توقيت انطلاقة مباراة مانشستر يونايتد وبيرلني اليوم السبت في الدوري الانجليزي

watny1

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أكتوبر 2016
المشاركات
20
نقاط التفاعل
2
النقاط
3
محل الإقامة
المغرب
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرلني بث مباشر قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيتحرك من أجل التعاقد مع "لويس سواريز"، مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ودخل برشلونة في محادثات جديدة مع وكيل "سواريز"، من أجل تمديد عقده ، فيما أجرى مسؤولو مانشستر يونايتد اتصالات من أجل معرفة مدى إمكانية التوقيع معه.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد عقد لويس سواريز مع برشلونة 200 مليون يورو ، في حين أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 150 مليون يورو للتوقيع مع نجم ليفربول السابق.

واعترف سواريز بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي قبل أيام أن نيته هي البقاء مع برشلونة والحصول على المزيد من الألقاب الكبرى، مؤكداً أن عائلته سعيدة في "كتالونيا".

وتؤكد بعض المصادر أن العقد الجديد الذي سيحصل عليه مهاجم منتخب أوروجواي سيجعله ينهي مسيرته الاحترافية في نادي برشلونة، أو على الأقل العودة إلى صفوف أياكس الهولندي.

واشارت تقارير صحفية الى ان النادي الفرنسي مستعد لدفع 89 مليون جنيه استرلينى من أجل التعاقد مع جريزمان الذى تألق بقوة فى بطولتى دوري الأبطال وكأس أمم أوروبا.

ويعاني باريس سان جيرمان بعد رحيل مهاجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق في الصيف الماضي بجانب رفض البرازيلي نيمار الانتقال للفريق وهو ما دفع النادي لطرح فكرة ضم جريزمان خلال موسم الانتقالات مباراة مانشستر يونايتد وبيرلني الصيفية القادمة .

ويسعى باتريك كلوفيرت المدير الرياضي للنادي الباريسي للتفاوض مع ادارة ملعب فيسنتي كالديرون لاقناعهم بالموافقة على رحيل جريزمان الى ملعب الأمراء لكنه سوف يعاني من صعوبات بسبب رغبة جوزيه مورينيو مباراة مانشستر يونايتد المدير الفنى لمانشستر يوناتيد في ضم اللاعب للعب بجوار مواطنه بول بوجبا في ملعب الأولد ترافورد.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top