الشي اللي ما يعجبنيش فيك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شااء الله اموركم تمام واحوالكم تمام
حرصا مني على اعادة احياء القسم ولو بالمواضيع البسيطة قررت نفتح موضوع خلاف
لما تعودناه في منتدانا منتدى اللمة الجزائرية
وفي قسم اهنا فرغ واش كاين في قلبك
كثيرة هي المرات التي جاملنا فيها بعضنا البعض
وكثيرة هي المرات التي
مدحنا فيها بعضنا البعض لكن لا يوجد شيء اجمل واحسن من ان يوضع الانسان في اختبار الحقيقة
ليس الكل كااملا ومنا من يخطئ دون ان يشعر لذا قررت ان اضع في كل حصة وفي كل موضوع
عضوا من الاعضااء تحت مجهر النقد بحيث يكون مضمون الموضوع ومحتوى الردود هو مجموعة
التصرفات
ردات الفعل
والاشياء
التي لايحبها الاعضاء في العضو الضيف

وباذن الله لن يكون هناك اي حاجز او اي مشكل في استجابة العضو الضيف مع ردود الاعضاءا
وبما اني من كتب الموضوع فاقترح نفسي @hakim story ضيفا لهذا العدد الى ان نجد العضو الذي يحل في المكان
ملاحظة :في الحقيقة لن يكون استدعاء العضو الا بموافقته حتى نتجنب اي احراج بحول الله للعضو

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مميز اخي الصغير
كالعادة دمت مميز ومتميز ان شاء الله يارب
في المتابعة باذن الله
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​

لم اقرا الجزا الخاص بانك اول ضيف
مرحبا بك ،يوجد شيء لا يعجبني فيك بل شيئين في الواقع
لما تقللي شكرا واسمحلي هدا اولا
ولما تغضب من شخص او تنزعج من تصرفو معك وتخليها فقلبك بدون ماتروح تعاتبو
يا اخي اقولها عن تجربة ان تقول لداك الشخص مايزعجك وتصارحه فيمكن انه لم يقصد افضل بكثيير من دلك
فهناك مشاكل حدثت بسبب كلام ومشاعر لم تقال وليس بسبب ماحدث وقيل
هده نصيحة فقط واتنى ان لا تغضب مني وكنت قد قلت لك هدا من قبل
و ارجو منك المعذرة ان اخطات في حقك يوما دون قصد مني
ارجو تقبل مروري مجددا
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله​

لم اقرا الجزا الخاص بانك اول ضيف
مرحبا بك ،يوجد شيء لا يعجبني فيك بل شيئين في الواقع
لما تقللي شكرا واسمحلي هدا اولا
ولما تغضب من شخص او تنزعج من تصرفو معك وتخليها فقلبك بدون ماتروح تعاتبو
يا اخي اقولها عن تجربة ان تقول لداك الشخص مايزعجك وتصارحه فيمكن انه لم يقصد افضل بكثيير من دلك
فهناك مشاكل حدثت بسبب كلام ومشاعر لم تقال وليس بسبب ماحدث وقيل
هده نصيحة فقط واتنى ان لا تغضب مني وكنت قد قلت لك هدا من قبل
و ارجو منك المعذرة ان اخطات في حقك يوما دون قصد مني
ارجو تقبل مروري مجددا
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله​
معليه يااختي كلامك عن عين الحق
صراحة هذه الخاصية ممكن تعتبريها انت شيء غير جيد
في حين نعتبرها خاصية مليحة وهي انو نسيطر على مشاعر الغضب
خاصة مع الناس اللي تحسهم اقل عقلا منك يعني داخلة في فضيلة الحلم والعفو عند المقدرة
وكاين احيانا لا ما نخليها في قلبي وانفجر تلقائيا دونما شعور
ربي يهنيك اختي وانت من بين الناس اللي صراحة ما نقدر نزعف منهم
بيسك ديما لسانك الطيب حاضر معك وبقوة ههه ربي يحفظك

معليه يااختي كلامك عن عين الحق
صراحة هذه الخاصية ممكن تعتبريها انت شيء غير جيد
في حين نعتبرها خاصية مليحة وهي انو نسيطر على مشاعر الغضب
خاصة مع الناس اللي تحسهم اقل عقلا منك يعني داخلة في فضيلة الحلم والعفو عند المقدرة
وكاين احيانا لا ما نخليها في قلبي وانفجر تلقائيا دونما شعور
ربي يهنيك اختي وانت من بين الناس اللي صراحة ما نقدر نزعف منهم
بيسك ديما لسانك الطيب حاضر معك وبقوة ههه ربي يحفظك

اعلم دلك ،لا اقصد في الحلم والعفو فداك ما احبه فيك اخي الصغير
لكن اتكلم عن احيانا ،صحيح لا تتكلم عند الغضب بل استغفر فقد تقول اشياء تندم عنها لاحقا
لكن بعد دهاب الغضب يجب ان تقول مايزعجك وان تكلم كل احد على حسب عقله وهكدا ان شاء الله يدهب سوء الفهم
هدا ماقصدته
ويهنيك يارب اخي الصغير ،واااااااااااااااااااااااااااه مانقبلش يعني حتى وادا جرحتك دون قصد ماتزعفش مني
اعتراض اخي الصغير الحكم اعتراض ،طويل عريض لازم تزعف ونزيد نعاونك تزعف عليا وتجري موراي بالبشماق تان
ادا ساتخلى عن لساني هاه هههههههههههه يعني هو سبابي
ويحفظك ويبارك فيك يارب اخي الصغير

موضوعك رائع اخي
هاك مليحة باش يعرف كل واحد حجا متعجبهمش فيه
ايه انا منقدرش نحكم عليك بويسك منعرفكش مليح
تحياتي ليك
;););)

موضوعك رائع اخي
هاك مليحة باش يعرف كل واحد حجا متعجبهمش فيه
ايه انا منقدرش نحكم عليك بويسك منعرفكش مليح
تحياتي ليك
;););)
معليه اختي اكيد الحكم على الشي فرع من تصوره كيما قرينا في الفلسفة خخخخ
بارك الله فيك حضورك شيء جيد

اعلم دلك ،لا اقصد في الحلم والعفو فداك ما احبه فيك اخي الصغير
لكن اتكلم عن احيانا ،صحيح لا تتكلم عند الغضب بل استغفر فقد تقول اشياء تندم عنها لاحقا
لكن بعد دهاب الغضب يجب ان تقول مايزعجك وان تكلم كل احد على حسب عقله وهكدا ان شاء الله يدهب سوء الفهم
هدا ماقصدته
ويهنيك يارب اخي الصغير ،واااااااااااااااااااااااااااه مانقبلش يعني حتى وادا جرحتك دون قصد ماتزعفش مني
اعتراض اخي الصغير الحكم اعتراض ،طويل عريض لازم تزعف ونزيد نعاونك تزعف عليا وتجري موراي بالبشماق تان
ادا ساتخلى عن لساني هاه هههههههههههه يعني هو سبابي
ويحفظك ويبارك فيك يارب اخي الصغير
هههه ربي يحفظك ختي نجري بالبشماق ونحكمك من الشعر ههه
ربي يهنيك ختي

السلام عليكم
خخخ علاه عليك احكيم رانا هايلين هاك هههه
اصبر ضركا نجي :sneaky:
هههه معليه والله مانيش حاب نخليها في قلب حتى وااحد الحاجة اللي ما تعجبكمش قولوها بالاك الواحد راهو يغلط بلا ما يحس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مليح يعطيك الصحة الإنسان من خلتلو يقدر يراجع نفسو.

صراحة ما نقدرش نقولك واش ما يعجبنيش فيك بما أني ما نعرفكش مليح :)

في المتابعة :kiss:​

السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم
والله يا خويا حكيم راني مشوكيا تعرف علاه، لأنو اقسم بالله هادي مدة شهر او اكتر وانا ناوية نوضع هاد الموضوع بالذات وهاد الفكرة بالذات والله
خاني الوقت وماعرفتش كيفاه نسمي الموضوع برك
نتا بيراطيتلي مخي ولا كيفاه -__-
هههه المهم ماش بالساجي عضو من 2013 تنتاقدو هكاك برك اصبر نجبد الارشيفات والدوسيات :devilish:
ههههه درك نولي ان شاء الله نستجمع افكاري ونرجع
خاطر اذا حبينا صح ننتاقدو عبد ننتاقدوه نقد بناء لي ينفعو ربما ماش ننقد شخص بهدف النقد وخلاص وهو مافيه حتى عيب، المهم ماشكيتش فيك عيوب خويا حكيم وفي نفس الوقت الكمال لله، بالاك كاينين حوايج صغار تلقاهم في اي عبد، المهم درك نولي هههههه
راجعة بإذن الله

الخاوة كامل راكم ديرو هروب هههه
الورد الاحمر وين ما تعرفينيش ههه 7000 مشاركة وما تعرفينيش ههه
لؤلؤة قسنطينة وحد القصة لقيتك في منامي
هيا ما فقتيليش دخلت للمخ نتاعك ونحيتلك شويا افكار

حقيقه انت من خيرة المشرفين اللي نعتز فيهم وناس بكري قالوا ما يقدم من قوم الا خيارهم ...
لكن انا شخصيا معجب بشخصيتك التي اراها تمتاز بالهدؤ والسكينه ...
لكن الذي لايعجبني فيك هو اصطفافك مع الاداره بالطالعه والنازله حتى وان كانت الاداره تقف موقف الخطأ ...
شكرا ...

حقيقه انت من خيرة المشرفين اللي نعتز فيهم وناس بكري قالوا ما يقدم من قوم الا خيارهم ...
لكن انا شخصيا معجب بشخصيتك التي اراها تمتاز بالهدؤ والسكينه ...
لكن الذي لايعجبني فيك هو اصطفافك مع الاداره بالطالعه والنازله حتى وان كانت الاداره تقف موقف الخطأ ...
شكرا ...
هههه اواه الادارة يااخي الكريم لوكان ما نعرف حسن طريقة تسيرهم وحسن ضنهم بالاعضاء ما نوقمش معاهم
لكن معظم الاعضاء يحسبون الادارة تترصد اخطائهم والا يااخي ما قولك في ادارة تدير منتدى لاكثر من 10 سنوات
اليست ادارة ناجحة بلا يااخي وانا ادعم الادارة في خياراتها وانتقدهم عبر الرسائل اذا كان هناكك الشيء الخاطئ
ربي يهنيك اخي المرة الجاية نشعلوها ونجعلها حربا هههه راني نمزح برك ..

هههه معليه والله مانيش حاب نخليها في قلب حتى وااحد الحاجة اللي ما تعجبكمش قولوها بالاك الواحد راهو يغلط بلا ما يحس

اتل ق انا لي منخليهاش في قلبي هههههه بصح وشني انا خيييتك ساعف راني شوي منعرفش نهدر و بالاك منوصلكش الفكرة هذا مكان
مهم كيما قتلك منخليهاش في قلبي و صح مخليتهاش خاطر خاااااااااطرة نشفالها ههه كنت يعني منعرفكش زين ...يعني ما تلاقينا في حتى موضوع ما حكينا مهم نشفالها خطرة قتلك نتا لاعبها و دايها في روحك خخخخ تبهديلة كنت نتيري برك ...بيان سور ضرك المفهوم تبدل شوية يعني ضركا نفهمك خخخخ خاطر مزلت تبان لواحد ميعرفكش لاعبها خخخخ ...اصبر متزعفش ضركاا نقولك ههههه
شوف انا حاجة شوي تقلقني خخخ كي شغل نحسك دير حساب لواش راح تقول شوف نصيحة من عندي متبدلهاش خاطر هي سمة تاع انسان رزين و كلش اك فاهمني و انا انسانة كنت في صفوف القصف العشوائي خخخ تاع نهدر و خلاص بصح شوية منحسش كاين عفوية في هدرتك فهمتني ..يعني تقدر تقول نحسو شويييية تكلف ...بصح مش عارفة اذا كانت هاذي شخصيتك فالواقع و لالا و ثان منعرفكش يعني بيان كوم ايل فو خخخخ مهم ان شاااااااء الله يااااااااااا ربي منكونش خلطتها نهاري التالي خيي حكيم متزعفش هههه هذا مكان حاجة اخرى اك علابالك شهادتي فيك مجروحة خخخخ خويا و ماشي صديكي خخخ
(تاع وحدة ترقع هههه)

هههههه راني رجعت
قالك هربتو، اصلا نلقاو فرصة للتمنشير ونهربو !
اممم والله حسب ما استرجعت الذكريات كاينة واحد النقطة هكا معرف اذا عيب ولالا بصح لاحظتها فقط في خونا حكيم، وهي انو احيانا مزاجك او الوضع النفسي لي تكون فيه يظهر في ردودك، هادي لاحظتها في قسم مشكلتي، ساعات مثلا موضوع يتطلب رد قاسي ويكون ردك عادي، وساعات مشكلة عادية يكون ردك قاسي
ماعلاباليش انا ربما نتا هنا عندك وجهة نظر اخرى،
بصح حتى في مواضيع خلاف ساعات من الرد فقط نقدرو نكتاشفو اذا خونا غاضب ولا فرحان ولا حزين
المهم اني قتلك ماعلاباليش اذا عيب، انا شفت فقط انو تأثر نفسيتك على الرد والله اعلم
بصح ماش تحبس هنا، مازالني نتفكر ونرجع هههههه

اتل ق انا لي منخليهاش في قلبي هههههه بصح وشني انا خيييتك ساعف راني شوي منعرفش نهدر و بالاك منوصلكش الفكرة هذا مكان
مهم كيما قتلك منخليهاش في قلبي و صح مخليتهاش خاطر خاااااااااطرة نشفالها ههه كنت يعني منعرفكش زين ...يعني ما تلاقينا في حتى موضوع ما حكينا مهم نشفالها خطرة قتلك نتا لاعبها و دايها في روحك خخخخ تبهديلة كنت نتيري برك ...بيان سور ضرك المفهوم تبدل شوية يعني ضركا نفهمك خخخخ خاطر مزلت تبان لواحد ميعرفكش لاعبها خخخخ ...اصبر متزعفش ضركاا نقولك ههههه
شوف انا حاجة شوي تقلقني خخخ كي شغل نحسك دير حساب لواش راح تقول شوف نصيحة من عندي متبدلهاش خاطر هي سمة تاع انسان رزين و كلش اك فاهمني و انا انسانة كنت في صفوف القصف العشوائي خخخ تاع نهدر و خلاص بصح شوية منحسش كاين عفوية في هدرتك فهمتني ..يعني تقدر تقول نحسو شويييية تكلف ...بصح مش عارفة اذا كانت هاذي شخصيتك فالواقع و لالا و ثان منعرفكش يعني بيان كوم ايل فو خخخخ مهم ان شاااااااء الله يااااااااااا ربي منكونش خلطتها نهاري التالي خيي حكيم متزعفش هههه هذا مكان حاجة اخرى اك علابالك شهادتي فيك مجروحة خخخخ خويا و ماشي صديكي خخخ
(تاع وحدة ترقع هههه)
ههههههههه علابالك راني نضحك من نتاع بناادم كي شغل حشمان منك وحاب يهدر ويقعد غ يجبد من هيه وخلاص هههه
كشفتك اكي تحشمي مني هههه
يااختي شوفي صراحة التكلف في الهدرة خاطيني مي كاينة حاجة هنا في النت تختلف على الواقع وهي انو الواحد لازم يوصل الفكرة نتاعو
ممكن كي نتعامل معاك بشكل ردود ممكن نحب نوصلك الفكرة وحاجة شخصية فيا نكره الناس تفهم الفكرة نتاعي غالطة
علابيها نخير كلامي ونوزنو باش ما نغلطش ممكن تشوفي انت تكلف في الكلام لكن صراحة هذي شخصيتي مام كي نتعامل مع ناس الواقع
نحب نحط كل كلمة في بلاصتهاا ممكن سيريو بالاك تقولي سيريو بيسك هذا الشي تقدري تشوفيه في الواقع نتاعي لانو وبلا ما نزوخ
او نتكبر عندي رقعة في المجتمع الواقعي نتاعي نحس روحي ديما هذاك الانسان اللي تحت الانظار والناس كامل تستنى في الخطأ نتاعي
علابيهاا نخبي بعض الاشياء المحصورة فقط ضمن نطاق العائلة نتاعي المنتكونة من 8 افراد كاشما نهار ممكن رايحين تعرفوني شخصيا
وتفهمي واش نقول بحول الله ...ربي يهنيك اختي ولو اهدري اذا كنت نزعف من كلامك اذا ما لازمش نتسمى بحكيم

ههههههههه‍هههههههه فيولا الله يهديك، الله يسترك خويا حكيم نهار تعرضني حضر فيولا هههههه هاد المصيبة مستحيل نراطي النقد تاعها ههههه
ربي يحفظك ان شاء الله امونة والله نتي بهجة المنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة