خدمة الربح من الإستفتاء Google Consumer Surveys

HamzaShop

:: عضو مُتميز ::
إنضم
26 فيفري 2015
المشاركات
605
نقاط التفاعل
448
النقاط
43
خدمة الربح من الإستفتاء Google Consumer Surveys
primary-original.380x262.jpg

إذا كنت من أصحاب المواقع سواء المدونات أو المنتديات أو مواقع محتوى أخر نود أن نعلمك بأنه تم الإعلان عن خدمة جديدة من جوجل لتحقيق دخل إضافي لهذه المواقع و في نفس الوقت تحقيق أهداف المستخدمين لها
نتحدث هذه المرة عن خدمة Google Consumer Surveys و التي تتيح للشركات و المؤسسات شراء خطط من جوجل خاصة بالإستفتاء و جمع البيانات من أجل دراسة السوق و معرفة تفاصيل أكثر حول المستهلكين قبل أن تقدم على إطلاق منتج أو خدمة منها .
01.png

إذا كنت تمتلك حسابا في أدسنس فأنت بالتأكيد ستكون هذه الخدمة الجديدة متاحة لك و ستمكنك كصاحب موقع إدراج شفرة الإستفتاء وسط المحتوى و التي سيراها المتصفحين المستهدفين و تطلب منهم الإجابة عن الأسئلة لاستكمال القراءة و في حالة لا يريدون ذلك فهناك زر لإلغاء العملية بكل سهولة .
لنفترض أنه تملك مدونة كبيرة أو منتدى مشهور عربي يتواجد به زوار كثر من سوق محددة ، صاحب الإستفتاء لدى جوجل يريد بالفعل جمع البيانات من تلك الدولة بالضبط لأنه سيقوم بإصدار منتج لذلك على هذا الأساس سيظهر استفتاءه في موقعك و ستربح مع كل عملية ناجحة .
01_1.png

للإشتراك في خدمة Google Consumer Surveys إليك الخطوات :
يمكنك التقدم بموقعك من هنا بالضبط حيث قم بادخال معلومات موقعك و ارسال طلبك
قم بنسخ كود الخدمة و قم بلصقه بقالب موقعك بعد ، والآخر مع كل تدوينة ترغب في إخفاء جزء منها .
خلال 10 ايام لن يتم احتساب ارباحك إذ جاري التحقق من جودة زياراتك التي يجب أن لا تقل عن 1000 زيارة يوميا .
بعد تلك المدة ستبدأ في الحصول على أرباح إضافية نتيجة الإستفتاءات التي تظهر على موقعك
من خلال الإعدادات يمكنك تحديد عدد الأيام التي يستطيع الزائر خلالها أن يتصفح موقعك دون أن تظهر له الاستطلاعات وذلك من تبويب Access Period
01_2.png

الجذير بالذكر أن هناك حوالي 700 موقع مشترك لدى الخدمة حاليا و هناك إضافات كثيرة بدأت تتقدم بها مواقع عالمية و من المنتظر ان تكون الخدمة عالمية لاحقا بعد أن تنجح في أمريكا الشمالية .
قريبا ستتاح الخدمة في المنطقة العربية و من الأكيد أن شركات تتعامل مع مؤسسات استفتاء عربية ستجرب خدمة جوجل التي ستكون بلا شك الأفضل !


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top