حبوب الكولاجين.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سماح4

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
108
محل الإقامة
الجلفة.
سلام عليكم،لبنات كيما تعرفو الوحدة كي تلحق سن الثلاثين تبدا بعض الخطوط تظهر فالوجه وهذا مقلق بالنسبة للكثيرات وسمعت عن حبوب الكولاجين وبانها مفيدة جدا للبشرة وتقلل من ظهور التجاعيد حبيت نسال هل هي متوفرة في الجزاير ولي جربتها تحكيلنا عن تجربتها.
[/LIST]

رد: حبوب الكولاجين.

وعليكم السلام أختي

أنا نعرف بلي الكولاجين مليح للبشرة كيما تاكليه مايخليش التجاعيد يديرولك
بصح راني نحكي على الكولاجين الطبيعي الي يجي فاللحم
أما الحبوب يا أختي أول مرة نسمع بيهم..

وعليكم السلام أختي

أنا نعرف بلي الكولاجين مليح للبشرة كيما تاكليه مايخليش التجاعيد يديرولك
بصح راني نحكي على الكولاجين الطبيعي الي يجي فاللحم
أما الحبوب يا أختي أول مرة نسمع بيهم..
توجد حبوب وتوجد ابر مثل البوتوكس لكن الحبوب ليس لها تاثيرات سلبية كثيرة لكز اود ان اعلم هل توجد فبلادنا ام لا...شكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية، لا أنصحكِ بأخذ حبوب الكولاجين فأضرارها أكثر من منافعها
والدليل شاهدته في عمتي التي التزمت مدة من الزمن على اخذ هذه الحبوب
حصلت على نتيجة اقل من مرضية ولكن بعد مرور سنتين تقريباً بدأت وزن عمتي يزداد حتى وصلت الى الـ 85كيلو وكل هذا بسبب الكرلاجين الذي كلنت تاخذه بحسب قول الطبيب

لذا يا عزيزتي ابتعدي عن الكولاجين من فضلك وإن كان ولابد فعليكِ استشارة طبيب مختص قبل اخذ هكذا حبوب اخيتي

ونصيحة مني لكِ، لا تشغلي بالك بتلك الخطوط فهي ستظر لامحالة، ما عليكِ هو أن لا تعطيها حجم اكبر من حجمها
كوني طبيعية عزيزتي، ولا تكترثي لاحد، فأنتِ جميلة بكل مراحل حياتك

وفقكِ الله اخيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية، لا أنصحكِ بأخذ حبوب الكولاجين فأضرارها أكثر من منافعها
والدليل شاهدته في عمتي التي التزمت مدة من الزمن على اخذ هذه الحبوب
حصلت على نتيجة اقل من مرضية ولكن بعد مرور سنتين تقريباً بدأت وزن عمتي يزداد حتى وصلت الى الـ 85كيلو وكل هذا بسبب الكرلاجين الذي كلنت تاخذه بحسب قول الطبيب

لذا يا عزيزتي ابتعدي عن الكولاجين من فضلك وإن كان ولابد فعليكِ استشارة طبيب مختص قبل اخذ هكذا حبوب اخيتي

ونصيحة مني لكِ، لا تشغلي بالك بتلك الخطوط فهي ستظر لامحالة، ما عليكِ هو أن لا تعطيها حجم اكبر من حجمها
كوني طبيعية عزيزتي، ولا تكترثي لاحد، فأنتِ جميلة بكل مراحل حياتك

وفقكِ الله اخيتي
شكرا على ردك الاكثر من روعة لكنني صراحة لا اكترث لاحد غير زوجي حبيبي واريد ان يراني في ابهى صورة معوانني مقتنعة بجمالي الا انني اريد تاخير الخطوط فقط فاذا اعطانا الله عمرا فاعرف انها ستاتي لا محالة .الف شكر علر النصيحة.

السلام اختي
الكولاجين مفيد جدا للبشرة والشعر والاضافر
وخاصة الحبوب لا اتكلم عن الابر
الحبوب عبارة عن مكمل غذائي وليس دواء كما يضن البعض والمرأة بطبيعة الحال حتى في السن الستين تبقى تبحث عن حلول لتفادي الخطوط والتجاعيد انا احفزك وفي نفس الوقت احييكي لانك تهتمين ببشرتك وبنفسك اولا وبزوجك ثانيا
اذا انا جربته بودرة تذاب في الماء بذوق البرتقال لان العلبة مزيج بالكولاجين والفيتامين سي قمة في الروعة ونتيجة مذهلة انصحك باتباع حمية غذائية مليئة بالفيتامينات وخاصة الشمام مليئ بالكولاجين واخذ الحبوب اللي فيها الكولاجين تجدينها عند العشاب اللي يكون مثل الصيدلي مش عشاب يبيع المواد الغذائية اللي يبيع المكملات الغذائية رح تحسين بفرق كبير بعد تناول الفيتامينات والكولاجين واكثري من الفواكه
عوضا من فطور بالقهوة والحليب افطري بفاكهة وحليب دافئ بالعسل واكثر من شرب الماء وخاصة النقي ليس من الحنفية ووداعا للخطوط المحرجة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة