الملياار (مسابقة مهبول ومهبولة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
ههههههه واش جابك انت لهنا روحي تحفظي ياو هههههههه
فكرتيني في علي بابا والاربعون لص خخخخخ
لالا ماشي هوما حقا هذاك تاع علاء الدين والمصباح السحري هههههههههه
لوكان دومونديتي قرعة كوكا وكاس أتاي من الجني ماشي خير هههه
ياعجبا واحد ماخمم فيا بمليون زعما ههههههه
خيال جميل وقصة ممتعة
ان شاء الله فؤلذسذي قصص اخرى
بالتوفيق كارليتا
اهليين مليكو ^^
هههه هانا جينااا نطلو برك ...
هههه راحت من بالي حسبت فيه الفايدة و يقدر يحققلي حلم الملياار ...طلع غير نتاع شبيك لبيك الاتاي بين ايديك خخخخ
اسي الحمد لله كي عجبتكم القصة ..^^

صحا فطورك
تحيااتي

ههههههههههه النهاية كاارثية هههه ربي يهديك هههههه
واصلي واصلي في الهبال ..
ههههه اتخيل مام انا حسيتها كارثية خخخ :p
ساواصل ياواصل هههه
شكراا للمرور خويا حكيم
تحيااتي

السلام عليكم
ربي ينجحك اختي
الله يبارك
خيال رائع وقصة اروع
فكاهيتك وطريقة عرضك للقصة
جميل
بالتوفيق
اهليين ياسمينو
شكرا حنونة على مرورك العطر
فرحت كي عجبتك ^^
صحاا فطورك
تحيااتي

آه يا لمهبولة والله قتلتيني ظحك مالقيت واش نقول:ROFLMAO: ههههه آه دورك نروح للإبريق تاعنا يشبه بزاف لتاع علاء...هههههه خلاص عقبال لمليار اخرى -تحياتي كارلا

السلام عليكم
رمضان كريم حباابي كل عام وانتوما بخيير
مقدرتش نفوت هااادي المسابقة ..ضميري المهبول مخلانيش نريفيزي خخخ
متنساوش تدعولنااا هاااه :):kiss:

يااا سيدي هادا الملياار حكايتو حكاية ...لي قلبو ضعيف غير مكان لاه ..منظمنش ميحكمش شلل في المشاعر خخخ لي قلبو قوي مرحبااا حبيبنا استمتع :p

كنت قاعدة فرحمة ربي ونخمم في زهري المكشرد ..بعد ماتفرجت فيلم علاء الدين ..وقررت .نعم لقد قررت علاش انا ثاني ..ميخرجليش داك الجنون لزرق ويقلي شبيك لبييك ونقلو مليااار اخخخ يالمليار راني نشوف فيك غير فاحلامي البيضاء ..ذهبت مباشرة الى المطبخ نلقا ماما مقابلتني وكلمتها الشهيرة امشي احكمي كشرودتك واروااحي طيبي تعرفي غير التلفون اخخخااه يانبع الحنان لوكان تعرفي راني رح نديرلكم من الطبقة البرجوازية خخخ راني نخمم عليكم
ماما وين راه البريق داااك لقديم لي يجي مدور خخخ...هي واش تديري بيه يا عوجة لحنااك ..
والو حابة نطيب برك...راه لهيييه واسرعت اليه وحضنته ..وجريت بيه للصالون ..وبديت نعاند ونقول ابركا دابرااكا ...ابركاداراكا..ابركادابراكا خخخخخ شوي ويتهز وخرجلي منو عفريت ..حكمتني فشلة في الدماغ ..مانيش مامنة اوماااي غوود ...وقالي العفريت شبييك لبيك قولي واش تحبي ..الخنونة سالت من الفرح ويييع هههه ..حابة مليار برك عمي الجنون ...قعد يخزر فيا ويخزر فيااا وفجاة بزق في وجهي وقاالي لو كان جااا عندي ملياااار مانيش قاعد في البريق المصدي هادا خخخخ

من الفشلة رقدت العشوة خرجت من الدار رايحة لجارتي مسعودة نحكيلهااا حتى نلقااا قداامي صاشي كحلة طبعتها بحذائي المزركش...ومبعد غاضتني اوااه لازم نشوف واش فييها فتحتهاااا ...ولقيت ملياااار اييه ملياار الدمعة طاحت ..شكيت داك الجنون غضتو ودار فرايو الموهييم محوستش كيفااه جاني وجري للدار ..لا مسعودة ..لا علجية
ماما هاهو مليااار وبعد ساعة من الريحة وماء الزهر خخخخ استفاقت امي من الفرحة العائلة قااع قاعدة غير تخزر في دااك الملياار ..في الليل ورقد معانا يا محاينك ...تقول بنادم ههه
الموووهيم بايتيين نخططو واش نديرو ...والاحلام الوردية والخضراء..
في الصباح نضناا وين راااهو المليااار وين راااهو ويييييين راااه والبيت تقلب ..اصبرو نقلكم وين لقينااه ..لقيناا خويا الصغير بايل عليييهم اييه يا سادة دارهم مرحاض حاشاكم خخخخ واش نديرولو برايكم اااه
ومن الحزن رجعت رقدت وعدت لحياااتي التعيسة التقشفية من جدييد

ان شاء الله تعجبكم ;)
تحيااتي

ههههههههههههه
يا كيتي غير زهرك ولا زهري...
هاد المنتدى لايم غير لمهابل

السلام عليكم
رمضان كريم حباابي كل عام وانتوما بخيير
مقدرتش نفوت هااادي المسابقة ..ضميري المهبول مخلانيش نريفيزي خخخ
متنساوش تدعولنااا هاااه :):kiss:

يااا سيدي هادا الملياار حكايتو حكاية ...لي قلبو ضعيف غير مكان لاه ..منظمنش ميحكمش شلل في المشاعر خخخ لي قلبو قوي مرحبااا حبيبنا استمتع :p

كنت قاعدة فرحمة ربي ونخمم في زهري المكشرد ..بعد ماتفرجت فيلم علاء الدين ..وقررت .نعم لقد قررت علاش انا ثاني ..ميخرجليش داك الجنون لزرق ويقلي شبيك لبييك ونقلو مليااار اخخخ يالمليار راني نشوف فيك غير فاحلامي البيضاء ..ذهبت مباشرة الى المطبخ نلقا ماما مقابلتني وكلمتها الشهيرة امشي احكمي كشرودتك واروااحي طيبي تعرفي غير التلفون اخخخااه يانبع الحنان لوكان تعرفي راني رح نديرلكم من الطبقة البرجوازية خخخ راني نخمم عليكم
ماما وين راه البريق داااك لقديم لي يجي مدور خخخ...هي واش تديري بيه يا عوجة لحنااك ..
والو حابة نطيب برك...راه لهيييه واسرعت اليه وحضنته ..وجريت بيه للصالون ..وبديت نعاند ونقول ابركا دابرااكا ...ابركاداراكا..ابركادابراكا خخخخخ شوي ويتهز وخرجلي منو عفريت ..حكمتني فشلة في الدماغ ..مانيش مامنة اوماااي غوود ...وقالي العفريت شبييك لبيك قولي واش تحبي ..الخنونة سالت من الفرح ويييع هههه ..حابة مليار برك عمي الجنون ...قعد يخزر فيا ويخزر فيااا وفجاة بزق في وجهي وقاالي لو كان جااا عندي ملياااار مانيش قاعد في البريق المصدي هادا خخخخ

من الفشلة رقدت العشوة خرجت من الدار رايحة لجارتي مسعودة نحكيلهااا حتى نلقااا قداامي صاشي كحلة طبعتها بحذائي المزركش...ومبعد غاضتني اوااه لازم نشوف واش فييها فتحتهاااا ...ولقيت ملياااار اييه ملياار الدمعة طاحت ..شكيت داك الجنون غضتو ودار فرايو الموهييم محوستش كيفااه جاني وجري للدار ..لا مسعودة ..لا علجية
ماما هاهو مليااار وبعد ساعة من الريحة وماء الزهر خخخخ استفاقت امي من الفرحة العائلة قااع قاعدة غير تخزر في دااك الملياار ..في الليل ورقد معانا يا محاينك ...تقول بنادم ههه
الموووهيم بايتيين نخططو واش نديرو ...والاحلام الوردية والخضراء..
في الصباح نضناا وين راااهو المليااار وين راااهو ويييييين راااه والبيت تقلب ..اصبرو نقلكم وين لقينااه ..لقيناا خويا الصغير بايل عليييهم اييه يا سادة دارهم مرحاض حاشاكم خخخخ واش نديرولو برايكم اااه
ومن الحزن رجعت رقدت وعدت لحياااتي التعيسة التقشفية من جدييد

ان شاء الله تعجبكم ;)
تحيااتي

ديري كيما مول ديك نويها صدقة كخكخكخ
واحد عنده ديك جات نو قوية وديك داه الما تاع نو بدا راجل يجري موراه باش يحكمه والو كي عيا الراجل وقف وقاله ايا روح روح صدقة على با الله يرحمه كخكخكخكخ

آه يا لمهبولة والله قتلتيني ظحك مالقيت واش نقول:ROFLMAO: ههههه آه دورك نروح للإبريق تاعنا يشبه بزاف لتاع علاء...هههههه خلاص عقبال لمليار اخرى -تحياتي كارلا
اهلا حبيبة
هههههه ايه روحي جربي زهرك بلاك يخرجلك عفريت مليح ماشي كي لي خرجلي خخخ
يعطيك الصحة على المرور
نورتي

ديري كيما مول ديك نويها صدقة كخكخكخ
واحد عنده ديك جات نو قوية وديك داه الما تاع نو بدا راجل يجري موراه باش يحكمه والو كي عيا الراجل وقف وقاله ايا روح روح صدقة على با الله يرحمه كخكخكخكخ

ههههههههههههه
يا كيتي غير زهرك ولا زهري...
هاد المنتدى لايم غير لمهابل
اهلا بشرى
ههههه فشلتيني بالضحك بديك القصة يعطيك الربح هههه
كي مقدرش عليه قالو روح صدقة خخخ مليحة هادي
يعطيك الصحة على المرور الجميل نورتي
تحياتي

حذاري او كاين عفريت حقيقي و يجيب لك ملايير بصح منضنش تقدري تشوفي عندو
o_Oo_O صح انا خيتك اعطيني لادراس نتاعو مسحقاتو راني مشومرة خخخخ

هههههههههه يخي كارلا يخي قتلتيني ضحك مهبولة
عجبتني تاع الجني تشوكا في الطلب ههههه
المهم قوليلنا اذا مازال يخدم هاد الجني راهم عندنا بزاف برقاوات فارغين كاشما نستفادو منهم
ونتوما بصحتكم الصدمة هههه
ربي يهنيك كارليتا ضحكتينا
بالتوفيق عزيزتي

هههههههههه يخي كارلا يخي قتلتيني ضحك مهبولة
عجبتني تاع الجني تشوكا في الطلب ههههه
المهم قوليلنا اذا مازال يخدم هاد الجني راهم عندنا بزاف برقاوات فارغين كاشما نستفادو منهم
ونتوما بصحتكم الصدمة هههه
ربي يهنيك كارليتا ضحكتينا
بالتوفيق عزيزتي
اهلا مريومة
ههههه ملياار وميتشوكااش المخلوق تلقايه حكماتو صدمة عاطفية
ههه هاني نتصل بيه ونقلك متهنية قااع خخخخ
شكرا للمرور حنونة
صحاا فطورك
تحيااتي

ههههههههههه
دارها البطل خوك مفسد الملايير ههههههههه
مي زدي شوفي ا كارلا بلاك واحد العشر ملاين ولا حاجة ما قاسها والو ههههههه
يعطيك الصحة على القصة
و بالتوفيق
صحى فطورك
:)

ههههههههههه
دارها البطل خوك مفسد الملايير ههههههههه
مي زدي شوفي ا كارلا بلاك واحد العشر ملاين ولا حاجة ما قاسها والو ههههههه
يعطيك الصحة على القصة
و بالتوفيق
صحى فطورك
:)
هههههه ايه مفسد الملايير جبتها قدقد خخخخ
منظنش بقاااو لقد سبحو في بركة هائلة :p:p
الله يسلمك خويا الطائر انت زاادة صحا فطورك
شكرا على المرور
تحياتي

هههههه ايه مفسد الملايير جبتها قدقد خخخخ
منظنش بقاااو لقد سبحو في بركة هائلة :p:p
الله يسلمك خويا الطائر انت زاادة صحا فطورك
شكرا على المرور
تحياتي

ههههههههههه الله غالب
المهم خوك ما تزيدوش تخلوه ياكل لحرارة عالاقل المرة الجاية كاش ما يسلكو 5 ولا 6 ملاين من الحملة ههههه
العفو اختي
سلام

o_Oo_O صح انا خيتك اعطيني لادراس نتاعو مسحقاتو راني مشومرة خخخخ
ما كان اعلاه نعطيك العنوان راه فالدار معاكم
قالى تعالى "و ما خلقت الانس و الجن الا ليعبدون "
شوفي فالشوكة انتاع الدار تلقايه بصح كوني جريئة

ما كان اعلاه نعطيك العنوان راه فالدار معاكم
قالى تعالى "و ما خلقت الانس و الجن الا ليعبدون "
شوفي فالشوكة انتاع الدار تلقايه بصح كوني جريئة
اممم اختي اعلابالي بوجود الجن ونامن بييه
وهادي مجرد قصة فكاهية ^^

اممم اختي اعلابالي بوجود الجن ونامن بييه
وهادي مجرد قصة فكاهية ^^
على بالي بصح حبيت نخوفك شوي باه اليلة مترقديش

ههههههههه سيليمآآ ،،

جآت فمليار كون نشفتيهم و مطلقتيش ،،

ان شآ الله نتي تديهآ فالمسآبقةة هه في بلاصةة لمليار ~

بون شونس كآرلا و ربي يعآونك فالبآك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة