برشلونة يسعى وراء استعادة لاعبه السابق

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى


أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن الإسباني الدولي، مانويل نوليتو، مهاجم نادي سيلتا فيجو، لازال على رأس اهتمامات نادي برشلونة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسعى برشلونة للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة فشلت، بسبب فشل النادي الكتالوني، في تلبية احتياجات سيلتا فيجو المادية.

ولعب نوليتو، في فريق الرديف ببرشلونة، إلا أنه شارك في 5 مباريات مع الفريق الأول موسم 2010/2011، قبل أن يرحل إلى بنفيكا، ثم غرناطة، ثم الاستقرار في سيلتا فيجو في موسم 2013.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنه على الرغم من أن روبرت فرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، لم يتطرق في مؤتمره الصحفي الأخير للحديث عن نوليتو، إلا أن الدولي الإسباني يمثل الأهمية الأولى لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة، سيغلق مع نهاية يونيو/حزيران الحالي، الميزانية للعام الحالي، ومع فتح الميزانية الجديدة، الشهر المقبل، فإنه بوسعه إنفاق المال للحصول على خدمات اللاعب.

ويعد نوليتو "29 عامًا" من اللاعبين المفضلين لمدرب الفريق لويس إنريكي، الذي كان مدرباً له قبل ثلاثة مواسم في فريقه سيلتا فيجو الإسباني، حيث تطور أداء اللاعب وأصبح أحد أعمدة الهجوم في المنتخب.

يذكر أن سيلتا فيجو يرفض التفاوض على اللاعب ويطلب فقط دفع قيمة الشرط الجزائي له والتي تبلغ 18 مليون يورو.​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top