اتصالات الجزائر تعلن: انقطاع الانترنات في 48 ولاية ايتداءً من ليلة يوم الجمعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
ستستمر حتى يوم غد الجمعة..

large-%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-48-%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A1%D9%8B-%D9%85%D9%86-%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9-d7f3e.jpg

نشرت : المصدر البلاد الجزائرية الخميس 11 يونيو 2015 15:31

http://www.elheddaf.com/article/det...48-ولاية-ايتداءً-من-ليلة-يوم-الجمعة&id=91387#

ستشهد شبكة الأنترنت اضطرابات بداية من مساء هذا الخميس بالجزائرعلى المستوى الوطني حسبما كشفت عنه مؤسسة اتّصالات الجزائر خلال ندوة صحفية نشطها صباح اليوم * حميد بنور * رئيس الأنظمة المعلوماتية بالمؤسسة بالمقر الملحق للمؤسسة ببن عكنون بالعاصمة ،
وأوضح هذا الأخير أن الرّبط بالأنترنت سيعرف اضطرابا على مستوى 48 ولاية في خدمة تزويد الأنترنت ب ADSL و ذالك على مرحلتين :
الأولى : من الساعة السادسة مساءا إلى غاية منتصف الليل أين سيكون اضطراب في خدمة الدفع الإلكتروني ، و تعبئة بطاقات الأنترنت.
و المرحلة الثانية : التي ستشهد انقطاع في تدفق الأنترنت الذي يتعلق بخدمة ADSL من منتصف ليلة اليوم إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الجمعة.

رد: اتصالات الجزائر تعلن: انقطاع الانترنات في 48 ولاية ايتداءً من ليلة يوم الجمعة

السلام عليكم
هدا وش شفت فالفيسبوك وكامل
بصح فالاخبار قالك اتصالات الجزائر تنفي الاخبار لي اطلقتها وكالة الانباء الجزائرية
مافهمناش !!

houssiiine، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: اتصالات الجزائر تعلن: انقطاع الانترنات في 48 ولاية ايتداءً من ليلة يوم الجمعة

بففففففف مافهمنا والوووووووووووا

من الصفحة الرسمة تاعهم في الفيسبوك تم تكذيب الخبر :d
...بعثوهالي على الخاص حشمو مني ...اك فاهم

جهة تكد و جهة تنفي ماصبناش على من نديرو
اصلا من وينتا كانت الانترنت عندنا حاجا مليحة

يرجى استعمال الفاظ مناسبة دوما للتعبير

آخر تعديل بواسطة المشرف:

جهة تكد و جهة تنفي ماصبناش على من نديرو
اصلا من وينتا كانت الانترنت عندنا حاجا مليحة

ادخل للسيت اوفيسيال تاعهم و من تما دير دورة للصفحة الرسمية تلقى الخبر سفيان

الا اذا كانو يديرونا في قالب هذ حاجة اخرى

انا تبانلي لوكان يقطعوها
ندير اكبر حفل في تارييخ حفلاتي اللي جامي درتهم هههه

شكرا حكيم عالخبر
بصرحة مفهمنا والو
نورملمون راهي راحت مي هي راهي لباس عليها
منضنش بلي رح تروح
شكرا اخي

قريت الخبر منذ قليل فالفيس بوك
عمي مليح وزادو الهوآ والريح !
هآذي شحآل والشعب يعآني جآت محسوب على إنقطآع سآعات ولآنهآر o_O موالفين بربي يخلف
إنفصآلات الجزآئر والكل يتألم

شفت درك في التيفي قالت المذيعة من 00 تاع الليل حتى 03 تاع لعشية تاع الجمعة

ههه معليهش نريحو شويا

شكرا حكيم

الحمدلله على الاقل نحفظ شوية ههههه

لمهم طلع كذبة ف بلاصة مآ يديروها ف أفريل زادو شهرين هههه

الحمدلله لي كانت كذبة
ودزاير ديمآآ تغلط راكم شفتو ف الباك وغلطت خخخخخ
سلآآم ^^​

شفت درك في التيفي قالت المذيعة من 00 تاع الليل حتى 03 تاع لعشية تاع الجمعة

ههه معليهش نريحو شويا

شكرا حكيم

صار !!
ل 3 تاع لعشية
ايا نرتاحو شوي منها صح :/
وربي يقويها كي تولي :/

:(:(:(:(:(:(:s:s:s:s:-o:-o:-o:-oشكرا لك بصح للاسف رح نتوحش انتتتتتتتتتتتتت

انا راحت عندي البارح من الستة تاع العشوة حتى اليوم الصباح ...

ان شاء الله ما تزيدش تروح اليوم ثاني

و زادت راحت البارح الجمعة .. من السبعة و نص تاع العشوة .. هذوين شوي جات ...

قالك راهم يخدمو فيها في دزاير .. وعيش يا مواطن ..

الـ 1 g مكانش في دزاير .. و ضحكو علينا بالـ 4 g ..

كلش متركب بالهف ...

2015 ومزال تتقطع الانترنت

لو كان راحت لا راه واحد ماتلاقه فاتح
انا راهي تمشي عندي

عندنا راهي تمشي لكن كاين في بعض الولايات راهي منقطعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة