قرّرررررررررب...

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
و تبدأ التحضيرات قبل رمضان في جزائرنا ليست فقط الأواني الجديدة و التوابل ههه بل حتى المعدة تدخل

في حسابات الكثير

من الناس :LOL: (تحت شعار : خفف أكلك الجووووع قرّرررررررررررب) ههههه وهذا الشعار أهديه للرجال قبل النساء ( أساطير

النوم للمغرب ) وكذلك لأصحاب الشهية المفتوحة ههههه

و كذلك تقدم قنوات بعيدا عن الأكل طرق لتنظيف الثلاجة و ترتيبها كأنها تحتاج تفكير و إبداع حتى أنها بدرت

لي فكرة خطيرة استنتجت من خلالها أن المرأة الجزائرية لا تنظف ثلاجتها ولا ترتبها إلى أن يطل شهر رمضان يعني "الشهور

الأخرى تكون الثلاجة الجزائرية مكشردة " :ROFLMAO: أو أنها تعطي لها قيمة واهتمام كبيرين قبل رمضان لأن اللحوم و

الحمراء والبيضاء و المشروبات تحتاج لتوسيع الرقعة و "الشامية" تحتاج لبياض ناصع للاستمتاع هههههه

و يبقى للإبداع الجزائري "لا عنوان"

عزيزي "المدخن" أظن أنك تعرف ما يجب عليك فعله قبل رمضان لكن و لأن البعض لا يعلم الريجيم الذي يبدأ فيه

المدخن قبل رمضان فكل الحقيقة معي اليوم ستكتشفونها ;) كل سيجارة تقابلها الشكولاطة السوداء + كاو كاو مالح + علكة

نعناع لكي يتعود في رمضان و لا يتنبه دماغه بشيء ناقص ( لكن العجيب

في الجزائري و الجنوني هو أنه شهر كامل لا يدخن و في ليلة إعلان يوم العيد يدخن علبة كاملة احتفالا بإفطاره ههههه)

حقا عبارة "الولف ساهل لا تكون مع الجزائريين صعب عليهم الفرا

أجواء رمضان حاضرة كلها قبل الموعد فرائحته تدخل البيوت الجزائرية , فالتوابل و الشوربة تكتسح المطبخ هههه و هي

في القدر تتبختر على السباغيتي , الفول و الفريت

و الطقس رمضاني , نسيم لطيف في المساء و الدوخة في الصباح , وقت المغرب يطوّل و العِشاء سهرة هههه

و التلفزيون الجزائري يقدم "لا شيء" يحضر لإشهارات القهوة و خالتي بوعلام اه عفوا "حمود بوعلام" , كاميرا مكشوفة

و مسلسلات لا حشمة لا حشاشيم :mad: و الفكاهة "تاكل الجاج" :p

لهذا دائما اترك شيئا للإحتياط الفيسبوك أو المنتدى :Love:

"فطوم" ;)(y)

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
مرحبا

جوعتيني والله الحديث عن رمضان يدكرنا بالاكل بالسهر بالفرح بالاشياء الجميلة

مرحبا

جوعتيني والله الحديث عن رمضان يدكرنا بالاكل بالسهر بالفرح بالاشياء الجميلة

اهلا "مصطفى" :) ان شاء الله راك بخير ؟
لا زال الوقت قليلا على الجوع هههه وصح اجواء رمضان جميلة تنسينا هموما

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
اهلا "مصطفى" :) ان شاء الله راك بخير ؟
لا زال الوقت قليلا على الجوع هههه وصح اجواء رمضان جميلة تنسينا هموما

اهلًا بك انا الحمد الله أتمنى تكوني ايضا بخير هههه طبعا مافي جو جميل ولا اروع مثل رمضان .

السلام عليكم
و الله يعطيك الصحة يا فطومة
راكي جبتيها سوا سوا
ههه
بصح راكي تمعني زعما حنا نرقدو من الفجر للمغرب
خخخخ
صح كاين ...لكن مش الجميع
انا نجيبها للظهر برك
خخههه
الله يحفظك و شكرا على الموضوع الرائع

يااااه مااحلاها ايام وليالي رمضان
ونسيتي ماهدرتيش على اللمة في رمضان لي سكاتش والمسابقات والكوزينة هاذيك الله الله
بلغنا الله واياك شهر رمضان
يعطيك الصحة فطوم
وهاذي تحية من اختك فطوم
(y)

و تبدأ التحضيرات قبل رمضان في جزائرنا ليست فقط الأواني الجديدة و التوابل ههه بل حتى المعدة تدخل

في حسابات الكثير

من الناس :LOL: (تحت شعار : خفف أكلك الجووووع قرّرررررررررررب) ههههه وهذا الشعار أهديه للرجال قبل النساء ( أساطير

النوم للمغرب ) وكذلك لأصحاب الشهية المفتوحة ههههه

و كذلك تقدم قنوات بعيدا عن الأكل طرق لتنظيف الثلاجة و ترتيبها كأنها تحتاج تفكير و إبداع حتى أنها بدرت

لي فكرة خطيرة استنتجت من خلالها أن المرأة الجزائرية لا تنظف ثلاجتها ولا ترتبها إلى أن يطل شهر رمضان يعني "الشهور

الأخرى تكون الثلاجة الجزائرية مكشردة " :ROFLMAO: أو أنها تعطي لها قيمة واهتمام كبيرين قبل رمضان لأن اللحوم و

الحمراء والبيضاء و المشروبات تحتاج لتوسيع الرقعة و "الشامية" تحتاج لبياض ناصع للاستمتاع هههههه

و يبقى للإبداع الجزائري "لا عنوان"

عزيزي "المدخن" أظن أنك تعرف ما يجب عليك فعله قبل رمضان لكن و لأن البعض لا يعلم الريجيم الذي يبدأ فيه

المدخن قبل رمضان فكل الحقيقة معي اليوم ستكتشفونها ;) كل سيجارة تقابلها الشكولاطة السوداء + كاو كاو مالح + علكة

نعناع لكي يتعود في رمضان و لا يتنبه دماغه بشيء ناقص ( لكن العجيب

في الجزائري و الجنوني هو أنه شهر كامل لا يدخن و في ليلة إعلان يوم العيد يدخن علبة كاملة احتفالا بإفطاره ههههه)

حقا عبارة "الولف ساهل لا تكون مع الجزائريين صعب عليهم الفرا

أجواء رمضان حاضرة كلها قبل الموعد فرائحته تدخل البيوت الجزائرية , فالتوابل و الشوربة تكتسح المطبخ هههه و هي

في القدر تتبختر على السباغيتي , الفول و الفريت

و الطقس رمضاني , نسيم لطيف في المساء و الدوخة في الصباح , وقت المغرب يطوّل و العِشاء سهرة هههه

و التلفزيون الجزائري يقدم "لا شيء" يحضر لإشهارات القهوة و خالتي بوعلام اه عفوا "حمود بوعلام" , كاميرا مكشوفة

و مسلسلات لا حشمة لا حشاشيم :mad: و الفكاهة "تاكل الجاج" :p

لهذا دائما اترك شيئا للإحتياط الفيسبوك أو المنتدى :Love:

"فطوم" ;)(y)

أهلا ،وعلااش منوجدوووش كتب القرآن وسجدااات وسبحااات ونوجودو رواااحنا لقيام الليل وصلااة الترااوييح،حنا عندنا السوق فيه غير النساء يشرو في الماااعن وصلات ،شغل أول مره يشوفو ماااعن ،ولي راااهم يبنترو في ديااارهم ،حقيقه حنا كااامل هكا باااش نكون صريييحه

اهلًا بك انا الحمد الله أتمنى تكوني ايضا بخير هههه طبعا مافي جو جميل ولا اروع مثل رمضان .

الحمد لله بخير وصحة (ربي يدومها ان شاء الله ويقدرنا على الصيام )

مرحبا برمضان الله يعينا العطش و العطش و العطش
ربي يتقبل منا

السلام عليكم
و الله يعطيك الصحة يا فطومة
راكي جبتيها سوا سوا
ههه
بصح راكي تمعني زعما حنا نرقدو من الفجر للمغرب
خخخخ
صح كاين ...لكن مش الجميع
انا نجيبها للظهر برك
خخههه
الله يحفظك و شكرا على الموضوع الرائع

وعليكم السلام
الله يسلمك "صلاح" مرسي على مرورك العذب
وتاع نمنع ترقدوا لا هههه اصلا دارنا ما قدرتش نمنعهم خاوتي اضرب بالطبلة و وماينوضوش هههههههههه
سلام

يااااه مااحلاها ايام وليالي رمضان
ونسيتي ماهدرتيش على اللمة في رمضان لي سكاتش والمسابقات والكوزينة هاذيك الله الله
بلغنا الله واياك شهر رمضان
يعطيك الصحة فطوم
وهاذي تحية من اختك فطوم
(y)

اللهم امييين
ههههههههههه ياو انا محظرتش معاكم الاجواء هذيك باش نحكي عليها :ROFLMAO: حتى العيد مافوتهش معاكم هذا العام وين سجلت ههخهههه فسنة التقشفات :LOL:
مرسي "فطوم" وتحية كبيييييييييييييييييييييييييييييرة من "فطوم 2" :giggle: (خاطرش أنا جيت بعدك هههههه)

اللهم امييين
ههههههههههه ياو انا محظرتش معاكم الاجواء هذيك باش نحكي عليها :ROFLMAO: حتى العيد مافوتهش معاكم هذا العام وين سجلت ههخهههه فسنة التقشفات :LOL:
مرسي "فطوم" وتحية كبيييييييييييييييييييييييييييييرة من "فطوم 2" :giggle: (خاطرش أنا جيت بعدك هههههه)
اييه واش راكي راطيتي يا فطوم ،، ان شاء الله هاذ العام تفوتيه معانا بالصحة والهنا
جيتي بعدي بالصح انت لي راكي مزهية الحالة،، يعطيك الصحة على مواضيعك ومشاركتك
ربي يهنيك

اييه واش راكي راطيتي يا فطوم ،، ان شاء الله هاذ العام تفوتيه معانا بالصحة والهنا
جيتي بعدي بالصح انت لي راكي مزهية الحالة،، يعطيك الصحة على مواضيعك ومشاركتك
ربي يهنيك

ان شاء الله يا ربي
وربي يحفظك ختي "فطوم"

السلام عليكم
اللهم بلغنا رمضان يارب
وكانهم لا ياكلون ويشربون الا في شهر رمضان ربي يهديهم
رمضان شهر العبادة وقيام الليل والصدقات وووووووووو
ما اجمل لياليه
اللهم بيلغنا يارب يارب والجميع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة