منتداي حزين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاصفة الحنين-آمال-

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
ان شاء الله تكونوا بخير
اريد منكم
اطلب
يلي يشوف هذا الموضوع وهو محترف في المنتديات يقلي
يدير اعجاب ويقول محترف او محترفة
:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(
 
رد: منتداي حزين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن توضحي طلبك اكثر
حسب ما كتبت انت تريد أعضاء محترفين لــ منتداك
أعضاء ذو خبرة في مجال المنتديات
 
توقيع وحي القلم
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom