انتقال الننى الى الارسنال

mostafa2019

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2015
المشاركات
166
النقاط
13
ذكر المدرب أرسين فينغر أنّ أرسنال تعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد النني من بازل بطل سويسرا وقد يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام ستوك سيتي الأحد المقبل.
وذكر فينغر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب التعادل (3-3) أمس الأربعاء مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب أنفيلد: "لقد انضم إلينا رسمياً، وسنرى ما إذا كان يمكنه اللعب يوم الأحد".
وقالت وسائل إعلام بريطانية أنّ صفقة التعاقد مع النني بلغت خمسة ملايين جنيه استرليني (7.2 مليون دولار).
وسيرحّب أرسنال بلا شك بانضمام النني البالغ من العمر 23 عاماً خاصة في ظل إصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين.
ويمتلك النني (23 عاماً) المواصفات التي يبحث عنها "المدفعجية" من خلال موهبته ومجهوداته ونشاطه في الملعب وعروضه الرائعة التي ساهمت في احتكار بازل لصدارة الدوري السويسري في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما يمكنه القيام في وسط الملعب بالدور نفسه للفرنسي ماتيو فلاميني المرشح على غرار الإسباني ميكل أرتيتا والتشيكي توماس روزيتسكي لمغادرة الفريق في نهاية الموسم بانتهاء عقودهم في حزيران/يونيو المقبل.
واستهل النني مشواره الكروي في مدرسة النادي الأهلي المصري وعمره 5 أعوام قبل أن يتركه بعد 11 عاماً دون أن يلعب مع فريقه الأول، إلى صفوف المقاولون العرب وبات أساسياً في تشكيلته قبل الإنتقال إلى بازل في كانون الثاني/يناير 2013.
وخاض النني 16 مباراة مع بازل هذا الموسم في الدوري وسجّل هدفين، و9 مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا وسجّل هدفين مع تمريرة حاسمة.


من bein sports
 

خفيفة الروح

:: عضوية محظورة ::
إنضم
19 أكتوبر 2015
المشاركات
1,808
النقاط
71
العمر
22
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: انتقال الننى الى الارسنال

شكرا على المعلومة
 
Top