شوف بوقالتك من شهر ميلادك

الهدوء المزعج

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,880
محل الإقامة
khenchela
شوف بوقالتك من شهر ميلادك

..
.
.
.
.
.
..
..
.
.
.
.
شهر 1_ جانفي _(شباب يا شباب ياللي عايروني بيك انت وردة فالكاس وغير انا اللي نديك)

*
شهر 2_فيفري _(الطبق بين رجليا و الخاتم بين صباعتيا و الحبيب اللي راح زمان يرجع ليا و الله غير نعيش معاه حتى يتغمضوا عينيا)

*
شهر 3_مارس __(وين الطريق اللي فيها محبوبي جيبولي التراب من ثمة نشريه نعم لو جعيبة في مكتوبي و اذا مرضوا عينيا نكحل بيه ،حبيبي مايسمح فيا وانا مانسمح فيه)

*
شهر 4_أفريل _(يا مولاة القلب الكبير ربي يعطيك و يوسع عليك ما عندك لا ذهب ولا حرير و أنت دايما زاهية و ربي مسهلك، ما دريت واش من حيلة ندير باش نكون مثلك .)

*
شهر 5_ماي _(أصلك أصلك و ما ينفع غير الصح مولاة النية الصافية عليها ربي يفتح أطول و لا تقصر يجيها السعد و الربح .)

*
شهر 6_جوان _(علاش يا لالة التخمام رحمة الله واسعة و كبيرة لو كان جات بالكلام نتحدثو و نعطوك تدبيرة، بصح كل شي بالمكتوب ويعيا و الخير يبان و تزول عليك الهموم و تروح الحيرة .)

*
شهر 7_جويلية _(رفدت النعناع مع الحبق وعرق الياسمين لمّيتهم في الطبق وحطيتهم عند العين ، فجأة دقدق من كان غايب طول هاذ السنين.)

*
شهر 8_أوت _(في الدار صندوق مخبيء فيه الذهب و المرجان و روبة قضيفةقالولي ليمن راك مخبيها قلتلهم لهاديك مولاة الشان و المشيةالضريفة.)

*
شهر 9_سبتمبر _(انت سبيبط وانا خويط فيك، انت سنيسلة وانا خامسة تحميك، انت خويتم وانا حجرة تبهيك، وين تروح تلقاني وغيرانا لي نديك.)

*
شهر 10_أكتوبر (أنا مهريغالي اللي يحب يديني يحسب النجوم ويسهر الليالي ولي يبغيني يبنيلي قصر فلعلالي.)

*
شهر11_ نوفمبر _(يا ناس لملاح مدولي بنتكم و الا نطيح نموت..بنتنا شرطها غالي و مقامها عالي..مدوهالي و الا نشتكي بيكم لربي العالي)
*
شهر 12_ديسمبر _(عندنا شجرة معمرة بالياقوت وعندنا فوّارة معمرة بالحوت اعطوني ابنتكم ولا نطيح نموت)

شهر 5_ماي _(أصلك أصلك و ما ينفع غير الصح مولاة النية الصافية عليها ربي يفتح أطول و لا تقصر يجيها السعد و الربح .)

الله الله عليك:bravo01:

*
شهر 10_أكتوبر (أنا مهريغالي اللي يحب يديني يحسب النجوم ويسهر الليالي ولي يبغيني يبنيلي قصر فلعلالي.)

الله الله عليا

خموووس ههههههههههه

شهر 6_جوان _(علاش يا لالة التخمام رحمة الله واسعة و كبيرة لو كان جات بالكلام نتحدثو و نعطوك تدبيرة، بصح كل شي بالمكتوب ويعيا و الخير يبان و تزول عليك الهموم و تروح الحيرة .)

شهر 2_فيفري _(الطبق بين رجليا و الخاتم بين صباعتيا و الحبيب اللي راح زمان يرجع ليا و الله غير نعيش معاه حتى يتغمضوا عينيا)
merciiiiiiiii

السلام عليكم
*
شهر 8_أوت _(في الدار صندوق مخبيء فيه الذهب و المرجان و روبة قضيفةقالولي ليمن راك مخبيها قلتلهم لهاديك مولاة الشان و المشيةالضريفة.)

هههههههههههههههههههههه
مامولاة شان مامشيتي ضريفة و الحمد لله ههههههههههههههههههه
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا
تحياتي
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة