خـــــــــــبر عاجــل للعازبات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بسمة مرام

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
457
محل الإقامة
مريخ
بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.
سلام عليكم

كيف حالكم بنات

اليوم جبتلكم خبر عاجل

يا تلحقو يا ما تلحقوش

وانا جد اسفة لاني سانقل لكن هذا الخبر

لانها فعلا ازمة

شوفو الخبر واش يقول

[]

ولهذا نتقدم بطلب لكل وحدة

ارتبطت ووجدت واحد كيما هكذا

[]

من اليوم وراايح

ما نسمع منها انها

تستعمل موانع الحمل

وحتى تكثر لنا من وضع

مثل هذا

[]

حتى لا نصبح في ازمة

ويصبح حالنا مثل

[]

حسو بينا شوية

رانا حابين نروحو

ونفرحو

كيما هكذا

[]

ما نااش حابين

نوصلو ونبدااو

كيما هكذا

[]

ملاحظة هامة ان هذا اخر رجل في العالم
معليش المسكين حظه معنا

تحياتي بسمة
مرااام
]

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
رد: خـــــــــــبر عاجــل للعازبات

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحببت أن اقول لكن يابنات حواء
أن شيء ممكن أن تدرك مضمونه جيدا
بأنه لايمكن لأى نفس أن تموت حتى تستوفى رزقها أمل شراب شغل.أولاد زواج.
ولاتكثرتن إلى تلك الأخبار والتى مصدرها غالبا مايكون
من عند أعداء الإسلام أصحاب الحداثة والتفتح والمساواة.
يقول الحق سبحانه في سورة البقرة الآيات168
( الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله عيدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم)
ويقول ايضا في سورة آل عمران الايات185
( إنما ذالكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين )
اوي الجميع بأربع أشياء تتجلى في هذه الحكمة للحسن البصرى يرحمه الله حينما سألوه فيما تتجلى سعادته
فاجاب.
علمت أن رزقى لايأخذه غيرى فطمئن قلبى
علمت أن عملى لايقوم به سواى فانشغلت به
علمت أن الله يراني فاستحييت أن يراني على معصية
وعلمت أن الموت ينتظرنى فاعتدت له الزاد
قمة في التوكل بالله سبحانه والذى خلق فسوى فقدر وهدى
ممتن لكم على هذا الموضوع
واعتذر لكم على التطفل المحمود لأن الطرح موجه للفضليات.

do.php

هدا رجل عثر عليه في منتدى اللمة

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !

ههههههههه
مبقاش بزاف بداو الدقائق يفوتو

بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.

ههههههه
ضحكتيني حبيبتي حتى دمعو عينيا

لا لا حبيبتي حنا نكثرولكم من الولادات و يروح شبابنا ، غير باش تتزوجو ؟ و يرمونا راجلنا و يبدلونا بوحد صغيرة و مقلشة ، لا لا حنونة الرزق على ربي مي أنا منكثرش من الولادات باش مانفسدش رشاقتي ،هههههههه.

أمزح معك عزيزتي كل شيء بالمكتوب ، و رب يفرح كل بنت بزوج صالح .

شكرا لموضوعك الذي أضحكني

ههههههه
ضحكتيني حبيبتي حتى دمعو عينيا

لا لا حبيبتي حنا نكثرولكم من الولادات و يروح شبابنا ، غير باش تتزوجو ؟ و يرمونا راجلنا و يبدلونا بوحد صغيرة و مقلشة ، لا لا حنونة الرزق على ربي مي أنا منكثرش من الولادات باش مانفسدش رشاقتي ،هههههههه.

أمزح معك عزيزتي كل شيء بالمكتوب ، و رب يفرح كل بنت بزوج صالح .

شكرا لموضوعك الذي أضحكني
شكرا على مرورك بغيت نوصلك حاجه اختي انو اي طفله كي يتقملها واحد ما تقبلش ليه ليه ومتقولش كبرت وقطار فاتتني

لانو انا قبلت بشخص كبرؤ مني 15 سنه وكون هو زوج بكري راه عندو طفله قدي دوكا

وفي فتره تعارف ملقيتش فيه حتى حاجه شابه مع انو ميصرفش عليا مي انا في حياتي نتمنى شخص يحسسني بلي نهمو من اول صح بيلي مي مش ليكادو ولكلامو كان غير هدرة مكانش فعل وكرهلي حياتي كل فله ننصحها تخمم مليح وتستقسي عليه بيا وتحياتي وشكرا

من باب الإستفادة من تجارب الأخرين

هل صليتي صىلاة الإستخارة قبل زواجك به , أو تما قبولك به غصبا عليك وخطأ في الإختيار
إدا كان هناك إحراج لاتجاوبي

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:لا تخافي اختنا الكريمة من هنا إلى 124عام لا ينقرض الرجال بل ربما تختفي فيها أقل مساحة نٌدفن فيها
وتغيض الارض بجثثنا ويغبط فيها الميت الذي فوق الارض من بجوفها
وزيد على هذا الزواج راه مأجل من 2016إلى 2121 سنوات التقشف هههه
أو ربما ينقرض الرجال ويبقى الذكور
تحياتي لكي ولقلمكي المميز

السلام عليكم

القرن العشرين كانت فيه الحروب وكانت فيه الأمراض منتشرة وأكثر فقرا ولم ينقرض الذكر

بينما الان العالم هاديء في سلام بإستثناء الشرق الأوسط والطب تطور وناس تحسنت ظروفها

الواقع يقول أن النمو السكاني للبشرية في تزايد فلا خوف من إنقراض الذكر

لكن الرجل ليس في متناول جميع النساء لان ستبقى مشكلة العنوسة لظروف إجتماعية و دينية و مادية .

ولله يوزع الأقدار

تسلمي

السلام عليكم اختي بسمة
والله ولو انو موضوع مزاح لكن الصراحة ما عجبنيش لانو عيب انو تجي مرا وتخاف الرجال ينقرضو تبهدلو بينا وخايفين تبورو يا اختي هذي سنة الحياة وعلاه الرجال هذو ديناصورات راحين ينقرضو والاحصائيات والعلما يدخلو في علم ربي استغفر الله ربي خلق البشرية ومقرر مصيرهم والكرة الارضية معمرة رجال راكي عارفة وين انقرضو انقرضو في مخنا وتفكيرنا النسا كامل خايفين الرجال يروحو ويخلوهم خلوهم يروحو نسا ماتو رجالهم ورباو ولادهم واش صرالهم ماتو لالا انا نشوف الراجل لازم يخاف على خاطر اول ما تموت مرتو يروح يجري يتزوج واللي ما يتزوج يعشق مية وميتين
يا اختي بسمة ما تخافي ما والو القهاوي راهم معمرين والطرق معمرين اللي انقرضو هوما رجال نتاع الصح نتاع بكري قعدو غير سراول الطايحين حاشا ولاد الاصل
اسمحيلي انا كلمتي نقولها نكره مرا طيح بروحها ولو انقرض الراجل عايشة فدارنا معززة مكرمة الحمد لله

السلام عليكم اختي بسمة
والله ولو انو موضوع مزاح لكن الصراحة ما عجبنيش لانو عيب انو تجي مرا وتخاف الرجال ينقرضو تبهدلو بينا وخايفين تبورو يا اختي هذي سنة الحياة وعلاه الرجال هذو ديناصورات راحين ينقرضو والاحصائيات والعلما يدخلو في علم ربي استغفر الله ربي خلق البشرية ومقرر مصيرهم والكرة الارضية معمرة رجال راكي عارفة وين انقرضو انقرضو في مخنا وتفكيرنا النسا كامل خايفين الرجال يروحو ويخلوهم خلوهم يروحو نسا ماتو رجالهم ورباو ولادهم واش صرالهم ماتو لالا انا نشوف الراجل لازم يخاف على خاطر اول ما تموت مرتو يروح يجري يتزوج واللي ما يتزوج يعشق مية وميتين
يا اختي بسمة ما تخافي ما والو القهاوي راهم معمرين والطرق معمرين اللي انقرضو هوما رجال نتاع الصح نتاع بكري قعدو غير سراول الطايحين حاشا ولاد الاصل
اسمحيلي انا كلمتي نقولها نكره مرا طيح بروحها ولو انقرض الراجل عايشة فدارنا معززة مكرمة الحمد لله

ههههههه ايه يا ليليا عند الحق راحو رجال تع بكري مام نسا تع بكري تبعوههم :d
:p:p

السلام عليكم اختي بسمة

سلام انا تاني ؤتو على شكل مزاح وتاني قلت لمرا قبل ما تقبل بشخص تسا فيه ومتتسرعش وتقول لقطار فاتني فهمتي انا منيش معاها مي عجبني حبيت نحطها برك وشكرا

سلام انا تاني ؤتو على شكل مزاح وتاني قلت لمرا قبل ما تقبل بشخص تسا فيه ومتتسرعش وتقول لقطار فاتني فهمتي انا منيش معاها مي عجبني حبيت نحطها برك وشكرا
وعليكم السلام اختي بسمة
لالا اختي انا ما قلتش عليك انت نقلت انا نشوف فنسا طيحو برواحهم بزاف حتى انا هدرت بالشكل العام ان شاء الله ما تزعفيش مني
وشكرا اختي

والله ما شفت
والووو يا خيتي

صورة وحدة ماظهرت هههه

من ل 124 سنه جايه احنا مايبقالنا والو نكونو متنا وصايي اذا لحق أجلنا طبعا بيد ربي اما اولادنا اذا روقنا ربي يسلكو روسهم وحدهم هههه واحنا وعلاه نخمو

يا حببتي ربي كي خلق الذكر والأنثى جعل كل واحد نصيب من الحياة والرزق والزوج مكتوب في لوح المحفوظ وربي يرزق كل طفلة بوليد لحلال واادكر ببنت لحلال

حتى ليا قعدت عايشة بعد 4 سنوات ههههه
حبيبتي الزواج مكتوب وانا نخليها على ربي
والزواج صح في حفاظ على بزاف امور
ولكن نحاولو نشوفو من الزاوية الايجابية
ممكن هكدا راني عايشة معززة مكرمة
احسن ملي نتزوج بشخص ميعرفش قيمتي ويغبنني
مشى كامل الرجال يغبنو بصح رانا نقولو
الخيرة فيما اختاره الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة