كاينة و الا لا ؟

أم لينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,221
مسلخير عليكم كيفكم لبنات
♥:d♥

لقيت واحد المقال قتلني بالضحك توصف فيه صاحبة المقال الفرق بين المرأة الاوروبية و الكشرودة الجزائرية كي يكونو بالحمل . يعني حبت توصل رسالة بطريقة كوميدية :
do.php

كاينة ولا لا الفرق بين المرأة الأوروبية و الكشرودة الجزائرية كي تولي حامل :
المرأة الأوروبية : تروح لجينوكيلوغ تقوللها مازال لازمك 3 شهور تابعي حالتك و تحملي نورمال ، تحبط دمعة على شكل ديامون من عينيها الخضراء فيحضنها راجلها و يقوللها ما بخانساس مارانيش مزروب نتي هيا بنتي و ولدي فتتأثر هرموناتها من فرط الرومنسية و اللطف و تحمل فهاديك الليلة ، دير عشإ تعرض فيها لافامي ، تجي عجوزتها تهديلها بيرسو و تخلصلها الولادة فلاكلينيك و جميع مصاريف العلاج ، في مدة الحمل دير السبور و تشري لي فيتامين و تضرب الجبن و الحليب و الجو دورونج و الكخوفات و الحوت و الكافيار و تخدم و تخرج مع صحاباتها و تتوحم علا الكيوي و الفخاز و الشيكولا فيريرو نهار الزيادة تاعها تبداها الآلام تبدا تقول أوو مون ديو صافي مال ! يجي راجلها يجري يطلعو في الطوموبيل يديها لاكلينيك يولدوها في نصف ساعة راجلها يحكملها يدها و يمسحلها العرق و يبوسها حتان يخرج البيبي أبيض كأنو ملايكة من الجمال ، تجي الأصحاب و الفاميليا يبوسوه و هوا يضحك و فرحان ، تولي الأم لدارها 3 أيام راحة و تولي دير سبور باش تنقص ال 500 غرام اللي زادتهم و ترجع دير سبور و تخدم و تتهلا في البيبي تاعها .....

المرأة الجزائرية : بعد سمانة من الزواج تبدا عجوزتها كيما الحكم نتاع مباراة الريال و البرصا ، تعس فيها و تحسبلها شحال من خطرة دوشت و شحال مدة الأشغال الشاقة و كل صباح تسقسيها وش كاين ؟ ديرلها كونطرول كل صباح تشوف هل عندها فشلة و دوخة ؟ أيا تتقيا العروسة ( حشاكم) تجري العجوزة تديها للجينيكولوغ ، يقوللها لالا مزال ما تحملش حتا للعام الجاي ، تقولو العجوزة مالا نبدا نحوسلو علا مرا ثانية خخخخخ فتتأثر هرمونات المرأة من هول الصدمة و يتقلص الرحم و تقدم البويضات إستقالتها خخخخخخ فتتصل العروسة بيماها و هيا تبكي صون ٱري ، فتهب الأم لنجدتها و تجيبلها الحشاوش و كل يوم من طبيب لطبيب إلى أن تصبح العروسة حقل تجارب ، أيا ترفد بالحمل فتفرح و يقوللها راجلها مزية كنت معول ندخل عليك مرا الشهر الجاي ، و تقوللها عجوزتها لوكان تزيدي طفلة نوريلك خخخخخ أيا تخبي المرا الحمل نتاعها تقولشي جاباتو مالحرام خخخخخ و تبدا تاكل صون ٱري في المقارون و الكسكس و حمود تكون في الشهر 4 تبان راهي في عامين أونسانت خخخخ ما تبوجيش تتنفخ مالفوڨ للتحت ، تتشها الفحم و الطباشير و التراب و ريحة المطر على 4 صباحا بتوقيت ڨرينيتش و البوزلوف و الكرشة خخخخخ يعيطولها صحاباتها ما ترفدش خايفة يضربوها بعين تقولشي راح تولد بورش ولا هامر خخخخخ أيا يبداوها وجايع الحمل تبدا تعيط لربي اللي خلقها حتان يسمعها الكارطيي كومبلي ، ينوض راجلها مالرڨاد يقوللها هدا وين بدات تحلا الرڨدة أحكمي روحك لل 9 تاع الصباح ، وآالو تولي تندب ، يطلعها في الطوموبيل و هيا تتخبط و تعض في جلابتها و تصفق و تميل يمين و يسار ، تدخل للصبيطار تنخلع من المعدات اللي راح يولدوها بيها تقولشي سجن للتعذيب ، تولي تشهد و تقولو كي نموت نتا غسلني يقوللها غير موتي برك لا بغيتي شعرك نديرلو بروشينڨ خخخخخخ تضرب المرا 9 سوايع وهيا تولد يقوللها شوفي وقيلا سيزاريان ولدك يوزن 8 كيلو خخخخخخخ أيا يهبط الولد و الأم تكون فاقدة للوعي ، يجيبولها وليدها أسمر و سمين ( مخلفات الفحم و التراب خخخخخ) يكونو عندو ديجا ليموسطاش خخخخخخ يزيد بالغ ديجا ، يكون مشنف ما يضحك لحتا واحد غير يبكي و يعيط ... تولي المرا لدارها تضرب شهر في المطرح يوكلو فيها ، بلاطو داخل ، بلاطو خارج ، ملي تكون 80 كيلو تولي 120 كيلو .....اللي يجي يزورها تقلو ولله توبة مانزيد نولد... أيا بعد 42 يوم تتجرأ تنوض ، تكون تتمشى طيح دايخة يدوها للطبيب يقوللهم مبروك راهي بالحمل خخخخخخخ. (منقولة)

مع الاسف في رايي كاين منها وانتوما واش رايكم كاين منها ؟

رد: كاينة و الا لا ؟

السلام عليكم
جرحتيلي مشاعري البريئة يا ام لينة مي كل شي صح ايييه المرا من وقت تدخل للدار من اول ليلة صباح يبداو يحسبولها وكيما قلت غير ما تبداش الاعراض تقولو يماه راهي عاقرة وروح بدلها ايييه من نهار تحمل وكامل يرفدو معاها الكرش راهي تتوجع تنوض الدار كاملة وذاك المخلوق فالخدمة تعيطلو ارواح راحا نولد يروح يجري مسكين ماكان والو الجنين تقلب فكرش يماه يرجع المسكين تنوضو فالليل نوض راحا نولد وتبدا المصادية والعياط والنديب ما تفرقي للا جنازة ولا مرا راحا تولد والدوار كامل يعرف تلقاي جارهم عارف مرت فلان حكمها الصطر وما ولدتش مساكن يعيشو كوشمار حتى تولد لالة وتبقى فالفراش ما تنوضش حتى ترفد الكرش الدوزيام عرفت علاه كاين فرقر بين الاوروبية بصح احكي الصح الراجل الغربي لما يكون مع مرتو دلال من اول ليلة ترفد الحمل بالساهل وتولد بالساهل ويراعي شعورها المرا هنا مسكينة تقولو نتوحم يقولها ارقدي منين نجيبلك انا حكي نيفك حكي الحيط يروح الوحم
ههه شكرا موضوع هايل

كاينة منها صح عندك حق

السلام عليكم
جرحتيلي مشاعري البريئة يا ام لينة مي كل شي صح ايييه المرا من وقت تدخل للدار من اول ليلة صباح يبداو يحسبولها وكيما قلت غير ما تبداش الاعراض تقولو يماه راهي عاقرة وروح بدلها ايييه من نهار تحمل وكامل يرفدو معاها الكرش راهي تتوجع تنوض الدار كاملة وذاك المخلوق فالخدمة تعيطلو ارواح راحا نولد يروح يجري مسكين ماكان والو الجنين تقلب فكرش يماه يرجع المسكين تنوضو فالليل نوض راحا نولد وتبدا المصادية والعياط والنديب ما تفرقي للا جنازة ولا مرا راحا تولد والدوار كامل يعرف تلقاي جارهم عارف مرت فلان حكمها الصطر وما ولدتش مساكن يعيشو كوشمار حتى تولد لالة وتبقى فالفراش ما تنوضش حتى ترفد الكرش الدوزيام عرفت علاه كاين فرقر بين الاوروبية بصح احكي الصح الراجل الغربي لما يكون مع مرتو دلال من اول ليلة ترفد الحمل بالساهل وتولد بالساهل ويراعي شعورها المرا هنا مسكينة تقولو نتوحم يقولها ارقدي منين نجيبلك انا حكي نيفك حكي الحيط يروح الوحم
ههه شكرا موضوع هايل

سلامت مشاعرك حبيبتي ههههه ملا راكي موافقة صح كاينة منها .
ماتجي ترفد الكرش المخلوقة البعيد و القريب يسقسي عليها واش مسكينة مازالها محملتش و كي تروح لكاش مناسبة واش راكي تسناي فرحي راجلك ببيبي .
المهم تتعقد نفسيا و خلي على الراجل لي يبدا يشرشي .
شكرا حنونة نورتي موضوعي .

اهلا اختي ام لينة
ايه اكيد كاينة منها هذاك الراجل ما نحكوش عليه انا مرات نقول خليه راه كائن وجهو لو يشوفو فالمرايا ما يعرفوش لازم المرا دايما تحط فبالها لما تجي تتزوج انو عندها بيبي كبير
شكرا لك موضوع هايل

اسمحيلي نشارك في حاجة برك بالرغم من انو الموضوع للبنات بصح نلوح روحي : من تجربة الأصدقاء لي متزوجين نساهم هبلوهم كل دقيقة تقولو نروح للطبيبة نشوف وزيد غير يبان كاين جديد خلاص الخدمة نتاع الدار 9 أشهر وهي مريضة والحاجة لي حاب نعرفها: علاه غير الجزائرية لي تتوحم تاكل السيما والرمل والطباشير و الجبس ؟؟؟؟ والله هذي حقيقة هل المرأة الغربية تتوحم على مواد البناء ولا غير نتاعنا ههههههه شكرا

وعليكم السلام غاليتي
هههههههه ياجدك فضحتينا ما بقى واحد ياخذ عربية هههههه عجبني الاخ اللي قالك تتوحم على مواد البناء هههههه ازمة سكن واش تدير خونا ههههههه والسبب الوحيد لهاذي الظاهرة ان ناس بكري كان اكلهم متواضع و المرأة الحامل كل ما يتطور الجنين في بطنها ياخذ من جسمها احتياجاتو مثلا ياخذ حديد تسخف هي عالعدس ياخذ معادن اخرى اللي موجودة في فواكه معينة هههههه هي عمرها ما ضاقتهم واذا ضاقتهم مرة ولا زوج عقلها يعرف الصلصال اكثر ما يعرفهم ههههههه تولي هاذي تتوحم على صلصال و هاذي الثلج من الكونجيلاتور و هاذي تسف في القهوة و هاذي تحسي فالميداد تخلص لي كارتوش تاع الاقلام هههههههه
لا و كلو كوم و مشكل نهار تروح تزيد بالنهار و الزوج و السطر يقطع و البيبي مربع والو ما نخرجش اكيد اذا شاف هاذو هوما الماكل اللي يستناو فيه ههههههو القاورية خمس دقايق صايي البيبي فوق صدرها مدوش لابس متحوف احنا يقولولك دوشناه و لبسناه و يجيبوهولك راسو بالدم و لباسو ناقص هههههههه تشوفيه تتبهدلي قريب تتبراي منو في اول يوم في حياتو انت بعد تحطيه في حجرك و هوا يستفرغ عليك لا ومش استفراغ عادي لونو خضر لان الفرملية تاع قسم الرضع ما فرغتلوش مليح هاذ السوائل هههههه يزيد يبهدلك معاه ملييح
ولا لا اللي تهبلك انتي تروحي للدار وهوما يتلاحو عليك غطي روحك يا جماعة وش من غطي روحك راني زيدت في اوت لا لا ما لازمش. يقيسك الهوا وما تكشفيش راسك و هاي عيني تدوشي و العسة عليك ديري هاك ما تديريش هاك كولي يدير فيك الحليب تاكلي تسع وجبات في اليوم و اذا قلتي لا يحرشو عليك الزوج راهي رايحة تقتلك وليدك بالشر روح قلها تاكل خير من تخسرك في الحليب تاع البايط و هو يعود يحسب و يهبل يدخل عليها يقلها كولي ما يعرفهاش يلقى ليبوبوتام قاعد بلاصتها مدفدفة ما يبان منها غير فمها حتى تنطق تقولو اني انا باش يعرفها يدير دومي تور و يروح يشري كرتونة تاع حليب الرضع ههههههه
في النفاس تحسي روحك كسرة الخميرة ولا المطلوع هههههههه اوت يا عباد الله و النفاس و الدوش ماكاش و تدفدفي روحك تقول الثلج برا ههههههههههه:s

آخر تعديل:

ههههههههه
بقدر ما هي مضحكة بقدر ما تحتوي على عبر كثيرة و رسالة غاية في الأهمية و ثرية بالتوجيه في الحياة الزوجية و العائلية و الإجتماعية و الصحية
--
مشكورة الأخت على الموضوع المسلّي و المفيد قبل كل شيء

آخر تعديل:

اسعدني مروركم اخوتي اخواتي راكم الكل موافقين انو صح كاينة منها للاسف يعني رحلة الحمل رحلة شاقة للمرا و الراجل من لحظة الحمل و حتى الزيادة و معاناة كل الاطراف من الزوجة بالدرجة الاولى و الزوج و باقي العائلة .
بصح كاين شي نسا اسمحولي كيف لونجة بنت السلطان هههه يزيدو فيها شوي يعني يبالغو تقولي غير هي لي حملت .
نورتو موضوعي ♥♥

السلام عليكم
نتاع صح خليتين نضحك من قلبي
نسيتى حاجة ....وليد القاورية من يوم الاول يرقد في غرفة و حدو قمة الاستقلالية و النضج و عند نا من ليلة الاولى يبات يضبح عليك تقولي تخنقيه بمخدة
و يكمل معاك حتي تعود انت تحشمي ترقديه معاك ....و هو و الله ما هو حاشم
ولكان ترجعلو يبقى يزاحم فيك و طول قد طولك

هههههه والله عندك الحق خيتي ام بلقيس مشكلة ماتجي تولفيهم يرقدو وحدهم حتى تشيبي ههههه

كاين منها مي ماشي كامل يديرو هكدا

مشكورة على الموضوع

ياالأخت الكريمة سؤال محيرني وياريت تجاوبوني: هل غير النساء الجزائريات لي يتوحمو على مختلف مواد البناء مثلا السيما والرمل والجبس وماشابه ولا حتى القاوريات لأنو حوايج غريبة يتوحمو عليهم حاب نعرف اذا القاوريات كيفهم ولا لا ؟ وعلاه بالرغم من اننا نسانا يتوحمو على هاذ المواد ناقصين ماصوات على الأقل نستفادو من هاذ الوحم مايكونش عندنا مشكل نتاع نجيبو الشناوة يبنيولنا ههههه والله صح النساء نتاعنا يحيرو من النهار الأول تعرف روحها حامل خلاااااص تبدا تتقلش وكل ماتدير حاجة تبدا تعيط مسكينة و9 أشهر هي تدلل على راجلها مسكين المهم ربي يحفظ كل الامهات نتاعنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة