مشكلتي الله يخليكم اعطيولي حل وسلكوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
مشكلتي اخي الذي اخجل ان اقول انه اخ واحد خارج طريق وماشي متربي واحد ستوت ومايسواش وما فيه ولا ذرة رجولة وسكرجي كل يوم مشاكل كل يوم سب وشتم وكلام فاحش بلا حشمة بلا حيا حتي في رمضان ماسلكناش من فجوره ربي ينتقم منو
اليوم الوالدة حطت شوية مصروف خباتو في مكان بعيد شوية وبعد ساعة او ساعتين حوست عليهم ومالقاتهمش وحتي حد مادخل لهذاك المكان ماعدا هذا الفاجر وهو الوحيد اللي يسرق في العائلة انشالله تنقطع يدو بداء السرطان انشالله ولما جات الوالدة تحاسبو خاتش تعرفو سراق ومايسواش بدا يسب في ربي ويسب في الدين ويقول ماشي هو لي رفدهم ونطقت انا وقلت ليما واحد مادخل لتما من غيرو هو قول حق قلتو باش تاكل لحم الاخرين يخلصها هو خير لي دارها انشاالله ما يصرفهمش بالهنا
وبعد ما سمعني جا لعندي وبزقني في وجهي حتي ان لعابه دخل في فمي وانا صائمة حسبي الله ونعم الوكيل وبدا يسب ربي يسب ديني ويتهمني في شرفي
نعم ابن ابي وامي يتهمني في شرفي حتي االخرجة ومانخرجش مالدار حسبي الله ونعمة الوكيل ولما رجعتلو الهدرة رفد خشبة كبيرة طاح عليا ضرب
والله يا اخوتي راني نكتب ونبكي وماني قادرة ندير والو رفدت قشي باش نروح نشكي بيه حبستني يما وقالت لي لوكان ديريها مانسمحلكش تخاف علي هاذ البخس وماتخافش عليا انا لي راني طفلة وبنتها الوحيدة
حالتي صعيبة وماعنديش لمن نشكي حتي زهري معوج في كلشي لا زواج لا خدمة نرفد بيها روحي ونستقل بحياتي والله مستحيل العيشة في هاذ الدار مع هذا الرخ
واحد الخاطرة سكر وفي الليل حاول يدخل علي غرفتي انا غلقت بابي بالمفتاح وهو راح جاب مفتاح متل هذاك وحاول يفتح بيه الباب كان يدفع بيه المفتاح لي كان مداخل الحمد لله كنت مستيقظة ونضت مباشرة شديت المفتاح الداخلي باش مايقدرش يدخل لعندي والا راهي صرات كاااارثة في هذيك الليلة حسبي الله فيه انسان فاجر يسب والديه ويتبلي الناس حتي رمضان ومايصوموش ربي ينزل عليه بطشه الشديد وينتقملي منو
هاذ الشي كامل واحدمايقدر يحاسبو لا الوالدين ولا اخوته دار رايو فينا وهذا واحد مغضوب عليه من والديه حتي الوالد حرمه قالو نهار نموت محرم عليك تمد يدك عليا انا متاكدة ان مستقبله سيكون اسودا جزاء مافعله بنا خاطش والديه دعاو عليه
خوتي الله يعطيكم ماتتمناو القاولي حل انا علي حافة الانهيار راني خايفة علي روحي من هذا لي مايتسماش واش من خير يجي من واحد حاول يدخل عند ختو في منتصف الليل وهو سكران
ماعلاباليش اذا نقدر نقرا الردود ديالكم لنو حالتي صعييبة بزاف فرجاءاا ادعيولي الزوج الصالح الي يخاف ربي فيا ويسلكني من هاذ المستنقع لي راني عايشة فيه ارجوكم ادعوولي ارجوووكم

السلام عليكم ورحمة الله
ادعولو هذا او اتصلو بشيخ مثل الشيخ فركوس او احد العلماء الجزائريين راح يخبركم طريقة التعامل معه
اذا تحتاجو ارقام المشياخ تاع الجزائر راسلنى

ربي يهديه وربي يتوب عليه
واصبري وحتسبي صبرك لله وربي يرزقك بزوج صالح وربي يهنيك

rana fi ramadan w da3wa mostajaba ..; d3ilo rabi yahdih
elrasol 3alayh elsalat wassalam daro fih ktar marah sari fiki w mad3ach 3lihom
ad3ilo rabi yahdih ya okhti
w rabi yarza9ki nti tani zawj sali7 wa doriya sali7a yaaaaa rab

ربي يهديه . هذا كارثه ربي يعافينا ويعافيكم. لازم تشوفو حل خاطر اذا قعد هكذا راح توصل الامور لا قدر الله لاشياء اخطر على الاقل حاولو تتصلو بكبار اهلكم واقاربكم او الجيران يشوفو معاه حل واذا ماحبش يتربى ما يبقى امامكم الا تقديم شكوى لمصالح الامن

ما خبرتيناش انت منين وقداه عمرك انا نفتش ع بنت لحلال
ربي يكون في عونك ويهدي اخوك
المسؤولية تاع والديك لازم يوقفوه عند حدو ولو يدخلوه للحبس حتى يتربى
كان الله في عونكم
مشكلتك انت انك لازم تتعامل مع هذا الابتلاء بصبر ورضا
فمن اركان الايمان
الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره
ما تقوليش زهري معوج ووو
هذا كلام خطير ولا يجوز شرعا
ربي يفتح عليك

السلام عليكم
يا الاخت الكريمة من خلال كل واش قلت يتبين ان الاخ نتاعك مريض نفسي
ومدمن مخدرات او خمر يعني لازملو مستشفى باش يتعاالج
والوالدين ساعات يدوخوني عوض لا تدعي على وليدك بالشر روح اديه للمستشفى
بالاك يحتاج طبيب نفسي يحكي معااه بالاك عندو عقدة بالاك هو من ضمن الناس اللي تحرشو بيهم في الصغر
لانو سمعت انو مثل هته الشخصيات تنشأ بسبب الاعتداء الجنسي في الصغر
يعني شوفولو طبيب او يبلغ عليه الوالد لانكم عايشين تحت الخطر والمشكلة ماهوش اللي يصرف عليكم
باش تتقلقو على معيشتكم ربي يهديه ان شااء الله ويرجع للطريق الحق
يعني اما شباب كيفو انا شخصيا نعرف شخص مثل هذا يعني باع المنزل نتاع الام نتاعو بسبب الخمر
والمخدرات والملاهي لكن كي حب ربي تاب ورجع للطريق وان شااء الله ربي يفرحكم يخوكم يارب ..
راهو رمضان ادعولو بالهداية وما تايسوش ...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي معاك اختي قطعتيلي قلبي

ربي يسترك و يرزقك الزوج الصالح آمين

سمعنا وسلمنا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...
الله يفرج همك ...

ربي يهديه ان شاءالله اختي
شحال صعيبة هاذ الحالة
شوفو كان تقدرو تعالجوه
وادعولو بالهداية مهما يكون راح طرف من اللحم اختي متكرهيهش مهما كان راه خوك ومتدعيش عليه بالشر

هذي مصيبة احكي لامك على محاولة دخول هذا الشيطان عليك حتى فالنهار مفيهش الأمان حاذري منه و اتصلي بالمام تاع المسجد يطرح عليك الحل و حذاري منه و التزمي الصمت كي يهدر هو

السلام عليكم

الله يمهل و لا يهمل

المهم يا أختي نقولك أنو ما تخليش الشيطان يلعب بيك لاخاطر الشيطان يجي في أوقات الغظب و يعرف كيفاش يلعبلك على عقلك

و الحل على حساب ما نشوف أنك تتجاهلينه تماما حتى و لو تكلم معك أو سبك
أما الحل الثاني أنك تصبري تصبري تصبري إن مع العسري يسرى
يعني أنك ديري الثقة الكاملة في ربي سبحانه ة ربي راه يشوف
و دعوة المظلوم صعيبة و لكن ما تقوليش أشياء تدعي بيها ربي يديرله و يعمله قولي فقط حسبي الله و نعم الوكيل ربي يعرف واش يدير

و في الأخير نقلك ربي ينجيك و يفرحك و تفتحلك بيبان الخير إن شاء الله

سلام و صحا فطوركم

اختى لازمك اول شيء ماتعانديهش فالهدرة
وغي بشوية ..ادعوله بالهداية لان الدعاء بالشر يزيد يخففه
وحرام مهما دار متدعيش عليه بالشر قلتي هاذا الاخ الوحيد
اكثري الدعاء لخوك فى كل صلاة باش ربي يهديه
لانه حتى هو مراهش لاقي روحه والغضب انتاعه من نفسه يزيد يهيجه اكتر
ربي يقدركم ويهديه

اصبري تأجري على صبرك و ادعيلو بالهداية و خوك يلزملو يغير المحيط تاعه و يغير صحابو و يمكن حتى الرياضة تكون حل ..
ربي يفرج عليكم أختي
و نصيحة : ما تدعيش على خوك هاك خطرش راه ضايع لوكان جا عارف شاراه يدير يسقم روحه
صحا فطورك

لا إله إلا الله ... واحد كيما هذا لازملو رفقة صالحة تعوضو على رفقاء السوء اللي راه يدور معاهم لأنو حتى السجن في هذا الوقت ماولاش يربي .. واش راح نقلك ربي يحفظك و يسترك ان شاء الله ... ما بعد الضيق الفرج بإذن الله .. شدي في ربي و ان شاء الله تتحسن احوالك

ربي يهديه و ان شاء الله
يفرج عليكم .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة