تجربتي مع منتوج Swalis

@الورد الأحمر
هههههههههه والله غير ماعجبتني كيفاش هدا نشري أبري شومبوا كامل ليا وكي نحطو فبلاصتي يبشعها خخخ
لازم كي نقول هدا أبري شومبوا تاعي يكون باهي ويفيدني في 2:giggle:
أنا ننصحك بشومبوا هاد أند شولذرز ولا معلاباليش كيفاش إسمو ويكون أزرق و بالنعناع تلقاي مكتوبة فيه كلاسيييك بصح:giggle:
وزيدي شوفي الأخوات:kiss:

هههه تبا لك برك كان انتي عبد ويصلح ههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::p:p:p

حوسي يا سيدي على آبخي شومبوان باهي وتقول هذا تاعي بكل فخر ههه مجنونة

اممم هذا لي قلتي عليه للشعر الدهني مليح ؟

هههه تبا لك برك كان انتي عبد ويصلح ههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::p:p:p

حوسي يا سيدي على آبخي شومبوان باهي وتقول هذا تاعي بكل فخر ههه مجنونة

اممم هذا لي قلتي عليه للشعر الدهني مليح ؟
ههههههههههه أكييد
وي أختي تحبي نصورهولك؟؟:giggle:

ههههههههههه أكييد
وي أختي تحبي نصورهولك؟؟:giggle:

إذا انتي لي تستخدمي فيه صوريه وديري بيه موضوع ورايك فيه باه نقول لأختي بعد عليه تجربو هبلها شعرها

إذا انتي لي تستخدمي فيه صوريه وديري بيه موضوع ورايك فيه باه نقول لأختي بعد عليه تجربو هبلها شعرها
ايييه وشمن موضوع أختي والله مانعرف
صح أنا الي نستخدمو و كي نديرو نحس بإنتعاش ولباس ومليح يوالم شعري مايديرش القشرة ضد القشرة كيما يقولو
وهدا مكان بالنسبة لشعري دوريجين أملس وطويل الله يبارك سما ماعلاباليش إذا عندو هدي المميزات ولا
ودوك نصورهولك حبيبتي

آخر تعديل:
ايه حطيلي مالا صورتو ونقوللها عليه تشوف عليه تراه ومغسي حبيبتي :kiss:

مشكورة حبيبتي يعطيك الصحة رح نقوللها عليه وتدبر راسها بالاك تتهنى ويكون هذا الحل.

:kiss::kiss:
العفو أختي ..إيه إن شاء الله يتحل مشكلها يا رب
ربي يحفظك ^^

السلام عليكم اختي آميرته..قلتي..
نشف شعري بالمنشفة منبعد نحطه و نمشط شعري و نخليه ينشف وحده روعة مافهمتش واش تحطي السيروم؟؟؟ ماعليش تزيدي توضحي اكثر؟

شكرا يعطيك الصحة

السلام عليكي اختي
ايه انا تاني جربتو وكانت النتيجة هايلة بزاف ❤

انا عندي فالصبار بصح حبستو راني نغسل بتريتشوب وحده كرهت والله غسلت بالغالي والرخيس وماكان فايدة تقولي نحكمو عالفاكرة نحسن بولا0

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة