استفسار عن العقم

Smile Queen

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
925
محل الإقامة
باتنة
السلام عليكم
حبيباتي اول مرة نعمل موضوع في هذا القسم
تقدملي رجل قال بلي عندو عقم بسبب عمله في الجيش ماعلاباليش كاين مواد كيميائية اثرت فيهم في بعض المناطق لي خدم فيها
لي زوجها صرالو نفس الشي تفيدني
هل كاين امل لانجاب اطفال بعد العلاج ؟ مع العلم ان الاطباء قالولو انو عندو انعدام في الحيوانات المنوية نسبتها منعدمة تقريبا
نتمنى تفيدوني
وهل سمعتو عن حالات وتم الحمل ؟
الي صرا لزوجها هكا تفيدني وين العلاج ؟ هل ممكن يتعالج بالاعشاب
ربي يحفظكم جاوبوني

رد: استفسار عن العقم

قوليلو يعاود التحاليل واعرضيهم على اخصائيين ولازم يعطوك سبب انعدام الحيوانات المنوية لان ممكن يكون عندو دوالي بالخصية وهذا يتعالج وايضا نورمالمو كاين حل الحقن المجهري او الاصطناعي والله يوفقك ان شاء الله

بارك الله فيك اختي تعيشي اذا تعرفي عيادات او طبيب مختص وناجح فيديني ربي يخليك

تاكدي مليح يا اختي ومليح كي صارحك و لكن في راي خمي مليح انا اعاني من العقم و اعرف جد حالات حياتهم بائسة لوكان هو يقولك لا .لهذا حاولي تخمي مليح و سالي اطباء في ذلك و ماتبنيش علاقتك على ممكن

شكرا حبيبتي ساندريلا ربي يرزقك الذرية الصالحة اختي
اكثري من الدعاء والاستغفار ختيتي ربي قادر على كل شي وتفكري قصة المرة في عهد سيدنا موسى كلما يقول ربي عليها عقيم تقول يارحيم
قولي اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وندعيلك معايا دعوة في ظهر الغيب مستجابة ربي يرزقك عاجلا غير اجل يارب

رفضتو يا ختي وربي يشفيه ويشفي كل مسلم ويرزقنا كل خير
ربي يعوضني خير يارب

شكرا حبيبتي ساندريلا ربي يرزقك الذرية الصالحة اختي
اكثري من الدعاء والاستغفار ختيتي ربي قادر على كل شي وتفكري قصة المرة في عهد سيدنا موسى كلما يقول ربي عليها عقيم تقول يارحيم
قولي اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وندعيلك معايا دعوة في ظهر الغيب مستجابة ربي يرزقك عاجلا غير اجل يارب

شكراااا يا اختي .

رفضتو يا ختي وربي يشفيه ويشفي كل مسلم ويرزقنا كل خير
ربي يعوضني خير يارب

الله يرزقك احسن منه زوج صالح

امين يارب
شكرا اختي الغالية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة