صالون حلاقة بنات اللمة ~ أهلا وسهلا~

حبيبتي انا نستعمل نتاع هنا ولكن كاين تقنيات نتبعهم
من حيث درجة اللون الى نحتاجه والعناية بالشعر قبل وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليكم ومبروك ختيتو الافتتاح علبالي رني روطار هههه ويريت ركي قريبة ليا
كي نحب ندير ليماش نروح للحفافة تقولي ندرلك تع الخارج او الجزائر هل صح دير تع الخارج ولا غير تهف او وش من الماركة ليستعملوها تع الخارج
لان هذي المرة قررت نشري وحدي
شوفي هذي الماركة اذا تعرفيها مليحة ولا لالة مشاهدة المرفق 63184اسمحلي صورة بالمقلوب معلباليش عله
وزدت شريت الشمبو البنفسجي تعschwarzkopf ملقيتش تع لوريال باريس شريت هذا
وهل الحفافات يستعملو هذا الشمبو
من فضلك قليلي شحال نقعد بيه مشاهدة المرفق 63185شكرا لك مسبقا

اولا علبة ليماش من نوع شيك
كاين ذهبية اذا حبيتيهم صفر
وكاين فضية اذا حبيتيهم بالابيض
chic gold
chic silver
وقبل التطبيق لازم تكوني مسحتي شعرك مرتين خلال اسبوعين ب برقم 2 من اى ماركة
بحيث لازم يخرج شاتان مسود واذا حبيتي لون لازم تصبري للاسبوع او اكثر والمرحلة الثالثة ديري لونك المعتاد ولكن لازم تكوني مسحتيه وهيئتيه
على شعر غير مغسول طبقي ليماش نتاوعك
زكي تغسليهم ادهني بسيروم الخاص بالشعر المصبوغ
او مرغرين صول باش تقضى على التقصف الى يخلفوه الصبغات

عليك بتعويض الدهون المفقودة من خلال الغذاء ولى مراحش يرجعلك الحب وانما يرمم الخلاية التالفة بسبب العلاج
ya3tiki assa7a ... ta3abtki m3aya
w nchallak naltazam biklamki :D

kuraknè راه خطير على المراة مزية مشربتيهش بزاف
وشعرك والبشرة مع الوقت يرجعو لطبيعتهم
وانتى ساعدي من خلال كريمات ترطيب البشرة وحبذا تكون حاجة طبيعية
قوليلي فقط نوع البشرة باش نفيدك باذن الله
اما الشعر فمكانش كما المرغرين قبل غسل الشعر
وحاولى تبعدى على ليسور او سشوار هاذ المدة
اهلا وسهلا بيك fadwa راكي كي الدواء ، تنحطي على الجرح يبرا
والله يعطيك الصحة راكي خلفتي الموضوع من بعدي واقيل نشدك تخدمي معايا ،، ايا مبروك عليك هههه
بالنسبة لدواء حب الشباب Curacné 10 هو صح ينشف البشرة أنا راني نشرب فيه ووجهي راح يتقسم على زوج بالصح ماعندوش علاقة بالشعر صدقيني
والأكيد هذاك الدواء مالزمش تستعملون بلا علم الطبيب خاطر كيما قلت راه دونجي بزاااف خاصة للمتزوجات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليكم ومبروك ختيتو الافتتاح علبالي رني روطار هههه ويريت ركي قريبة ليا
كي نحب ندير ليماش نروح للحفافة تقولي ندرلك تع الخارج او الجزائر هل صح دير تع الخارج ولا غير تهف او وش من الماركة ليستعملوها تع الخارج
لان هذي المرة قررت نشري وحدي
شوفي هذي الماركة اذا تعرفيها مليحة ولا لالة مشاهدة المرفق 63184اسمحلي صورة بالمقلوب معلباليش عله
وزدت شريت الشمبو البنفسجي تعschwarzkopf ملقيتش تع لوريال باريس شريت هذا
وهل الحفافات يستعملو هذا الشمبو
من فضلك قليلي شحال نقعد بيه مشاهدة المرفق 63185شكرا لك مسبقا
الله يبارك فيك أختي
أهلا وسهلا بيك في كل وقت
بالنسبة لليماش يا اختي والله الحفافات ربي يهديهم تشري هاذي العلبة الكبيرة تقول سمن المدينة وتزيد معاها قرعة اوكسيدون كبيرة تقول زيت ايليو هههه وكي تجي راح تخلطهم تروح تتخبى وتخلطهم وحدها باه مانشوفوش لبروديو لي دارتو وتقولك تاع الخارج ،، راهم كامل كيف كيف صدقيني وقليل لي تلقايها صادقة معاك ،، انا رحت سقسيت مول الكوسميتيك قالي كاين زوج تنواع واحد تاع الذزاير والآخر تاع اليابان ماكان لا فرنسا لا بلاد اخرى
وبالنسبة للماركة لي حطيتي أنا شخصيا والله مانعرفها وجامي شفتها ممكن الأخوات يكونو عندهم فكرة
وبالنسبة للشومبوا يا بنتي الحفافات يستعملو فينوس 2في 1 هههه
لي ماش يحبو الوقت كي اديريهم خليهم أكثر من 4 ساعات وكل ماتحسي نشف الخليط في شعرك زيديلو البروديو باه مايبقاش ناشف ويخرج أبيض لأنو كي يكون في شعرك يبان اصفر رايح للأبيض وكي تغسليه يولي أصفر رايح للبرتقالي

اولا علبة ليماش من نوع شيك
كاين ذهبية اذا حبيتيهم صفر
وكاين فضية اذا حبيتيهم بالابيض
chic gold
chic silver
وقبل التطبيق لازم تكوني مسحتي شعرك مرتين خلال اسبوعين ب برقم 2 من اى ماركة
بحيث لازم يخرج شاتان مسود واذا حبيتي لون لازم تصبري للاسبوع او اكثر والمرحلة الثالثة ديري لونك المعتاد ولكن لازم تكوني مسحتيه وهيئتيه
على شعر غير مغسول طبقي ليماش نتاوعك
زكي تغسليهم ادهني بسيروم الخاص بالشعر المصبوغ
او مرغرين صول باش تقضى على التقصف الى يخلفوه الصبغات
أسمحيلي fadwa على المقاطعة ،، لكن أنا ماننصحش الأخوات باستعمال ماركة شيك راهي تنشف الشعر وكي تطول في الشعر يطيح كامل مع البوني ،، أنا ننصح بـ Andrea dotti
وبالنسبة للصبغة رقم 2 ورقم 1 هاذو قريب تولي من سابع المستحيلات يخرج فيهم ليماش ،، اذا كانت وحدة دايرة رقم 1 والا 2 لازمها ادير ديكاباش في شعرها كل 15 يوم حتى يروح اللون الداكن هذاك وباش تقدر تستعمل لي ماش

أسمحيلي fadwa على المقاطعة ،، لكن أنا ماننصحش الأخوات باستعمال ماركة شيك راهي تنشف الشعر وكي تطول في الشعر يطيح كامل مع البوني ،، أنا ننصح بـ Andrea dotti
وبالنسبة للصبغة رقم 2 ورقم 1 هاذو قريب تولي من سابع المستحيلات يخرج فيهم ليماش ،، اذا كانت وحدة دايرة رقم 1 والا 2 لازمها ادير ديكاباش في شعرها كل 15 يوم حتى يروح اللون الداكن هذاك وباش تقدر تستعمل لي ماش

@Only me لييييييييييك وحشة
هادي الطريقة نعتامدها بزاف يخرج الشعر هايل واندريا مليحة بزاف للشعر لانها تعطي ملمس حريري
شيك انا نستعملها ولكن نداوي بالمرغرين

سلام اختي فاطمة انا حابة تنصحيني على شعري باه يولي رطب.. وانصحيني بعد زواجي كيفاه ندير لشعري كيما نكون عروسة. ...اي واش هوما الزيوت لي نستعملهوم وواش هوما المشطات لي نمشطهوم مثلا..علما راح نقص شعري بعد العرس لأنو ماشي رطب وعلابالي راح يهبلني
-نستناك تجاوبيني اختي فاطمة
أهلا وسهلا بيك هنا ، شرفتينا
بالنسبة لشعرك شوفي الردود الأولى وكيما قالت messing heart راني شبعتكم زيوت هههه
وبالنسبة لشعرك نحاول نحطلك تسريحات للشعر القصير لكن اذا كيما راكي تقولي على شعرك ماننصحكش تقطعيه لأنو كي يكون طويل شوية وتسرحيه يشد لافورم ويهبط مي كي يكون قصير يطلع في السما وتحصلي فيه

@Only me لييييييييييك وحشة
هادي الطريقة نعتامدها بزاف يخرج الشعر هايل واندريا مليحة بزاف للشعر لانها تعطي ملمس حريري
شيك انا نستعملها ولكن نداوي بالمرغرين
يتوشحك الخير ختيتي
مدام تخرجلك فوق 2 يسمى راكي تابليكي بطريقة احترافية
أنا مستحيل نريسكي ههههه

السلاام عليكم
كاين وحدة نعرفها بدا يفرغ شعرها من الامام
و حبيت ندير فيها خير و نسقسيك ادا تفيديني و شكرااااااا

يتوشحك الخير ختيتي
مدام تخرجلك فوق 2 يسمى راكي تابليكي بطريقة احترافية
أنا مستحيل نريسكي ههههه

2 تساعدنى غاية وتخرجلى واش نحب
و1 ممنووووووووووووووع فى قاموس تجميل الشعر

السلاام عليكم
كاين وحدة نعرفها بدا يفرغ شعرها من الامام
و حبيت ندير فيها خير و نسقسيك ادا تفيديني و شكرااااااا
الثوووووووووووووووووووووم
ان شاء الله برك تتقبل نصيحتك ههههه

2 تساعدنى غاية وتخرجلى واش نحب
و1 ممنووووووووووووووع فى قاموس تجميل الشعر
أنت اديريها في شعرك والا راكي حفافة اديريها للناس كامل ؟؟
انت شعرك كيفاه لونو ؟؟؟

nhawess 3la hadja magique tawel ch3ar, hkawli 3la zit thoum iiiimpossible ndiro w 3la massage ytawel ch3ar keyna menha?? w nelga kifeh f youtube?

w thani bghit nahkilkom 3la experience dertha chwia bzef mouu9rifa hh
maghsseltech cha3ri wahd l 25 jours w chaque jour nemechtou mlih mlih madert hata creme wala zit w nhar ghsselto ghir b shampoing wella haayel ki nchef wahdo, on dirait cha3ra djdida ta3 tofla sghira tale3 l sma bssah khfiif
يا اختي بالنسبة للشعر الطويل أكيد تلقاي طرق عديدة في اليوتيوب لكن لازملك طريقة تكون مجربة ، ان شاء الله الأخوات يفيدوك واذا لقيت طريقة مليحة نحطهالك
وبالنسبة للتجربة المقرفة هههه أنا بقت شهر ماغسلتوش ( لأني درت عملية على عينيا) مي والله ماتولهت للنتيجة، كنت لاتية بهمي ههههه

nhawess 3la hadja magique tawel ch3ar, hkawli 3la zit thoum iiiimpossible ndiro w 3la massage ytawel ch3ar keyna menha?? w nelga kifeh f youtube?

زيت الخروع مليح

ان شاء الله باسكو مكاش حل اخر شكرااااااااا
الثوووووووووووووووووووووم
ان شاء الله برك تتقبل نصيحتك ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة