أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

ابو ليث

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
8 جانفي 2010
المشاركات
10,466
نقاط التفاعل
10,283
النقاط
356
محل الإقامة
الجزائر
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** أكثر من 46 قناة فضائية شيعية تبشيرية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها في فضائنا السني ولا زالت تتكاثر وبشكل مضطرد وممنهج وتركز معظمها على تشويه العقيدة السنية وأخبار المناسبات والمناطق المقدسة عند الشيعة.

ــ وتورد أخبار ومقولات لشخصيات يقولون أنهم متحولين للمذهب الشيعي، أو متعاطفين معه ويقدم ذلك على أنه الاستبصار والوجهة الصحيحة بنظرهم للاعتقاد ، كما يتم إظهار إيران على أنها "القوة الإسلامية الكبرى- الراعية لمظاهر الدين الإسلامي- صاحبة المبادرة والتواصل ونبذ الخلافات مع العالم الإسلامي".و إظهار الشيعة وكأنهم مظلومين ومضطهدين في بقاع أهل السنة ..!!

** كم تحاول بعض هذه القنوات إظهار أي تفنيد لشبهاتهم هو من قبيل المساس بمعتقداتهم وبالوحدة الإسلامية وبالتالي فإن المفند بنظرهم يعمل لصالح الصهيونية العالمية وقوى الاستكبار الدولية ، إلي جانب التدليس على المشاهد بأن أهل السنة في إيران لا يعانون من أية مضايقات أو مشاكل.رغم التقارير الإعلامية والحقوقية التي تؤكد تعرضهم للاضطهاد والقمع والاعتقال بل والقتل ..!!

** كما أن بعض هذه القنوات تقوم بالهجوم الشديد على المملكة العربية السعودية وعلماء الشريعة فيها وتطلق عليهم (الوهابية) مع الدندنة على مسألة محاربة المملكة لمظاهر الشرك والمتمثلة في هدم الأضرحة والاستغاثة بها ..!!

ــ من المؤسف أن هذه القنوات تبث برامجها من علي القمر الصناعي المصري "النايل سات" وبعضها على القمر الصناعي العربي "العرب سات". !! ومن أهم القنوات الشيعية :

( العالم الإيرانية الإخبارية-الكوثر الإيرانية- الثقلين- هادي tv للأطفال-المنار اللبنانية- إن بي إن NBN- العدالة- فورتين ( المعصومون الأربعة عشر) .ch 4 Teen-الأنوار- الأنوار الثانية- الأوحد- الكوت- المشكاة- فنون- فنون بلس- السلام العراقية- العهد- المسار- آفاق- بلادي- الاتجاه- العراقية- العراق الاقتصادية-العراق التعليمية- الفرقان- أطياف- الغدير-الفرات- الفيحاء- المعارف- كربلاء- أهل البيت- المهدي).

ــ وهناك قناة (طه) للأطفال وهي قناة جديدة .. كما أن هناك قنوات متنوعة للفنون والمسرحيات ويملكها الشيعة الخليجيون ويحتكرون برامجها في الغالب .

ــ الحذر الحذر أيها المسلمون من خطورة هذه القنوات ، كما يجب التحذير منها ونشر الوعي عنها .
 
رد: أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

شكرا لك على التنبيه
بارك الله فيك
في ميزان حسنآتك ان شاء الله
 
رد: أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على التنبيه
جزاك الله كل الخير و جعله في ميزان حسناتك.
 
رد: أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

بارك الله فيك اخي الفاضل على التنبيه
جزاء الله كل خير
 
رد: أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

السلام عليكم
بارك الله فيك أخي
وخاصة قنوات الأطفال يجب الحذر منها
ان شاء الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري

 
رد: أكثر من 46 قناة فضائية شيعية.

أحسن الله اليكن و الى كل من مر من هنا و عمل بما أوصينا.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top