استقالة ليكنز من تدريب المنتخب الجزائري

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
قدَّم البلجيكي جورج ليكنز، اليوم الثلاثاء، استقالته من تدريب المنتخب الجزائري، بحسب ما أكد وليد صادي، مسؤول المنتخبات الوطنية بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال صادي، في تصريحات له، إن المدرب، أعلن استقالته، قبل شد رحال العودة للجزائر، من الجابون، عقب توديع المنتخب بطولة أمم أفريقيا، من الدور الأول.

كان المنتخب الجزائري، ودَّع بطولة أمم أفريقيا من الدور الأول، بعدما جمع نقطتين من التعادل مع زيمبابوي والسنغال بنتيجة واحدة (2-2)، والخسارة أمام تونس (1-2).

وقال ليكنز، في تصريح مقتصب لاتحاد الكرة الجزائري: إنه "نظرًا للضغط المفروض على المنتخب، واتحاد الكرة، فضلت فسخ عقدي بالتراضي مع رئيس اتحاد الكرة الجزائري، الذي يستحق كل الاحترام".

وأضاف "من أجل مصلحة الجميع فضلت الرحيل. وأتمنى كل النجاح للمنتخب الجزائري".

يذكر أن جورج ليكنز، كان قد تولى تدريب المنتخب الجزائري في 27 أكتوبر/تشرين أول الماضي، عقب استقالة المدرب الصربي ميلوفان راجيفاتش، إثر خلافات مع نجوم المنتخب الجزائري.
 
اذا تأكد الخبر أتوقع بوقرة و منصوري يكملوا العمل
 
ستبقون أيها المحاربون فخر العرب ولن ننسى اصولاتكم وجولاتكم في كأس العالم والاستحقاقات الدولية ..........وما حدث في هذه....... البطولة ليس أكثر من كبوة و عثرة جواد أصيل ...كل الحب والتقدير لمحاربين الصحراء الذين أمتعونا كثيراً فيما مضى ورفعوا رؤوسنا .
2764.png
<3
1f618.png
:*
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top