اِستظهار المحفُوظ (مَشروع حِفظ الزّهراوين)

الثمن 2 (الحزب1)

أعوذ بالله من الشيطان الرّجيم
{مثلهم كمثل الذي استوقد نارا فلما أضاءت ما حوله ذهب الله بنورهم وتركهم في ظلمات لا يبصرون (17) صمٌ بكم عمي فهم لا يرجعون (18) أو كصيّب من السماء فيه ظلمات ورعد وبرق يجعلون أصابعهم في ءاذانهم من الصّواعق حذر الموت والله محيط بالكافرين (19) يكاد البرق يخطف أبصارهم كلّما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا ولو شاء الله لذهب بسمعهم وأبصارهم إنّ الله على كلّ شيء قدير (20) يا أيّها النّاس اعبدوا ربّكم الذي خلقكم والذّين من قبلكم لعلّكم تتقون (21) الذِي جعل لكم الأرض فراشا والسّماء بناء وأنزل من السّماء ماء فأخرج به من الثمرات رزقا لكم فلا تجعلوا لله أندادا وأنتم تعلمون (22) وإن كنتم في ريب ممّا نزّلنا على عبدنا فاتوا بسورة من مثله وادعوا شهداءكم من دون الله إن كنتم صادقين (23) فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتّقوا النّار التِّي وقودها النّاس والحجارة أعدّت للكافرين (24) وبشّر الذّين ءامنوا وعملوا الصّالحات أنّ لهم جنّات تجري من تحتها الأنهار كُلّما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذّي رزقنا من قبل وأتوا به متشابها ولهم فيها أزواج مطهرة وهم فيها خالدون (25)}.

الثمن 3 (الحزب1)

do.php

الثمن 3 (الحزب1)

do.php

السلام عليكم
مبارك الحفظ أختي
أرجوك أختي في حالة غيابي اليوم بسبب انتهاء صلاحية فاتورة الانترنت اليوم ذكري الاخوات بصيام الاثنين و الخميس في مكاني في موضوع حملة صيام الاثنين و الخميس
و أتمنى أن تكملن مشروع الحفظ سأحفظ معكن في الغيب و أسأل الله لكن التوفيق

السلام عليكم
مبارك الحفظ أختي
أرجوك أختي في حالة غيابي اليوم بسبب انتهاء صلاحية فاتورة الانترنت اليوم ذكري الاخوات بصيام الاثنين و الخميس في مكاني في موضوع حملة صيام الاثنين و الخميس
و أتمنى أن تكملن مشروع الحفظ سأحفظ معكن في الغيب و أسأل الله لكن التوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله
حسنا أختي سأحاول أن أتولى ذلك .... آمين وفقنا الله وإياك
سنفتقدك كثيرا، فلا تطيلي الغيبة

بتوفيق للجميع
وفقك الله يا أم عبد الله بخصوص راني كتبت لك النصائح العشرة تدبر مفتاح القران به يقدروا يحفظهم ويسهل الحفظ عليهم

السلام عليكم
وينكم ياجماعة الخير
عساكم بالف خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وفي طيب أخلاقك أختي لاريمان..... أعتذر جدا على غيابي هاذ اليومين أنا مريضة، والحمد لله في تحسن
وأتمنى أن تكون باقي الأخوات بخير

ربي يشفك ويعافيك ويطول في عمرك
ويجعل القران هو شفاء لك وربيع قللك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية
و\أتمنى أن تكونوا حفظتم الثمن ال 5 من الحزب الأوّل

موفقات جميعا​

بارك الله فيك وفي طيب أخلاقك أختي لاريمان..... أعتذر جدا على غيابي هاذ اليومين أنا مريضة، والحمد لله في تحسن
وأتمنى أن تكون باقي الأخوات بخير
السلام عليكم أخيتي @أمّ عبد الله .
طهورا إن شاء الله ،شفاك الله و عافاك
لقد تم حفظ الثمن الخامس من الحزب بعون الله .
آسفة عن تقصيري في الدخول المستمر لهذا الصرح ،لكني مواضبة على الحفظ و المراجعة بعون المولى .
فجزاك الله عنا كل خير ،و جزى كل أخواتي مثله و وفقنا جميعا لما يحبه و يرضاه .

السلام عليكم أخيتي @أمّ عبد الله .
طهورا إن شاء الله ،شفاك الله و عافاك
لقد تم حفظ الثمن الخامس من الحزب بعون الله .
آسفة عن تقصيري في الدخول المستمر لهذا الصرح ،لكني مواضبة على الحفظ و المراجعة بعون المولى .
فجزاك الله عنا كل خير ،و جزى كل أخواتي مثله و وفقنا جميعا لما يحبه و يرضاه .
بارك الله فيك أختي وفِي كريم خصالك
آمين ... ولك بمثل ما دعوت وزيادة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة