سري للغاية (الأضرحة....)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: سري للغاية (الأضرحة....)

هذا المرض راهو منتشر في كل الولايات الله يرفع عنا هذا الجهل ويهدينا امين

السلام عليكم
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يا اخي انا نقرا و قلبي يوضعني و ماحسيتش بلي راني نعض في يدي حتى انتهيت
ربي يهدينا ان شاء الله
لا يوجد تعليق والله يا اخي
مالقيت مانقول
بارك الله في كلامك الاخير وجزاك خيرا
تحياتي​

الله اكبر ............... نقرا و فمي محلول ... واشنوا هذا ........... علابالك تقريبا نفس ما شفت في فيلم وئائقي على ما اعتقد كان عنوانه زوار الاضرحة ... و شفت مرة تاني وثائقي هنا في الجزائر داروا زردة عند ضريح تاع ولي صالح يظهري في احدى ولايات الجنوب .... انا دهشت من الغاشي هذاك ... ماشي 10 و لا 100 راهم الوفات ... يا ربي واشنوا هذا .......... تاني ضريح سيدي الهواري يظهرلي في وهران نفس الشيء ... لما سقساو واحدة علاه تجي ... قالتهم نجيه لانه يلبي الدعاء تاعي ............ استغفر الله ......... عبد ميت يستجيبلك للدعاء تاعك ...... و الله تحط عقلك في كفك ......... واش هاذ الجهل .......... يا راه شرك بالله يا عباد ربي .........

و كاين تاني تاع الصوفية ............. لما يروحوا للضريح في غرفة مجاورة ... يكونوا رجال و نساء مخلطين ... وواحد يضرب بالدف و يبداو يغنيوا ومن يتهولوا و من بعد تلقاهم يتغاشاو ...........

الحمد لله على العقل لي عطانا ربي ..............................

يعني لا حول و لاقوة الا بالله .................

خويا محمد يعطيك الصحة ................ ماداك راك تدير حوايج هكا .... مليحة تديروا برنامج تلفزيوني صح ........ سميه مثلا " حقائق سرية " و الله انا اول المتفرجين خصوصا كي يكون من رحم الواقع ........

بارك الله فيك ......... و بالتوفيق :regards01:

سلام الله على خلي وعزيزي محمد:أرجو أن تكون بخير وعلى خير ولا تلوم نفسك عما يفعل الغير فالله لا يغفرأن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء
وهل عرفو ان اسمك محمد؟؟وما يعني لهم هذا الاسم؟ امام ماتخذوه مجيبا لدعوتهم ومفرجا لكرباتهم فنسأل الله العافية في الدارين الاولى والاخرة .وإين ذهب قول الله فيهم إذ يقول:(قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا اول المسلمين) فقد تدبرت في كتاب الله بعض الشيء فوجدت أن الله وضع واسطة بينه وبين عباده في بعض الامور وكانت عبارة عن أسئلة وإجابة فكأن يقول:(ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلى قليلا...أو يقول :.( ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا ( 105 ) فيذرها قاعا صفصفا ( 106 ) لا ترى فيها عوجا ولا أمتا )...إلا في حاجة واحدة نزع الله وساطة نبيه وقال:وإذا سألك عبادي عني فإن قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون
فنعوذ بالله من الشرك وما قرب إليه
فنحن في عهد ما قبل الجاهلية والله المستعان
حفظك الله حبي محمد وجعل ماكشفت من الباطل في ميزان حسناتك

سلام الله على خلي وعزيزي محمد:أرجو أن تكون بخير وعلى خير ولا تلوم نفسك عما يفعل الغير فالله لا يغفرأن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء
وهل عرفو ان اسمك محمد؟؟وما يعني لهم هذا الاسم؟ امام ماتخذوه مجيبا لدعوتهم ومفرجا لكرباتهم فنسأل الله العافية في الدارين الاولى والاخرة .وإين ذهب قول الله فيهم إذ يقول:(قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا اول المسلمين) فقد تدبرت في كتاب الله بعض الشيء فوجدت أن الله وضع واسطة بينه وبين عباده في بعض الامور وكانت عبارة عن أسئلة وإجابة فكأن يقول:(ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلى قليلا...أو يقول :.( ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا ( 105 ) فيذرها قاعا صفصفا ( 106 ) لا ترى فيها عوجا ولا أمتا )...إلا في حاجة واحدة نزع الله وساطة نبيه وقال:وإذا سألك عبادي عني فإن قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون
فنعوذ بالله من الشرك وما قرب إليه
فنحن في عهد ما قبل الجاهلية والله المستعان
حفظك الله حبي محمد وجعل ماكشفت من الباطل في ميزان حسناتك

أخي أنت أسد المنتدى بحق
تبهرني دوما و تعجزني عن الرد
مااااااشاااااء الله تبارك الله

أخي الشيء الذي ما زال يحيرني هو كيف نجعلهم
يرون الصواب لأن الأمر صعب أن تنزع قناعة تكدست و توارثت لسنوات

مرورررك شمس أرسلت أشعتها فاختفى موضوعي
أمام قيمة ردك الجميل
اسمح لي أن أدعوك أسد المنتدى​

لا اله إلا الله محمد رسول الله
عجيب أمر أمتنا المسلمة
في صغري مرة أخذتني جدتي الى ضريح اولاد سيدي معمر مع مجموعة من النسوة لكن ليس كما سردت يذهبون للتصدق هناك ويتمنون أشياء لتتحقق انبهرت ولم أكن اعرف شيئا تساءلت وقلت كيف لميت ان يجيب دعاءهم والله موجود وعندما جاءت جدني لتأخذني اليه حسب ماقالت ليبارك في حياتي سامحها الله على جهلها رفضت وخفت ذلك المكان المظلم وفيه قير وميت يعني كنت صغيرة واخاف الأموات والظلام صدقني لم انم يومين وانا أتخيل الموتى وغيرها
الحمد لله امي وابي لم يتركو جدتي و قامو ينصحونها ويؤنبونها على جهلها وناس زمان يقولك النية استغرقت محاولاتهم عامين حتى تمكنوا من اقناعها ان الذي يقومون به حرام
اسأل الله لنا الهداية
انا بدوري لا أأمن ابدا بالأضرحة مادام هناك رب قال ادعوني أستجيب لكم
بارك الله فيك أخي على هذه السلسة الرائعة

أخي أنت أسد المنتدى بحق
تبهرني دوما و تعجزني عن الرد
مااااااشاااااء الله تبارك الله

أخي الشيء الذي ما زال يحيرني هو كيف نجعلهم
يرون الصواب لأن الأمر صعب أن تنزع قناعة تكدست و توارثت لسنوات

مرورررك شمس أرسلت أشعتها فاختفى موضوعي
أمام قيمة ردك الجميل
اسمح لي أن أدعوك أسد المنتدى​
عزيزي الغالي محمد ما أنا إلا عبدفقير إلى رحمة ربه ولست أسدا ولن أكون هههه
أما ماينبغي أن نفعله من أجلهم فحاججهم باللبان والحجة والبرهان هذا إن سمعوك وإن أعرضوا فاعمل بقول الله عز وجل إذ يقول:(﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ(105) ﴾
ويوم غاب الحق خلفه الباطل واعلم اخي وحبي محمد أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة
دمت عزيزي

لا اله إلا الله محمد رسول الله
عجيب أمر أمتنا المسلمة
في صغري مرة أخذتني جدتي الى ضريح اولاد سيدي معمر مع مجموعة من النسوة لكن ليس كما سردت يذهبون للتصدق هناك ويتمنون أشياء لتتحقق انبهرت ولم أكن اعرف شيئا تساءلت وقلت كيف لميت ان يجيب دعاءهم والله موجود وعندما جاءت جدني لتأخذني اليه حسب ماقالت ليبارك في حياتي سامحها الله على جهلها رفضت وخفت ذلك المكان المظلم وفيه قير وميت يعني كنت صغيرة واخاف الأموات والظلام صدقني لم انم يومين وانا أتخيل الموتى وغيرها
الحمد لله امي وابي لم يتركو جدتي و قامو ينصحونها ويؤنبونها على جهلها وناس زمان يقولك النية استغرقت محاولاتهم عامين حتى تمكنوا من اقناعها ان الذي يقومون به حرام
اسأل الله لنا الهداية
انا بدوري لا أأمن ابدا بالأضرحة مادام هناك رب قال ادعوني أستجيب لكم
بارك الله فيك أخي على هذه السلسة الرائعة

سبحان الله هي أمور
ننفر منها بالفطرة كما وقع لك أختاااه

شكرا أختاااه فمرووورك ترك عنبرا و مسكا​

عزيزي الغالي محمد ما أنا إلا عبدفقير إلى رحمة ربه ولست أسدا ولن أكون هههه
أما ماينبغي أن نفعله من أجلهم فحاججهم باللبان والحجة والبرهان هذا إن سمعوك وإن أعرضوا فاعمل بقول الله عز وجل إذ يقول:(﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ(105) ﴾
ويوم غاب الحق خلفه الباطل واعلم اخي وحبي محمد أن دولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة
دمت عزيزي

عين الصواب ما خطت أناملك
و درر في قولك لا يزايد عليها
شكرا أخي أسد المنتدى هههههههه​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة