الجولة 23 : سواريز ينفرد بصدارة هدافى الليغا فى فوز برشلونة على ليفانتى

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
CanS9oHWwAAbwNN.jpg


حقق برشلونة فوزًا باهتًا على حساب مضيفه ليفانتى، بهدفين دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما، ظهر اليوم الأحد، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا" ضمن منافسات الجولة 23 بالدورى الأسبانى.
أحرز هدفا الفوز للبارسا، قائد ليفانتى دافيد نافارو عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه "هدف عكسي" فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وأضاف المهاجم الأوروغويانى لويس سواريز الهدف الثانى فى الوقت بدل الضائع. وحرم حكم المباراة بيريز مونتيرو المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من تسجيل هدفين بعد إلغائهما بداعى التسلل، حيث أثار الأول الذى جاء فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة سخط وغضب الكتالونيين لأنه صحيح بنسبة 100%، بينما ألغى الثانى فى الدقيقة 53. ورغم الهزيمة، شهدت المباراة أداء قتالى من لاعبى ليفانتى صاحب المركز الأخير فى جدول ترتيب الليغا، وتهديدهم لمرمى الحارس برافو فى أكثر من مناسبة بالإضافة إلى صمود دفاعه أمام هجمات البارسا.
بهذا الفوز، عزز برشلونة موقعه فى صدارة الليغا بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة ليعيد نفس فارق الثلاث نقاط مع أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى، بينما تجمد رصيد ليفانتى عند 17 نقطة.
جدير بالذكر أن لويس إنريكى مدرب برشلونة عادل رقم جوسيب غوارديولا المدرب السابق فى عدد المباريات المتتالية دون هزيمة 28 مع البارسا، كما حقق الفوز الـ80 فى مباراته رقم 100 مع الفريق الكتالونى.
وانفرد سواريز بصدارة هدافين الليغا بعد فض شراكته مع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 20.

CanQIOxW0AEjRmW.jpg


CanOyJ9XEAQ54hV.jpg


CanLdZAXIAEv7s0.jpg


Cam-M65WwAAst19.jpg


Cam47_aXIAAG07a.jpg



 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: الجولة 23 : سواريز ينفرد بصدارة هدافى الليغا فى فوز برشلونة على ليفانتى

مبرووووووووووووووك عليه
مشكووووووور اخي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top