سلسلة "هيا نكتب كيف هي الحياة و كيف نحن"..( ثالث موضوع بعنوان:«لازم يطير هذا الراس.. لكن ذهب زمن الأبطال.. »

شكرا لك تعبني طويل الفكره جميله لكن اعملها لتسلسل او حلقات
العفو 😭😭
قلت خلي ننشطكم مادام الحالة راقدة كاش ما نحرك المنتدى الأخضر كي لا يصبح يابسا 😅 تسما لازم نلقى حل مع الجرائد هذي ولا نثقب عينين الناس 😂😂😂 قلتلكم اقراوه يعني علاه علاااه 😂😂😂
بدر شاكر راه عندك بطاقة حمراء لانك لم تحاول 😂😂😂

/
السلام عليكم
حبيت نقولك راكي شغل ديريلنا كاريديو مجاني فالمطالعة
علبالك بلي تفيكسيت راسي مقدرش يطلع كي كملت لقراية نظريت من الڨنة تاعي / خلف الرقبة /
وعليكم السلام و رحمة الله
😂😂😂😂😂😂 كارديو مجاني فالمطالعة وتزيد تهدر على الاقل مرة على مرة نمشيكم كما الموثور باش ما تحبسوش 😂😂😂
معليش كاين زيت الزيتون الحل الامثل لرقبتك المتضررة 😂😂😂😂
ههههههه موضوع مميز كعادته من انسانة متميزة كعادتها
😊♥ من هذي نمدلك الوردة اللي راك تسال منين نجيلها هاي ليك 🌹 تستاهلها 😁
وكيما قلتي اصبح الاقتداء او نقولو تقليد الاجانب مش حتى في الاحتفال بمناسابتهم بل اكثر من ذالك والذهاب للتقليد الاعمى في شتى الامور السلبية بدءا من اللباس ومرورا بأمور اخرى....
المهم انه باش نقلدوهم في عفايس اجابية وفي امور تاع علم ومنفعة وتعود على البلاد بالخير والبركة والتطور و الازدهار لالا
للاسف كلش رايح للفساد و رانا ساكتين على كلش مام على اخواتنا واولادنا ساكتين تحير والله
ربي يصلح الحال إن شاء الله
ابدعتي اختي الصحفية الساخرة وتميزت طريقتك الباهرة في طرح الموضوع الطووويل ههههن 🏅
😂😂 ها شوفو دلور مالغري ينتقذ الجريدة تاعي وكلش بصح يطلع لي المورال بالكلام الرائع 😁🌹 تستاهل وردة خلاف ههههه
عن نفسي وعن عائلتي منحتفلوش بهذا رأس السنة نهائيا والكثير من المناسبات التي كانت فيها الشبهة.....المهم حبيت نقول بلي مشي المدرسة برك لي تعلمك هذا الصوالح يعني مشي نلومو التعليم فقط كاين لي متعلم ومتثقف بصح يديرهم... هذا الامر تنغرس فينا من الصغر يعني الوالدين عندهم دور كبير يخرسو فينا شيء مبادئ وصوابح ميتغيروش مع الوقت و مع تغير الحال والاحوال... ونروحو للجانب الديني لي هو محرم هذا الامور بشكل مطلق بدون اي شك....
الحمد لله اللي عافاكم وعافانا من هذا الشي اللي حقا عبارة عن زيادة فالذنوب برك والفساد
ولكن مش التعليم بحده اللي هدرت عليه هنا لكن نقصد بصفة عامة كمنظومة اللي هي دولة لا تحافظ على ثقافاتنا الدينية و التربية السليمة يعني مالغري الجهل اللي كان لكن ناس تعلمت وعرفت دوكا بصح للاسف يجيبو صوالح فاسدة ويسمح بها.. يعني الدين لا يقام كما يجب فهمتني.. لقد فشلو و المنظومة التربوية ما تخصش غير الامعلم ولا المدرسة فقط بل الجميع ومنهم الآباء فهمتني

🫡🫡 موضوع مميز صحيتي صحفية الساخرة ❤ رقبتي توجع فيا لازملي روبوز درت سيونس ليوم تا سبور مكان لاه نزيد 😂
😂😂😂😂😂😂😂 ضحكتني ايه بزاف عليك راك حرقت بزاف سعرات حرارية و لازم تاكل كتعويض و تزيد ترقد باش تنوض ناشط فوور 😂 ومن جهة تنوض فايق للدنيا شغل تثقف تزيد ثقافتك والرصيد الثقافي واللغوي و البصري يزيد 😂😂😂
وفيك بارك الله
تحياتي لك على هذا المرور الرائع والشامل فلقد اضفت روعة ردودك للموضوع
شكرا.. ولك وردة ثالثة 🌹

موضوع شيق عرفتي تطرحي الموضوع بطريقة مضحكة يعطيك الصحة
الله يسلمك 😊
و ركزيلي على لي تجاوب بالفخونسي هههههههههههه
😂😂 هذيك لازملها تنمر وحدها 😂😂 فشلتني انا 😂😂😂
صح المجتمع تاعنا طغا عليه التقليد الاعمى بلا ميفهمو واش يديرو ربي يهدينا و يهدي الامة الاسلامية
اللهم آمين
ربي يصلح احوالنا إن شاء الله
رغم انو طويل شوي هههههههه
ايهما تحشميش قولي طويل بزاااف 😂😂😂 ماتخافيش لن اتنمر عليك 😂😂😂
هذا حدث بدون فيديو شغل كتبتو لومان جا فيديو ساهل بصح الكتابة لازم نحط كل المشاهد 😂😂😂😂
مشكورة حبيبتي على مجهوداتك بالتوفيق ان شاء الله ♥
اللهم آمين
الشكر لك على إعطائك قيمة لجهدي و تعبي لما كتبته ربي يسترك إن شاء الله
نتمنى نشوفك هنا ديما ومتشرفة بيك ♥

موضوع دسم
لإفتتاح السنة
لي عودة ....
ولا رجعيني بالسيف 😂 ( زعما فهمتيها )
زيدي ارواحي لهنا 😈🪓✂️ كل الاسلحة هنا 😂😂😂😂

فيديوهات قمة و الان اشاهدها و اشتركت في قتانتك
بارك الله فيك اختي
و فيك بارك الله
الشكر لك 😊

ديجا تخيلت الحوار المشوق 😂😂😂
وبديت نتخيل في الاشكال اصحاب الحوار وحتى الميكروفون درتلو وحد الشكل 😂😂وبقيت نتنمر عليهم سورتو لي تهدر فرونسي
تخيلتها تعوج في فمها وتتمايل

صح هاذي عينات من المجتمع
لي تحلل ليها وتزيد تنصح الناس باه تتبع وتحتفل وتبين بلي الاحتفال هذا حاجة عادية !
منين وصلو يحتافلو بيه يلبسو لبسة النوال ويشرو الديكور تاع الشيخ النوال والشجرة يزينو بيها نقولو عدزاير سلام!!
مباعد يبداو يتفلسفو ويقولو كل واحد حر في حياتو!!
حر انك تعيش طقوس المسيحيين وتعيش اعيادهم وتقلدهم في حفلاتهم
وتروح تسهر وتصرف ملايين مباعد تقول انا حر
حر كي تكون متضرش المجتمع اتخبى واحتفل مي يحتفلو قدام الناس وفالفايس بووك فاضحين رواحهم. رانا في وقت مبقات مرا مرا ومبقى راجل راجل
احترامي للناس لي مازالت محترمة رواحها ودينها.

وموضوع 5نجوم
نشدو بيه فهرس التميز الجديد

تحياتي اختي

وحق ربي ماقريتو من غير المقدمة طولتي علينا نعست ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة