الحلقة الخامسة من سلسلة (صيادو الحياة)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كما قلت من قبل القصة ومضمونها رائعين واسلوبك مميز جدا اخي الكبير
لكن الاخطاء كثيرة
رغم دلك فكما قال الاخ محمد فهي تصلح كفيلم بشكل جميل جدا
و انصحك قبل ان تريها لاي ناشر ان تنقحها مرارا وتكرارا للتخلص من الاخطاء باذن الله
سانتظر تتمة الرواية باذن الله
وحينها وان لم تمانع ساصحح لك ما امكنني
و النحو والصرف ساطلب من امي المساعدة فهي معلمة لغة عربية
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري​
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك على المرور الطيب فعلا غمرتني بلطفك شكرا لك من اعماق القلب.

انا لا اعرف كيف يتم النشر وانتظر حتى اتخلص من الاخطاء الكثيرة حتى احاول النشر .

إذا استطعت تصحيحها املائيا ولغويا لي فسأجعل منها كتيبا صغيرا لأحتفظ به كأول محاولة لي.
وسأنسقها جيدا واضعها في ملف وأهديكم النسخة الاصلية .
لكن المرات القادمة أن شاء الله سأضع مسودات ،وسأكون أكثر انتباها
فعلا شكرا لك من اعماق قلبي
المهم عندي أن تفعلي هذا في اوقات فراغك
احترامي وتقديري

شكرا لك على المرور الطيب فعلا غمرتني بلطفك شكرا لك من اعماق القلب.

انا لا اعرف كيف يتم النشر وانتظر حتى اتخلص من الاخطاء الكثيرة حتى احاول النشر .

إذا استطعت تصحيحها املائيا ولغويا لي فسأجعل منها كتيبا صغيرا لأحتفظ به كأول محاولة لي.
وسأنسقها جيدا واضعها في ملف وأهديكم النسخة الاصلية .
لكن المرات القادمة أن شاء الله سأضع مسودات ،وسأكون أكثر انتباها
فعلا شكرا لك من اعماق قلبي
المهم عندي أن تفعلي هذا في اوقات فراغك
احترامي وتقديري
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لا شكر على واجب باذن الله ،واوه قبلتها بزاف قلت بالاك تفيق مع روحك صايي ضوك نجري موراك بالبشماق
زعمة تقللي اختك الصغرى وتقللي شكرا ،ياك لا شكر ولا اعتذار بين الاخوة خلينا منها الله يحفظك شحال نكرها
سيكون من دواعي سروري جدا ان افعل دلك
اوقاتي اصلا مليئة بالفراغ ههههههههه بعد الدراسة والاشغال والذكر لدا املؤوها بالمطالعة او مشاهدة الانمي
و سافعل مابوسعي باذن الله وساضعها على شكل وورد
اخطات في كتابة الكلمات بالانجليزي فوق
كما انك غفلت عن دكر معظم الاحداث
فمثلا يجب وصف الملابس ،يجب وصف الشخصية وهوايات الشخصية قبلا
فمن قبل لما قمت بدكر قصة حياة يوسف لم تدكر انه كان يشاهد الافلام الاجنبية وغيرها
توجد طريقة جميلة جدا في كتابة قصة ،حين تقرر كتابة واحدة اكتب قصة اولية للاحداث وقصتك هده تعتبر كدلك ،مجرد قصة اولية وباذن الله حين تنقح ستصبح اروع واجمل ماقرات صدقا
وبعدها لما تقوم بتعيين الشخصيات يجب ان تحدد :ملامح ،صفات ،هوايات وكل مايتعلق بكل شخصية على حدى
ثم يجب عليك ان تراعي الاحدا وان تنتبه لكيفية اغلاقك لجزء وفتحك للثاني فاما ان يكونا مترابطين كما فعلت من قبل او يكونا منفصلين لدا يجب وضع عبارات ربط وصلات وصل بينها
مثلا :في الجانب الاخر من السفينة ........
ولتستعيد طريقتك في الكتابة طالع كثيرا جدا الروايات وخاصة الخيالية منها ستكون عونا كبيرا لك اخي الكبير
دائما ضع مسودة وحاليا روايتك التي نقلتها الان كما قلت هي مجرد مسودة وبعد التصحيح ،الاضافة والتنقيح ستكون رائعة جدا صدقا ووالله من اروع ماقرات
احببت العبر التي توجد فيها ،واولها اشارتك ان المظاهر الاولية خداعة وخاصة المتعلقة بتلك المراة
ولي بقية باذن الله اخي الكبير ان لم تمانع اكيد
سعيدة جدا اني ساكون مفيذة باذن الله وان بجزا صغير
عذرا على الاطالة اخي الكبير
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم​

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لا شكر على واجب باذن الله ،واوه قبلتها بزاف قلت بالاك تفيق مع روحك صايي ضوك نجري موراك بالبشماق
زعمة تقللي اختك الصغرى وتقللي شكرا ،ياك لا شكر ولا اعتذار بين الاخوة خلينا منها الله يحفظك شحال نكرها
سيكون من دواعي سروري جدا ان افعل دلك
اوقاتي اصلا مليئة بالفراغ ههههههههه بعد الدراسة والاشغال والذكر لدا املؤوها بالمطالعة او مشاهدة الانمي
و سافعل مابوسعي باذن الله وساضعها على شكل وورد
اخطات في كتابة الكلمات بالانجليزي فوق
كما انك غفلت عن دكر معظم الاحداث
فمثلا يجب وصف الملابس ،يجب وصف الشخصية وهوايات الشخصية قبلا
فمن قبل لما قمت بدكر قصة حياة يوسف لم تدكر انه كان يشاهد الافلام الاجنبية وغيرها
توجد طريقة جميلة جدا في كتابة قصة ،حين تقرر كتابة واحدة اكتب قصة اولية للاحداث وقصتك هده تعتبر كدلك ،مجرد قصة اولية وباذن الله حين تنقح ستصبح اروع واجمل ماقرات صدقا
وبعدها لما تقوم بتعيين الشخصيات يجب ان تحدد :ملامح ،صفات ،هوايات وكل مايتعلق بكل شخصية على حدى
ثم يجب عليك ان تراعي الاحدا وان تنتبه لكيفية اغلاقك لجزء وفتحك للثاني فاما ان يكونا مترابطين كما فعلت من قبل او يكونا منفصلين لدا يجب وضع عبارات ربط وصلات وصل بينها
مثلا :في الجانب الاخر من السفينة ........
ولتستعيد طريقتك في الكتابة طالع كثيرا جدا الروايات وخاصة الخيالية منها ستكون عونا كبيرا لك اخي الكبير
دائما ضع مسودة وحاليا روايتك التي نقلتها الان كما قلت هي مجرد مسودة وبعد التصحيح ،الاضافة والتنقيح ستكون رائعة جدا صدقا ووالله من اروع ماقرات
احببت العبر التي توجد فيها ،واولها اشارتك ان المظاهر الاولية خداعة وخاصة المتعلقة بتلك المراة
ولي بقية باذن الله اخي الكبير ان لم تمانع اكيد
سعيدة جدا اني ساكون مفيذة باذن الله وان بجزا صغير
عذرا على الاطالة اخي الكبير
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم​

بارك الله فيك على الملاحظات أستاذة (y)
علم المرة القادمة سآخذ بنصائحك القيمة و المفيدة جدا .

اعجبتني القصة قرأتها من الأول ولايزال جزأين فقط وقصة زيد افضل من القصص الاخرى.

اعجبتني القصة قرأتها من الأول ولايزال جزأين فقط وقصة زيد افضل من القصص الاخرى.

اختي الكريمة بارك الله فيك على قراءة القصة ممتن فعلا لك وشرف لي أن تعجبي بكتابتي .
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة