ههههههه فكرتيني mm حنا عندنا جارنا هكا
يا اختي نقول حاجة وحدا ربي يهدينا و يغفرلنا ناس هبلت

اييه صح فوزية وابو بدر والله راه كثر منأمثالهم في مجتمعنا وهدا يرجع براي لسببين
الحاجة لولى ان وهو ماشي راجل ما قادرش يحكم في مرتو ويفرض شخصيتو عليها وهدا ادا سمينها رجل نكنوا ظلمنا بقية الرجال مرات تحكم فيه بلا سحر عليك وترد خاتم في يدها
السبب الثاني هو غياب الوازع الديني لدى المراة ادا لجأت لسحر ولي هو من الموبقات السبع والعياد بالله علبال تحكم في راجلها وتخلات على أهم صفة في المراة وهي كونها لطيفة ورقيقة وهشة وهادي عار ع النساء كامل
وللأسف وقتنا يعاني من هكا اأخاص بزااف ندعو ربي يهديهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة