اختكم ليليا مرام عاونوها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا للجميع اخي آلجونتل بارك الله فيك وجزاك الله خير يا رب كلامك مصدر فخر ليا ربي يحفظك ويجازيك ودعائكم ليا اهم ما نحتاج ربي يخليك
فالمستشفى فالاردن قالولي 15 الف دولار. بدون اقامة لانو بعد العمليه لازملي نبقى هناك 6 اشهر لازملي تركيب جهاز اليوزيليف وهذا ما نقدرش نرجع بيه هنا
شكرا وربي يخليكم يهنيكم مشكورين
تهون بعون الله والامر مقدور عليه وتحت السيطره فالمبلغ لم يكن مبلغا مهولا انا لما رأيت 260 مليون احسست خيفه لكن المبلغ ما اعتقد انه يشكل تلك الصعوبه ...
ثم كيف ستكون طريقة التبرع وكيف يتم ارسالها فيما لو كان هناك من سيتبرع ولو بجزء من المبلغ .. ولماذا الاردن لماذا لاتتم بالجزائر مثلا ثم مادور وزارة الصحه الجزائريه حيال
الموضوع ... اسأل الله لك الشفاء والله ما تستاهلي الا كل خير ...

تهون بعون الله والامر مقدور عليه وتحت السيطره فالمبلغ لم يكن مبلغا مهولا انا لما رأيت 260 مليون احسست خيفه لكن المبلغ ما اعتقد انه يشكل تلك الصعوبه ...
ثم كيف ستكون طريقة التبرع وكيف يتم ارسالها فيما لو كان هناك من سيتبرع ولو بجزء من المبلغ .. ولماذا الاردن لماذا لاتتم بالجزائر مثلا ثم مادور وزارة الصحه الجزائريه حيال
الموضوع ... اسأل الله لك الشفاء والله ما تستاهلي الا كل خير ...
اهلا اخي
بالنسبه لي مبلغ كبير بزاف
نفهمك لانو عمليتي ماكانش هنا هوما هنا قالولي ما عندكش حل شوفي فالخارج راسلت فرنسا غالي جدا الضعف سويسرا مبلغ خيالي توجهت لتركيا تقريبا نفس مبلغ الاردن الاردن متمكن فهاته العمليه واطباء كبار انا.ماذا بيا لو هنا فبلادي قدام دارنا لكن الله غالب
اما سؤالك الاخر نظن عن طريق واسترن يونيو هذي وفقط اللي نعرفها انو ماكانش وسيله اخرى او ربما حساب بنكي والله ما نفهم فالامور هذي
بالنسبة لوزارة الصحة يا حسراه شكون يسمعلك خويا شكون يستقبلك حتى الملف حطيتو عندو 5 سنوات ما كانش حاجة واسمها وزارة الصحة
اخي اي سؤال انا بالخدمة ونشكر اهتمامكم وهذا فرحني وبزاف الله يخليكم

اوك يا طيبه
اعتبريني واحدا من المتبرعين بحول الله ولو ان عندي عقده من الواسترن نيو لكن مايهم
وربي يقومك بالسلامه ..

لفته طيبه من الصحفيه الساخره تنم عن نفس جبلت على حب الخير ...

كم يعادل هذا المبلغ باليورو او بالدولار ...

اتمنى لاختنا ليليا مرام الشفاء العاجل وان يلبسها الله لباس الصحه والهناء
@ليليا مرام إنسانه راقيه وذات قلب طيب متسامحه مع نفسها تحب الجميع وتؤثرهم على نفسها ولو بها خصاصه ..
ولن يخذلها الله سبحانه مادام هذا ديدنها ونهجها .. ادعو الله سبحانه لها بالشفاء العاجل ...

بارك الله فيك أخي على اهتمامك واتمنى لو يلتفت الناس
لغيرهم من المرضى والمحتاجين للعون
ربي يجازيك كل خير

من كثرة الهلع نسيت انا اشكرك اختي الصحافية الساخرة
بارك الله فيك وجزاك خيرا

وفيك بارك الرحمن اختي ☺
لم افعل شيء واتمنى لو استطيع فعل شيء لها
ندعيوا ربي يشفيها ان شاء الله ويفرج عليها عاجلا وليس اجلا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نتمنى تكونوا كامل بخير وصحة اهل اللمة؟
جيت لهنا ومعرفتش وين ندير الموضوع
هذا ؛ ذخلت منذ قليل للمنتدى وقريت موضوع الاخت سنايا " هل لك الحرية في التصرف في اموالك ٢"
وقريت رد الاخت ليليا مرام رغم انني
منعرفهاش بزاف لكن قريت بعض موضوعاتها فمنتدى واش راك تهدر وما شاء الله عليها ؛ لكن انتبهت بلي تهدر على مرضها ومكنتش حاطة فبالي بلي مرضها مرض خطير غير كي ردت على موضوع الاخت سنايا وقالت بلي لازمتها عملية ب 260 مليون
يا الله فرج عليها راني حقا حزنت وفكرت مع روحي فحاجة لكن معلبليش اسك رايحين تتفاعلوا معاي فهذي الفكرة
قلت واش رايكم لوكان نعاونوا اختنا هذي
بالشوية حتى نجمعولها المال اللي يخصها
ولو حتى نحطوا غير عشرة الاف
انا اولا رايحة ندعم اختي ليليا ان شاء الله
بلي نقدر الله غالب معنديش كيفاه نعاونها
عالسريع وربي بفرج عليك اختي ويشفيك
واللي يذخل على هذا الموضوع يعمل اشارة للاخت ليليا مرام باش ما تقولش هدرت عليها فغيابها ومتفهمنيش غلط
انا ما قدرتش نديرلها اشارة الهاتف عندي
مكرفس ههه
والموضوع نتمنى يكون فبلاصته وميكونش
مخالف للقوانين
واذا كان مخالف للقوانين اعذروني
والسلام عليكم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية احترام و تقدير لموقفك العظيم مع الاخت الغالية ليليا مرام والله ما كنت اعرف عن موضوع مرضها لاني لم اقرأ الموضوع
هكذا احب ان يكون التعاون بين اخوتي و اخواتي في فعل الخير و لو بالكلمة الطيبة او النصيحة او التوجيه
جعلها الله في ميزان حسناتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اولا اشكرك الاخت الصحافية الساخرة لولاك لما علمنا أن أختنا الحبيبة ليليا مرام تعاني من مرض أسأل الله لها بالشفاء العاجل
الله يشافيها عاجلا غير آجل و الله يا أختي لست أدري كيف أساعدها لا أملك مالا و حتى أبي معسور الحال لكني و الله الذي لا إله إلا هو سأدعوا لها بالشفاء في كل حين و لن أنساها.

اللهم أنت الله لا إله إلا أنت , أنت القوي و نحن الضعفاء اللهم إنك تقدر و لا نقدر و تعلم و لا نعلم و أنت علام الغيوب , اللهم إني أستقدرك بقدرتك و أسألك من فضلك العظيم يا حي يا قيوم أن تشفي الأخت ليليا مرام عاجلا غير آجل اللهم يسر أحوالها اللهم أغنها بفضلك عمن سواااااك , اللهم إنك تعلم ما بها و لانعلم اللهم إن كانت مريضة فاشفها و إن كانت مكروبة ففرج عليها و إن كانت حزينة فأسعدها و إن كانت محتاجة فأعطها من فضلك إنك أنت الغني الحميد يا رحمن الدنيا و رحيم الآخرة يا عزيز يا غفار لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم صل على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
آميين يا رب

عن ،أبي هريرة قال:
من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه أخرجه مسلم في صحيحه
وهذي أختنا في الله @ليليا مرام اللهم انت الشافي والمعافي والقادر على كل شيئ اللهم اني اسألك ان تشفي وتعافي اختنا وتلبسها ثوب الصحة والعافية
أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ونحن بعون الله في مساعدتها معكم بما تيسر لنا أن شاء الله

عن ،أبي هريرة قال:
من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه أخرجه مسلم في صحيحه
وهذي أختنا في الله @ليليا مرام اللهم انت الشافي والمعافي والقادر على كل شيئ اللهم اني اسألك ان تشفي وتعافي اختنا وتلبسها ثوب الصحة والعافية
أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
ونحن بعون الله في مساعدتها معكم بما تيسر لنا أن شاء الله

السلام عليكم
يعني مانعرف علاه في اللمة كاين عقلية الحشمة
والله ثلاثا اي واحد يتصل وعندو حاجة
يعني من الناس اللي تعاملو معايا بالرسائل ونسقسي عليهم ويسقسيو عليا يحتاجو اي شيء
نكون في الخدمة هذي اولا
الاخت ليليا سبق وحكاتلي رحلتها للاردن وكيفاش تعاملت مع ظروف الناس اللي عاونوها وكيفاش عملوها بالسوء
لكن كفرد جديد في اللمة لازم تعرف انو الناس ماهومش كيف كيف
لذا اي حاجة يتفاهمو فيها الاعضاء نكونو في الخدمة بحول الله وقوته مي خلوني برك في العطلة بيسك نرجع للخدمة نتاعي
ونكون لاباس بيا ماديا ربي يهنيكم وربي يشافي الاخت ليليا ..بارك الله فيكم على المبادة..

السلام عليكم اختي
والله يا اختي ما توقعتش انو تكتبي موضوع الله يخليك ويجازيك ويجازي كل من دخل ويقرا
اختي انا والله كتبت على جال موضوع الاخت دعمتها بمثال حي على جال نشوفو المرفهين هذو ما يحسوش بالناس صح مالهم وحرين فيه مي حبيت انا نفهم وعلاه لما يكون مريض مش انا لانو انا ما نبانش وسط الناس المرضى كاين عمليااتت بالملاير كان ناس راهي مرمية فالسبيطارات
اختي انا مش حابة ندير مشكل لا ليا وليكم الامر هذا راجع للادارة انا نشكرك عليه بزاف بزاف الله يخليك ويخلي كل انسان يقرا ادعولي نروح ندير عمليتي لانو الفرج من ربي
انا سبق وساعدوني ناس ورحت للاردن مي صروالي مشاكل ليا ولامي من الناس هذو وضروني لدرجة كبيرة وذقت ذل كبير وحلفت ما نعاودهاش
اختي انا نشكرك بزاف بزاف وما نقدر نقولك والو الامر عند الادارة ولو غلقو الموضوع والله ما نزعف لانو من حقهم ويسمحلي الاخ فتحي والاخت الورد الاحمرولهم الحرية فالتصرف فالموضوع
اختي الله يفرحك يا رب ويجازيك يا رب ويجازي كل انسان يدخل للموضوع شكرا
السلام ا عليكم و رحمة الله و بركاته
اولا طهور ان شاء الله و ثانيا هنيئا لكي حب الله ،
اذا احب الله عبدا ابتلاه ،ثالثا عليكي بالرضا فمن رضي له الرضا و من سخط له السخط و اكثري من حمد الله حتى تحصدي الاجر الكبير
اما موضوع العملية يا اختي ما دامت موجودة في الجزائر فحركي قضيتكي و طالبي بحقوقكي فالضمان الاجتماعي يتولى امركي انا اجريت عملية القلب لابني اسلام تقارب ال 500مليون و الضمان تكفل بها فقط روحي دائما و احتجي بقوة امام المدير هذا حقك بلا مزيتهم و انا ندعوا الكل اساعدوها انهم اسهلو الملف انتاعها يعني المعرفة من الاخير ،ايضا توجد جمعيات خيرية تتكفل بهذه الامور لانه الاعتماد على تحصيل المبلغ يحتاج ل
وقت كبير و تعب اكبر انا في متابعة الموضوع و ان شاء الله كل يوم نقترب للحل بكل الطرق
ربي يشفيك و يعافيك

السلام عليكم
والله عجزت واش نرد وواش نقول
كل واحد فيكم وكل وحدة نقول ربي يشوف لقلوبكم ويجازيكم على قد نيتكم هذي
اخي حكيم كنت اول من حكيت لك اول ما دهلت للمنتدى انا ما ننكرش خير ناس عاونوني ووقفو معايا ربي يجازيهم وين ما كانو مي الله غالب صراو ظروف ومشاكل الله ييسرلهم امورهم يا رب
حكيم انو تدعيلي بزاف عليا خويا الدعوة اكثر من المال
نفس الكلام لاختي حياتي في حسن نيتي نقولك الله يجازيك ويفرحك ويهلي والدك دعائك هذا راه عندي يسوا الدنيا كلها الله يخليك
خويا ملامح شاعر بارك الله فيك والله يعلم مقدار احترامي لك
اخي آلجانتل جزاك الله كل خير يا رب
ميلينا اختي راح نفهمك
انا كل ما يزيد عليا الحال نروح للضمان حطيت 3 ملفات انا عندي 17 سنة مريضة مي 8 سنوات الاخيرة زاد الحال عليا بزاف ولما رجعت من الاردن ديتلهم شهادة طبيب الاردن انو وضعي مستعجل جدا راكي عارفة واش قالي الشعب كلو مريض احمدي ربي راكي توقفي وتمشي راهم الناس مشلولين ومازال ما فاتوش ملفاتهم جريت وجريت وانا وحدي ومرات ما نمشيش نهائيا والحمى طريحة فراش شكون يجريلي بابا ربي يرحمو وامي ما تعرفش شكيت رحت حتى لوزارة الصحة شدو عليا الشكوى ليومنا هذا والو حتى كرهت
الجمعيات نقولك تضحكي رحت لجمعية معروفه وديت كل ملفي اسبوع عيطولي انا فرحت رحت ليهم قاتلي هذو ملابس مدوهم الناس اختاري منهم حبيت نضربها مي قلت انا وصلت روحي وخلي وخلي قد ما نحكيلك قليل ايا فوضت امري لربي وراني فدارنا
شكرا كل واحد باسمو ربي يخليكم

ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه .....
كلنا نحتاج وليس عيبا ابدا حينما تكون محتاج مساعدة اخيك
نسأل الله الفرج لكل مهموم

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
الله الله الله الله الله على الوحدة والتماسك بين الاخوة هنا الله اكبر وما شاء الله :cry:
والله اصبت بالقشعريرة.
لطالما عرفت انك صحافية محظوظة وحظك يكمن في حسن سرسريتك وقلبك الطيب، اقف احتراما لشخصك المحترم .
شكرا على الإشارة الي اختي فهذا افرحني .
اختي @ليليا مرام لا تخجلي فقد خلق الله الناس ،لبعضهم وهذا يعاون هذا ولو بكلمة .
حلم كبير لو كانت الظروف احسن وفي متناول يدي لساعدتك ،لكن الله وحده يعلم بضروفي ،لن احكيها ولن اشكي لأنني والحمد لله احسن من الكثيرين فالحمد لله على نعمه مهما كانت قليلة او كثيرة.
أملك لك الدعاء بالشفاء وان تجدي من يساعدك من الاخوة ،وهذا ليس عيب ولا حرام ،بل هي مبادرة طيبة من أختكي الله يجازيها خير إن شاء الله.
وفي الاخير اقول المسلم لاخيه المسلم وتمنيت لو كانت ظروفي احسن:( فاساعد حقا .....
تقبلو اسفي واحترامي العميقين
حلم كبير(y)

السلام عليكم
والله عجزت واش نرد وواش نقول
كل واحد فيكم وكل وحدة نقول ربي يشوف لقلوبكم ويجازيكم على قد نيتكم هذي
اخي حكيم كنت اول من حكيت لك اول ما دهلت للمنتدى انا ما ننكرش خير ناس عاونوني ووقفو معايا ربي يجازيهم وين ما كانو مي الله غالب صراو ظروف ومشاكل الله ييسرلهم امورهم يا رب
حكيم انو تدعيلي بزاف عليا خويا الدعوة اكثر من المال
نفس الكلام لاختي حياتي في حسن نيتي نقولك الله يجازيك ويفرحك ويهلي والدك دعائك هذا راه عندي يسوا الدنيا كلها الله يخليك
خويا ملامح شاعر بارك الله فيك والله يعلم مقدار احترامي لك
اخي آلجانتل جزاك الله كل خير يا رب
ميلينا اختي راح نفهمك
انا كل ما يزيد عليا الحال نروح للضمان حطيت 3 ملفات انا عندي 17 سنة مريضة مي 8 سنوات الاخيرة زاد الحال عليا بزاف ولما رجعت من الاردن ديتلهم شهادة طبيب الاردن انو وضعي مستعجل جدا راكي عارفة واش قالي الشعب كلو مريض احمدي ربي راكي توقفي وتمشي راهم الناس مشلولين ومازال ما فاتوش ملفاتهم جريت وجريت وانا وحدي ومرات ما نمشيش نهائيا والحمى طريحة فراش شكون يجريلي بابا ربي يرحمو وامي ما تعرفش شكيت رحت حتى لوزارة الصحة شدو عليا الشكوى ليومنا هذا والو حتى كرهت
الجمعيات نقولك تضحكي رحت لجمعية معروفه وديت كل ملفي اسبوع عيطولي انا فرحت رحت ليهم قاتلي هذو ملابس مدوهم الناس اختاري منهم حبيت نضربها مي قلت انا وصلت روحي وخلي وخلي قد ما نحكيلك قليل ايا فوضت امري لربي وراني فدارنا
شكرا كل واحد باسمو ربي يخليكم

اه يا اختي مالقيت ما نقول غير ربي يفرج
وباذن الله نحاول نشوف كيفاه نعاونك بلي نقدر ، عمة صديقتي طبيبة تروح لفرنسا نشوف كاش ما تقدر تعاونك ان شاء الله نحاول معاها وربي القادر والمعين سبحانه خلق وما يضيع حد ، ندير الواجب والى قدرت نعاونك والله يا اختي لن ابخل ونزيد نسقسيلك هنا بالاك نلقا كاش جمعية تساعدك ، ربي يكون فالعون وربي يشفيك ويقدرك ويعوضك بما هو افضل ختي ما تحسبيش روحك وحدك رانا هنا خياتك وخاوتك بلاكي تيئسي ولا تحطي روحك وحدك انا اولهم معاك ☺

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة