توخيل يحفز لاعبيه قبل مواجهة بنفيكا

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
عندما يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني، فريق بنفيكا البرتغالي غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيكون دورتموند الذي يدربه المدير الفني توماس توخيل بحاجة أيضا إلى تفادي الهفوات الدفاعية لتحويل دفة المواجهة لصالحه، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز بنفيكا 1-0 في لشبونة.

وتحدث توخيل عن "نتيجة معقدة" بعد الهزيمة المؤسفة شيئا ما لفريقه في مباراة الذهاب، حيث شهدت 14 تسديدة للاعبي دورتموند باتجاه مرمى بنفيكا، بينما سجل الفريق البرتغالي خمسة تسديدات فقط.

ويفتقد توخيل جهود لاعب خط الوسط المهاجم ماركو رويس، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق الفائز باللقب عام 1997 ووصيف البطل في نسخة 2013 من البطولة، إلى التأهل لدور الثمانية للمرة الثالثة خلال عشرة أعوام.

وشارك كريستيان بوليسيتش مكان رويس ليسجل أيضا في شباك ليفركوزن، كما سجل شورله من ضربة جزاء بعد مشاركته مكان أوباميانج.

وقال توخيل "لدينا ثقة كبيرة، لاعبو الفريق يتقدمون سويا. تركيزنا كبير ونتقدم خطوة بخطوة. نتطور بشكل جيد حقا وبشكل عام نعيش فترة جيدة".

وقال مارسيل شميلزر مدافع دورتموند في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "نتيجة الذهاب صعبة لأقصى درجة. لكم أن تتخيلوا كيف سيتأهب بنفيكا للعب مباراة الإياب".

وأضاف "سنكون بحاجة إلى كامل تركيزنا ، لأننا لن نتحمل اهتزاز الشباك بهدف على ملعبنا وعلينا استغلال الفرص التي تتاح أمامنا بشكل أفضل".

وعلى الجانب الآخر، قال اليوناني الدولي كوستاس الذي سجل هدف الفوز لبنفيكا في مباراة الذهاب، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي (يويفا) على الإنترنت أن نتيجة الفوز 1-0 كانت إيجابية لفريقه.

وأضاف "لقد قدمنا عملا جيدا. حافظنا على نظافة شباكنا وسجلنا ، وهو ما كنا نريده ، رغم أننا واجهنا لحظات شائكة".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top