اقبضوا عليهم

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
مساء الخير للجميع
بينما انا اتجول بين صفحات المنتدى انظر لعلي أجد الجديد ،ألقي نظرة على المتصلين فاذا بي اجد عدد لا باس به من المشرفين لم اصدق لفترة طويلة لا اجدالا القلة يعني قبض عليكم جميعا و لا خروج الا بعد احياء المنتدى الذي يلفظ انفاسه و الكل ينكر و يقول ضروف
اترك النقاش مفتوح بين المشرفين و الاعضاء
تفضلوا

مرحبا اختي ميلينا... لم أفهم ماتقصدي هل تقصدي عدم وجود عدد معتبر من المشرفين المتصلين؟ ربما اختي هاذ وقت الإمتحانات والاغلبية يدرسون...

مرحبا اختي ميلينا... لم أفهم ماتقصدي هل تقصدي عدم وجود عدد معتبر من المشرفين المتصلين؟ ربما اختي هاذ وقت الإمتحانات والاغلبية يدرسون...
الغياب كان قبل الامتحانات ،انت في الوسط

يعني حيادية لا تنتمي للاعضاء و لا للمشرفين تعالي معنا الهجوم عنيف و انا لا اقدر عليه و
ههههه والله سأترك التعليق للبقية شكرا ميلينا على الانتباه

السلام عليكم
ياودي قلتلكم ..المشرفين هوما لي هاردينلها جدها
ههه
هوما لازم ينشطو الحالة
ههه
راني نقسر برك
ههه
في الحقيقة لازم كلنا نشاركو باه ترجع الروح للمنتدى
و الله يجيب الخير

شكرا

ممكن ظروف او مكانش واش يكتبو تصرالنا كامل كتبت موضوع و مزال منحطه نخاف نتعب مع الاخير 00 مشاركات
اخر موضوع لاختي شفت مشاركات عضوين فقط انا و الاخ حكيم :oops: رغم موضوعي كااامل مي نخاف نحطه خليه عندي شويا :cry:
ممكن تاني عندهم عجز كيفي نكتب ردود نعاود نقول ينتاقدوني و بلابلابلا نمحيهم :confused: اكثر وقتي بين الملف الشخصي
o_O

ربما يطّلعون على الجديد فقط
يقومون بما تفرضه عليهم مسؤولياتهم فيما يخص المواضيع و المشاركات الجديدة
أما عن الحصري فربما الظروف ما تمنعهم .. أو نفاذ الأفكار الجديدة حاليا و ان شاء الله مع شهر رمضان و السهرات يعود النشاط كما كان سابقا في المنتدى ..
اختصرت و الله أعلم بما يمرّون به
ربي مع كل واحد فيهم
تحياتي خيتو :giggle:

مساء الخير للجميع
بينما انا اتجول بين صفحات المنتدى انظر لعلي أجد الجديد ،ألقي نظرة على المتصلين فاذا بي اجد عدد لا باس به من المشرفين لم اصدق لفترة طويلة لا اجدالا القلة يعني قبض عليكم جميعا و لا خروج الا بعد احياء المنتدى الذي يلفظ انفاسه و الكل ينكر و يقول ضروف
اترك النقاش مفتوح بين المشرفين و الاعضاء
تفضلوا
أنا ديما هنا ...وقيل مشفتينيش...عهه

السلام عليكم
ياودي قلتلكم ..المشرفين هوما لي هاردينلها جدها
ههه
هوما لازم ينشطو الحالة
ههه
راني نقسر برك
ههه
في الحقيقة لازم كلنا نشاركو باه ترجع الروح للمنتدى
و الله يجيب الخير

شكرا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هاهم لك محاكمة هي الحل الاخير و ف
الاخ المريم فتحي راه ساكت

و من لا يرى القمر ،أتحدث عن المختفيين او حاضرون بدون حضور
أمممممم...مشكوره على الكلام الحلو لكيما أنت..

لو لم اكن غائبا طول الفتره الماضيه لضميت صوتي لصوتك ميلينا لكن كيف انا غائبا ...
على كل الله يقويك عليهم .

نعم طاقم الاشراف
تلقاهم متواجدين لكن لا يتركون لنا رسالة
لماذا هذا الانكار

شكون لي نكرك مثلا !!!

:unsure::unsure::unsure:

ممكن الشخص يتواجد بالعضوية لكنه غائب بالفعل

يحدث ان نفتح من الهاتف وننساه تجيني صالحة نروح نقضيها وتبقى العضوية ماشية

مثلا نفتح اللاب توب وتجيني حاجة تعطلني

ممكن بنتي تنوض تخربلي :censored::censored::censored::cry::cry::cry: نخلي كلش ونوض وممكن وممكن

:devilish::devilish::devilish:

شكون لي نكرك مثلا !!!

:unsure::unsure::unsure:

ممكن الشخص يتواجد بالعضوية لكنه غائب بالفعل

يحدث ان نفتح من الهاتف وننساه تجيني صالحة نروح نقضيها وتبقى العضوية ماشية

مثلا نفتح اللاب توب وتجيني حاجة تعطلني

ممكن بنتي تنوض تخربلي :censored::censored::censored::cry::cry::cry: نخلي كلش ونوض وممكن وممكن

:devilish::devilish::devilish:

الله يخلي لك بنتك وتتربى بعزك
فيك الخير والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههه مالا حكمتينا يا أختي ملينا :LOL: راني نشوف فيك تعسي :oops:
أختي السؤال مطروح لماذا لا تنظمين للنشاط
رايحة تلاحظي فالصيف يكون نشاط كبير أختي بإذن الله
ونتمناو نلقاوك ضمن الناشطين في المنتدى
ربي يهنيك ويفرحك حبيبتي :giggle:

لو لم اكن غائبا طول الفتره الماضيه لضميت صوتي لصوتك ميلينا لكن كيف انا غائبا ...
على كل الله يقويك عليهم .
كن معي و لا تخف فغيابك كان لظروف قاهرة ،و انت دائما تنشط بمواضيع قيمة لا يستطيع أحد ان ينكرها
حمدا لله على عودتك

السلام عليكم ورحمة الله
هجوم قوي شعرت به بين ثنيا موضوعك اختي
عن نفسي مشغولة بدراستي وعملي لدرجة واخر عشرة ايام كنت مشغولة بمرضي الذي عدت منه الى الحياة من جديد

كنت سأغيب لسنة كاملة للعلم
والإدارة تعلم هذا، فأنا لا أخطوا خطوة غياب هكذا طويلة إلا بعد ان اخذ الإذن من @الورد الأحمر والاخ @Fethi.dz لكنني وفقت في تنظيم وقتي لاجد بعض الوقت للمنتدى والاهتمام به

لكل منا ظروفه الخاصة أختي الإدارة دائماً متابعة لمشرفيها بمعنى حين تجد ركود وتقصير من قبل مشرف ما فإنها تنبهه وربما يصل الى تنحيته عن منصبه ليجلس اداري غيره وهكذا الى ان تجد الشخص الملائم

ربما لا استطيع الدخول لمدة من الزمن هكذا دون سابق انذار
ربما انقطاع في النت، ربما مصيبة حلت بي وربما توفيت يا اختي

لذا نرجوا منكم ان لا تتحدثوا هكذا لمجرد طرح المواضيع، فـ الله وحده اعلم بالحال
@ليليا مرام مثلاً اخت مريضة ودائما تنتقل من والى المشفى، هل اتهجم عليها واعاتبها بشدة ان غابت؟؟؟ لا طبعاً فأنا مقدرة لظروفها حتى ولو لم اعرفها قط
@السحاب العابر اخ مريض والكل يعرف هذا ورغم هذا تجده يسعى وان قدر الله وغاب هكذا دونما عذر فإن الإدارة ستتفهمه مئة بالمئة
ومثلهم الذي سيقدم للبكالوريا ومنهم مشرفات حوامل ومشرفين لديهم وظائف صعبة ومعقدة

حتى مدير المنتدى ان غاب فلن يعاتبه احد فلربما طرأ له ما جعله غير قادر على الاتصال بنا

بالنهاية أختي انا اعاتب واهاجم بشدة من هو مشرف بالإسم واللون ولم نرى منذ اشرافه اي نشاط

ان شاء الله نكون على قدر المسؤولية وان نكون عند حسن ظنكم

وفقكم الله وبارك الله فيك على حرصك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة