الزواج عبر الانترنت.

قاعــدة
شاب تزوج بفتاة بعد أن كان يتحدث معها في النت مهما كانت المدة
خير من شاب عرف فتاة في الواقع وخدعها بعد أن أشبع رغباتها الدنيئة ( لم يتزوجها )
صح صح وانا قلت كاين وشفتو بعيني زواج من الانترنت ناجح اكثر من زواج معارف في الواقع ...بصح كل واحد ورايه .....انا نرفض الزواج عبر الانترنت ..هاك قناعاتي ..واهلي مايقبلوش هاك لازم واحد معريفة ...

سأحكي قصة زواجي عبر الانترنات لتفهم بعض الاخوات
أنا سجلت في موقع للزواج الحلال ،وكان قصدي والله يشهد الزواج لا الضحك أو اللعب
وعندما دعني أول رجل للدردشة قبلت، والذي كان هو زوجي ، وكان كلامنا محترم ولم نتجاوز أي حدود ،وسبحان الله هو أيضاً كان جديد في ذلك الموقع وكان يبحث عن الزواج ليس اللعب أو تضييع الوقت ،فأخبرني أن نيته صافية وقال سيبعث والديه وحقا جاؤوا وتمت خطبة وفي ثلاتة أشهر تزوجنا والحمد لله ،وكان كل الكلام الذي دار بيننا محترم جدا ، عندما تكون النية صافية لا يهم المكان للتعارف أو الانترنات ( إنما الأعمال بالنيات) وليس كل من يتكلمون في النات فهم مجرمين

خصك شوي احترام لغيرك يا ولد الناس املا ريقل هدرتك وكتقول انتهى هذا لضعف منك ولا لقلة ثقتك في شي لي راك دافع عليه
لهدرةراهي باينة ونت لي خصك تزيد تراحع وغاديا نقولك لعبارة المشهورة تبغي لاختك هكا علاقة عبر النت ؟ما نظنش كاين راجل يقبلها لاخته فهمتني ياك
صحيح خصني ريgل روحي وصحيح راني ضعيف وصحيح عندي قلة الثقة في النفس وصحيح خصني نزيد راجع

نعم للزواج عبر النت ... ... ... لا للغرام عبر النت

صحيح خصني ريgل روحي وصحيح راني ضعيف وصحيح عندي قلة الثقة في النفس وصحيح خصني نزيد راجع

نعم للزواج عبر النت ... ... ... لا للغرام عبر النت
امليح اعتراف منك من جاتك المهم ماراكش فاهم نت بلي الطريقة حرام يعني وين غاديين بيها راهي تفتح ابواب لشيطان من المستحيل تكون قفزة ديركات نحو الحلال
ونت ماجاوبتش اذا كنت ترضى لاختك بعلاقة مع شاب ع النت عنوانها غاديين نتزوجو
انا مانيش مع تعارف هنا في النت و لا غير النت لا الغرام ولا غيرو لانو حرام وتقدر تسقسي اي امام تقولو يا شيخ راني نهدر مع بنت عبر النت فهل يجوز ؟
كما وضحت في ردي لي ماعجبكش يا اخ اذا فيها ديركت تروح تخطب مجرد أنك قرات ردها وصااي فبارك الله لك وفيك واذا فيها سهر وأحايث ليلية ومسائية و ماعلاباليش فخويا هذا لحرام بعينه راه الخطيب وما يهدرش مع خطيبته لو نتبع شرع الله وافضل ان نتقي الشبهات
والله يهدينا وكل شباب المسلمين ويقرب لينا الخير وين ماكان ويبعد علينا الشيطان وخدايمو

أعرف صديقة كان تقول أنها لن تتزوج من الأنترنات لأنها مذاخل الشيطان وإلى غير ذلك ، وبعد مدة إلتقيتها فقالت لي لقد تعرفت على شاب في الأنترنات وتزوجته هههههه
سبحان الله يفعلون مالايقولون ههههه
تجدهم يكرهون ويمنشرون في مواقع الأنترنات لكن إذا جاءتهم الفرصة لا يتركونها تضيع ههههه
أي نفاق هذا

آخر تعديل:
أ
امليح اعتراف منك من جاتك المهم ماراكش فاهم نت بلي الطريقة حرام يعني وين غاديين بيها راهي تفتح ابواب لشيطان من المستحيل تكون قفزة ديركات نحو الحلال
ونت ماجاوبتش اذا كنت ترضى لاختك بعلاقة مع شاب ع النت عنوانها غاديين نتزوجو
انا مانيش مع تعارف هنا في النت و لا غير النت لا الغرام ولا غيرو لانو حرام وتقدر تسقسي اي امام تقولو يا شيخ راني نهدر مع بنت عبر النت فهل يجوز ؟
كما وضحت في ردي لي ماعجبكش يا اخ اذا فيها ديركت تروح تخطب مجرد أنك قرات ردها وصااي فبارك الله لك وفيك واذا فيها سهر وأحايث ليلية ومسائية و ماعلاباليش فخويا هذا لحرام بعينه راه الخطيب وما يهدرش مع خطيبته لو نتبع شرع الله وافضل ان نتقي الشبهات
والله يهدينا وكل شباب المسلمين ويقرب لينا الخير وين ماكان ويبعد علينا الشيطان وخدايمو
أختي عفوا عن التدخل أنتي منذ مدة ناقشتيني في أمر المنتدى وكنتي تدافعين عن الصداقات بهدف النقاش فقط ؟؟؟؟؟
والأن آرى العكس ؟؟؟ لم أفهمكي ؟؟؟ ثم منتدى التعارف أو منتدى اللمة نفس الشيئ ونحن نتناقش مع الرجال
أليس هذا يعتبر من مذاخل الشيطان؟؟؟؟

أعرف صديقة كان تقول أنها لن تتزوج من الأنترنات لأنها مذاخل الشيطان وإلى غير ذلك ، وبعد مدة إلتقيتها فقالت لي لقد تعرفت على شاب في الأنترنات وتزوجته هههههه
سبحان الله يفعلون مالايقولن ههههه
تجدهم يكرهون ويمنشرون في مواقع الأنترنات لكن إذا جاءتهم الفرصة لا يتركونها تضيع ههههه
أي نفاق هذا
ربما لا دخل لي لكن
يا أختنا جاوبي بكل منطق سليم تجيك نورمال بنت تهدر مع واحد في النت
انا مانيش نقول بلي راني ملاك لكن الاخت سالت وقلنا ليها الحقيقة
وكلمة النفاق راهي اكبر منك استغفري ربك باسكو راكي ظلمتينا واتهمتينا بالنفاق لمجرد انو قلنا لا لتعارف بين البنت والولد عبر النت
قبل الزواج شا كاين غي لحرام في لحرام يا عباد الله وايمائه رانا كامل مسلمين بركاو من تبلعيط هاذا
ياك نتي مرا متزوجة وماتبغيش لراجلك لفيس بوك وشفتك دائما تشكي منه باسكو يهدر مع شيرات ولا ماعلاباليش هذا راه متزوج وهدر ايا فما ادراكي برجل ماشي متزوج يهدر مع وحدة ماشي متزوجة
يااو شيطان راه ثالثهم لا محال
واذا ماعجبتكمش هدرتنا معليش سقسو غرينا أهل العلم غاديين يجاوبوكم

أ
أختي عفوا عن التدخل أنتي منذ مدة ناقشتيني في أمر المنتدى وكنتي تدافعين عن الصداقات بهدف النقاش فقط ؟؟؟؟؟
والأن آرى العكس ؟؟؟ لم أفهمكي ؟؟؟ ثم منتدى التعارف أو منتدى اللمة نفس الشيئ ونحن نتناقش مع الرجال
أليس هذا يعتبر من مذاخل الشيطان؟؟؟؟
رد هنا ماشي صداقة من هيه في الفيس وغيرو وكلام ع الخاص فهمتي اختي وانا اذا نصحتك لانو علبالي بوضعك وراعيت كونك زوجة مابغيتش نديرلك مشاكل مع زوجك وانا مانعرفوش خلاص ولا نعرف علاه راه يهدر مع لبنات
اظطررت لتعديل باه تقولك واش من منتدى لتعارف يا بنت الناس ؟؟
جامي هدرت ع منتدى لتعارف وماذابيك تجبي لي ردي هذا باه تتضح الصورة

أنا
ربما لا دخل لي لكن
يا أختنا جاوبي بكل منطق سليم تجيك نورمال بنت تهدر مع واحد في النت
انا مانيش نقول بلي راني ملاك لكن الاخت سالت وقلنا ليها الحقيقة
وكلمة النفاق راهي اكبر منك استغفري ربك باسكو راكي ظلمتينا واتهمتينا بالنفاق لمجرد انو قلنا لا لتعارف بين البنت والولد عبر النت
قبل الزواج شا كاين غي لحرام في لحرام يا عباد الله وايمائه رانا كامل مسلمين بركاو من تبلعيط هاذا
ياك نتي مرا متزوجة وماتبغيش لراجلك لفيس بوك وشفتك دائما تشكي منه باسكو يهدر مع شيرات ولا ماعلاباليش هذا راه متزوج وهدر ايا فما ادراكي برجل ماشي متزوج يهدر مع وحدة ماشي متزوجة
يااو شيطان راه ثالثهم لا محال
واذا ماعجبتكمش هدرتنا معليش سقسو غرينا أهل العلم غاديين يجاوبوكم
ياختي راجلي ماهدرش مع النساء والدليل هو دائما يوريني واش يكتب وعلابالي بكلش وأصدقائه إلا رجال ،أنا منحبش الفيسبوك لأنه فيه خصوصيات الناس مثل الصور إلخ ،،،،فقط،
أما يا أختي إلى ذخلتي لموقع وشفتي بلي الشخص اللي راكي تهدري معاه ماوالمكش ،ساهلة أقطعي العلاقة من الأول،يخي ربي أعطانى عقل ونفرقوا بيه بين الخطأ والصحيح،
وزيد مين راكي تتهمي في الباطل في الناس ؟؟وهذا حرام عند ربي ،قادر يكون كاين ناس شرفاء ونيتهم صافية ،ماشي قاع الناس كيف كيف
لازم الواحد يكبر عقله !!!باش نقدروا ناقشوه !!!!!

أنا

ياختي راجلي ماهدرش مع النساء والدليل هو دائما يوريني واش يكتب وعلابالي بكلش وأصدقائه إلا رجال ،أنا منحبش الفيسبوك لأنه فيه خصوصيات الناس مثل الصور إلخ ،،،،فقط،
أما يا أختي إلى ذخلتي لموقع وشفتي بلي الشخص اللي راكي تهدري معاه ماوالمكش ،ساهلة أقطعي العلاقة من الأول،يخي ربي أعطانى عقل ونفرقوا بيه بين الخطأ والصحيح،
وزيد مين راكي تتهمي في الباطل في الناس ؟؟وهذا حرام عند ربي ،قادر يكون كاين ناس شرفاء ونيتهم صافية ،ماشي قاع الناس كيف كيف
لازم الواحد يكبر عقله !!!باش نقدروا ناقشوه !!!!!
لا بلاك لازم نصغر عقلي باه نفهمهكم ياك نتوما مسلمين مانيش غالطة
رجل متدين ويحاف ربي ما يهدرش مع بنات الناس واذا باغي لحلال لبيوت ابواب تطرق وبنت الرجال ماتخليش روحها للي جا يهدرمعاها
اختي انا هكا تربيت وكبرت ممكن غلطت مرات مي الحمد لله مزالت عند كلمتي هذي لا علاقة بين الرجل والمراة في النت ولا غيرها لانو العلاقة الوحيدة لي تجمع بين الجنسين غير الروابط الاسرية هي العلاقة الزوجية

أنا يا بنت الناس مانعرفك ماوالوا ؟،،،،
بصح يا ختي أرى بأنه لا يوجد فرق بين هذا المنتدى والمواقع الأخرى لو كنا حقاً نتقي الشبهات كما كنتي تقولي!!!!!
رد هنا ماشي صداقة من هيه في الفيس وغيرو وكلام ع الخاص فهمتي اختي وانا اذا نصحتك لانو علبالي بوضعك وراعيت كونك زوجة مابغيتش نديرلك مشاكل مع زوجك وانا مانعرفوش خلاص ولا نعرف علاه راه يهدر مع لبنات
اظطررت لتعديل باه تقولك واش من منتدى لتعارف يا بنت الناس ؟؟
جامي هدرت ع منتدى لتعارف وماذابيك تجبي لي ردي هذا باه تتضح الصورة
يا

أنا يا بنت الناس مانعرفك ماوالوا ؟،،،،
بصح يا ختي أرى بأنه لا يوجد فرق بين هذا المنتدى والمواقع الأخرى لو كنا حقاً نتقي الشبهات كما كنتي تقولي!!!!!
يا
مكاش رسائل خاصة وماكش كلام كما ذاك لي يتقال في السر بين الاثنين فقط هنا موضوع ناقش ورد وخلاص
كما راني ناقش فيك ضروك

طبقا لماصرحتا به كل من
- حكاية قمر
- شيرين

أعلن من هده اللحظة والتاريخ
عدم مشاركاتي نهائيا في مواضيعهما
لأن دلك حرام وفـق تصريحهما

يا أختي نفس الشيئ ، أظن تفكيرك محدود !!!

معليش تفتحي حدود تفكيري باه نفهم راكي بعدتينا ع اساس النقاش لي هو لا تعارف عبر النت
علبالك خصك تناقشي عن دراية ماشي خبط عشواء وين ما هدرتي ذيك نتي
شوفي يا اخت شا قصدي ومنبعد هدري
انا لما نسال ولا ناقش عضو او عضوة في موضوع ع العلن مافيها والو ياك رانا نروحو نقراو ونسقسو رجال لي هوما اساتذتنا وهنا راها مجرد كتابة جافة خالية من المشاعر لي ممكن تتواجد ع الخاص
فهمتيني ولا لا واذا مافهمتيش عاودي قراي ردودي

معليش تفتحي حدود تفكيري باه نفهم راكي بعدتينا ع اساس النقاش لي هو لا تعارف عبر النت
انا لما نسال ولا ناقش عضو او عضوة في موضوع ع العلن مافيها والو ياك رانا نروحو نقراو ونسقسو رجال لي هوما اساتذتنا وهنا راها مجرد كتابة جافة خالية من المشاعر لي ممكن تتواجد ع الخاص

طبقا لماصرحتا به كل من
- حكاية قمر
- شيرين

أعلن من هده اللحظة والتاريخ
عدم مشاركاتي نهائيا في مواضيعهما
لأن دلك حرام وفـق تصريحهما
ها هو الاخ يخلط
كاين فرق بين موضوع تناقش فيه وترد وتمضي بدون واش اسمك وشحال في عمرك وغيرو وفرق بين تناقش قضية ولا تطرح فكرة
فهمت يعني يا عبد الله فرق بين الخاص وبين مرور الكرام ع موضوع وما تقولنيش حاجة ماقلتهاش

الحمد لله راني في كامل قوايا العقلية ! وراني عارفة روحي واش راني نهدر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة