عيد لفطر في دزاير

yani thiziri

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
833
السلام عليكم خاوتي

عندي وقت مدخلتش منتدى اللمة حبيت نقلكم

صحا صحوركم من اول ليوم فرمضان لصحا فطوركم لاخر يوم من الشهر الفضيل ^^

الحمد لله رانا فوتنا رمضان بالصحة ولعافية ولعيد صغير معلاباليش اسكو غدوة ولا غير غدوة

انا حبيت نقتبس وحد النقطة تصرا للشعب الجزائري في العيد صغير قلت نقتبس ماشي ناقش ونحلل باش تفهمو بلي رايح ناخذ الامور بودية وبساطة نبسطو فيها ونضحكو على رواحنا الور حبيت نقتبس برك ماناقشش نقطعو رواحنا كيما تحبو افهموها افهموها^^

هههههه بداية شوية طويلة بيا متوحشكم حسيت روحي صايم رمضانين بلا بيكم ياجدك مي ضركي نقطعكم ماتخافوش

الموهيم نرجعو لعمنا لعيد الصغير وناسو كي يذن الفجر اول عفسة يروحو يديروها يشربو لما مور الاذان تاع كي شغل يجربو واش يصرالهم كي يشربو لما مور الاذان بيهم والفو بروتين تاع رمضان مي يحسو شوية بندامة ويولو يشوفو في بعضاهم ويتفيلمو شوية ويضحكو ذيك الصفرة ويخبطو فيها زوج كيسان وحدخرين كاس ليهم وكاس للشيطان لي ولا ههههه يشربو ويعاودو كي شغل يديرو فزكارة بالحلال ههههه

الموهيم يقعدو يهدرو ويحكو وحاطين شوية من هاذاك لقاطو لي ماصلحتش لافورم تاعو ولمحروق ههههه حاقرتهم يماهم لمساكن مي ياكلو ويكزو على القاطو والما والتقطاع داير طريق بيهم كانو زعمة صايمين الور يسيو يريكيبورو لي فاتهم في رمضان ههههههه متوحشين الماكلة والتقطاع كثر ما توحشتكم انا

الموهيم يبدا النهار يطلع ولقواطو والقهاوي لاتاي على الانواع الخير مدفق وهاذيك اوكزيون باش ياكلو من لقاطو المحرم قاطعا من طرف الوالدة وتشوف فيهم كيفاش ياكلو ويستبنو ويرشفو فلقهوة وشعور بالقشعريرة ضحك مستمر ههههه ويروحو يقبلو على لحباب ولافامي ومن كل دار لازم ياكلو 3 حبات قاطو وتستمر على هاذي لحالة للغدا هاذك لغدا ولا حبيب غريب عليهم والاذهان قع مستغربة منو ولقلوب قع متوحشاتو وماعلاباليش كل ولاية واش يديرو نهار لعيد الموهيم ياكلوه ويبلعو ديراكت بلا ما يمضغو مسكين لخاطر ياكلوه ويزيدو يمضغوه يسما مراهمش متوحشينو ايا يبلعو ديراكت هههههه

وموراه يرجعو لعمو قاطو ولاتاي وراهم مفوتين بيه لقايلة وهي رايحة لاذان لمغرب وهنا تحشاتلهم هههههه فلفجر دارو زكارة مي ضركي ابكي على رمضان وعلى صوت المؤذن لي حفظتو غير فرمضان ووليت تقول عليه صوتو شباب

الموهيم يبقاو هكذا ولماكلة هكذا حتان يتكولاو من اللوز والعسل ولقواطو ويتمناو لو كان غير جا في ذاك الجوع تاع رمضان وطيح لوالدة تعيط عليهم وتسب فيهم وتسب في كروشهم وماشي بعيد تهزلهم مونش بالي وطيح وتضرب للكرش ههههههه

الموهيم من طلوع الفجر الماكلة بلا حبسة حتى مغيب الشمس حتان تجيهم لكف تاع لوالدة تحت تأثير الدوخة والظلمة هههههههه

هاذا هو ملخص العيد عندنا في دزاير لا تقبال لا صلة رحم الماكلة والوحشة تاع الفطر والى الامام

وراني درت هاذا السوجي غير جاتني لفكرة في بالي حبيت نطوطها ونكسلها ونقطعو رواحنا شوية وحبيت نقلكم راكم تشوفو فيا هاك نحكي زعمة خاطي ومانديرش كي ناس مام انا راني مذكور فلموضوع بلي متوحشكم هههههههههههههههههههه :p

ايا صحا عيدكم خاوتي​

رد: عيد لفطر في دزاير

سلااااام اخي
موضوع هاااااااااااااايل
العيد عندو جو تاعو وحدو مع الصباح يروحو يصليو ومبعد يخرجو من الجامع يعيدو على بعضاهم
تلقى لولاد الصغار يلعبو برا
ومااااااانحكيوش على الحلويات بانوعها
مي تلقا اغلبية الناس بمرضو يوم العيد من الحلويات الانو كانو برجيم معين ومبعد بدلوه
انا ننصحكم ماتكلوش حلويات مع الصباح على الاقل بعد الغداء
صحا فطوركم
عيدكم مباااااااااااااااارك

هههههههه قالولك انصحي روحك لا تنساي روحك

مارسي ختي​

اهلا وسهلا بيآني هادي غيبة يا فتى
عدت وعادت مواضيعك الرائعة اخيرا
يا ودي ماتفكرنيش اللي قلتو ڨع صحيح مئة بالمئة مافهمتش علاه الزكارة هادي في حق رمضان الحنين المسكين ههههه
ههههه راني غيرني مانضحك مالقيتش كيفاه نحكي ههههه
فكرتني بالعام اللي فات انا المسكينة مانفطرش ديما الصباح المهم في صباح العيد مافطرتش كالعادة لغدا نسيتو وغسلت لماعن وحاسة بشوية جوع مي حسيتو عادي حتى جا العصر وتفكرت بلي راني فاطرة يا الخاوة ،،،صدقوا او لا تصدقوا ودليل اخر على انو واحد مالاتي بيّ في الدار ههههه وهوما غير ضاربينها تحواس دار لدار
ماعندي مانزيد على واش كتبت ،،،عيد لفكر في الدزاير ولا طيش يا جدكم ههههه
اياربي ينقبل ان شاء الله صيام رمضان وصح عيدكم الكل^^
بانتظار الجديد دوما اخي ياو عندك دين كبير لازم تسددو في غيبتك بمواضيعك الحصرية المميزة دوما ههه
ايا سلام ^°^

هلا وسهلا بسلمى يتوحشك لخير

ههههههه مام حنا توحشنا اقتباساتك الطويلة لي تشيخينا فيها اكثر من الموضوع وتنسينا فيه ههههه ماهو اقتباس ماهو رد موضوع تنسينا فيه فلموضوع لول

ايه ماتخافيش دينكم عليا كل يوم مقالة ادبية تقول من اكسفورد ولا هارفارد ومين ذاك نهبط نيفو بوزريعة تاعنا برك ههههههه

وماتنسايش سلمى برك راني بعثتلك سمعة مليحة ^^
الموهيم صحا عيدكم خاوتي وتفطرو بالصحة ولهنا​

الله يسلمك ،،، احم احم اخجلتم تواضعنا ههه
لن يكون هناك رد رائع الا اذا كان هناك موضوع اروع
ما شاء الله فصاحة هاايلة ،،،كمل برك هارفارد بوزريعة سي لامام النيڤو ديما طالع ماتكسرش راسك ياني
الله يحفظك اعلابالي ماتبخلنآش ^•^
بانتظار القادم على احر من الجمر `

موضوع في منتهى الروعة
نسيت الصلاة حنا كي يخرجو عندنا مالصلاة تصيبهم قاع يسلمو هههههه

الله يسلمك ،،، احم احم اخجلتم تواضعنا ههه
لن يكون هناك رد رائع الا اذا كان هناك موضوع اروع
ما شاء الله فصاحة هاايلة ،،،كمل برك هارفارد بوزريعة سي لامام النيڤو ديما طالع ماتكسرش راسك ياني
الله يحفظك اعلابالي ماتبخلنآش ^•^
بانتظار القادم على احر من الجمر `

ههههه علابالك ماتزيديناش عطيتينا فوق حقنا ضركي غدوة نكملها صايم

مارسي سلمى مارسي

موضوع في منتهى الروعة
نسيت الصلاة حنا كي يخرجو عندنا مالصلاة تصيبهم قاع يسلمو هههههه

ههههه خير الكلام السلام

مي خير الاكل ما قل ودل :-h

مارسي ختي

هههههههههه موضوع هايل وطريقة الكلام رائعة
الي قلتو كامل صحيح ما عندي ما نزيد عليه
يعطيك الصحة وكل عام وانت و احبابك بالف خير

يا بنت البحر حنا رانا غير ولاد المحنة خلاتنا نفاجو على رواحنا بواش عطانا ربي..... لازمنا نفوتو لبحر باش نلقاو وين نبدعو رانا نفوتو عليك pاساجي ماتصعبيش علينا لكوارط ياو ههههه

مي واش راح نقلك ايسلمك وصحا عيدك

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة