سباب عذابنا الميgرية في دوارنا -_- ...

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889

do.php

تحية افريقية لكل البائسين في هاته القارة انتم دائما رائعون يا مجانين القرن وغزاة الفضاء وش هاد البوكيمونات اللي تعيش في بلادكم واحد يسموه انوش مافيا ولاخر معلاباليش المهم جماعة الباك مبروك عليكم مرحبا بيكم في عالمكم الجديدة وجماعة لي مكتبش ليهم ربي ان شاء الله العام الجاي وتجيبوه بمعدل شباب بزاف

ندخلو في سوجي تاع اليوم نخلو قارتنا البائسة ترتاح شوية ديما نحكو فيها اليوم راح نسوطيو بركة الماء تاع المتوسط ولا الثانوي ونروحو نحكو على الزماغرة او كيما يسموهم الجالية المقيمة بالخارج ما يخفاش عليكم رانا في وقت تاع الكونجي والزماغرة يحبو يجو يجوزو الصيف هنا اليوم نتكلمو على المظاهر اللي نشوفوها كي يدخلو لعالم البأس وتضربهم صفورية البلاد في مطار هواري بومدين

ايه حبابنا وخاوتنا لي عايشين في المهجر اهلا بيكم في بلادكم مي علاه منين تجو وهاد الكلمة لاصقة معاكم La bas chez nous en France ايه رانا علابالنا ماشي لو كان لصقتوها ماتريكيل في ظهوركم خير باه ما تظالوش تعاودو فيها -_- .. وتانيك كي تجو من عالمكم اللي كنتو عايشين فيه انتوما راكم ضياف ماشي راح تبقاو عندنا العام بكل انا تحيروني كي تجيبو معاكم الفيجيدار والكوزينيار والكليماتيزور ووو هادو كامل علاه اهم كامل عندنا ونبيعوهم تاني علاه انتوما رايحين ترحلو لينا ولا كيفاه ولا فهمنا فريجيدار تاعكم تشربو منو الما بارد وتاعنا سخون.. تانيك من عاداتكم تلبوس تريكو ازرق فيه السردوك ولا تاع البياسجي تاع زعما رانا من ورا البحر اي عفسة تعيي على الدروج صديقي تنجم تلبس تريكو تاع دزاير ولا حتى البرتغال علخاطر هنا كامل نهار لافينال كانو يسيبوتيو في البرتغال وستشفاو في فرنسا كي خسرت.

العفسة الشابة تانيك لي يديروها حبابنا نهار يكونو يصرفو زعما يتبهلل يدير روحو غلط ويجيب ورقة تاع 100 اورو اووو ومبعدا كي شغل يتفكر بلي راه في الجزاير ومبعدا يقول عبارتو الشهيرة اووو ديزولي ومبعدا يبدا يحوس على الدنيار .. اي اي اي آآآر يو أوكي ؟؟؟ رانا حفظنا هاد الدراما جيب الجديد ا الحبيب ..

تانيك الزماغرة كي تجي وتجيب ولادك الصغار علاه تخليهم يلعبو بعاد عليك غير باه تقول الجملة الشهير ''اي محمد فيان ايسي'' غير باه تمعني لينا صواديزون بلي انت ايميغري خليهم قدام عينيك ولا جنبك وهني على عمرك زيد بلاك يخطفوهم ليك وتولي على جال ديك الجملة تسلك في ملاير باه ترد وليدك -_-

ايه والحاجة ليسونسيال الساكوشة لي يجيبها معاه حبيبنا ويعلقها بكوتي يرقد بيها ينوض بيها ياكل بيها يسهر بيها يعوم بيها .. نصيحة فقط مادا بيك ما تجيبهاش معاك علخاطر راك تشبه للرسوفور كي نشوفك نستناك غير تجي في خروبة وتبقى تعيط ايا تافورة بومعطي الحراش اخخخخ خاصك غير الصرف

ايه ويا حبابنا الزماغرة انتوما جايين للجزاير وعيب تجو بيديكم فارغين علاه تجيبولنا الشيفون تاعكم هاديك بكري تحسابو فينا مشتاقين دوك ليجان تاوعنا اهم يلبسو غير في لاكوست ولاريني واش يدير بالشيفون تاعكم .. اه وكي تعودو رايحين منا ما تخلو والو الشمة الدخان وحتى لزيبيس تاع رمضان الجاي والقش حتى السعيدة وتدوها منا علخاطر غالية عندكم ..

وايه اخر حاجة نحكي عليها هاديك Jeune Fille لي تجي شعرها مكريبي ومدايرة لي لينات وزعما تروح عند البحر تبرونزي وتلقى لي جان تاع هنا يشوفوها معاها ولا الخطابة ديري في بالك بلي ما عجبتيهمش انت راه بيكم غير الكواغط باه يودعو بلاد البأس ... ايه قبل ما ننسى الكانيش لي تجيبوه معاكم او كي يجي للجزاير تضربو شمس تاعنا يجيبها شهر وهو مريض مسكين وانتوما شهر تجو باه تجوزه كونجي تولو تجريو بالكانيش تاعم من بيطري لبيطري يمالا خلوه عند جاركم ولا كاش دار يربو فيها الكلاب خير من تجوزو كونجي كامل تجريو وتقولو بلادنا سخونة.

في النهاية انا تكلمت على بعض الظواهر منها ما عايشتها ولا كاين لي حكاو عليها في الفايس بوك ولي عندو مظاهر تاع الزماغرة يشاركنا ونتمنى راكم تجوزو في فاكونص مليحة
تحياتي

آخر تعديل:
رد: سباب عذابنا الميgرية في دوارنا -_- ...

السلام عليكم
خويا هشام هنا عجبتني فالموضوع هذا تاعك
مي ضرك راني نعسان ومقدرتش نركز معاه
غدوا ان شاء الله نرجعلك وكاين الفقرة الاخيرة معجبتنيش هههه
الميgرريا معجباتكش ههههه
سلام

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا بيك سكر خويا
خويا هشام هنا عجبتني فالموضوع هذا تاعك
مي ضرك راني نعسان ومقدرتش نركز معاه
اه سكر انت مراكش من خفافيش الليل راك ترقد بكري شوية نستعرف بيك
غدوا ان شاء الله نرجعلك وكاين الفقرة الاخيرة معجبتنيش هههه
الميgرريا معجباتكش ههههه
ههه اها متخافش خوك ما يتكبرش على النعمة مليحة مليحة شكون قال لالا ههه
زيد راني الموضوع كامل سميتو عليها وقلت سباب عذابنا اخخخ
سلام

يعطيك الصحة سكر خويا اشفى راك قلت نرجع هههه
ايا خويا باين راك عيان ربي يكون العون خويا وتصبح بخير
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مع قريت الموضوع جيت طول للرد :-h
تالمون لي لي زيميقري هادو دايرين حالة فالحومة
ياسيدي مالا نحكيلك شوي على اللي عندنا في الحومة والله صراحة حاسبين رواحهم شي حاجة كبيرة
نشفى انا كنت صغيرة شوي كل صيف تجي وحدة من فرنسا عطلةعند جداها في الحومة بكري كنا صغار ماكان رومارك مانعرفوش مي منين كبرنا ولات كي تجي كامل مانتلاقاهاش على خاطر كي نتمشى معاها تجيب النش ونخاف الناس يقولو تزقللها وديك الساعة نقتل روحي خاطر هوما اللي يزقلوللنا ماشي حنا
يا خويا كانت تجي هي ومااماها الحومة تتقلب والخبر ينتشر جاو جاو وهوما كي يجيو ياربي يبداو يوريو في رواحتيهم على ماكان والو
كانت هادي اللي نعرفها حتى القاطو تجيبو من فرنسا القاطو اللي تفطر بيه ههه اي تتكبر على بيمو تاعنا والله ماتلقا كيفو هههه :sport01:
مرة نشفالها كنا صغار شوي دوشت وجات عندي قاتلي شوفي الماء تاعكم ماشي مليح مالفا لا pو تاعي رطبة شوفي دوكا كيفاش ولات ههه قتلها ديري الياسمين قاتلي لالا احنا ماعندناش هادي وجو سي با واش سماتهالي pksfmlhgk هههه :sport01:
شفتي كيفاش بديت نتفرنس ههه اي وي فوالا هههه
نحكيلكم لخرى خلاه هه هاد المخلوقة العجيبة كانت والله ماتسعى دورو في جيبها كي نقلها علاش ماعندكش تقولي ماما ماتمدليش تقولي يكلحوك ههههه في زوز دورو والباهية خلاه كنت انا نصرف عليها نشري ليا وليها من النية بزااف
نشفا تاني كانت عندها بورتابل احنا مازال ماوصلتناش هاديك الحضارة بزاف ههه بورطابل سامسونغ تاع الراية ولا ماعلابالش نشفالو احمر كنا نضالو نسمعوا في الغنى بالفرونسي سوفجتني هههه
المهم كانو بزاف عفايس ههه ولي زيمقري يمسحو التواقي في فرنسا ويجيو يفريميو علينا حاشا خرين

سلام عليكم خويا لافريكان
هنا وش رح نقولك..قستني فالصميم
ختك تعاني بزاف من هاذ الازمة تع الزماgرة
صيف ربيع خريف شتا عندنا ..وانا عايلتي كامل زماقغة غير بابا لي منع كان ايميقغي مباعد هداه ربي ورجع هنا ..وشاءت الاقدار نكون انا الافريقية البائسة وافراد عائلتي اوروبيين :( ..الزهر اولاش
وراني نكتب فالرد وميقرية مساميتني
تسقسيني على les prix . قتلتنا يا بن عمي التمشحيح داير عندهم حالة كولشي جاها غالي
Aya va chez ta mère قالتش ختي
يعني جهتنا حمد لله متحجبات وحاكمين شوي فلعادات تعنا
مي عندهم واحد العقلية يا خويا
يبانو غير هوما اللي عندهم ذراري
البارح كنت نمشي قست ولد بنت عمي هو منطقش مامبا جات تجري
Ooooh mon bb mon coeur ma vie mon existence.. DSL maman DSL jtm !!!!!!
حنا في صغرنا شبعنا ضرب وجامي واحد قيمنا -_-
معنديش يومين رحت لاقيت بنت عمي فالمطار ..شفتها من داخل تريكلامي بيديها وهو تع لادوان قلقها قاتلو منفهمش العربية احكيلي شاوي ولا فرونسي..كي خرجت قاتلي العرب تعكم يقلقو .
قتلها لاه نتي من المانيا الشرقية ونا لا خبر !!
وش يعجبك هنا عندنا يقولولهم الزماغرة ولهيه في فرنسا يقولولهم لعرب هههه
(هنا الاستشفاء واجب وحق وطني ^^ )
بلا مننساو هذيك العبارة الشهيرة تعهم :pffff و sur la tête de ma mère
نضمنلك برك حاجة..نهار الماتش تع لبرتغال وفرنسا قريب خرجو قلوبهم تالمو كانو جابين البرتغال تربح
باش تشوف صحاحةلوجه..في بلاد الناس ويزيدو يعايبو فيهم
ونهار تقولهم ارجعو لبلادكم يقولو انا نجي للاننننجيري؟؟ جامي!!
اذا كشما زدت تفكرت حاجة اني نولي
بونوي عليكم تولموند
تحياتي

آخر تعديل:

hh ta3 l kanich masm3tech biha, yghidh
hna aw jarna en face emigré raweh dima yokhredj torse nu ey mouch mm pas b debardeur hakdeek b short w khlass la hechma la respect, dayerha genre " labas chez nous en france c normaal on est ouvert" wech men ouveeert !! hadi 9ilat tarbia w tellment en europe yechkou bih jay yel3eb roho hna
+ 3andhom complexe 3la hadi li dima ydirou l interessant
eeh w li 3andom 2 ou 3 ans a l etranger w tdji t3almek français hhh w hia une phrase correcte mata3refhach

( la suite ta3 ki rohtou tbi3ou le3neb f sog b9atli fi guelbi :) )

السلام عليكم
ههههههههههه والله عندك الحق خويا هشام في كل كلمة قلتها هادي هي عقليتهم والله
حاسبين رواحهم معرف واش وهوما تما يسخفو على طرف خبز ونصهم يسيق وينظف وكلشي
ماش نتمسخر بالخدمة ولا بصح كاين لي نعرفهم مرتو تسيق في فرنسا وهو بطال وكي يجيو للجزائر الفرنسية تخبط
والنضارات واللبسة ومعرف واش والساكوشة كيما قلتها ههههه ديما لاصقة في جنابهم وهي فيها مافيها والو
صحرا داخلها خاص غير الجمل يدور هههه وعجبتني تاني تاع البحر يبلونجي في الماء والفرنسية تخبط ههههه باه يبان
بلي جاي من هيه زعما، ولي تقلقني كتر كيما قلتها نتا الشيفون اي حاجة تقولهالو يقولك خلي العام الجاي نجيبلك
معايا حتى يحسسك عايش في الادغال ولا في العصر الحجري وحنا عندنا كل خير اللبسة عندنا من كل قارات العالم
الشيكولا تطايش عليك وعلى دراهمك وهوما في بالهم فرنسا راهي مازالت حلم
يعني واحد الشي في بلادهم كانو يرفضو يهزو كارطونة وفي الخارج يقبل يسيق وفي اللخر يجي يتفاخر عليك بكلمة فرنسا
وقش فرنسا هيا امشي تلعب بعيد -_-
شكرا خويا هشام على الموضوع المميز وراني ماحبيتش نحكي على الميقرية مراعاة لمشاعر خويا مالك ههههه
ولمشاعر بعض الشباب الجزائري :d
ننتظر جديدك خويا
تحياتي

حنا جرتنا مزال مجاتش
نعرفها بلي جات منين نسمع لغنا قالب الحالة و السيارات رايحات جايات و لي باف حابين يطرطقو بالغناء
اه ... حبيت نعرف اسم يديرو في هديك الساكوشة لي دايمن في جنبهم و زيد علاش كامل لولاد تاعم دايرين السناسل في عناقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
عمبالك نتاع الصح مام هوما كي يجو راهم باينين
ليزيميقري هدوما نوغمالمو يجو فاكونس برك باش يشوفو لبلاد والاهل
ماشي يجيبو الباجاك نتاعم ويزيدو يعاود يرجعوه معاهم
ايه نتاع الصح هوما هنا كي يجو لباد يبداو
يهدرو هديك الهدرة
وحنا رانا عارفين كيفاش عايشين في فرنسا
خلي البير بغطاه
بون نحكيلك انا واش شفت في المطار
لحوايج الي يدوهم معاهم
انا تخلعت وبديت غي نضحك
ونقول لاختي علاش في فرنسا مكانش هد الحوايج
مايخليو مايديو من لبسة من اطعمة معجنات
يدو كل شيء منا وفي التالي يقولك
فرنسا فيها كل شيء
نتاع الصح دارولي

Error نتاع الصح
يجو هنا يبينو رواحهم بلي عايشين في فرنسا
كيما قالت الاخت مريومة
وهوما مشتاقين طرف خبز
قتلتني كي قالت

والساكوشة كيما قلتها ههههه ديما لاصقة في جنابهم وهي فيها مافيها والو
صحرا داخلها خاص غير الجمل يدور هههه وعجبتني تاني تاع البحر يبلونجي في الماء والفرنسية تخبط ههههه باه يبان
بلي جاي من هيه زعما

يعطيك الصحة خويا على الموضوع
دمت متميزا

السلاام علييكم

ههههههههههههه مرمدتني ضحك يا خو هههههه جبتها قدقد و الله من الشيفون و الاورو و الصاكوشة وصولا إلى الكانيش و مولات الكريباج ههههه

و أكدلي على التريكو تاع البرتغاال ههههه

يجو ينفخوا فينا هنا و الواحد ماكلاتو القايلة -___- ديجا يجوو يخرطوا يخرطوا La bas chez nous en France كيما قلت ..هو يتحطلوا طبسي طعام باللحم عينيه يخرجوا خخخخ

و الله لهيه شاهي دgداgة لحم كيما قاال الشيخ عثمان عريوات :d

و هاذيك الحية لي يجيبوها معاهم "سوندغين" قالش قبعة ههههههه زعماا مودرتلها العربية متجي تخرج الكلمة يخرج قلبك معاهاا ..ارحلي ايتها الارواح الشريرة

يعطييك الصحة خويا القرصااان موضووعك قمة جبل ايفريست -_____- اضحك لا نتخاسروا خخخخخ

سلاامي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام مرحبا بيك ختي تيريزا
مع قريت الموضوع جيت طول للرد :-h
تالمون لي لي زيميقري هادو دايرين حالة فالحومة
وي كي يجي الصيف تحساب طاحو علينا كائنات من المريخ يجو يشمو ريحة البلاد كيما يقولو -_-
ياسيدي مالا نحكيلك شوي على اللي عندنا في الحومة والله صراحة حاسبين رواحهم شي حاجة كبيرة
وي تبان ليهم هوما هربو للزمان وحنا مزال في العصر الحجري
نشفى انا كنت صغيرة شوي كل صيف تجي وحدة من فرنسا عطلةعند جداها في الحومة بكري كنا صغار ماكان رومارك مانعرفوش مي منين كبرنا ولات كي تجي كامل مانتلاقاهاش على خاطر كي نتمشى معاها تجيب النش ونخاف الناس يقولو تزقللها وديك الساعة نقتل روحي خاطر هوما اللي يزقلوللنا ماشي حنا
ههه يزقلل كلمة جديدة في قاموسي وي كي يشوفوك معاها سير يشوفوك كيما قلتي تزقلليلها
يا خويا كانت تجي هي ومااماها الحومة تتقلب والخبر ينتشر جاو جاو وهوما كي يجيو ياربي يبداو يوريو في رواحتيهم على ماكان والو
كانت هادي اللي نعرفها حتى القاطو تجيبو من فرنسا القاطو اللي تفطر بيه ههه اي تتكبر على بيمو تاعنا والله ماتلقا كيفو هههه :sport01:
ههه حتى القاطو علابالك في بلانا هنا كاين لي فرنسا مدايرها كيما دارو يطلع الصباح يهبط العشية مي تلقايه يضرب في البيمو نورمال وهوما مخلوعين يخي حالة
مرة نشفالها كنا صغار شوي دوشت وجات عندي قاتلي شوفي الماء تاعكم ماشي مليح مالفا لا pو تاعي رطبة شوفي دوكا كيفاش ولات ههه قتلها ديري الياسمين قاتلي لالا احنا ماعندناش هادي وجو سي با واش سماتهالي pksfmlhgk هههه :sport01:
ههه فكرتيني في واحد صاحبي راح لواحد عامين كي رجع قالي الهوا تاع هنا دارلي لالارجي وكيفاه نديرو معاهم نجيبولهم حتى الهوا والما ملهيه
شفتي كيفاش بديت نتفرنس ههه اي وي فوالا هههه
وي وي واصلي فرانسيسا بلاك برك يصرالك كي الغراب نهار حب يمشي مشية الحمامة ههه
نحكيلكم لخرى خلاه هه هاد المخلوقة العجيبة كانت والله ماتسعى دورو في جيبها كي نقلها علاش ماعندكش تقولي ماما ماتمدليش تقولي يكلحوك ههههه في زوز دورو والباهية خلاه كنت انا نصرف عليها نشري ليا وليها من النية بزااف
اه منك يا النية شفتي كي يلحقو للدارهم يولو يحسبو ما يلعبوش خلاص قلها نورمال اعطيني دراهمك نصرفلك انا ما يكلحوليش
نشفا تاني كانت عندها بورتابل احنا مازال ماوصلتناش هاديك الحضارة بزاف ههه بورطابل سامسونغ تاع الراية ولا ماعلابالش نشفالو احمر كنا نضالو نسمعوا في الغنى بالفرونسي سوفجتني هههه
هههه شفتي كيفاه سوفجاتك صح .. مي دوك اهم هوما لي ولاو يجو هنا ويدو الكوندور تاع البلاد حاجة مليحة ورخيسة
المهم كانو بزاف عفايس ههه ولي زيمقري يمسحو التواقي في فرنسا ويجيو يفريميو علينا حاشا خرين
وي نهار تجيبك طريق لفرنسا لحب ربي راح تعرفي وش يسواو هوما تماك الا من رحب ربك ولي تلقايه شبعان تماك او يجي شبعان هنا
يعطيك الصحة ختي تيريزا على حكاية الميgرية لي في دواركم قوليلي برك زوجت ولا مزال ههههه اني نسقسي برك -_-
ربي يهنيك اختي
تحياتي

سلام عليكم خويا لافريكان وعليكم السلام ختي الباتنية
هنا وش رح نقولك..قستني فالصميم ايه ديما نقيس في الصميم انا نلعب 10 ديما نماركي -_-
ختك تعاني بزاف من هاذ الازمة تع الزماgرة وي سميتيها ازمة ديجا ههه انا نسمعو لحكايتك
صيف ربيع خريف شتا عندنا تسمى عايشين معاكم مليح ..وانا عايلتي كامل زماقغة غير بابا لي منع كان ميقغي مباعد هداه ربي ورجع هنا ..وشاءت الاقدار نكون انا الافريقية البائسة وافراد عائلتي اوروبيين :( ..الزهر اولاش ههه مكتوب عليك البأس ختي وش راح ديري زهرك جاي هكا جي بحدا خاوتك وريحي
وراني نكتب فالرد وميقرية مساميتني مليح غيرو كون خليتيها تقرا الموضوع ولا متعرفش العربي ترجميلها
تسقسيني على les prix . قتلتنا يا بن عمي التمشحيح داير عندهم حالة كولشي جاها غالي وي هوما قهوة نورمال يخلصوها ب 150 وكي جي هنا يشربها ب 20 تجيه بزاف
Aya va chez ta mère قالتش ختي
يعني جهتنا حمد لله متحجبات وحاكمين شوي فلعادات تعنا
مي عندهم واحد العقلية يا خويا
يبانو غير هوما اللي عندهم ذراري
البارح كنت نمشي قست ولد بنت عمي هو منطقش مامبا جات تجري
Ooooh mon bb mon coeur ma vie mon existence.. DSL maman DSL jtm !!!!!!
حنا في صغرنا شبعنا ضرب وجامي واحد قيمنا -_- ههه وي فكرتيني في قتلاهم في الجنة وقتلانا في النار
يحي حالة وش بانت ليها نحيتي ليه عيو ولا وذنو وهنا تفهمي علاه ولادهم يجو انانيش حنا هنا طيح عليه دالة يقولو ليه ايا نوض بركا ما تزعق وينوض صح ههه
معنديش يومين رحت لاقيت بنت عمي فالمطار ..شفتها من داخل تريكلامي بيديها وهو تع لادوان قلقها قاتلو منفهمش العربية احكيلي شاوي ولا فرونسي..كي خرجت قاتلي العرب تعكم يقلقو .
قتلها لاه نتي من المانيا الشرقية ونا لا خبر !!
صار العرب يقلقو وي يا لالة ريحي في فرنسا دوك ميقلقوكش اي ساهلة ماهلة
وش يعجبك هنا عندنا يقولولهم الزماغرة ولهيه في فرنسا يقولولهم لعرب هههه
(هنا الاستشفاء واجب وحق وطني ^^ )
ههه وي عندك حق ما تروحيش بعيد زيدان نهار جابلهم كوب دي موند في 98 قالو عليه فرنسي ونهار دخل في ماتيرازي بدماغ قالك اصول زيدان الجزايرية
بلا مننساو هذيك العبارة الشهيرة تعهم :pffff و sur la tête de ma mère
نضمنلك برك حاجة..نهار الماتش تع لبرتغال وفرنسا قريب خرجو قلوبهم تالمو كانو جابين البرتغال تربح
باش تشوف صحاحةلوجه..في بلاد الناس ويزيدو يعايبو فيهم
نو هوما تماك بلاك مادا بيهم البرتغال تربح مي لو يتفرجو هنا الماتش في دزاير تلقايهم مدايرين يديهم على قلوبهم في جال فرنسا
هاو لازم يطيحو خشان قدامنا وفرنسا بلادهم الحبيبة

ونهار تقولهم ارجعو لبلادكم يقولو انا نجي للاننننجيري؟؟ جامي!!
اذا كشما زدت تفكرت حاجة اني نولي
في انتظار مغامراتك مع الزمغارة ختي
بونوي عليكم تولموند
تحياتي

ختي باتنية انت ما كتبش ليك ربي عشتي تماك وتالي راكي جيتي كيما هوما ههه وتبداي تكريتيكي في مون بلاد
ردك هايل ختي ضحكني بزاف
يعطيك الصحة تحياتي

hh ta3 l kanich masm3tech biha, yghidh
وي واش راح يدير مسكين هو تاني راه ضحية تاع هاد الكائنات الفضائية
hna aw jarna en face emigré raweh dima yokhredj torse nu ey mouch mm pas b debardeur hakdeek b short w khlass la hechma la respect, dayerha genre " labas chez nous en france c normaal on est ouvert" wech men ouveeert !! hadi 9ilat tarbia w tellment en europe yechkou bih jay yel3eb roho hna
ايه شفتي لا حشمة لا حيا طالق روحو كيما ماوكلي في الادغال ويجي يقول شي نو اون فرونس ريح تماك وتعرا يا راس البصل وكيما قلتي انت تالمو في لوروب عايشين الذل يجي لهنا باه يبين روحو وهنا انا نقلك حاجة تحيرني فيهم بزاف علاه كي يكونو لهيه يطبقو القانون على الشعرة يجو هنا لبلادنا يولو ما يسمعوش بحاجة يسموها قانون ؟؟؟؟ علامة استفهام
+ 3andhom complexe 3la hadi li dima ydirou l interessant
eeh w li 3andom 2 ou 3 ans a l etranger w tdji t3almek français hhh w hia une phrase correcte mata3refhach
ايه يروح تماك وما يتعلمش الفرونسي يجي هنا يفريمي علينا وحنا بلاك يعرفوها خير عليه اي وش تديري يتمرمد تماك 11 شهر باه يجي هنا يطيح خشين شهر واحد سي صا الحياة هه
( la suite ta3 ki rohtou tbi3ou le3neb f sog b9atli fi guelbi :) )
لا كملتها ختي او ليك الرابط راهي في شحال ما انتبهتيش برك

http://4algeria.com/forum/threads/450001/

مشكورة ختي على حكاية ماوكلي لي في دوراكم قصدي الميغري يعود تاني يزعف علينا مي علاه راكي تكتبي اون فغونسي ولا الكلافي عربي مكانش هه
بارك الله فيك
تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا بيك ختي لؤلؤة
ههههههههههه والله عندك الحق خويا هشام في كل كلمة قلتها هادي هي عقليتهم والله
حاسبين رواحهم معرف واش وهوما تما يسخفو على طرف خبز ونصهم يسيق وينظف وكلشي
ههه يسخفو على طرف خبز يابس كيما الطومبة ولا كيفاه حابة تقولي هه
ماش نتمسخر بالخدمة ولا بصح كاين لي نعرفهم مرتو تسيق في فرنسا وهو بطال وكي يجيو للجزائر الفرنسية تخبط
والنضارات واللبسة ومعرف واش والساكوشة كيما قلتها ههههه ديما لاصقة في جنابهم وهي فيها مافيها والو
اني فاهمك مش تعيبي في الخدمة مي من التكبر تاعهم حنا ربراب لي شاد وزينات السكر ومش عارف شحال من وزين في فرنسا
وهنا ما يديرش كيما هوما وي ساكوش هاديك غير تاع خلايع هدا مكان تحسبهم دي رسوفور
علاه ما يلبسوهاش لهيه غير كي يجو هنا تاع زعما شوفو لينا رانا دي زي ميgغري -_-
بلي جاي من هيه زعما، ولي تقلقني كتر كيما قلتها نتا الشيفون اي حاجة تقولهالو يقولك خلي العام الجاي نجيبلك
معايا حتى يحسسك عايش في الادغال ولا في العصر الحجري وحنا عندنا كل خير اللبسة عندنا من كل قارات العالم
الشيكولا تطايش عليك وعلى دراهمك وهوما في بالهم فرنسا راهي مازالت حلم
ايه كاين حتى شيكور تاع لاسويس ما بقاتش كي بكري عليك وعلى دارهمك كيما قلتي
صح بكري ناس هنا كانت مخلوعة فيهم علخاطر البلاد كانت مزالت في عقلية اشري تريكو كبير باه يلبسو خوك موراك
مي دوك الحمد لله تبدلت الحوال وناس فاقت
يعني واحد الشي في بلادهم كانو يرفضو يهزو كارطونة وفي الخارج يقبل يسيق وفي اللخر يجي يتفاخر عليك بكلمة فرنسا
وقش فرنسا هيا امشي تلعب بعيد -_-
ههه فكرتيني في واحد الغنية كانت بكري قالو في فرنسا نخدم لبغى نرفد في الباكاج
ايه عجبتيني امشي تلعب بعيد وانا بروحي من بكري عندي هادي فكرة فرنسا استعمارية ومنحبهاش من ربي
شكرا خويا هشام على الموضوع المميز وراني ماحبيتش نحكي على الميقرية مراعاة لمشاعر خويا مالك ههههه
ولمشاعر بعض الشباب الجزائري :d
عفوا اختي .. ههه ايه مالك غير يسمع على الميغرية تتوقف ليه جميع الاعصاب عن العمل خليه
وي بكري كانت كي تجي ميغرية كامل الشباب تاعنا يضرب الجال والسباط المgليسي ويقابل قدام الدار حتى تخرج
حلم اوربا الضائع صديقتي ههه
ننتظر جديدك خويا
تحياتي

ختي لؤلؤة انت حاقدة على هاد البوكيمونات ههه معليش زمان بكري راح عليهم كانو عايشين هنا بصحتهم دوك خد ساكوشتك واذهب لتلعب بعيدا كيما قلتي
يعطيك الصحة ختي ردك في القمة كيما عهدتك
تحياتي

حنا جرتنا مزال مجاتش وقتاه تجي اووو طولت هاد العام -_-
نعرفها بلي جات منين نسمع لغنا قالب الحالة و السيارات رايحات جايات و لي باف حابين يطرطقو بالغناء
اوووو مالا يعرسو نهار تجي غير كون جيتي عارفة وقتاه تجي باه نجو نعرسو معاهم غير قاعدين
اه ... حبيت نعرف اسم يديرو في هديك الساكوشة لي دايمن في جنبهم و زيد علاش كامل لولاد تاعم دايرين السناسل في عناقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
الساكوشة هاديك فيها سر كبير مخبي عالم بيه غير ربي اهم يقولو فارغة ولا فيها شوية اورو .. السلاسل صحيتي فكرتيني فيهم
ولادهم يموتو على الغورمات تبانلي هاديك علامة الرجولة وحنا ما لحقتناش هه
اهلا ختي زهرة نورتي الموضوع .. ايه كيما قتلك كي تجي جارتكم اتصلي اخخخخ نجي نعرسو معاكم
بارك الله فيك اختي فاطمة الزهراء
تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا ختي ملاك مبروك مبروك اللون الني جا عليك
عمبالك نتاع الصح مام هوما كي يجو راهم باينين
سيماهم في وجوهمهم تالمو والفناهم
ليزيميقري هدوما نوغمالمو يجو فاكونس برك باش يشوفو لبلاد والاهل
ماشي يجيبو الباجاك نتاعم ويزيدو يعاود يرجعوه معاهم
تماك وين لقيتني نخمم قريب يرحلو فرنسا كامل معاهم
ايه نتاع الصح هوما هنا كي يجو لباد يبداو
يهدرو هديك الهدرة
وحنا رانا عارفين كيفاش عايشين في فرنسا
خلي البير بغطاه
ايه خلي البير بغطاه كون نفتحو ونطلو على البير
ههه حتى الحوت لي في البحر ويرحل لفرنسا
بون نحكيلك انا واش شفت في المطار
لحوايج الي يدوهم معاهم
انا تخلعت وبديت غي نضحك
ونقول لاختي علاش في فرنسا مكانش هد الحوايج
مايخليو مايديو من لبسة من اطعمة معجنات
يدو كل شيء منا وفي التالي يقولك
فرنسا فيها كل شيء
نتاع الصح دارولي

Error نتاع الصح
ايه صح يقلك فرنسا فيها كلش ويدو من عندنا كلش
علخاطر اهنا تجيهم رخسية ماشي كيما عندهم
ومبعدا يجي يتمسخر بيك ويقلك اني حاب ندي ريحة البلاد
اه اوي منين تجي وانت تقول بلادكم فيها وفيها
وكي لحقت لجيبك ولينا في ريحة البلاد
يجو هنا يبينو رواحهم بلي عايشين في فرنسا
كيما قالت الاخت مريومة
وهوما مشتاقين طرف خبز
قتلتني كي قالت

والساكوشة كيما قلتها ههههه ديما لاصقة في جنابهم وهي فيها مافيها والو
بلي جاي من هيه زعما
ههه وي مريومة اهي جابتها سوا سوا قصف من النوع الثقيل كون يقراوها زماغرة مايزدوش يجو هنا خلاص
يعطيك الصحة خويا على الموضوع
دمت متميزا
الله يسلمك ختي ربي يحفظك

يعطيك الصحة ختي ملاك على ردك الجميل كيما عودتيني دايما .. واش حاب نهز يديا بدعوة يجي ميغري يديك اخخخخ ولا نخليها لروحي خير
مبروووك عليك مرة اخرى الرقابة تستاهلي ختي
تحياتي

السلاام علييكم وعليكم السلام مرحبا بيك ختي فيولا

ههههههههههههه مرمدتني ضحك يا خو هههههه جبتها قدقد و الله من الشيفون و الاورو و الصاكوشة وصولا إلى الكانيش و مولات الكريباج ههههه
هههه مرمدتك ضحك فووور هادي
و أكدلي على التريكو تاع البرتغاال ههههه
ايه تاع الدون كثر خيرو وقف معانا وقفة تاع رجال يعطيه الصحة ههه
يجو ينفخوا فينا هنا و الواحد ماكلاتو القايلة -___- ديجا يجوو يخرطوا يخرطوا La bas chez nous en France كيما قلت ..هو يتحطلوا طبسي طعام باللحم عينيه يخرجوا خخخخ
والله العظيم حتى الواحد ولا فيهم وشم تاع القايلة على كتافو .. طبسي طعام ما تمسخريش يدخل فيه منا يخرج منهيه وفي الليل يلعبها بات يتوجع وجعاتو ماكلة البلاد تبا ياكلو الغلة ويسبو الملة
و الله لهيه شاهي دgداgة لحم كيما قاال الشيخ عثمان عريوات :d
ههه الله يذكرو بخير اسطورة عثمان عريوات
و هاذيك الحية لي يجيبوها معاهم "سوندغين" قالش قبعة ههههههه زعماا مودرتلها العربية متجي تخرج الكلمة يخرج قلبك معاهاا ..ارحلي ايتها الارواح الشريرة
اخخخ واش راكي تحكي على المظلة تاع السعف فهمينا بالشوي ارحمي عقولنا الضعيفة تربات في البادية
يعطييك الصحة خويا القرصااان موضووعك قمة جبل ايفريست -_____- اضحك لا نتخاسروا خخخخخ
هههه اكي مرمدتيني بالضحك مش ضحكت برك
سلاامي

اختي فيولا معليش نتعرف -_- ... قالولي الgروب تاع البيراطاج راهم جايين لعندي ههه من بكري نستنى فيهم خاصيني شوي خدامة
يعطيك الصحة ختي المتمرمدة ضحكا .. ديما ردودك في اعالي اعلى قمة بجبال الهمالايا
تحياتي

ههههههه والله يا خويا هشام راك فشلتني بالضحك
كلشي حكيتو كاين تع صح وكل كلمة قلتها عندك فيها مليار حق ههه
عفايس قدم ويعييو -_-
وزيد يا هما يلعبوها شبعانين وعندهم دراهم وهما كي يجو ماشين من لبلاد كلشي يحولوه معاهم والله نعرفوهم حتى الحمص والعدس واللوبيا معشوقة الجماهير ويدوهم هههه ونزيدك حاجه يدو حتى البوجغللو نورالمو هكا تقوله ويدوه معاهم وحي تاني هههه ايا ارواح هنا وافهم كيفاش يخممو العباد هادو ههه
ما لقيت وش نزيد راكم دكرتو كلشي اكتفي بالضحك من بعيد هههه
يعطيك الصحة موضوع في وقتو ويحكي واش عايشين
مرسي عليك جاك

خويا راك ضحكتني هههههه الله يـــــحلي ايامك وضرك نديرك تبريـــحة شابة تبقى خالدة في التاريخ
المهم كل حاجة هدرتها كاينة بصح كاين ناس والله الحمد لله متواضعين حتى وعايشين برا والتطور والحالة بصح كي يجو للدزاير يمشو بعقلية جزائرية ماشي العقلية تع لهيه وكاين لي مخلوعين تقول صح اصلهم من اوربا ههههه زعما ولادهم يجو يباغليو en français تحب تقولو حاجة بالعربية مايفهمكش وكاين وحد الصنف هههههه داير روحو مايفهمش العربية بصح هو يفهم يعني يقولك لالا منفهمش ولوكان تهدر عليه يجاوب ويقولك علاش تهدر عليا لا ياسيدي الحكم حنا قولنا ادا تفهم ماقلناش ادا تهدر هههههه
شكرا على الموضوع
وهدي تبريحة خاصة لناس تبسة يعني الموضوع تع التبراح راحلي الصوت بصح قلت منخليهاش في قلببي راهي موهبة
ايا ماركي عندك
هادي 2 صوميل في خاطر ناس الحمامات لي عليهم القلوب رشات
سلملي على ناس الكويف ناس الشان والهمة والنيف
روحلي للونزة لي فيها دكريات جامي جامي تتنسى
وبلا ماننسى ضربلي دارة ل
صفصاف الوسرة لي غيابها كي غياب اللبن على الكسرة
هههههههه ايا بزاف عليك ومتنساش تسفق
دبر راسك ردلي على المواضيع راني جمعتهم في زوج ههههههههه
ومتنساش تديرلي تبريحة عليا يعني حياة انثى هه

اهلا ختي زهرة نورتي الموضوع .. ايه كيما قتلك كي تجي جارتكم اتصلي اخخخخ نجي نعرسو معاكم
بارك الله فيك اختي فاطمة الزهراء
تحياتي
حي عليك ... متجيش هي اليوم لانو الشعب راه مشتت بين الميGريات ... تستناهم يفضيو شوية الحالة و يروحو لي بزاف و تجي هي باش الاهتمام يكون ليها وحدها ... شفت التخمام كيفاش ؟؟؟ ههههه
و اكييييييد ادا جات نعيط لخاي يجي يحضر اسم هي جيب لوطو الله الله مشي غير لي كان هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة