سلسة من حكايات العالم الآخر-الموضوع الثاني-

رد: سلسة من حكايات العالم الآخر-الموضوع الثاني-

شوفي يالالا حرام عليك االبارح مارقدتش خلاص و انا نخمم غير فواش حكيتي رغم اني كي قريتها ماخافتش لكن الليل واش يدير ..
....الرقدة تاع البارح ترجعيهالي يا لالا ....

هههههههههه والله يا خولة وحدك صح
انا البارح بايتة ندور وحدي في الظلمة والمشكل تفكرت الحكاية وماخفتش راني حتى شاكة في روحي بلي مارانيش من فصيلة البشر :d
نحس شوي بخلعة خفيفة بصح عادي، اصلا انا فضولية كي نشوف بلاصة مظلمة نزيد نبقى نشوف معاها وندقق مليح ههههه
كاش نهار يخطفوني ، معليش نعوضلك الليلة هاديك وارواحي السمانة الجاية راني رايحة عند جداتي لا تحبي تجي تباتي هههه
تشوفي كلشي على المباشر و بال HD تاني ههههه
ربي يحفظك غاليتي من كل سوء :love01:

هههههههههه والله يا خولة وحدك صح
انا البارح بايتة ندور وحدي في الظلمة والمشكل تفكرت الحكاية وماخفتش راني حتى شاكة في روحي بلي مارانيش من فصيلة البشر :d
نحس شوي بخلعة خفيفة بصح عادي، اصلا انا فضولية كي نشوف بلاصة مظلمة نزيد نبقى نشوف معاها وندقق مليح ههههه
كاش نهار يخطفوني ، معليش نعوضلك الليلة هاديك وارواحي السمانة الجاية راني رايحة عند جداتي لا تحبي تجي تباتي هههه
تشوفي كلشي على المباشر و بال HD تاني ههههه
ربي يحفظك غاليتي من كل سوء :love01:

شوفو الشريرة هاذي ...حابة تحبسيلي قلبي هههههه..... اصبري عليا ....

ابي والعاام الآخر :

كنت اسمع كثيراا عن الاناس المختارين لكن لم اصدق ذالك الا انني مع والدي صدقت كل شيء
حكت لي جدتي انه حينما كان ابي شاباا حاول النوم في القيلولة
وكانت هي وعماتي مستيقضات معه في غرفة وااحدة لكنه هو الوحيد الذي كان نائما
ومرت دقاائق على نوم وااحدي على رات عمتي ما لا يعجب
اصبح جسد والدي يرتفع شيئا فشيئا عن الارض حتى وصل الى منتصف الارضية والسطح وعماتي مع جدتي رحمها الله انعقد
لسانهن دهشة
ثم عاد والدي بكل هدووء الى وضعيته الاولى نائما على الارض
من الذي رفعه سؤاال لا زال ابي شخصيا يبحث عنه
ولي مع والدي قصص كثيرة ...

ابي والعاام الآخر :

كنت اسمع كثيراا عن الاناس المختارين لكن لم اصدق ذالك الا انني مع والدي صدقت كل شيء
حكت لي جدتي انه حينما كان ابي شاباا حاول النوم في القيلولة
وكانت هي وعماتي مستيقضات معه في غرفة وااحدة لكنه هو الوحيد الذي كان نائما
ومرت دقاائق على نوم وااحدي على رات عمتي ما لا يعجب
اصبح جسد والدي يرتفع شيئا فشيئا عن الارض حتى وصل الى منتصف الارضية والسطح وعماتي مع جدتي رحمها الله انعقد
لسانهن دهشة
ثم عاد والدي بكل هدووء الى وضعيته الاولى نائما على الارض
من الذي رفعه سؤاال لا زال ابي شخصيا يبحث عنه
ولي مع والدي قصص كثيرة ...

السلام عليكم
أهلا خويا حكيم ^^ نورت الموضوع
ان شاء الله يكون الموضوع عجبك؟ بصح ماعطيتناش ردت فعلك
ماخفتش مثلا كاش شبح يخرجلك من الميكرو ويديرلك هكا :p ههههه
غير نضحك خويا ،وأكيد القصة لي ذكرتها على باباك مريبة راني خايفة لايهزوني درك بيا بالميكرو ههههه
وعلى ذكر هاد القصص حتى ماما في صغرها صراتلها حاجة مريبة وبالضبط لما كان عمرها 3 سنوات نظن
كانت تما جداتي عندها ماما وخالي الاكبر برك، ماعندهاش ولاد خلاف، وفجأة وفي نص الدار اختفت ماما
مع انها صغيرة والدار مقفولة، قلبو الدار وقلبو الشوارع وهوما يحوسو عليها بلا فايدة
ومن بعد ما فقدو الامل قعدو في بيت ومايعلم بيهم غير ربي سبحانو وفجأة يلقاو ماما في زاوية من زوايا الغرفة
اكيد الزاوية هاديك كانت فارغة غير غفلو شوي يلقاوها تما قاعدة ووجها صفر
درك وين راحت وشكون رجعها الله اعلم
وحتى ماما لما نسقسيها تقولي بحكم كنت صغيرة ماشفيتش
وهادي اكيد تقعد غيبيات وربي لي يعلم بيها
شكرا خويا حكيم على المرور ومتمنيين تشاركنا ببعض من مثل هاد القصص الغامضة خلال هاد السلسلة
مشكور خويا ومادام ماخفتش مانقولكش تحياتي الشبحية ههه
تحياتي العطرة خويا :regards01:

اعتذر للاخت لم اقرأ عنوان الموضوع في الاول خخخخ
لانو حسبتو نتاع ساندي قصتك يااختي تكاد تكون ضرب من الخياال
لانو علم الغيبياات هذا صعيب الوااحد يصدقوو
لكن مخيفة القصة

بارك الله فيك لانك شاركتينا واسمحيلي على عدم الانتبااه ..

اعتذر للاخت لم اقرأ عنوان الموضوع في الاول خخخخ
لانو حسبتو نتاع ساندي قصتك يااختي تكاد تكون ضرب من الخياال
لانو علم الغيبياات هذا صعيب الوااحد يصدقوو
لكن مخيفة القصة

بارك الله فيك لانك شاركتينا واسمحيلي على عدم الانتبااه ..

معليش خويا عذرك مقبول ^^ هادو الاشباح خلطولك المواضيع :d
هيه والله كن ماعشتش تفاصيلها كن حتى انا راني ماش مصدقة 100 بالمئة
مع انو لي حكاولي ناس تاع ثقة بصح بمجرد تسمع حاجة تخص الغيب تتوسوس
بصح في الاخير مازلت من عشاق هاد القصص كاش نهار يخطفوني هههههه
وبارك فيك الرحمن خويا واكيد السماح دنيا وآخرة وتصرا صح، راك معذور
شكرا مجددا على مرورك العطر :regards01:

مثل هاذ القصص لا تصلح للمتابعة سوى من نص الليل ولقدام . على بالي كاين اعضاء أجلوا القراءة حتى يطلع النهار ( :sport01:) .
صحيح قصص ما يصدقها الا اللي عاشها بنفسوا لانو العالم الاخر منقدروش نستوعبوه بسبب الحجاب اللي وضعوا ربي سبحانو . امور فوق طاقتنا .
كان عندنا انسان في مدينتنا انسان مريض عقليا وكبير في السن الله يرحموا كان لما يمشي في الشارع ويأذن بجوار منزل نبقاو نستناو خبار الموت . الواحد ميروحش بعيد مع هاذ الامور وميستبعدهاش لنها امور لا تخصنا ولا نستطيع لها تفسيرا او تثبيتا .
الدخول الان لواش راك تهدر راح يكون بحسابات وفي النهار فقط . حتى تكمل هاذ السلسة نتاع الرعب على خير .
صراتلي قصة مع اللي نحكوا عليهم الله كان عمري 18 سنة الله اعلم لكن الحمد الله انسان اخر كلا الضرب في بلاصتي في ذيك الليلة المسكين كنت نشوف فيه يطير من بلاصة لبلاصة في الغرفة وماجا يطلع علينا النهار حتى فات ميات ليل وليل اللي غاضني في القصة كامل انو الجماعة اللي كانت في الغرفة كانو نايمين اجمل نومة وبلاك كانو يحلموا احلام سعيدة والوحيد اللي كان بسلامتو نايض طول الليل . الغرفة كانت مخزن مطعم وفيها اكثر من 10 اسرة . اللي موالف موالف واللي يجي جديد عندوا ما يشوف حتى يوالف .
ديما في هاذ القصص تلقاو واحد راقد معلابالو بوالو وواحد هو اللي يعيش القصة حتى النهاية هاذي اللي تغيض وكي تنوضوا ماتعرفوا عيناني وخايف لا يفتح عينيه ويشوف ولا صح ميت بالنعاس .
كي نتفكر صوت مشيتوا وهو جاي للغرفة .......:cray02: . بالاكوا تسمعوا حاجة في الليل وتحسبوا اللي في الدار كامل سمعوها معاكم راهو اللي تصيرلو الحكاية يفوتها وحدوا واحد مينفعوا في ذيك الليلة غير ربي سبحانو . يمالا ارقد انت الاول في الدار :up:.
اتهلاو في الصلاة والطهارة وترطيب القلب واللسان بالذكر والقران .
في انتظار السلسلة باين عليها موش راح تكمل ونفوتو شهر رعب في واش راك تهدر . تفكرت مسلسل الفريد هتشكوك عشوة الاثنين ولا الخميس مانيش متفكر مليح في entv بكري كانت دزاير مدلعتنا بذاك المسلسل .
يعطيك الصحة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راني رجعت مرة أخرى للموضوع حبيت نقولكم برك وعلاه تخوفوا فينا :cray02: ، وخاصة نتاع خويا حكيم بشأن الأب نتاعو الله يحفظو ويحميه من كل شر، وزادت كملتها الأخت لؤلؤة بالوالدة نتاعها ربي يبقي عليها الستر :-o

انا عندي بنت عمتي صغيرة ممكن كاشي ما يكون عمرها 3 سنوات ولا اربعة، راهي تشوف الكائنات ( الجن ) الي ما نشوفوهمش احنا ههه واحد المرة جات عندنا، وبحكم أنو كنا ساكنين في الطابق الارضي ورحلنا ذرك للطابق الأول، هيا سيدي كما نزلت هي وعمتي وجدتي ووالدتي للطابق الأرضي باش يشوفوا القش هيا ناضت بنت عمتي تعيط وراحت لصقت في جدتي وقاتلها راني شفت عجوز ومع ناس اخرين يصليوا، وامي في الوقت هذاك كانت دارت سورة البقرة، يعني سورة بقرة منهيه وهوما يصليوا وزاهيين هههه، وبنت عمتي هاذي الصغيرة قالت بأنو الناس هاذو راهم رحلوا هنا وجابوا فيها طلاء وقاعدين يزوقوا الدار نتاعهم ههههه الي هي دارنا أخخخخ في اللحظة الي كانت عيطت فيها بنت عمتي الجماعة الي شافتهم هربت وما كملتش الصلات نتاعها اخخخ وممكن واحد منهم ذرك راهو ورايا ويشوف واش نكتب المهم راهو يقول على قولة الاخت لؤلؤة (تحياتي الشبحية) هههه

وهذا العجوز الي شافتو بنت عمتي بعد سنة او سنتين هيا سيدي زارني في الليل وقاعد في الكرسي ونوضني من الرقاد وقالي شوف ليا وقاعد يضحك وكان لابس أبيض أخخخ الله أعلم واش حاب ممكن راهم رحلوا ذرك للدار الجديدة سما شدوا الطابق الأرضي وزايد الطابق نتاعنا هههه

وحاجة الي سمعتها بوذني جارنا عندو سنتين هكذاك وعندو دار نتاع قرمود نتاع بكري، هيا واحد نهار الحجر قاعد يطيح على القرمود نتاعو :-o هو كان حاسب كاشي ماكاين الاولاد يضربو بالحجر وبالحكم أنو الفاصل الي بينا وبينو هو حديقة، هيا جا قاعد يقول عندكم انتوما الأولاد ؟ اواه ماكانش، راح يسقسى جيران لوخرين وقاعد يعس، هيا ولا واحد، مبعد ظهرت القصة بلي الجن، والي خلعني أنو كنت ندور في الجاردان جا هدر معايا وحكالي بلي الجن هوما الي يضربو فيه وهو يحكي واذا به حجرة من الحديقة نتاعنا تضرب القرمود نتاعو !! ثم صدقت بلي صح كاينة منها، لانو كنت ما صدقتش من قبل :( .. والوقت الي صرا فيه هذا المشكل كنت وحدي في الدار لأيامات لانو العائلة نتاعي كانت في العاصمة، المهم تخيلو الوضع نتاعي في الليل :cray02: .. بصح أنا كما سمعت وشفت شكيت أنو الي شافتهم بنت عمتي هوما الي يسببولو المشاكل واعلنو عليه الحرب اخخخ، وانا كنت مدايرهم بلي راهم الدرع الواقي نتاعنا ضد الاشرار من العالم نتاعهم وبالتالي في الوقت هذاك ما كنتش نخاف كما نبات وحدي بصح كنت نخلي المصابح نتاع الكيلوار يمشي احم احم خليتو ليلة وحدة برك :sport02: ..

سمحولي برك ممكن هذا الرد يصلح موضوع، بصح ما نحبش نحط المواضيع :$ .. المهم ما تزيدوش تخوفونا بالردود نتاعكم وتحكيولنا القصص نتاع الاشباح :smile02: .. زعما أنا ما حكيتش أحم احم ;)

المهم تحياتي العطرة وشكرا ليك على اتحاتنا هذه المساحة

وربي يحفظك أخت لؤلؤة واذا تحبي نبعثولك بنت عمتي هاذي تدير تحريات عند بيت الجدة نتاعك وتشوف اذا مازال فيه أشباح أو لا، ممكن يكونوا راهم دخلوا في الاسلام وولاوا مسالمين على هذيك راهي نقصت الاحداث الي كانت تصرا بكري ههههه

سمحولي على الاطالة :$

أخوكم سيف ^^

مثل هاذ القصص لا تصلح للمتابعة سوى من نص الليل ولقدام . على بالي كاين اعضاء أجلوا القراءة حتى يطلع النهار لهذا المشاركات توقيتها نهاري .
صحيح قصص ما يصدقها الا اللي عاشها بنفسوا لانو العالم الاخر منقدروش نستوعبوه بسبب الحجاب اللي وضعوا ربي سبحانو . امور فوق طاقتنا .
كان عندنا انسان في مدينتنا انسان مريض عقليا وكبير في السن الله يرحموا كان لما يمشي في الشارع ويأذن بجوار منزل نبقاو نستناو خبار الموت . الواحد ميروحش بعيد مع هاذ الامور وميستبعدهاش لنها امور لا تخصنا ولا نستطيع لها تفسيرا او تثبيتا .
الدخول الان لواش راك تهدر راح يكون بحسابات وفي النهار فقط . حتى تكمل هاذ السلسة نتاع الرعب على خير .
صراتلي قصة مع اللي نحكوا عليهم الله كان عمري 18 سنة الله اعلم لكن الحمد الله انسان اخر كلا الضرب في بلاصتي في ذيك الليلة المسكين كنت نشوف فيه يطير من بلاصة لبلاصة في الغرفة وماجا يطلع علينا النهار حتى فات ميات ليل وليل اللي غاضني في القصة كامل انو الجماعة اللي كانت في الغرفة كانو نايمين اجمل نومة وبلاك كانو يحلموا احلام سعيدة والوحيد اللي كان بسلامتو نايض طول الليل . الغرفة كانت مخزن مطعم وفيها اكثر من 10 اسرة . اللي موالف موالف واللي يجي جديد عندوا ما يشوف حتى يوالف .
ديما في هاذ القصص تلقاو واحد راقد معلابالو بوالو وواحد هو اللي يعيش القصة حتى النهاية هاذي اللي تغيض وكي تنوضوا ماتعرفوا عيناني وخايف لا يفتح عينيه ويشوف ولا صح ميت بالنعاس .
كي نتفكر صوت مشيتوا وهو جاي للغرفة .......طق طق طق . بالاكوا تسمعوا حاجة في الليل وتحسبوا اللي في الدار كامل سمعوها معاكم راهو اللي تصيرلو الحكاية يفوتها وحدوا واحد مينفعوا في ذيك الليلة غير ربي سبحانو .
اتهلاو في الصلاة والطهارة وترطيب القلب واللسان بالذكر والقران .
في انتظار السلسلة باين عليها موش راح تكمل ونفوتو شهر رعب في واش راك تهدر . تفكرت مسلسل الفريد هتشكوك عشوة الاثنين ولا الخميس مانيش متفكر مليح في entv بكري كانت دزاير مدلعتنا بذاك المسلسل .
يعطيك الصحة .

اهلا بك سيدي الكريم ^^ نورت الموضوع
من المفروض المواضيع هادي نخليوها حتى بعد منتصف الليل ونزيدو نديرو كاش حاجة تخلع وتخرج في نص الموضوع ههههه
هكا نهربو كامل ومايبقى غير الاشباح يدورو هنا في اللمة :d
والله هاد الامور الغيبية تخلع صح وخاصة لما تتأكد منها بنفسك، وخاصة مثل هاد الامور تاع شيخ يمشي في الشارع وتسمع بخبر موت شخص
يعني امور تحير صح وكن ماتتأكدش منها ماتأمنهاش
وبلا حوايج خلاف كيما ذكرت ناس مجهولين ضربو شخص يعني امور مرعبة صح
وفي الاخير اكيد حنا كمسلمين مثل هاد المخلوقات مستحيل تتغلب علينا لأنو عندنا سلاح هو القرآن والذكر
شكرا سيدي الكريم على مرورك العطر وعلى نصائحك القيمة
رايحين ننتاظرو باقي المواضيع ورايحين نحولو قسم واش راك تهدر لمنزل الرعب :d
تحياتي العطرة لك :regards01:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راني رجعت مرة أخرى للموضوع حبيت نقولكم برك وعلاه تخوفوا فينا :cray02: ، وخاصة نتاع خويا حكيم بشأن الأب نتاعو الله يحفظو ويحميه من كل شر، وزادت كملتها الأخت لؤلؤة بالوالدة نتاعها ربي يبقي عليها الستر :-o

انا عندي بنت عمتي صغيرة ممكن كاشي ما يكون عمرها 3 سنوات ولا اربعة، راهي تشوف الكائنات ( الجن ) الي ما نشوفوهمش احنا ههه واحد المرة جات عندنا، وبحكم أنو كنا ساكنين في الطابق الارضي ورحلنا ذرك للطابق الأول، هيا سيدي كما نزلت هي وعمتي وجدتي ووالدتي للطابق الأرضي باش يشوفوا القش هيا ناضت بنت عمتي تعيط وراحت لصقت في جدتي وقاتلها راني شفت عجوز ومع ناس اخرين يصليوا، وامي في الوقت هذاك كانت دارت سورة البقرة، يعني سورة بقرة منهيه وهوما يصليوا وزاهيين هههه، وبنت عمتي هاذي الصغيرة قالت بأنو الناس هاذو راهم رحلوا هنا وجابوا فيها طلاء وقاعدين يزوقوا الدار نتاعهم ههههه الي هي دارنا أخخخخ في اللحظة الي كانت عيطت فيها بنت عمتي الجماعة الي شافتهم هربت وما كملتش الصلات نتاعها اخخخ وممكن واحد منهم ذرك راهو ورايا ويشوف واش نكتب المهم راهو يقول على قولة الاخت لؤلؤة (تحياتي الشبحية) هههه

وهذا العجوز الي شافتو بنت عمتي بعد سنة او سنتين هيا سيدي زارني في الليل وقاعد في الكرسي ونوضني من الرقاد وقالي شوف ليا وقاعد يضحك وكان لابس أبيض أخخخ الله أعلم واش حاب ممكن راهم رحلوا ذرك للدار الجديدة سما شدوا الطابق الأرضي وزايد الطابق نتاعنا هههه

وحاجة الي سمعتها بوذني جارنا عندو سنتين هكذاك وعندو دار نتاع قرمود نتاع بكري، هيا واحد نهار الحجر قاعد يطيح على القرمود نتاعو :-o هو كان حاسب كاشي ماكاين الاولاد يضربو بالحجر وبالحكم أنو الفاصل الي بينا وبينو هو حديقة، هيا جا قاعد يقول عندكم انتوما الأولاد ؟ اواه ماكانش، راح يسقسى جيران لوخرين وقاعد يعس، هيا ولا واحد، مبعد ظهرت القصة بلي الجن، والي خلعني أنو كنت ندور في الجاردان جا هدر معايا وحكالي بلي الجن هوما الي يضربو فيه وهو يحكي واذا به حجرة من الحديقة نتاعنا تضرب القرمود نتاعو !! ثم صدقت بلي صح كاينة منها، لانو كنت ما صدقتش من قبل :( .. والوقت الي صرا فيه هذا المشكل كنت وحدي في الدار لأيامات لانو العائلة نتاعي كانت في العاصمة، المهم تخيلو الوضع نتاعي في الليل :cray02: .. بصح أنا كما سمعت وشفت شكيت أنو الي شافتهم بنت عمتي هوما الي يسببولو المشاكل واعلنو عليه الحرب اخخخ، وانا كنت مدايرهم بلي راهم الدرع الواقي نتاعنا ضد الاشرار من العالم نتاعهم وبالتالي في الوقت هذاك ما كنتش نخاف كما نبات وحدي بصح كنت نخلي المصابح نتاع الكيلوار يمشي احم احم خليتو ليلة وحدة برك :sport02: ..

سمحولي برك ممكن هذا الرد يصلح موضوع، بصح ما نحبش نحط المواضيع :$ .. المهم ما تزيدوش تخوفونا بالردود نتاعكم وتحكيولنا القصص نتاع الاشباح :smile02: .. زعما أنا ما حكيتش أحم احم ;)

المهم تحياتي العطرة وشكرا ليك على اتحاتنا هذه المساحة

وربي يحفظك أخت لؤلؤة واذا تحبي نبعثولك بنت عمتي هاذي تدير تحريات عند بيت الجدة نتاعك وتشوف اذا مازال فيه أشباح أو لا، ممكن يكونوا راهم دخلوا في الاسلام وولاوا مسالمين على هذيك راهي نقصت الاحداث الي كانت تصرا بكري ههههه

سمحولي على الاطالة :$

أخوكم سيف ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا خويا سيف ^^ نورت بمرورك
صار عندك القصص هادو كامل ومخبيهم؟؟ والله عجبوني هههههه فيهم تشويق كبير وخاصة الطفلة الصغيرة هادي وصح الاولاد الصغار راهم يشوفو
خاطر عندي ولد خالي كي كان صغير في مثل عمر الطفلة هادي نظن كان كي يقعد عند جداتي يقولهم نشوف عجوزة قاعدة فوق الخزانة :d
وانا لما كنت صغيرة لما نرجع بذاكرتي نتفكر حاجة وتجيني مشوشة، وهي كنت كي ندخل لدار جداتي نشوف عباد كامل كحل وعباد كامل بيض نشوفهم راقدين فوق المطارح
ساعات نشوفهم واقفين في الطاقة بصح غير بديت نعرف صلاحي شوي حتى عدت مانشوفهمش ودرك كي نحب نتفكر وجوهم مانقدرش دارولي غسيل دماغ بالاك هههههه
وعجبتني تاع يصليو هههههه والله هادو ناس ملاح صح، يقدرو حتى يديرو معاكم قيام الليل ههههه، نتوما على الاقل يصليو حنا تاوعنا خارجينها عنف
ربي يستر راني خايفة لا درك صح يطل عليا كاش واحد فيهم :d وزيد هادو لي يضربو الحجر ونتا بايت وحدك يعني نستعرف بيك كن انا نشعل الدار كاملة ونزيد في التلفاز على الآخر ههههه
والله داركم هادي صح عجبتني لازم نجي ندير تحريات تاعي تما ونتلاقى مع الطفلة الصغيرة هادي باينة نتفاهمو انا وياها ونجيبها معايا للباطيما تقولي واش تشوف :up:
ولا كيما قلتها نتا بالاك ولاو مسالمين على هادي هربو ههههه
والله يا خويا سيف صراحة رفضك لطرح المواضيع خسارة كبيرة للمة، عندك طريقة مميزة جدا وتسلسل في الاحداث والله خسارة
اكتب مواضيع واعطيهملي نطرحهم نجيب شهرة في بلاصتك :d ههههه غير نضحك خويا
وبارك الله فيك على المرور المتميز ضحكتني صح هههه، وبالاك تطفي الضو تاع الكولوار هاداك هو الطريق لي يعديو منو الاشباح مالا عندك
ومانقولكش تحياتي الشبحية نخي الشخص هاداك لي واقف وراك وقاعد يتفرج على الموضوع هو يقولهالك ههههه :d
تحياتي العطرة ليك خويا، وكاشما تتفكر مرحبا بيك الموضوع موضوعك وحنا ستمتعو بقراءة واش تكتب ^^
سلام

والآن من سيضع العدد الثالث من سلسلة الخوف ؟

راح نكتب السلسلة بعد قليل خخخخخ
ترقبوها هههه​

راح نكتب السلسلة بعد قليل خخخخخ
ترقبوها هههه​

السرعة الفائقة ههههه
رانا نستناوها خويا مالك، ومادابيك قد ما يتأخر الوقت قد ما مليحة باه هكا تخرجلهم قلوبهم هههه

السرعة الفائقة ههههه
رانا نستناوها خويا مالك، ومادابيك قد ما يتأخر الوقت قد ما مليحة باه هكا تخرجلهم قلوبهم هههه

اه يا المصيبة حرام عليك
...ما حابتنيش نرقد
.....

اه يا المصيبة حرام عليك
...ما حابتنيش نرقد
.....

ليوم نخرجولك عينيك هههه ما عندك وين تروحي
كي تشوفي حكايات عن العالم الآخر طول اهربي، بصح المشكل يحكمك الفضول هههههه

ليوم نخرجولك عينيك هههه ما عندك وين تروحي
كي تشوفي حكايات عن العالم الآخر طول اهربي، بصح المشكل يحكمك الفضول هههههه

ايوة الفضول

دا لي موديني في داهية

ههههههههههههههه

خوفتيني يعطيك امهم هههههههههههه
والله عشت تفاصيل القصة اولا بأول وحسيت روحي فيها
وتفكرت حد لحكاية حكاوهالي خواتاتي ، كانو عند فامي تعنا وقاعدين فلاطيراس
حتى يشوفو نسا لابسين الفرقاني وطالعين في الدار لي مقابلة ، مي الشي لي يحير انو هديك الدار مهجورة ومكانش عرس لتما
من الفضول نزلو وراحو دخلو لهديك الدار ما لقاو فيها والو رجعو يجرييييييييو كيما قلتي الهربة تسلك
بزاف قصص سمعوها ناس وحكاوها على هاد الأمور ، العالم الآخر عالم حقيقي ولكنه مخفي ، ساعات يختلط مع عالمنا وهذا شيء أكيد مش خيال
شكرا لولو على الحكاية المرعبة

خوفتيني يعطيك امهم هههههههههههه
والله عشت تفاصيل القصة اولا بأول وحسيت روحي فيها
وتفكرت حد لحكاية حكاوهالي خواتاتي ، كانو عند فامي تعنا وقاعدين فلاطيراس
حتى يشوفو نسا لابسين الفرقاني وطالعين في الدار لي مقابلة ، مي الشي لي يحير انو هديك الدار مهجورة ومكانش عرس لتما
من الفضول نزلو وراحو دخلو لهديك الدار ما لقاو فيها والو رجعو يجرييييييييو كيما قلتي الهربة تسلك
بزاف قصص سمعوها ناس وحكاوها على هاد الأمور ، العالم الآخر عالم حقيقي ولكنه مخفي ، ساعات يختلط مع عالمنا وهذا شيء أكيد مش خيال
شكرا لولو على الحكاية المرعبة

اهلا منمونتي واش راكي لاباس؟؟
راني مانشوفش فيك بزااف هاد الايام ان شاء الله راكي بخير؟
هههههههه شفتي كيفاه؟؟ حتى انا كين تفكرها نخاف، وواش حكاية النساء لي لابسين فرقاني هادو ههههه
كي مالقاوش ريسان يتهولو وحدهم راهم ملاح هههههههه
والله عالم الجنون هادا يخوف صح، نقدرو نقولو فيه فضول وغامض اكثر ما منو مخيف
وكيما قلتي كاين العديد من القصص لي حكاوهالنا وحضرنالها ومخيفة صح
على كل حال ربي يبعدهم علينا ان شاء الله
شكرا منمونتي على مرورك العطر
تحياتي الشبحية ليك :d تحياتي العطرة لكِ غاليتي :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة