خيمة {{الرياضيين والباحثين على الجسم الرياضي }}

السلآم عليكم

شوف كي قريت خيمة الرياضة و في رمضان عينيا دارو خخخخخ قلت في بالي حكيم ضربها بهبلة السنا

ها غي رياضة الكوزينة بزاف :p

بصح كي دخلت شفت فيها "زيادة الوزن" زهيت هيهيهيهيهيهيهيهي هاياا المهم نهار ما تصيبونيش في الموضوع عيطولي انا خيتكم الواحد هاد العاام راهم حاكمينه بالخدمة في رمضان + الكوزينة يعني اذاا عرفت دارنا وين راهي جاية و ما تودرتش في الطريق راني مرا :p
اهلا بالجميع يعني الخاوة الي حابة تشارك في البرنامج ماذابيها تقولنا الحالة اللي عندها اسكو نورمال باش نعطولهم برنامج للحفاظ على الوزن
او زيادة في الوزن او نقصان في الوزن لانو حاب ندير نشاطات تعتمد على العضو كحركات رياضية او برنامج غذائي معين
واكيد هذو الاشياء كامل ماهيش مني فقط جمع بعض المعلومات من مصصادر موثوقة فقط بارك الله في الجميع

السلام عليكم و رحمة الله
سمحلي خويا "حكيم" حبيت نعطي نصيحة للي يمارسوا الرياضة و اللي حابين يمارسوها فرمضان هذا باذن الله
سواءا للمرأة أو الرجل ☺

يفضل ان تمارس (ي) الرياضة قبل الافطار بساعتين او ساعتين و نصف ، باش هكذا ما ينشفش الجسم تاعك
وما تفقدش طاقتك ، خاطر كاين اللي يديروا رياضة على الصباح و الجسم هكذا ينشف و اكيد طاقتوا راه تنفذ و يتعب نهار طوول ، هذي هي النصيحة تاعي ، و بالنسبة للبنات بالاك وحدة تقولي لعشية قبل ساعتين على الفطور تكون توجد و فالكوزينة بصح تقدري تديري حركات ماتديش منك وقت بزاف على الاقل ١٥ دقيقة المهم لازم تستمري كل يوم هكا تلقى نتيجة ، واكبد لازم تستحم بعدها ، مجرد مياه ساخنة و انت استحميت ولا استحميتي ..
وبالتوفيق

السلام عليكم و رحمة الله
سمحلي خويا "حكيم" حبيت نعطي نصيحة للي يمارسوا الرياضة و اللي حابين يمارسوها فرمضان هذا باذن الله
سواءا للمرأة أو الرجل ☺

يفضل ان تمارس (ي) الرياضة قبل الافطار بساعتين او ساعتين و نصف ، باش هكذا ما ينشفش الجسم تاعك
وما تفقدش طاقتك ، خاطر كاين اللي يديروا رياضة على الصباح و الجسم هكذا ينشف و اكيد طاقتوا راه تنفذ و يتعب نهار طوول ، هذي هي النصيحة تاعي ، و بالنسبة للبنات بالاك وحدة تقولي لعشية قبل ساعتين على الفطور تكون توجد و فالكوزينة بصح تقدري تديري حركات ماتديش منك وقت بزاف على الاقل ١٥ دقيقة المهم لازم تستمري كل يوم هكا تلقى نتيجة ، واكبد لازم تستحم بعدها ، مجرد مياه ساخنة و انت استحميت ولا استحميتي ..
وبالتوفيق
شكرا على الاظافة القيمية
رمضان العام اللي فات كنت ندير رياضة انا وصاحبي رياضة الجري كنا نروحو قبل الافطار بساعة ونصف ساعة كاملة نجروها ونص الساعة الاخيرة
ندوشو فيها بالماء البارد ونوجدو لاستقبال الشهر والحمد لله
كنت كي نشوف الناس تخزر فينا نحسب راني داير جريمة الناس دوخ كي تشوفك تجري او تمارس الريااضة يحسبو انو الانسان رايح يموت كي يجري او يمارس رياضتو
لكن نساو انو اغلب معارك المجاهدين في السيرة كانت رمضان ونعرفو الجهااد والعذاب نتاعو ربي يهنيك ختي شكر
ا​

شكرا على الاظافة القيمية
رمضان العام اللي فات كنت ندير رياضة انا وصاحبي رياضة الجري كنا نروحو قبل الافطار بساعة ونصف ساعة كاملة نجروها ونص الساعة الاخيرة
ندوشو فيها بالماء البارد ونوجدو لاستقبال الشهر والحمد لله
كنت كي نشوف الناس تخزر فينا نحسب راني داير جريمة الناس دوخ كي تشوفك تجري او تمارس الريااضة يحسبو انو الانسان رايح يموت كي يجري او يمارس رياضتو
لكن نساو انو اغلب معارك المجاهدين في السيرة كانت رمضان ونعرفو الجهااد والعذاب نتاعو ربي يهنيك ختي شكر
ا​

العفو ولو ^^
ايه ههههه تاع يشوفوا فيك هذي صح مام انا خاوتي

يديروا السبور فرمضان والوالدة تعيط عليهم هههخه

الرياضة في رمضان عندها فايدة كبيرة للجسم مي..
الاغلب ما عمبالهومش
شكرا لك "حكيم" و صح فطوركم

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
أهلا بالأخ حكيييم و لو عندي عليك عتب لأنك ما سألت عن غيابي

لو تسمح لي ممكن أضيف نقطة فقط بالنسبة للذين عندهم قابلية الزيادة في الوزن
المشكلة هو ان الجسم رايح يكون طيلة النهار في ريجيم و يبدأ بحرق الدهون
لكن يحصل العكس فالجسم ينتظر الأكل و اذا وصله غير متوازي او مشبع بالسكريات و الدهون
رايح يرجع الجسم الى التخزين من جديد و أكثر
لذالك نجد ان البعض يسمن في رمضان اكثر من غيره من الأشهر

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
أهلا بالأخ حكيييم و لو عندي عليك عتب لأنك ما سألت عن غيابي

لو تسمح لي ممكن أضيف نقطة فقط بالنسبة للذين عندهم قابلية الزيادة في الوزن
المشكلة هو ان الجسم رايح يكون طيلة النهار في ريجيم و يبدأ بحرق الدهون
لكن يحصل العكس فالجسم ينتظر الأكل و اذا وصله غير متوازي او مشبع بالسكريات و الدهون
رايح يرجع الجسم الى التخزين من جديد و أكثر
لذالك نجد ان البعض يسمن في رمضان اكثر من غيره من الأشهر
اهل بيك اخي محمد ممكن ما سقسيتش عليك برسالة
لكن والله ق سقسيت عليك وربي اللي عالم
ان شااء الله تكون بخير
في الحقيقة سبب الزيادة في الوزن هو انو اثناء الصيام او قبل انو يصوم الانسان تدخل مسالة النية
لما الانسان ينوي انو يصوم هذاك النهار مباشرة توصل رسالة عصبية للدماغ بلي فيها هذا اليوم سوفرونس كحل ههه
هيا يرجع يخزن في الماء والسكريات وغيرها باش يحافظ على الطااقة وما يحرقش سعرات حرارية بزااف
وغي يجي وقت الفطور يكون ديجا الدماغ يخمم في النهار اللي بعدو ويبدا يخزن في اكل الفطوور كدهون ووبروتين باش يجهز لليوم التالي وهكذا شيئا فشيئا تزداد نسبة المخزونات بالمقابل تقل عملية هدم السعرات الحرارية ياك نقولو بنادم يحس بالفشلة اثناء الصيام نسقسو علاه ؟؟
بيسك الدماغ يعطي اشارة للجسم بالوهن باش ما يكثرش الحركة ويقعد طيلة النهار في ريتم عادي باش ما يخسرش سعرات حرارية
شكرا للمادخلة اخي محمد

السلام ورحمة الله تعالى و بركاته

كي قريت "الرياضة" جيييت نجري نموت عليها

المشكل يا "حكيم" فشلتني كي دخلت نقرى الموضوع

ولقيت بلي على الوزن حسبت برنامج للرياضة التي

يمكننا ان نمارسها في رمضان ، معنديش مشكل مع الوزن ،

معرفتش كيفاه نمارس الرياضة فرمضان ؟ تلفتلي خلاص

خاطر عندي شهور من اللي حبستها و قلت فرمضان نرجع

و لكان تقدر تدخل هذا الجانب يرحم والديك ، نصائح

ولا برنامج هك ...

وشكرا لكم على مجهوداتكم ☺ ربي يوفق الجميع
أهلا فطومة والله توحشتك بزاف
منيش نشوفك كاااااااامل
ليكون زعفتك يالمهبولة
شفت الرد نتاعك وتفكرت بلي طلبتيني للتمارين الرياضية قبل اليوم
المهم راح نحاول نعطيلك برنانج روعة من طرف مختصة
و راني معاه فور
برنامج مش للحمية ولانقصان الوزن
للحفاظ على اللياقة
أما رمضان إلا تنجمي ديري سبور فلعشية ولا فالليل
ونا نخير الليل شي ساعتين بعد لفطور
راح نحاول نتيليشارجيلك ديفوتو تاع السبور اللي نتبعوا
و سمحيلي منسيتكش مي راني نكونكتي ملبورتابل و علابالك كفاه يعيي
و صحا رمضانك

أهلا فطومة والله توحشتك بزاف
منيش نشوفك كاااااااامل
ليكون زعفتك يالمهبولة
شفت الرد نتاعك وتفكرت بلي طلبتيني للتمارين الرياضية قبل اليوم
المهم راح نحاول نعطيلك برنانج روعة من طرف مختصة
و راني معاه فور
برنامج مش للحمية ولانقصان الوزن
للحفاظ على اللياقة
أما رمضان إلا تنجمي ديري سبور فلعشية ولا فالليل
ونا نخير الليل شي ساعتين بعد لفطور
راح نحاول نتيليشارجيلك ديفوتو تاع السبور اللي نتبعوا
و سمحيلي منسيتكش مي راني نكونكتي ملبورتابل و علابالك كفاه يعيي
و صحا رمضانك

اهلا سنايا ^^ صح رمضانك يا غاليتي لا لا مانيش نلومك ختيتو علابلي راكي بدارك و راجلك سينورمال متقعديش فاهمة فاهمة هههه و انا راني ديما هنا غير انتيا مكيش تدخلي على مواضيعي ههه انتيا اللي مكانش ، بالنسبة للرياضة انا في رمضان نمارسها قبل الفطور بساعتين و نصف و نستحم مي غااااية نحس روحي نشيطة كتر على النحلة هههههه مرسي كي تفكرتيني وعلى النصايح وننتظر المزيد من نصائحك ، وراكي فبالي ، قلت نبعثلك ميساج و نسقسي عليك و ننسى ، ان شاء الله راكي بخير انتي و العايلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة