نتائج قرعة دور 16 من دوري ابطال اوروبا *الطريق الى كارديف*

رد: نتائج قرعة دور 16 من دوري ابطال اوروبا *الطريق الى كارديف*

شكرا لك على الموضوع
على العموم هناك لقائين كبيرين
بايرن ميونيخ × أرسنال
برشلونة × باريس سان جيرمان
أرسنال وباريس سان جرمان حدث بينهم صراع حاد من اجل المركز الاول ، طلع النحس في المجموعة كاملة ، و ليس المركز ، الاول قابل بايرن ميونيخ والتاني برشلونة.
مباراة ريال مدريد مفخخة و سهلة في نفس الوقت
بقية المباريات متوازنة

اهلا و سهلا بالاخ جمال
صح ...مبارات الارسنال و البايرن صعيبة ..اما ماتش البارصا و البياسجي ..انا نظن بلي ساهل للبارصا ..على حساب مستوى البياسجي الحالي .....اما مبارات الريال صح تكون مفخخة .....و نتمنى التوفيق للريال ...هه.....بارك الله فيك​

اهلا و سهلا بالاخ جمال
صح ...مبارات الارسنال و البايرن صعيبة ..اما ماتش البارصا و البياسجي ..انا نظن بلي ساهل للبارصا ..على حساب مستوى البياسجي الحالي .....اما مبارات الريال صح تكون مفخخة .....و نتمنى التوفيق للريال ...هه.....بارك الله فيك​

أهلا أخي
لا تنسى ان البرصا كذلك هذ الموسم مستواه متذبذب ، البياسجي ممكن أن يستفيد من فترة الإنتقالات الشتوية و فترة الراحة في نفس الوقت
هي مباراة متقاربة المستوى يستحيل معرفة الفائز حتى مباراة العودة

صحيح ....البارصا هذا العام مستواه متذبذب ...و لكن مازال الحال على مباريات الذهاب ثمن النهائي ...معناها المستوى اكيد راح يكون مغاير لضروك .....و مع اكتمال تشكيلة البارصا ..انا نظن راح يلحقو لبعيد في البطولة .....مع تمنياتي لعدم حصول ذلك ..ههه​

.........................​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة