فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي

HamzaShop

:: عضو مُتميز ::
إنضم
26 فيفري 2015
المشاركات
605
نقاط التفاعل
448
النقاط
43
فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي​



eef3b4c50f9b707-21709717-1.jpg


إذا كنت تفكر في المكان الذي ستقضي فيه إجازتك السنوية هذا الصيف، وقررت أن تكون الإمارات العربية هي مقصدك، فإني أدعوك لأن تجرب قضاء يوم واحد في فندق «فيرمونت باب البحر» في أبوظبي، هو فندق لكنه فريد بكل المعايير، وإن كنت ستبدأ إقامتك بحمام، ساخنا كان أو باردا، فستدرك مدى الرفاهية التي سيتيحها لك المكان، ففي كل غرفة حوض ماء بجانب واجهة زجاجية تجعلك ترى ما في الخارج دون أن يراك أحد، وفي الخارج شاطئ خلاب، ومجموعة من المسابح التي يقصدها النزلاء، وسماء زرقاء صافية يلوح في كبدها صرح ضخم يأخذك إلى التاريخ، هو مسجد الشيخ زايد ذو المآذن العالية، والقباب الضخمة، خذ وقت واستمتع بمغطس دافئ، لتستقبلك غرفتك بمجموعة من الميزات المنتقاة بعناية، لتبدو فخمة وبلا تكلف في آن معا.




وفي حين يميل المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي، إلى قضاء أشهر الصيف وسط أجواء مشابهة لتلك التي اعتادوا عليها في بيوتهم، ويعد هذا المفهوم مألوفا عند القيام بأسفار موسمية، يحتفل كل من «فيرمونت دبي» و«فيرمونت باب البحر» في أبوظبي بتميزهما مع عرض «حكاية الصيف في مدينتين». يوفر هذا العرض الخاص بموسم الصيف فرصة للنزلاء لاختيار ما يلائمهم من مميزات فاخرة للإقامة، ومرافق الترفيه والمطاعم، ومحال التسوق العالمية الفاخرة، كل ذلك بقيمة تبدأ من 699 درهما إماراتيا. ويقدم هذا العرض فرصة للنزلاء للاستمتاع بالإقامة في مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.




وبعد أن تكون هيأت نفسك ليوم مليء بالمتعة والترفيه، تنتظرك أفضل المطاعم ومحال التسوق، حيث يمكن للراغبين في قضاء تجربة طعام فريدة، الاستمتاع بمجموعة متكاملة من المطاعم في «فيرمونت باب البحر»، تتنوع بين «كويزين» الذي تم افتتاحه مؤخرا، ومطعم وبار فرانكيز الإيطالي، ومطعم «ماركو بيير وايت ستيكهاوس أند غريل» الشهير في أبوظبي، والحاصل على جائزة أفضل ستيكهاوس أو مطعم مخصص لتقديم لحم الستيك.


ويضم كل من «فيرمونت دبي» و«فيرمونت باب البحر» مجموعة من أشهر المطاعم في المنطقة، ففي «فيرمونت باب البحر» إذا أردت تناول طعام العشاء قبل التاسعة يقدم مطعم «ماركو بيير وايت ستيكهاوس أند غريل»، عرضا خاصا للراغبين في تناول وجبة العشاء في وقت مبكر، يتضمن وجبات شهية، تشمل قطعا من لحم البقر أنغوس الأسود وسمك «نيس قاروس» مشويا. وبالإضافة إلى المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات، وتشمل القائمة أيضا اثنين من الأطباق الجانبية، ولن يكلفك هذا العشاء الفاخر والرومانسي سوى 275 درهما إماراتيا.


أما مطعم ومشاوي فرانكيز الإيطالي، فيقدم فرصة للضيوف للاستمتاع بتناول البيتزا الإيطالية الشهية، مثل «بيتزا أول أراغوستا أيه موزاريلا»، مغطاة بلحم سرطان البحر، طماطم، جبنة الموزاريلا الطازجة، أو بيتزا ديافولو مع الفلفل الحار، والأنواع الأربعة لجبنة بيتزا كواترو فورماجي. «فيرمونت بـاب البحر» يشكل موقعا مثاليا ستكشف منه جمال مدينة أبوظبي الناشطة والمتنامية بوتيرة سريعة، طقس مشمس، وشواطئ رملية، وواحات خضراء، وحياة مدينة نابضة، ومزيج من الحضارات والتقاليد تجتمع كلها لتخلق تجربة سفر لا مثيل لها.. ستكون أمامك عدة نشاطات أثناء اليوم، من خلال التجول في الأسواق أو ارتشاف القهوة العربية بطعمها المميز، أو القيام برحلات «سفاري» مبهجة فوق كثبان الصحراء، أو الغوص في قلب الحياة البحرية الرائعة، كلها نشاطات متنوعة في أبوظبي، جميعها ممتعة ومثيرة.


أما ما يميز هذا الفندق فهو أنه كان ممرا لعدد من الشخصيات العالمية المميزة، كأعضاء فريق كرة القدم «بايرن ميونيخ» وفريق عمل «ماما ميا»، والنجم البريطاني «إلتون جون»، والأمير «الوليد بن طلال»، والفنانة «هيفاء وهبي»، و«نانسي عجرم»، و«ويتني هيوستن».





ويعد «الفيرمونت الذهبي» المنشأة الـ25 من منشآت فنادق ومنتجعات الـ«فيرمونت» في جميع أنحاء العالم، ويعتبر هذا النمط الوحيد المقدم حاليا في «أبوظبي»، وهو عبارة عن فندق داخل فندق تقدم الشركة من خلاله، وبشكل حصري، خدمة خاصة للنزلاء المهمين، إضافة إلى تسهيلات في الخدمات، مثل تأمين مساحة تسجيل دخول خاصة، وردهة حصرية للنزلاء، كما تقدم اتصالا لا سلكيا سريعا مجانيا للإنترنت، يتلاءم مع حاجات النزلاء من أصحاب التميز والرفاهية.


ولا يعتبر «فيرمونت باب البحر» وحيدا في الإمارات، فإذا كنت تخطط لأن تقضي بعض الأيام من رحلتك في دبي، فحافظ على السوية نفسها من المتعة في الإقامة وجرب «فيرمونت دبي»، الذي يقع في قلب المدينة المالي على شارع الشيخ زايد، الذي يعتبر شريان إمارة دبي، وهو يبعد دقائق عدة فقط عن مواطن جاذبية دبي، وأماكن التسوق، ونوادي الغولف، والشواطئ، وهو مرتبط بمركز دبي الدولي للمؤتمرات بواسطة ممشى مسقوف، وتحيط به مجموعة كبيرة من المراكز التجارية الشهيرة، مثل «مول دبي»، من بعيد ستلاحظ أن الفندق مؤلف من 34 طابقا، وهو مصمم وفقا لنموذج برج هوائي عربي (البراجيل)، أما من الداخل فسيبهرك المصعد البانورامي الذي يصعد ويصعد ليوصلك إلى غرفتك، التي ستكون واحدة من ضمن 394 غرفة يضمها الفندق، إضافة إلى شقق سكنية ومكاتب، بالإضافة إلى «الفيرمونت الذهبي»، وهو عبارة عن «فندق داخل فندق»، و10 أماكن مخصصة للطعام والترفيه، ومنتجع الـ«ويلـو ستريم» الصحي، وحوضي سباحة في أعلى سطح البرج.
 
رد: فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي

الله يباااارك
ماشاء الله
تبارك الرحمان
 
رد: فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي

شكرا على المرور
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top