الشي اللي ما يعجبنيش فيك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله
بصراحة بعد عبارة "مانيش كاتب(ة) في ظهري واش رايك فيا"
كنت نستنى تديرو موضوع هكا باش نقدر نقولك أنت بالذات حاجة ما تعجبنيش فيك من ناحية التعامل تاعك مع الأعضاء تختلف , لا أدري لم أجدك بعض الشيء ثقيلا تتواجد فقط بين من تعرفهم قديما أو من تتشابه أفكاره مع أفكارك , لا أعلم ؟ هكذا أتصوّر من وراء هذه الشاشة , بعيدا عن المجاملة كما قلت , وربي يحفظك أخي "حكيم"
ممكن ايه وممكن لا
في اللمة الجزائرية يعني وانا اراهنك على ذالك يعني لما تقعدي كيما قعدت انا هنا
رايح تفوت عليك العديد من المواضيع بحيث تصبح عندك خاصية الانتقاء يعني مش اي مواضيع تصبحي تشاركي فيه
وصراحة كاين اعضاء هنا لازم نرد على مواضيعهم لانو مواضيع تستحق الرد
وانت بالذات رديت على الكثير من مواضيعك ولا بعض الاعضاء الجدد
ومش من المعقول انو ندخل في جميع المواضيع اما عن الاجاب اي انا نظغط على زر الاعجاب فقط
في القليل من المرات لما يكون الموضوع موضوعي او صح الرد اللي نحسو قريب ليا
الاختلاف في الافكار رحمة ماهوش نقكة وانا من بين الاشياء اللي نحبها انو يختلفو معايا باش نوضح فكرتي ونقاتل على جالها
ربي يحفظك ختي وشكرا لمرورك

ممكن ايه وممكن لا
في اللمة الجزائرية يعني وانا اراهنك على ذالك يعني لما تقعدي كيما قعدت انا هنا
رايح تفوت عليك العديد من المواضيع بحيث تصبح عندك خاصية الانتقاء يعني مش اي مواضيع تصبحي تشاركي فيه
وصراحة كاين اعضاء هنا لازم نرد على مواضيعهم لانو مواضيع تستحق الرد
وانت بالذات رديت على الكثير من مواضيعك ولا بعض الاعضاء الجدد
ومش من المعقول انو ندخل في جميع المواضيع اما عن الاجاب اي انا نظغط على زر الاعجاب فقط
في القليل من المرات لما يكون الموضوع موضوعي او صح الرد اللي نحسو قريب ليا
الاختلاف في الافكار رحمة ماهوش نقكة وانا من بين الاشياء اللي نحبها انو يختلفو معايا باش نوضح فكرتي ونقاتل على جالها
ربي يحفظك ختي وشكرا لمرورك

العفو .. ايه صح الفترة اللي تواجدت فيها أنت و المدة نوافقك بلي تولي عندك خاصية الانتقاء , بصح تخيل نطبعوا هذه الفكرة على الواقع تبانلي تخلي الناس تنفر منك بويسك تخاف من مثل هذه المعاملات (لا أزال لليوم صراحة لست أتخوف بل أعمل عدة حسابات قبل أن التقيك هنا في موضوع هههه لربما مع الوقت ستتغير هذه النظرة ان شاء الله )
وقبل ما نقول سلام نقولك بلي هذا موضوع جرئ منك تحط روحك هنا ههههههه وانا تجرأت نمر منا ههه
سلام

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
وعليكم السلام ورحمة احسنت اخي حكيم
لكن اعتقد من الظلم لنفسك ان تبحث عنها في اراء الاخرين نحن بالكاد نتمكن من فهم المحيطين بنا على الواقع دونما نتفاجأ بهم ... اعتقد انه خطأ ان تجعل اراء الاخرين سواء كانت مدحا او نقدا في الشخص معيارا للحقيقة

السلام عليكم
خويا حكيم
فكرة زينة ياسر و رائعة
المهم ندخل ديراكت في الموضوع
ههه
الحاجة المدرحة عندك هي ...وسارة
ههههههههه
راني نGسر برك ...راك عارف بلي كاين حساسية بين ناس الجلفة و ناس وسارة
ههه
بصح ان شاء الله هذي تبقى مجرد دعايات لا اساس لها
ههه
المهم ...كاين زوج حوايج
الاولى ...راك ما درتليش اشارة كي لقيت للشعب
ههه
و الزاوجة ...و الله ماني عارف ..اصبر تشوف ...كاين واحد اللقطة
ساعات نقرا مواضيعك ...و كي تكون نتا توصف في بعض الامور عن المجتمع و كذا ...مثلا كاش تجاوزات او لقطات مدرحة
ياودي تقول برك ...كي شقل نتا توصفها ديركات بدون تحفظات او ما شابه
نظن راها لحقت الفكرة
ههه
و على العموم فلباس كيما يقول السي مخلوف البومباردي
هههه
ايا بالعافية خويا حكيم
وشكرا

ييييييييي جبت المنشار وجيت نيهيهيهيهيهيا
انا بكل صراحة نت خويا من اهم الأعضاء اللي حاطتهم تحت المجهر
لأنو نحس الأخوية اللماوية تربطنا ونقادرك بزاف وبلا منحكو على شخصيتك اللي تثير الاهتمام دائما
المهم السلبيات زوج حوايج من وجهة خيتك زهرة خخخخخخ
اللولة مرات طيح على مواضيع تستفزك بواحد الحدة واش نقولك من وراء الشاشة ويحكمني الرعب هههههههه
التالية وعدتنا مرة وماوفيتش بالوعد اللي هو تحط تروستوري اللي سكنت في قلوبنا وعقولنا * يعني انا شديت في وعدك من قوة أثرت فيا بزاف لحكاية وماراحش نفقد الامل بالاك كي تولي شيخ تحكيهالنا ما تنساناش برك كي تتزوج هيهيهي *
الله يحفظك خيي حكييم
واعرضني ياك عجبني هادا سوجي ملينا مالاطراء اياه هههههههه
سلاامو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع خطير جدا هههه
يعطيك الصحة خويا

الحاجة لي متعجبنيش فيك مرات انك تعود تشرط على الزوجة المستقبلية ههههه
شغل تمد شروط انت راسمها في راسك يعني هي نورمال كل واحد يمد تخيل واحلام لحياتو كيفاه سورتو في الموضوع هاذا
مي مرات نعود راح نقولك ها حكيم غير متشرطش بزاف ههه
قادرة تصرالك العكس كي شغل الحب اعمى ههه
كيما صراتلي انا كنت نقول اواه نتزوج بولد بلادي
منيش عارفة كيفاه لقيت روحي مزوجة بنايلي ههههه
ايا تقبل مروري

العفو .. ايه صح الفترة اللي تواجدت فيها أنت و المدة نوافقك بلي تولي عندك خاصية الانتقاء , بصح تخيل نطبعوا هذه الفكرة على الواقع تبانلي تخلي الناس تنفر منك بويسك تخاف من مثل هذه المعاملات (لا أزال لليوم صراحة لست أتخوف بل أعمل عدة حسابات قبل أن التقيك هنا في موضوع هههه لربما مع الوقت ستتغير هذه النظرة ان شاء الله )
وقبل ما نقول سلام نقولك بلي هذا موضوع جرئ منك تحط روحك هنا ههههههه وانا تجرأت نمر منا ههه
سلام
اهلا بيك ختي من جديد اكيد الواقع يختلف تماما عن عالم النت لكن في حدود لانو صراحة انا هنا او عالمي الواقعي مكانش فرق كبير
واش هو الفرق ممكن هنا لانو تقدر تعبر ببساطة الاشكالية الوحيد انو نتعامل مع كلا الجنسين خاصة الاخوات بحرية اكبر لانو في الواقع غي ما تشقاش طفلة تحكي معايا ههه بيسك رايح نديرلها الرونفوا
اما صراحة تعملولي حسابات بالنسبة خااصة مع العنصر النسوي لانو مع الرجال الحمد لله ما لقيتش ولا مشكلة والحمد لله الرجال كامل من اقارب او اصدقاء او او او يعني حتى لواحد يعرفني غير من بعيد
يحترموني كاامل ويعزوني بالمعنى الحقيقي
اما بالنسبة للفتيات الاجنبيات نحكي وكأقرب مثال زميلات في الجاممعة يعني بيني وبينهم مسافة نتاع 50 سم مي قليل مرات يحكو معايا يعني لهم دينهم وليا ديني مي ديما ديما كاين هذيك النظرة المسبقة من بعض الناس انو تخاافك وتشوفك هذاك الانسان المعصب او الشديد مي انت في دااخلك الطف واظرف الناس :giggle: شكرا ختي نتمنى تروح هذي النظرة مستقبلا​

وعليكم السلام ورحمة احسنت اخي حكيم
لكن اعتقد من الظلم لنفسك ان تبحث عنها في اراء الاخرين نحن بالكاد نتمكن من فهم المحيطين بنا على الواقع دونما نتفاجأ بهم ... اعتقد انه خطأ ان تجعل اراء الاخرين سواء كانت مدحا او نقدا في الشخص معيارا للحقيقة
اكيد يااختي الكريمة محاولتي في هذه المواضيع صéراحة باش نعطي لنفسي هذيك الصفعة او الكف الحاارة ونقول للنفس نتاعي ما تروحيش بعيد بالتفكير نتاعك
او تحسي بالمثالية لانو الناس تمتدح فيك ايضا نشوف الناس لخرين ما نحبش تنافقني وتقلي انت انسان مليح لكن فيا هذيك الطباع السيئة اللي ممكن ما نشوفهاش يوضحوها الجماعة ربي يهنيك ختي

السلام عليكم
خويا حكيم
فكرة زينة ياسر و رائعة
المهم ندخل ديراكت في الموضوع
ههه
الحاجة المدرحة عندك هي ...وسارة
ههههههههه
راني نGسر برك ...راك عارف بلي كاين حساسية بين ناس الجلفة و ناس وسارة
ههه
بصح ان شاء الله هذي تبقى مجرد دعايات لا اساس لها
ههه
المهم ...كاين زوج حوايج
الاولى ...راك ما درتليش اشارة كي لقيت للشعب
ههه
و الزاوجة ...و الله ماني عارف ..اصبر تشوف ...كاين واحد اللقطة
ساعات نقرا مواضيعك ...و كي تكون نتا توصف في بعض الامور عن المجتمع و كذا ...مثلا كاش تجاوزات او لقطات مدرحة
ياودي تقول برك ...كي شقل نتا توصفها ديركات بدون تحفظات او ما شابه
نظن راها لحقت الفكرة
ههه
و على العموم فلباس كيما يقول السي مخلوف البومباردي
هههه
ايا بالعافية خويا حكيم
وشكرا
اهلا حبيبي صلاح اولا ياخويا الناس اللي درتلهم اشاارة يعني احب من احب وكره من كره هم المقربون في هذي اللمة
وصادف الاششارة نتاعي انو كانو مكوناكتين فقط وانت كنت غايب اثناء كتابتي هذا الموضوع هذا مكان يعني ما ديرش حاجة في قلبك
ثانيا كاين حساسية كيما قلت بين المدينة نتاعي والولاية اللي راك سااكن فيها
لانو الجزائر والولاية كاامل في كل ولاية كاين حساسية بين المدينة الولاية والمدينة الثانية في الترتيب خخخخ كي شغل تاريخ وجغرافيا
مي الحمد لله جامي دخلت هذي الاشياء في قلوبنا المليح والقبيح في كل وب وفي كل بلد
والاوباش لا يمثلون الطيبين انت مليح وانا انسان مليح اكيد نتحابو ونكونو احسن مثال في انو المسلم للمسلم
اما راك حكيت على الحرية المطلقة في مواضيعي يااخي انا ونكوزن صريح فيها عاطي كي شغل فكرة انو راني نقابل في خاوتي وناس مثقفين
يفهمو الكلام نتاعي ممكن نتجرأ في المواضيع مي صراحة علاش نتخباو ورا المثالية في الكلام ونحكي غير على المواضيع اللي فوق الطالوة والمواضيع اللي تحت الطالولة شكون اللي يحكي عليها
هذا اللي بانلي والله اعلم وان شااء الله ندير حساباتي مستقبلااا ربي يهنيك خويا ولازم تعرف انو انت والله ثلاثا غير ديما نتفكرك لما يرتبط اسم الجلفة ونقول ان شااء الله نروحلو ونتلاقاو ويرجع حبيبي ونرجع حبيبو بحول الله وقوته ربي يحفظك وكي نتلاقاو رايح تفهم هذا الشي

السلام عليكم
بما انني لست معنية بالدعوة
موفق اخي
في المتابعة
الموضوع غير مخصص للناس المشار اليهم لانو فقط المشار اليهم يعرفوني اكثر قات ينتقدوني اكثر
وانت اذا حكمتي عليا كاش حااجة غير حطيها ههه

ييييييييي جبت المنشار وجيت نيهيهيهيهيهيا
انا بكل صراحة نت خويا من اهم الأعضاء اللي حاطتهم تحت المجهر
لأنو نحس الأخوية اللماوية تربطنا ونقادرك بزاف وبلا منحكو على شخصيتك اللي تثير الاهتمام دائما
المهم السلبيات زوج حوايج من وجهة خيتك زهرة خخخخخخ
اللولة مرات طيح على مواضيع تستفزك بواحد الحدة واش نقولك من وراء الشاشة ويحكمني الرعب هههههههه
التالية وعدتنا مرة وماوفيتش بالوعد اللي هو تحط تروستوري اللي سكنت في قلوبنا وعقولنا * يعني انا شديت في وعدك من قوة أثرت فيا بزاف لحكاية وماراحش نفقد الامل بالاك كي تولي شيخ تحكيهالنا ما تنساناش برك كي تتزوج هيهيهي *
الله يحفظك خيي حكييم
واعرضني ياك عجبني هادا سوجي ملينا مالاطراء اياه هههههههه
سلاامو
ههههه ديما روطار المخلوقة هذي مي مكونيكتيا 24/24 ما فهمتش اذا راكي هنا او لهيه هههه
اولا ربي يحفظك على الشطر الاول من كلامك ونعتز بالاخوة نتاعكم اياما اعتزاز
اما شخصيتي تثير الاعتمام ههه هذي كي شغل راكي كثرتي فيها وراني زلقت من الحشمة ههه
نجيو للمشكلة الاولى اكيد الانسان عندو مشاعر وعندو عوطف تتحكم فيه في بعض الاحياان
نكره ساعات بعض المواضيع ونحس انو العضو يستفز فيا شخصيا ههه نبدا نتيري في الهدرة وخلااص
واسمحولي اذا خلطت بيسك هذي الحقيقة نتاعي اذا تقلقت نتيري وخلا ص مي ان شااء الله ما ظلمت اي انسان
ثانيا : القصة الحقيقية صراحة ونقولها بدون اي حرج كنت بديت فيها عندها زماان مي وانا نكتب يعني على شكل رواية مكونة من مجموعة من الصفحات
واثناء الكتابة واثناء التواصل هنا في اللمة كانت توصلني بعض الرساائل اللي جرحتني في شخصي وحستني كي شغل راني ننهتك في عرض فلاان
وكثيرة هي فقط من كتاباتي في كوكب وجع معناتها لوكان نحط القصة الحقيقية رايحة تصرا بلبلة وكاين شي ناس عندهم العقلية نتاع كونان
يحبو يبحثو على الاخطاء نتاعك دايرين في بالهم انو ما ممكنش تصرى في دزاير مثل هذي الاشيااء انا كنت نقول انو اللي يدق هو حر اللي ما يصدقش
ويحب ينقب اكثر كنت ديفوا في المدونة نتاعي نحط بعض الاشيااء ممكن تقدري تقولي من صناعة الخياال نتاعي وهذا شيء لا اخجل به مي
كنت حاب نقول لهذو الاقواام انتوما اخدمو بعقلية كونان مالغري نتوما توغوموري اون بارسون وانا راني قاعد نكتب كيما يحلالي ونخليكم تخدمو شويا ريوسكم هههه
هذي اللي كاينة اظاافة الى ذالك حاب كي نكتب القصة الحقيقية حاب ديجا لازم نكون عندي هذا المستوى الادبي اولا ثانياا باش نوصل المشاعر نتاعي
بطريقة تستوعبها عقول النااس ثالثا هذي مشاعر نتاع بناادم ممكن نكتب عشر ورق وصفحات من بعد كي نسطالي مع راسي ونقول انا علاش رايح نكتب وواش هي الفايدة
لثم نمحي كل شيء خخخخخ ونرجع من الصفر يعني وهذي صراحة وبكل صدق راني نخبركم فيها اثناء الكتابة راني نمر ببعض الصدمات النفسية او مراحل نفسية صعيبة بزااف
لهذا اعذروني ان خرجت على الطريق الله غالب هذا قلب ربي يهنيك ختي ويحفظك وان شااء الله لا ازال على الوعد .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع خطير جدا هههه
يعطيك الصحة خويا

الحاجة لي متعجبنيش فيك مرات انك تعود تشرط على الزوجة المستقبلية ههههه
شغل تمد شروط انت راسمها في راسك يعني هي نورمال كل واحد يمد تخيل واحلام لحياتو كيفاه سورتو في الموضوع هاذا
مي مرات نعود راح نقولك ها حكيم غير متشرطش بزاف ههه
قادرة تصرالك العكس كي شغل الحب اعمى ههه
كيما صراتلي انا كنت نقول اواه نتزوج بولد بلادي
منيش عارفة كيفاه لقيت روحي مزوجة بنايلي ههههه
ايا تقبل مروري
ههه اهلا اهلا استغلو هذي الجلسة بيسك راني رايح نحشمكم ههه
بالنسبة للزوجة واش تشرطت مثلاا ما تشرطتش تكون ملكة جمال
مي تشرطت طفلة نطيح فيهاا وانا صراحة نتشرط في الزين ولا العقلية مي صدقيني
عند قلب قادر يطيح في اي طفلة ممكن حتى ما يتوقعاش اقرب الناس اللي يعرفوني
واكيد بما انو مسلم نعرف انو الزواج مكتوب ربي قادر نتشرط ومن بعد يدي ربي امانتو قبل الزواج الا
ونرجع مع الحور العين هههه كي شغل راموس ويمركي في التسعين ياعيني عليا ههه
وان شااء الله يطيحنا في بنت الحلال وانت اذا شفتيلي كاش وحدة من جواهكم راني هناا الراجاء الاتصال
واستخدام خاصية المحادثة في اللمة الجزائ\رية ههه ربي يحفظلك الزوج والبنت وكامل الاهالي والاقارب
وصدقيني راكي طحتي في ناس يعني طيبين بغض النظر عن الطيش نتاع بعض النساء نتاع ولاد نايل مي رجالهم عند الكلمة
وما ياذوش نملة وعندهم سعة صدر كبيرة ممكن مكانش عند جزائريين في اي مكان وهذا شيء مش لاني معاشرهم ولكن صح صح
شفت وربي يهنيك سلام

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

أن ننبه بعضنا لأخطائنا أو نفهم الآخرين لما نفعل هذا وذاك فهذا يقرب الآراء ويقرب الافكار ،ويجعل الشخص أكثر وضوحا ولما يقول هذا دون ذاك واضح وجلي ...
فكرة جميلة حقا
أنا في فترة مكوثي بينكم قرأت لك مواضيع جميلة وراقية ،واحسست بغيرتك الرجولية على الحرمات وعلى الاوطان، وتعبيرك خير دليل ...

خلقني ربي ما نشوفش السلبيات نشوف كلش ايجابي ، نشوفك أخ كريم وطيب وشهم ،ومعاملتك مع أخواتك باحترام ومع إخوانك بقدر وقيمة ما شاء الله عليك .
كمل هكذا لانو باه تقدر تقول الحق لازملك سلاح الجرأة ،والصدق ،والشجاعة وما كانش بزاف اللي فيهم هاذ الصفات .

اسمحلي من المفترض نكتب واش ما عجبنيش فيك لقيت روحي نمدح فيك ،الله غالب هذا واش شفت راني نقول بكل صدق.

تسلم اخي على الموضوع
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

أن ننبه بعضنا لأخطائنا أو نفهم الآخرين لما نفعل هذا وذاك فهذا يقرب الآراء ويقرب الافكار ،ويجعل الشخص أكثر وضوحا ولما يقول هذا دون ذاك واضح وجلي ...
فكرة جميلة حقا
أنا في فترة مكوثي بينكم قرأت لك مواضيع جميلة وراقية ،واحسست بغيرتك الرجولية على الحرمات وعلى الاوطان، وتعبيرك خير دليل ...

خلقني ربي ما نشوفش السلبيات نشوف كلش ايجابي ، نشوفك أخ كريم وطيب وشهم ،ومعاملتك مع أخواتك باحترام ومع إخوانك بقدر وقيمة ما شاء الله عليك .
كمل هكذا لانو باه تقدر تقول الحق لازملك سلاح الجرأة ،والصدق ،والشجاعة وما كانش بزاف اللي فيهم هاذ الصفات .

اسمحلي من المفترض نكتب واش ما عجبنيش فيك لقيت روحي نمدح فيك ،الله غالب هذا واش شفت راني نقول بكل صدق.

تسلم اخي على الموضوع
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير

حلم كبير(y)

هههه والله يا انت حليم وقيلا نديرلك حضر ربي يهنيك علابالك انت تذركني باخ كريم عندو مدة غايب والله سبحان الله تقول التوأم نتاعو وهو الاخ سيف الدين ديسق
انسان رائع ان شااء الله يوفقك ربي وتتلاقى بيه انسان لطيف لاقصى الحدود انا هذا اللي نشوفو فيك ومساالم ههه ربي يهنيك اخي ويحفظك

هههه والله يا انت حليم وقيلا نديرلك حضر ربي يهنيك علابالك انت تذركني باخ كريم عندو مدة غايب والله سبحان الله تقول التوأم نتاعو وهو الاخ سيف الدين ديسق
انسان رائع ان شااء الله يوفقك ربي وتتلاقى بيه انسان لطيف لاقصى الحدود انا هذا اللي نشوفو فيك ومساالم ههه ربي يهنيك اخي ويحفظك

ربي يحفظك خويا ويخليك لوالديك وأهلك
نشالله يولي ونتلاقى بيه هذا الاخ الكريم ونتشرف بيه كيما تشرفت بيك اخي الكريم.

من ناحية مسالم مساااااالم جدا اللي يقولي نعل بوك نقولو يرحم الوالدين وتبقى على خير ههههه الله غالب مخدوم هكذا .

بارك الله فيك
احترامي وتقديري

السلام عليكم
بما انني لست معنية بالدعوة
موفق اخي
في المتابعة

وعليكم السلام
انا تاني ماشي معنية بالدعوة مي الموضوع للجميع نشاركوا كاامل ^^ ها ديجا راكي لقيتي حاجة متعجبكش هههه
ربي يحفظك ختي ومكانش تاع مكيش معنية سيي راكي معنية مدام راكي فاللمة

• أعجبني
ربي يحفظك خويا ويخليك لوالديك وأهلك
نشالله يولي ونتلاقى بيه هذا الاخ الكريم ونتشرف بيه كيما تشرفت بيك اخي الكريم.

من ناحية مسالم مساااااالم جدا اللي يقولي نعل بوك نقولو يرحم الوالدين وتبقى على خير ههههه الله غالب مخدوم هكذا .

بارك الله فيك
احترامي وتقديري
هههههههههه حشيشة طالبة معيشة ههه ربي يحفظك ويهنيك ايضا

الموضوع غير مخصص للناس المشار اليهم لانو فقط المشار اليهم يعرفوني اكثر قات ينتقدوني اكثر
وانت اذا حكمتي عليا كاش حااجة غير حطيها ههه
بارك الله فيك اخي ولو عندي فلن أتجرأ على قولها
موفق وراني متابعة للموضوع
سلام

• أعجبني
بارك الله فيك اخي ولو عندي فلن أتجرأ على قولها
موفق وراني متابعة للموضوع
سلام
ا حفيظ وعلاه ا ختي خخخخ معليه راحتك اهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة