الحكاية رحلتي إلى إسبانيا 1985 أقصها عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
في عام 1985 كان في عمري 17 سنة . إقترح عليا احد الأقارب الذي يعمل ترابندو في الملابس رحلة إلى إسبانيا مجانية مقابل حمل له حقبتين مملوئتين من ترابندو من الألبسة النساء و الاطفال

حيث يشتري الألبسة الصيفية في الشتاء في إسبانيا لان أسعارها تنخفظ إلى ادنى انخفاض و هو يبعوها في الشتاء في الجزائر هههههههههههههههههههههههه يا خي جزائريين مخلطينها بزاف و يربح ربح وفير جد

الجزائريين لا يهمهم سوى ملابس انيقة في كل فصل من فصول يلبسو ملابس الصيف في الشتاء و ملابس الشتاء في الصيف هههههههههههههههههه
هذا هوما ترابندو ا توعنا

المهم بعد اتمام جميع الإجراءات السفر و السياحة ذهبت إلى المطار هواري بومدين رحمه الله و ركبت في الطائرة تابعة للخوط الجوية الإسبانية

عند ركوب في الطائرة وجدت فتاة إسبانية واقفة عند الباب و ترحب بالجميع باللغة الإسبانية ياليت يعود ذالك زمان الذي كان جزائري مرفوع رأس في كل مكان
يضعون شخص عند باب طائرة يرحب بكل جزائريين زوار إلى إسبانيا

;و نفس شيء عند الوصول يقف شخص في الباب و يتمنى رحلة سعيدة لكل

المهم عندما وصلت إلى إسبانيا توقفنا في احد ساحات كتالونيا و طلب مني صديقي بقاء هنا و هو يذهب يبحث عن احد الفنادق مملوكة للجزائري

و بقيت في ساحة انتظر صديقي ووجدت كثير من الجزائريين يمرون عليا و يقول لي ( سلام عليكم ) كنت أرد عليهم السلام لكن جلس شخص جزائري أمامي و صاح في كل جزائريين قريبين مني (( أذهبو من هنا يا كلاب )) و قال لهم هذا صديقي راني معاه

أنا لم أفهم شيء لكنني وجدتهم يذهبون من الساحة

و قال لي أنت مجنون ؟

قلت له لماذا ؟

قال لي تجلس هنا في ساحة بالحقائب و سراق يطفون حولك و الشرطة قادمة لتاخذ لك كل ما تملك ؟؟؟

قال لي = أذهب أو أهرب من هنا فور

قلت له = أنا انتضر صديقي الذي ذهب ليبحث عن الفندق فلاني

و الحمد الله جاء صديقي بدون أن يجده

فأخبرنا هذا شخص إنه يعرف الفندق و طلب منا مرافقته فور

و نحن نمشي أكد لنا ان سراق يتبعون فينا و هم يدورون حولنا و شرطة شاهدتنا و هي قادمة و اطمئننا بأنه يظمن لنا وصولنا للفندق بسلام

لحمد الله وصلنا للفندق مملوك لجزائري
و بعدما دخلنا نحن ثلاث حيينا و رد علينا سلام و ذهب ذالك شخص

قال لنا صاحب الفندق انتم مجانين جد ؟؟

فاخبرناه لماذا ؟

قال لنا هل وثائق و المال عندكم بسلام ؟؟؟

ففتشنا عن وثائقنا و امولنا و وجدناها بسلام و الحمد الله

قال لنا صاحب الفندق = هذا الذي جاء معاكم رئيس العصابة السراق هنا في إسبانيا : :eek: :eek:

نحن كنا نمشي مع زعيم العصابة من حيث لا ندري و عرفت كيف طلب منهم ذهاب في ساحة فذهبو و تركوني و شأني

المهم كانت رحلة رائعة جد

مرة أنا دخلت إلى المركز إالتجاري رائع إسمه بريكة و كل كل شيء بالبزتا إسبانية و جدت حذاء رائع رائع جد و رأيت سعره 2000 بزة فأذخته و ذهبت لأدفع ثمنه و كانت فتاة إسبانية تشاهدني و عندما وصلت إليه قدمت له عشرون بزتا فضحك عليا موضف و قال لي ليس عشورون بزتا بل مئتين بزنتا هههههههههههههههه فأستحيت و اعتذرت له و هممت بإرجاع حذاء إلى مكانه لانه غالي الثمن و ليس في حوزتي لكن الفتاة الإسبانية أوقفتني و قالت لي كلام بإسبانية و فهمت إنه تريد ان تدفع لي ثمنه و بالفعل دفعت لي مئتين بزتا و الله فرحت فرح لم أفرحه في حياتي فتاة جميلة قدمت لي مئتين بزتا لأشتري به حذاء نحن جزائريين محبوبين من الجميع

لكن انا كنت خجول جد و محافظ جد رفضت ان امشي أو اتكلم معها اودعتها خارج المركز التجاري و هربت منها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

بعد ثلاثة أسابيع من راحة و سياحة و تحواس و نفاذ مال من جيوبنا قررنا العودة إلى أرض الوطن لكن للأسف جميع رحلات ممتلئة إلى أخرها و لهذا لبد من إنتضار أيام عدة :mad: لكن يبقى شوماج خطيرة جد لنا

و تم احتجازمساء الأحد هو موعد عودة و نفذ مال نهائيا من جيوبنا مساء الجمعة تركنا الحقائب في الفندق و نمنا على شواطئ البحر في الخلاء لأن صاحب الفندق لا يوجد في قلبه رحمة

و أصبح جوع يلعب دوره حتى أقترحت فكرة التسول من اجل النجاة من الموت جوع في وسط البركات

المهم الحمد الله وصلت مساء الاحد بشق الانفس و ركبنا في الطائرة جزائرية عادة إلى أرض الوطن

و في الطائرة ركب معنا كامل الجزائريين و كان كلهم جاعين مثلنا و كنا ننتضر قدوم الطعام كالأسود الجائعة

لكن للأسف نصف ساعة و نحن ننتضرون و لا شيء وصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاح احد أشخاص بصوت مرتفع في الطائرة ((( يا خنازير أتونا بالطعام و إلا ؟؟؟))
فجاء إليه قائد الطائرة غاضب و قال له = و إلا ماذا ؟؟؟؟؟ و شتمه و قال له سنرميك من الطائرة ولو اعدت تلك الكلمة
و لكن ذالك شخص مجنون و جائع جد وقف و شتم قائد الطائرة و و قال له لو كنت راجل تقدم إليا يا ......................؟

و بدأ الشجار العنيف بين ذالك الشخص و قائد الطائرة ولولا تدخل بعض لحدث ما لا يحدث عقباه

و أستمر شجار .............. شخص يشتم و يسب و يهدد قائد الطائرة
و قائد الطائرة حمل الميكرو و بدأ يشتم و يهدد في الشخص

و الله كنا نشاهد في الفيلم روعة في هذا الشجار

حتى وقف الشخص مجنون و أراد ان يذهب للقائد الطائرة ليضربه هههههههههههههههه لولا الناس اوقفوه بقوة

خاف قائد الطائرة و قال له = لك موعد في المطار مع الشرطة و ستعرف من انا ؟؟

لكن في المطار إختفى قائد الطائرة برغم من بحث عنه ذالك شخص مجنون من اجل اكمال الشجار هههههههههههههه
و نزلت الطائرة في المطار الهوري بوميدن

و خرجنا كلنا بسلام و الحمد الله

و عدت إلى بيت مسرور و قررت ان اعود مرة أخرى مع صديقي بعد شهرين إلى نفس شيء

-----------------------------------------------------------

مع تحياتي و اتمنى ان أفدتكم هذه القصة رائعة و نتمنى ان تقصو على التجاربكم في رحل او مواقف طريفة جد
حدث لكم هنا في القسم واش راك تحكي و تهدر

قصة روعة

بسح بيني و بينك "و رغم علمي أنك متزوج " ألم تندم على تلك الفتاة الاسبانية

المهم أنا لو كنت في بلاستك رايع ندير كيفك نهرب و ربي كبير:D

صدقني اخي azertydz ندمت في تلك الفترة :D و صديقي طلب مني ان أبحث عنها من جديد من اجل أن تدفع لنا الأكل و زاد و شراء و المال مجانا جد ههههههههههههههههههههههههههههههههه مقابل زواج منها باوراق للحصول على الجنسية و نصبح من مزدوج الجنسية نذهب و نتجول في أسبانيا كأسباني و في الجزائر كجزائري

ههههههههه

الخيرة فيما إختاره الله

ربما كي هربت خير :D

يا خويا انا لوكان كنت في بلاصتك كنت تما نمتن مع الاسبانية
قصة شابة بزاف مغامرات لازم يكون فيهم الجوع ومباتة برا والا ما تتسماش مغامرة
شكرا ليك حسان

ههههههههههههههههههههههههه خجول واضح ستر ربي هههههههه مشكور قصه رائعه

واااااااااااااااااااااااااااو
رائعة هذه القصة , صايي نقولك زيد حكيلنا مين تروح تشري الخبز فالصباح ههههه تولي لوفت ستوري تا ع الفوريم أنتا فيلم , و أرتيست , الله يسترك من العين .

والله روعة بزاف قصتك ورب يحفظك حسان ياريتني معكم

يعني انتا تحب المغامرات بزاف وانا تاني صح ما صرات لي حتى واحدة مازال خارج ارض الوطن

زيد احكي لنا كيما قالك خويا ندير كل شيء ونحن نستمتع والله

تحياتي كمال

قصة روعة حسان .... بصح لا زملها المخرج James cameron و الممثل Jhon Woo على الأقل نتورنيو فيلم - انا كاتب السيناريوا -

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة